لانماط

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
370

ام الراوي

معلومات ام الراوي
لانماط
سؤال واحد بس هل انتم معترفين ومؤمنين بسالفة الأنماط ومن وين جاءت هذه الفكره .مش هالانماط نفس سالفة قانون الجذب والاقناع بالايحاء انا مرات ماانكر يوم أكون يائسة أقول بجرب الأنماط او الجذب ودور العقل الباطن بس مرات كثيره أقول كله يعتمد على حسب بيئة الشخص وعاداته وتعليمه مش نمطه وزمرة دمه افيدوني اذا حد اكيد جرب ونفع عنده فكرة الأنماط او الإيحاء

اسم الموضوع : لانماط | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

بعد تجربة ولله الحمد نفع معاي وقدرت افهم الي حولي كيف يفكرون واسباب تصرفاتهم الي كانت تضايقني!!

بس اكيد البيئة والتربية و التجارب لها دور كبير ف التأثير على شخصية الفرد،،

يعني انا لما قرأت عن الشمالي اغلب الزوجات كانوا يشتكون من لسانه السليط واسلوبه القاسي والضرب (عدم الاحترام)
ضنيت ان كل شمالي لازم يكون الشماليين متسلطين ومتعجرفين
لكن لما تعمقت اكثر فهمت انه التربية والبيئة وثقافة الفرد لها دور كبير بشخصيته،،

معلومات أم عمر العمانية
سؤال واحد بس هل انتم معترفين ومؤمنين بسالفة الأنماط ومن وين جاءت هذه الفكره .مش هالانماط نفس سالفة قانون الجذب والاقناع بالايحاء انا مرات ماانكر يوم أكون يائسة أقول بجرب الأنماط او الجذب ودور العقل الباطن بس مرات كثيره أقول كله يعتمد على حسب بيئة الشخص وعاداته وتعليمه مش نمطه وزمرة دمه افيدوني اذا حد اكيد جرب ونفع عنده فكرة الأنماط او الإيحاء
حبيبتي الأنماط الاربعة تتوافق ووصف النبي للشخصيات
بوصلة الشخصية حللت الأناط بطريقة علمية

وتجارب البنات هنا وفي منتدى الدكتورة ناعمة تثبت نجاح التعامل مع الأشخاص بناء على أنماطهم
الأنماط تساعدنا في فهم أنفسنا وفهم الآخرين
ليش أنا أتعال مع حادثة معينة بطريقة مختلفة عن غيري

وما ننكر دور البيئة في صقل شخصية الإنسان،بالعكس هي تكسبه ربما صفات مختلفة تماما ع صفاته الأصلية
دائما خذي ما يفيدك من الأنماط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه