لان عنده السرطان

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

مطلع حياة

معلومات مطلع حياة
لان عنده السرطان
كنا على وشك الخطبه واذبه يبتعد ويتجاهلني بدون ان اعلم ما السبب وقبلها بسنه كنا نتكلم سويا بالساعات بدون ملل بل يزداد الشوق يوما بعد يوم وبدانا نجهز لمراسيم الخطبه ولكن فجاة بدى مبتعدا يختفي لفترات طويله يحاول ابعادي عنه باي طريقه وعندما بحثت في الامر اكتشفت انه اكتشف ان لديه سرطان ولن يصبح قادرا على المعاشره الزوجه بعد العلاج او ربما لا يعيش وكان مقتنعا بهذا الكلا م المشكله انني احبه كثيرا وكم تمنيت ان اكون بجانبه في هذه المحنه ولكنه لايسمح بذلك ويريدني ان انساه
السؤال مذا افعل هل اتركه وانا احبه كيف ادعمه كيف اشجعه كيف اجعله يبقى معي

شوك الورود

معلومات شوك الورود
تالمت جدا معاكي

الله يشفيه ويرفع عنه
اهم شي انتي لا تسيبيه بكربته

خليكي معاه على طول

مع خالص حبي

درر

مهجوله

معلومات مهجوله
الله يشفيه ان شاالله

لاحبيبتي لاتتركينه مافيه سبب مقنع انك تتركينه

وبعدين هو لو بيشوفك واقفه معه بترفعيين من معنوياته اكثر

وافرضي المرض ماجاه الا بعد الزواج هل بتطلبين الطلاق

وبعدين كثير جاهم سرطان وتشافو انا ولدي كان فيه سرطان والحين الحمد والشكر لله مافيه الا العافيه

برسلك ع الخاص علاج للسرطان انا مجربته وان شاالله مايكون الا الخير

الجواااان

معلومات الجواااان
اسال الله العظيم ان يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض ياارب العالمين وعليك بالاستخاره عزيزتي لان هذا الشي راجع لك والله يكتبلك لما فيه الخير يارب

معلومات مللت الإنتظار
اسأل الله أن يشفيه وتتزوجون وتفرحون

بس حاولي معاه إنك تحبينه حتى لو ملكة ومافيها شي ناس كثير تعالجوا ورجعوا زي أول بمشيئة الله طبعا باستمرار العلاج مع الرقية وخليه يشرب لبن الإبل مع شوي بول البكرة بنت الناقة لأني سمعت دكتور يقول لمريضة نفس الحالة اشربي لبن مع البول ( شوي في فنجان القهوة )
بالتوفيق أهم حاجة لا يترك العلاج مع اللبن أو لبن وشوي مرة مثل حبة العدس

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
الله يشفيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين000

هل انتي متملكه عليه؟؟؟ اذا كنتي ماتملكتي عليه لايجوز تكلمينه ويكون بينك وبينه علاقه لانه رجل اجنبي عنك000

اسئلي الله له التوبه والشفاء وان يعوضك الزوج الصالح0000وان ماصابه تكفير لذنوبه وخطاياه وعليكما بكثرة الاستغفار0000والعوده الى الله والتوبه النصوح000

Wise Woman

معلومات Wise Woman
الله يشفيه ويعافيه ...والله يكتب لك الخيره عزيزتي

معلومات المتغيرة للأفضل
الله يشفيه يارب ويشفي كل مريض .
أختي احمدي ربك انه طلع انسان بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى لكن انت لاتستطيعين تغيير القدر لذلك نصيحه ابعدي عنه واتركيه ليواجه قدره ربنا خلقنا وهو يتكفل فينا ليش تضيعين حياتك مع انسان مريض وانت مازلت في بداية حياتك ادعي له بالشفاء ولاتكوني ضحيه وان شالله ربنا بيعوضك وهو اذا ربنا عافاه ان شالله بيلاقي افضل منك فلا تربطي مصيرك بمصير انسان ؟؟؟؟؟؟ اللهم عافيه وعافي كل مريض

ياويل حالي

معلومات ياويل حالي
حبيبتي انا يمكن اول مره اشارك بهالقسم. تبين نصيحتي وقفي معه باي شي الا الزواج لانك انتي الي بتتعذبين بالنهايه السرطان مرض ماله علاج مااقول هذا الشي من فراغ لأنا مجربين مراره هالمرض امي توفت به اول شي صابها بالرئه وسوت عمليه وشالت الورم وبعدها تعالجت كيماوي وبعد8 سنوات رجع لها وخلال 4 شهوربعد معاناه توفت الله يرحمها ويجعله تخفيف ذنوب لها يارب,,

^^^أم بسمه

معلومات ^^^أم بسمه
الله يشفيه ان شاالله

لاحبيبتي لاتتركينه مافيه سبب مقنع انك تتركينه

وبعدين هو لو بيشوفك واقفه معه بترفعيين من معنوياته اكثر

وافرضي المرض ماجاه الا بعد الزواج هل بتطلبين الطلاق

وبعدين كثير جاهم سرطان وتشافو انا ولدي كان فيه سرطان والحين الحمد والشكر لله مافيه الا العافيه

برسلك ع الخاص علاج للسرطان انا مجربته وان شاالله مايكون الا الخير
أختي مجهولة ارسلي لي العلاج عالخاص لاهنتي

مطلع حياة

معلومات مطلع حياة
يا بناااات والله اشكركم للردودكم لكن المشكله مو فينيني انا مستحيل انساه او اقدر احب احد غيره لكن المشكله فيه هو الي مبعد عني وانهى علاقتنا نهائي لانه يقول ان العقل والمنطق يقول انه ارتبط بانسان ما يعرف هو نفسه مصيره وليه يكون سبب في عذابي ولو ضلينا مع بعض واتزوجنا يمكن يكون الفراق اصعب من الحين
وانا كلامه هذا مو عاجبني لان ما يدوم الا الله ومحد يضمن القدر
انا ابي احد متخصص من المستشارات يرد على يوجهني
اوقف معه حتى لو من بعيد على الاقل اعطيه دعم معني
وهل محاولاتي انه يغير تفكيرة ونرتبط بالرغم من المرض تزيده الم ولا لا ياليت احد يرد على

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه