لااعرف شيء بالامومه

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
551
معلومات مملكة الاحزان
إنضم
19 يوليو 2007
المشاركات
253
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
لااعرف شيء بالامومه
مرحبا معليش تحملوني على الاسئله بس ماعندي احد يعلمني غير هالمنتدى:sadwalk:انا بنتي عمرها سبع شهور السوال الاول انا سمعت انهم يقولون يجب منع الحليب ليلي ابتداء من سبع الشهور ممكن اعرف ليه:questionmark: وكيف اقدر اعودها:questionmark:سؤال الثاني بنتي ماسننت لحد الحين عادي:questionmark:السؤال الثالث هل استطيع اعطئها البيض صفار البيض:questionmark:السؤال الرابع عندها حبوب داخل الجلد في الخد ماهذه:questionmark: السؤال الخامس لا اشعر باي شي تجاه بنتي من الحب ودائم اشعر بتانيب الضمير :tears:
 

د/همسه هذيل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات د/همسه هذيل
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
449
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم عزيزتي:
بالنسبه لشرب الحليب في الليل غير ممنوع و بالعكس يقسمون الجرعات على انها واحدة صباحا و واحدة قبل النوم و الثالثة اي وقت اثناء النهار ولكن الممنوع قبل النوم هي العصيرات الطازجة لمل تحتويه من سكريات تؤدي الى التسوس ... يختلف التسنين من طفل لاخر مو مشكلة عادي في اطفال تتأخر عن 6 شهور مافي خطر ... نعم ممكن اعطائها صفار البيض عادي و لكن ليس البياض لانه يسوي حساسية في هالسن اعطيها البيضة كاملة بعد السنه ... الحبوب ممكن تكون حساسية ما دام ما لها اي اعراض اخرى .. اختي العزيزة كل امرأة تولد لا تشعر بمعنى الامومة من الاول و الذي تنتظر ان تحس فيه كل امراة ةكل بنت في العالم و لكن مع الوقت ينشأ هذا الشعور شيئ ف شيئ و يتأخر عند الناس الي يصابون بكأبة ما بعد الولادة و يتأخر او يكون قليل في الامهات الاتي لم يرضعن اطفالهن من الثدي و هناك الكثير من العوامل و لكن انشاء الله فترة ة تعدي لو استمرت معاكي اعرضي نفسك على الدكتور ..
جزاك الله خيرا ..
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه