لا تحملوا الزوج مسئولية الزواج الثانى ادخلوا يامتزوجات مش راح تندموا

media

معلومات media
حبيبتي دكتورك ذكي جدا بذكرة هذة الصفات الا تلاحظين انة جرد زوجتة من كل شيءمن النظافة والجمال وايضا غبية حبيبتي عندما يريد الرجل ان يتزوج حتى لو كنت كاملة الاوصاف سيتزوج خالية من الجمال هو الذي اختارها غبية الرجل لايحب المرأة الذكية لانة دائما مكشوف امامها اما النظافة فهذا وضع اخر في النهاية من يريد ان يتزوج سيضع كل عيوب الدنيا في زوجتة انا معة في كل الصفات التي ذكرها ولكنة استعملها مبرر لفعلتة وأنا في رأي هو السيء لانة جرد زوجتة من كل شي ومن يفعل ذلك ليس اهل ان يعاش معة الا ترين ان ماذكرة منتهى الظلم

معلومات برنسيسة نفسي
^
^
^
^

أوووووووووووافقك يا media

إذا أراد الرجل أن يتزوج يبـرع في إيجـاد المبررات والحـجج .... وهو بزعمه الآن حافظ على العشـره وعدم كشف أسراره .!!!!

معلومات نورة النورة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كيف اتصرف اذا قال ابتزوج ساعدوني بليز
اذا اردتى الحل فعليكى معرفة المشكلة وحلها

لان معرفة المشكلة ثلثين حلها

ماهو الشئ المقصرة انتى فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا يكمن الحل

الا ان يكون زوجك ذو نزوات يعنى لاينقصه شئ وينظر للخارج

وفقك الله لما يحب ويرضى

معلومات نورة النورة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كلامك صحيح لكني أتمنى أن تتوفر لدينا دورات وتكون إجبارية وتهدف إلى تعليم الشباب كيف يكون التعامل الأمثل بين الأزواج وما هو دور الزوج وما هي حقوقه وكذلك ما دور الزوجة وواجبها وما هي حقوقها
لأننا في مجتمع نجد فيه بعض البنات تعتقد أن الطبخ هو ما يقربها لزوجها وأخرى ترى الاهتمام بالمظهر هو فقط الهدف وتهمل مادون ذلك وأخرى ترى أن الزوجه الصالحة هي التي تعيش لإ رضاء أولادها وإسعادهم وتنسى الزوج ولذلك هناك خلل كبير ورؤيى غير واضحة للهدف من الزواج ولترتيب الأولويات في البيت فلا نلقي كل اللوم على الرأة وحدها أو الرجل وحده
اولا عزيزتى موضوع الدورات اعتقد ان لديكن فى الغالب افضل معلمة وموجهة
الا وهى الام التى لا تكاد الفتاة تستمع كلامها كثيرا
ولكن كلام الام يكون كالنفائس لنصيحتها

اما مايعتقدنه بعض البنات اما الطبخ او اللبس او اي شئ

اقول انه ممكن ومقرب للزوج
لكن تعمل موازنة
اي لاينصب اهتمامها مثلا فى اللبس والجمال وتترك باقى الجوانب

اتمنى ان اكون افدتك عزيزتى

معلومات نورة النورة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي دكتورك ذكي جدا بذكرة هذة الصفات الا تلاحظين انة جرد زوجتة من كل شيءمن النظافة والجمال وايضا غبية حبيبتي عندما يريد الرجل ان يتزوج حتى لو كنت كاملة الاوصاف سيتزوج خالية من الجمال هو الذي اختارها غبية الرجل لايحب المرأة الذكية لانة دائما مكشوف امامها اما النظافة فهذا وضع اخر في النهاية من يريد ان يتزوج سيضع كل عيوب الدنيا في زوجتة انا معة في كل الصفات التي ذكرها ولكنة استعملها مبرر لفعلتة وأنا في رأي هو السيء لانة جرد زوجتة من كل شي ومن يفعل ذلك ليس اهل ان يعاش معة الا ترين ان ماذكرة منتهى الظلم
عزيزتى هو بداية لم يتهمها بشئ وانما وضح فكرة

واقول لك انى ذكرت منذ البداية ان هذا الموضوع يخص الرجل العادى اي ليس صاحب النزوات

كذلك من عنده ظرف انا هنا لااشمله فى كلامى
كالرجل الذى سيتزوج من اجل الانجاب

او الرجل ذو المقدرة الجنسية العالية

هذا ماقصدت ولكن وجهة نظره

أم البيان

معلومات أم البيان
مبررات صحيحه وكلام معقول
بس اش يضمن للرجال ان الزوجه الثانيه ما تكون زي الاولى
الجمال ممكن يشوفها والنظافه يمكن يكلمها بس الغباء اش علاجه وكيف يعرف انها ماهي غبيه

فجر القصيم

معلومات فجر القصيم
سسسسسسسسسسسسسسسسسلام اخواتي
الزواج قصمه ونصيب لبغاء يتزوج طالع اعذاررررررررررر

انا مافيه مثلي بنظافتي ويشهد هو علي ذلك والجمال ماهو لكدرجه بس مو زوجه اني ماني جميله ولا غبيه الحمدلله يدورر له الشق الله يعينه
ومره موفرته وصينة بيته ماني امدح نفسي بس اقهرون الي يقلون ليش متزوج انا اتكلم عن نفسي واخرته يتزوج من دوله عربيه

الله يسخره لي ويرده لي ردن جميلا اميننننننننننننننننننن

ا

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
ارد حبيبتي علييييج

في زمنا هذا زمن السرعه والنت المرة تتعلم من أخطاااااء الغيييييييير
1- في زمننا هذا مافي وحده مش جميله بالعكس الكل ماشاء الله تباااارك الله حلواااااات بس في نقطة أهم نسى الدكتووووووور الفاااااااضل يذكرها ان احياااااانا جمااااااااااااااااال النفس احلى وانقى واطهر من جماااااال الشكل وإذا اجتعوا تمااااام
بس في زماااااااااااااننا هذا قله من هن جميلات من الداخل والخاااارج (شو فايدة الجمااال إذا الاخلاق عفوا زفته)

2-النظااااااااااافه انا معاااااااج النظاااااااااافه مطلب اساااااسي في الحيااااااة قبل نظااااااافة البيت النظاااافة الشخصية للمرأة وبعدين نظافة اغراااااضه واشيائه وبيته ....إلخ

3-على قولتكم ما يحب الرياااااال غباااااء الحرمة واحيااااانا ودااااااائما نسمع هذي النصييييحه وإلي فادة معضم البنات (تغاااااااابي تسعدي)طبعا في امووووور معينه مش كل الامور
والمعرووووف ان المرأة دااااائما تحب ان تبين للزوجها انها عاااارفة وافااااااااهمه في بعض الامور وتحب تستغبى في امور بس عشااااااان تخلي ريلها يكلمها ويشرح لها (مع انها عاااارفة بس تبغى قرب زوجها منها) بس يمكن داااائما الرجل هو إلي ما يفهم المراة.

بمااااااااااااااااا انه دكتوووووور علم نقس ف شي أكيد بيكووووووووووون محضر نفسه والاجااااااااابة
والشي الثاني ليش صبر كل هذي المده على زوجة ام عياااااالة وما تزوج من قبل ؟؟؟؟؟؟

والشي الثااااالث إلي ابا اضييييفة كل رياااااال سواء متعلم أو غيييير متعلم دكتور او مدرس او طيااااااار إذا بغى يتزوج الزوجة الثانية لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم يطلع عيووووووووووووب في الزوجة الاولى حتى لو كاااااان هذا الشي مش مووووجود

ف عذرا

om abad

معلومات om abad
بارك الله فيك وصحيح كلام الدكتور ...موضوع رائع

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
المشكلة الاولى انه عرض بزوجته انها ينقصها اما الجمال او النظافة او الذكاء او ربما اكثر من شئ او ربما كل شئ , وهذا قطعا لايجوز حيث لا يوجد سبب مقنع لذلك , ثانيا تعريضه بها كان على مرأى ومسمع من جمع من الطلبة والطالبات وايضا لا ينبغي له ذلك , ثالثا لم يذكر لها اي ميزة وهذا ليس عدلا فهي لم تكن خادمة عنده حتى يقيمها كزوجة من حيث النظافة نعم النظافة شئ ضروري لكنها متطوعه واجتهدت في ذلك لكي ترضيه لم يجتمع اهل العلم على فرضية خدمة الزوجة لزوجها ولكن لضيق ذات يد الزوج تضطر المرأة لخدمة زوجها تقديرا لظروفه وحبا له فان لم يعجبه خدمتها فهي ايضا لم يعجبها رقة حاله ولكنها لم تتشكى وتتزوج بغيره كما فعل هو , رابعا لماذا لم يلاحظ عيوبها خلال تلك السنوات الماضية ؟ وهل وعظها وارشدها وتغافل احيانا شفقة ورحمة بأم أولاده ؟ وهل هو ليس لديه عيوب وهي تتحملها برحابة صدر احتراما وتقديرا لعشرة عمرها وابو اولادها ؟ وهل هذا جزاؤها بعد هذا العمر معه والصبر على عيوبه , هو فقط احس بعيوبها عندما لاحت انوار العروسة الجديدة وقتها فقط استخرج كل عيوبها واستعظمها حتى يقنع نفسه بانه يستحق الزواج الثاني عن جدارة ودافع عن نفسه كما سمعتم منه , نحن لانحرم ماأحل الله من تعدد الزوجات ولكن مافعله يرتد عليه هو , وهو غير مدان بزواجه هو فقط استعمل حقه المشروع الذي لا يفتأ اي رجل في الدنيا الا ويفكر فيه ويتوعد زوجته المسكينة به , فكان الاجدر به ان يقول استعملت حقي دون تجريح في زوجته الاولى ولم ينتظر منه اي مبررات مثل التي قالها حتى يقنع الطلبة , ولكن ماذا نقول اذا كان هذا تفكير رجال يعتبرون من صفوة المجتمع فلا تلوموا المرأة بعد ذلك فيما تفعل فلها عذرها , هذا رأيي الشخصي ارجو ان تتقبلوه برحابة صدر , مع احترامي لكم .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه