لا أستطيع أن أنسى لحظات الألم أنا حائره كيف أخرج من الدوامه..........أخاف أن تتجدد

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
4K

لحظات الم

معلومات لحظات الم
لا أستطيع أن أنسى لحظات الألم أنا حائره كيف أخرج من الدوامه..........أخاف أن تتجدد
كلما نسيت او تناسيت الألم عاد من جديد
كنا أجمل عصفوري حب بل عاشقان لدرجة الجنون(عرسان) وبدأ الألم بعد أن وقف مع أخواته ضدي مع أني على حق كانت أول صدمات حياتي بعد الزواج
وبعد سنتين وتحديدا في نفاسي بطفلي الثاني فجر صدمه من اكبر الصدمات على الإطلاق عندما أخبرني أنه خطب فتاه لأنها عرضت عليه ولكنه سرعان ما إنسحب لأنه متردد كثيرا ولأنه يحبني ولم يرتاح و.......... الأدهى حسني علاقتك بأخواتي ولا بزوج وحده لهم آه............ يعلم الله كم ذقت من الألم بسبب غيرتهم الشديده مني ما ذنبي؟ سألت الكثيرات هذا السؤال فقالوا انت أصغربكثير (زوجي اصغر من جميع أخواته) وأجمل وزوجك يحبك وووو
المفروض يفرحوا أن اخوهم مبسووووط وسعيد
كل ما تكلمت قالوا والله تقصد كذا وركض الفوا وزادوا باكلام وغيرو المعنى كله وبعدين خبروا المحترم
وأستمر بالدعاء والله يمهل ولا يهمل وفي السجوووود وفي جوف الليل (اللهم من أراد بي سواء فأشغله في نفسه وردد كيده في نحره اللهم خذ حقي من من ظلمني عاجلا غير آجل) وبعد سنه تقريبا من مواصلة الدعاء اراني الله عجائب قدرته وأشغلهم في أنفسهم والله على ما أقول شهيد الله يرفع عنهم ويهديهم ويحببهم فيني يا رب
وتأتي الصدمه الصدمه التاليه ويخطب زوجي وأنهار وأبكي بكاء مرا أحس أن قلبي سيخرج مثل الماضي
ويترك بعد الأستخاره كما في السابق وطبعا لم يخطب إلا بعد الإلحاح بالعرض و التخفيضات الدائمه كما كل مره
بعد سنوات تأتي الفاجعه الغريبه لقد تعرف على واحده عن طريق الجوال بعد أن أخذ رقمها من دلال والله كنت لا اعرف هذا الكلام إ لا من المنتديات فأفاجأ بحبيبي وقع في المصيده كما يقول هو بنفسه من اللئيمات قاتلهم الله
وبعد أن تتكشف له الحقائق يتركها بعد أن كاد أن يتزوجها لولا لطف الله ويجن جنونها وتلاحقه وتتصل برجل من العائله اعيدوووه لي وبعد فقد بعض الأمل تقول ليتزوجني أحد منكم :no: :icon28:
الآن اخبروني بعد هذا الألم عبر السنين كيف انسى وهو يضمني ويحلف بالله انه محظوظ ان الله وفقه بي وبأهلي وأنه يحسد نفسه علي وانه والله مهما دار لن يجد فتاه مثلي في الدنيا
بعد فكرة الزواج الأخيره حلف لي انه لا يجد سبب مقنع لما أقدم عليه سوى كثرة العروض التي تنهال عليه ليتزوج
ويقول انسي الماضي والله ماراح أتزوج عليكي للأبد والله وعد
والله ما أقدر أصدقه وأصبحت أردد في نفسي أنا أحب نفسي أكثر منه ومن أودلادي ولو فعلها الله لا يقدر يجب ان لا انهار لأني لآ أحبه كثيرا لكن والله التطبيق صعب
ماذا افعل وكيف اتصرف مشاعري متضاربه وهو لا يقصر معي ابدا لا اريد أن أعوووود إلى عشقه وأصدم مره أخرى ارشدووووني فقط يا ذوات الخبره والحكمه والتي ما تعرف تدعيلي:blush-anim-cl:
جزاكم الله خيرا

