مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لازم تكون المنطقه بيضه

الماس80

السلام عليكم بنات
الصراحه انا تعبت من كثر مااستخدمت كريمات عشان نبيض هالمنطقه وبعد عناء طحت على كريم عجيييييييييييييب دلتني عليه رفيجتي الله يجزاها خير ولاحظت الفرق من اول اسبوع حتى زوجي لاحظ وقالي انتي شنو مسويه وهم حريم اخواني استخدموا وكل ماشافوني قالوا لي الله يجزاج خير
وانا قلت لازم ادلكم عليه واوفر الجهد عليكم لاني بصرحه تعبت لين لقيت شي ينفعني عاد امااااااااااااااته مابي منكم الا تدعولي يشافي ابوي وولدي ويسخرلي زوجي
ولي تبيه رقم المندوبه عندي مااقدر احطه على العام لاني مااستأذنت منها

التعديل الأخير:

روح حمودي

مرحبا الغاليه

عسى رب العالمين يشفي ابوج ويلبسه ثوب العافيه ويمد له في عمره ويشوف احفاد احفادكم
ويسخرلج ريلج ويسعدكم دايم الدوم يارب

ممكن اطرشيلي اسم الكريم واللا رقم المندوبه والبيانات!

جزاك الله خير دلينا على هالكريم ونبغى نعرف اسمه
الله يشافي ابوك وولدك ويعطيهم الصحة والعافيه ويخلي ويسخر الك زوجك
تقبلي مروري

Um ghaayah

الموضوع صار تجارة واضحة يا مشرفات!!!!!!

كل يوم طالعة لنا وحدة تقول عندها كريم يبيض المنطقة بسرعة...!!! والله شي عجيب...!!

يا بنات.. دكتورة جلدية قالت لي اللي يبيض بسرعة .. يخرب الجلد بسرعة. أو على المدى البعيد... وكله مشاكل.. أرجوكم لا تثقون بهالمواضيع... ترى مافي مثل الوصفات الطبيعية.. أو استشارة الطبيبات الجلديات...

أرجو من المشرفات النظر في هذه المواضيع... أصلا هذا مب مكانها.. وهذا الرابط بعد فيه موضوع نفس الشي.. ترويج لبضاعة الله العالم بها..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=65655

baskwta

الله يقر عينك بشفاء والدك وابنك ويخليهم لك

ياليت ترسلين لي اسم المندوبة ورقمها

الماس80

بنات انا شريت منها الكريم من الكويت والمندوبه ماتوصل خارج دولة الكويت يعني من حظ بنات الكويت بس

السلام عليكم والرحمة
بصراحه كنت أظن مافي كريم مضمون لكن كلامك استبشرت منه خير
إذا ممكن اطرشيلي رقم المندوبه
وبكون داعيتلج بظهر الغيب

لوونا

اهلين اختي الله يعطيك العافيه ارسلي اسم الكريم ورقم المندوبه وشكررررررررررررررررررررا

أعلى