غلاتي حياتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غلاتي حياتي
رد: لا أستطيع أن أنسى لحظات الألم أنا حائره كيف أخرج من الدوامه..........أخاف أن تتجد

انا بقولج رايي عطيه الثقة ولا اتحسسينه انج ذاكره شي جنج نسيتي احسن علشا لما تعطينه الثقة
ماراح يتكرر معاه الشي علشان ما اتشككينه بنفسه واشالله محد يلعب براسه والله يخليه لج ولعيالج
ويبعد كل سوء وأهل السوء يارب

معلومات وجدان ام سارة
رد: لا أستطيع أن أنسى لحظات الألم أنا حائره كيف أخرج من الدوامه..........أخاف أن تتجد

اختى لحظات الم يقول المثل المصرى الزن على الودان اقوى من السحر وخواتة من كثر زنهم تاثر بس نصيحة منى حبى نفسك اولا وحبى اولادك ومن ثم حبى زوجك اعطى نفسك فرصة للغفران بس دايما اتوقعى اى شى يصير وربى يسعدك ويهدى زوجك

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

اختي حاولي تنسي او تتناسى عشان ما يدخل بينكم الشيطان ويخليك تظني فيه حاولي تغيري من حياتك وتحسسيه انك تغرتي ومادام ندمان على الي سواته لا تذكريه بالماضي وعيشي الحاضر وحاولي تبعدي عن اخواته عشان ما تصير بينكم مشاكل انتي في غنى عنها والله الموفق

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com

حبيبتي أعرف أنه واااااااايد صعب عليك والله يكون فعونك لأنه طبيعة المراءه صعب تنسى أي جرح وانتي ربي يحبك وربي عطاك على نيتك وضاعت كل الخطط في زواجه بالثانيه وطبيعي أنك ما تقدري تنسي لأنها جروح غائره...
لكن يا الغاليه ريلك الحين حاس بمدى الالم اللي سببه لك والحين يحاول يصلح غلطته مع انه حاس وعارف أنك ما زلتي تتألمي
طبعا انا مع الاخوات في انك تحاولي تعيدي الثقه المتبادله بينكم وودام ردلك خلاص سامحيه (من عفا وأصلح فأجره على الله)
هو نادم الحين وبإذن الله ماراح يعيد تجريح قلبك وانتي الحين حارقه أعصابك وكله تستنزفيه من صحتك لأن التفكير يجيب العلل
أدعي ربي يريحك
وعسى الفرح فالكــ
أختك
ليل الشتا

لحظات الم

معلومات لحظات الم

تسلمووووون يالغاليات على ردووودكم والله فرحتوني
للأمانه صحيح اول مره خطب قال حسني علا قتك بأخواتي بس هم ما كانوا يدروا بأي خطبه
لي عوده تحياتي

ل

لحظات الم

معلومات لحظات الم

عدنا
أختي غلاتي حياتي كيف اعطيه الثقه وقد اعطيتها له سابقا ولكنه لم يكن يستحقها
تخيلي كنت اقول له اني متأكده انه مستحيل يسويها وفي الآخر اجده آخذ رقم من دلال حسبي الله ونعم الوكيل
لا اريد ان اذكر هذا الموضوع أمامه لأنه يغضب لكن ويقول قلت لكي لا تجيبي طاري الموضوع لا تنكدي عليا والله مو بيدي موقادره أنسى
أريد حل فعال للخروج من هذه الحيره والكآبه

أميره

معلومات أميره

يا هلا ..

الحل بيدك اختي ..

دام ان الرجال جا و اعتذر و وعدك انه ما راح يتزوج عليك مره اخرى ..

فاغفري له و سامحيه من كل قلبك لكي ترتاحي ...

لكن انت ايضا حاولي ان تكوني قويه و اكثر حبا لذاتك و اكثر ثقه بنفسك ..

وربي يسعدك ..

اختك اميره

(ام حمودي)

معلومات (ام حمودي)

ما املك الا الدعاء للك الله يكون في عونك ويصبرك ويسخره لك

لحظات الم

معلومات لحظات الم

تسلمو يالغاليات
ويارب ترد الأستاذه موزه على مشكلتي

معلومات تناهيد_الحزن

الله يسخر لج زوجك ويهديه ويصب حبج في قلبه ويجعلج الزوجه الوحيده له في الدنيا والاخره.. والله يسخر لج اهل زوجك ياااااارب...طيب اختي انتي ماحاولتي اتغيرين علاقتج فيهم؟ اكسبيهم..الواحد شنو بياخذ معاه من هالدنيا

من تواضع لله رفعه ولما تسوين شي احتسبيه عند رب العالمين وقولي يارب انا سويت هالشي علشان رضاك

وانشاء الله تصير علاقتكم مافيه احلى منها:clap:

اتمنى ماطولت عليك بالكلام..تقبلي تحياتي اختك تناهيد:bye1:

مُلهِمة

معلومات مُلهِمة

معليش يا لحظة ألم ( بلاش من لحظات)

الرجال مشرق ومغرب ومو جايب خبر ، وأنت ياعمري تموجين في الآلآم والخوف والقهر..
لا وودك تثقين فيه !!
قال لك أحبك وأنت ماألقى مثلك ( ويعني!!) ، خلاص ضمنتيها؟
أكوي قلبك من السذاجة العاطفية إللي تسميها كثير من الزوجات ( عشق)!!!
قومي طالعي في المرآة .. تمعني في نفسك في جسمك ، في نظراتك في تعبيرات وجهك
وإسألي نفسك هاذي أنا وإلا زوجي؟ يمكن تستغربين وتسأليني : كيف أكون زوجي؟
للأسف كل النساء يذبون نفسيا وعاطفياً ويتحدون بذوات أزواجهم ، معتقدات إنهم يبادلونهم نفس الذوبان!
عشان كذا لما تصدم الزوجة بمثل إللي واجهتيه ولو لمرة واحدة ، تدخل في مرحلة الإنكار وعدم التصديق
وتموج في داخلها أمواج من المشاعر المتضاربة والمدمرة والقاتلة لها مو لزوجها.. لأنه روحها عنده

تبين تفكين من كل هالتعب ؟ .... حرري روحك أنفصلي عنه ، اعترفي في داخلك إنه آذاك ، أنه يجري ورى مصلحته
وإنه ممكن يهمشك في أي لحظة ويتزوج أو يخون ...أي شي

طيب وأنت وينك؟!! ترى سهلة كلمة إني أحب نفسي وراح أشوف عيالي وأهلي وصديقاتي ....إلخ
هذا ماراح يجدي ياقمر طالما روحك معلقة فيه ، وعلى فكرة مين قال إنك تحبين نفسك !!
إللي تحب نفسها هاذيك إللي جلست تلاحقه إلى درجة اتصلت بعيلته مثل ما قلتي.. حاولت تقوم بفعل لصالحها حتى لو كان غصباً عنه .. وما استحت من المطالبة فيه بطريقتها هي مو طريقته هو ياحلوة..

عارفة تبين تبكين ؟ .. إبكي وإبكي خلي مشاعرك إللي كاربة قلبك تطلع ، خليها تروح في سبيلها
وقولي ( اللهم أجرني في مصيبتي وأبدلني خيراً منها)

وبعدها قومي وقولي لنفسك ( هلابك نفسي .. حبيبتي) ضميها ، هدهديها وقولي لها ( ويني عنك من زمان)
يووووه .. ماأحلى دلع النفس وتطييب خاطرها..
وإذا جاءك الشيطان بصورة زوجك ، قول لاآآآإله إلا الله محمد رسول الله ، أمنت بالله وإتكلت عليه

(لحظة أنس) تبين زوجك؟؟
يالله ورينا وش شلون بتحبين نفسك وتنولينها مرادها من زوجك ..
لا تستعجلين في إللي تسوينه ، إبدئي بعقل مبتدئ تماما ..يعني فارغ
وتعلمي القراءة من جديد في كتاب أ ب الحياة الزوجية ، عشان إذا كتبتي ، تكتبين صح من البداية
إلتحقي بدورات مملكة بلقيس ، تابعي المواضيع إللي تشحنك بالطاقة الإيجابية .
اشتركي في المجلة.. إحرصي على ماينفعك ولا تعجزي
إسمحيلي زوجك مومضمون ، والزمن يمضي وأنت مضيعة متعة حياتك على غير سنع..

ولو سمحتي غير ( إسمك من لحظات ألم) إلى دنيا السعادة إللي أسأل المولى عزوجل أن يسبغها عليك وعلينا جميعا بالصحة والعافية والإيمان ، لننال سعادة الآخرة في الجنان اللهم آمين

قيادة مع حبي

مُلهِمة

معلومات مُلهِمة

(تنبيه):

عبارتي في ردي السابق ( حرري روحك وأنفصلي عنه) قصدت بالإنفصال هنا .. الإنفصال الشعوري النفسي
وليس القصد الطلاق لا سمح الله..

لحظات الم

معلومات لحظات الم

مشكووووووره اخت قياده على كلامك عارفه دائما اقووووول هذا الكلام لأخواتي وصديقاتي لكن ينتقدوني انا مقتنعه فيه ميه بالميه ولكن اجد صعووووبه في التطبيق
اخت تناهيد الحزن جزاك الله خيرا الذي لا تعرفيه اني مع إخواته امشي من حيط لحيط واقووووول يارب الستر انت لا تعرفينهم اي كلمه اقولها والله والله يفسروها على كيفهم حتى زوجي مره قال انا مستغرب ليش حساسين من كلامك بزياده وعلى فكره تشوفينا تقولي حبايب لكن الله اعلم بالخفايا كنت اعاملهم كأنهم اهلي لكن الآن برسميه وبحذر شديد وكذا اريح بكثير

عمود البيت

معلومات عمود البيت

اولا الله يصبر قلبك ويرد لك زوجك ردا جميلا
ثانيا العيار اللي ما يقتل يدوش على قولت اخوانا المصريين
وهو كم مره حاول يتزوج لكن ببركة دعائك وقف موضوعه
وليس لانه فكر فيك ابدا
فواصلي الدعاء ولا تتكاسلي
ولو كان يحب بجد والله لم يكن يرضى لن يسمع فيك اية كلمه
ولا حاول في الزواج ورفض الموضوع
وانا اعرف احد اخواني عندما تاتي سيرة الزواج
يرفض حتى الكلام في هذا الموضوع
اخرجيه من حياتك ولكن ادي حقوقه على اكمل وجه لترضي ربك
ولا تامنين له فتنصدمي وتوقعي كل شيء
ومادام ياول ان يرضيك ويسعدك فعيشي حياتك كما تحبين انتي لا كما يحب هو
واقنعي نفسك انك الان اهم شيء هو سعادة نفسك واولادك

مساء111

معلومات مساء111

اختي الغاليه
عليكي بقيام الليل
وكوني حازمه معاااااااااااه على الاخر
يعني يانا فقط انا او الي في بالك
وخففي كلما الحب والجري وراه
حسسيه انك ايضا جذابه وانه الكل يمدح فيك
ولو خليتي علاقتك في اخوانك كبيره واتصال شبه يومي
وكلام الحب لهم وهو يسمع
وجربي وشوفي
نسأل الله لنا ولكم الخير في الدنيا والاخره

لحظات الم

معلومات لحظات الم

يارب تعطيني القوه إني احب نفسي اكثر
وايضا احب زوجي مثل ماريد انا لا هو
اختي عمود البيت شكرا على ردك
اختي مسااااء بالنسبه لمدح الناس لي دائما اوصله له ما يحتاج توصي
الان شال الفكره من راسه لكن يارب دائما طوووووول الحياه نفسي ما اتأثر بهذا الموضوع واقوله روح مع السلامه إذا تحب تتزوج إتزوج بس ما اقدر لو جات السيره بس اتنهد واحس بموت او اعصب وادعي عليه او على نفسي يارب تغفرلي ولالالالالالالالالاتبتليني يارب ارحم ضعفي يارب آآآآآآآآآآمين

تواصل

معلومات تواصل

الله يسعدك اختي ويوفق بينك وبين زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه