لااتفاعل جنسين معه ماالحل؟؟؟؟؟؟؟اريد الحكيمات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
4K
معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لااتفاعل جنسين معه ماالحل؟؟؟؟؟؟؟اريد الحكيمات

اعبر عن قضيه لصديقة لي تقول عن قضيتها
انا امتنع او بالاصح ااتي الجنس رغما عني ولاابدي اي تفاعل:schmoll: وانما اكون كالصخره لاني لااستطيع ان امنعه من حقه الشرعي وبنفس الوقت اود ان اعبر عن غضبي :busted_red:لعدم مبالاته
بالاستجابه لطلباتي وقضاء حاجاتي فاجدني غاضبه ولكن دون جدوى فهو لايبالي ويخلص نفسه بنفسه يعني ياخذ غرضه دون تفاعلي معه ولايهتم لي ولايستجيب لي ويقضي لزومي
فانا اتعب وهو لايتعدل ولايستجيب ويقول مولازم تتفاعلين معي وهو يسوي كذا اعتذار او لانه وصل لحد يبغى الجنس فيجامعني وانا مقهوره :tears:ومو عارفه كيف اوصل معه للي ابي بدون مااحرم نفسي من التمتع معه في الجنس وهو ولاعلى باله :thumbdown:يقضي وطره مني وانا مااتفاعل وهو مايستجيب لطلباتي ارشدوني ارجوكم فانا محتااااره:sadwalk: كيف اتعامل معه وعلى فكره هو شمالي:santa_1: وانا جنوبيه:sad_1:
برايكم ماالحل الامثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

هذا المقال كتبته كرد لاستشارة لإحدى الأخوات في قسم الإستشارات الجنسية.

عن الجنس والغضب

1- عندما تمر العلاقة الأسرية ببعض المشاكل أو المنغصات، تصبح المرأة على وجه الخصوص غير راغبة في العملية الجنسية، والسبب أن العملية الجنسية لدى المرأة عاطفية في المقام الأول، أي أنها تقوم بعملية الجماع تعبيرا عن حبها لزوجها، أو شوقها أو تعاطفها ولطفها، لكن حينما يتكدر صفوها وتتعكر مشاعرها بالغضب أو الضيق فإنها تصبح غير مستعدة للجماع، وتقوم به بطريقة غير مناسبة أو ترفض القيام به تماما.

2- بينما نجد الرجل على العكس من ذلك فالرجل يعتقد أن القيام بالعميلة الجنسية هو تعبير عن انتهاء المشكلة ولهذا فإنه عندما يبدأ في مغازلة الزوجة بهدف الجماع، فتعرض عنه، يشعر أنها تهينه إذ ترفض اعتذارة.

3- في المقابل تعتقد المرأة أن الرجل يستهين بمشاعرها لأنه يحاول معاشرتها بينما هي لازالت غضبى منه، وأن عليه أن يبدأ في الإعتذار منها قبل العملية.
4- فيما تعتقد أخريات أن زوجها لا يحبها وأن علاقتها به تعتمد على شهوانيته نحوها، وتجرده من مشاعره وتراه بلا إحساس إذ كيف يحاول أن يعاشرها في الوقت الذي أغضبها فيه.
5- و تزداد رغبة الرجل الجنسية أثناء المشاكل، فهو أيضا يشعر بالقلق ويرغب في إنهاء المشكلة والإعتذار الصامت عبر المعاشرة الجنسية.
6- أنصح السيدات بأن تقبل اعتذار الزوج من هذا النوع فهو النوع الرائج ذكوريا، وعليها أن لا تضيع الفرصة حتى لا تضطر لاحقا إلى الإعتذار،
7- حاولي أن لا تناقشي المشكلة قبل المعاشرة ولا بعدها، بل انتظري حتى اليوم التالي مثلا، وفي وقت يكون فيه مستعدا للمناقشة، لكن لا تناقشيه قبل الجنس حتى لا تشعريه بأنك تذليه أو تقايضيه، كذلك لا تناقشيه بعد الجنس مباشرة كمن تطلب مقابلا لموافقتها على العملية الجنسية،
8- إذا كان هو الغاضب منك ولست أنت، يمكنك الإعتذار إليه جنسيا، فتلك لغته التي يفهمها جيدا......!!!!

معلومات دكتورة نفسية
اختي غريبة بالعكس الزوج الشمالي يحب ان زوجته تطلب منه شو تبغي في وقت الجمااع

عيل انتي زوجك مش شمالي ،،،،

وعلى فكرة الشمالي يجاامع في الاسبوع مرة او ف 5 ايام مرة إلا بداية الزوااج يجاامع كتييييير و بعدها خلاااص

والشمالي ما يحب بتكلم وقت الجماع ابدا لكن يحب يسمع كلام من زوجته و بيلبي طلبااتك كلهاا

،،، انا مش كأنه دخلت في موضوع ثاني خخخخ

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اريد المزيد

اختي غريبة بالعكس الزوج الشمالي يحب ان زوجته تطلب منه شو تبغي في وقت الجمااع

عيل انتي زوجك مش شمالي ،،،،

وعلى فكرة الشمالي يجاامع في الاسبوع مرة او ف 5 ايام مرة إلا بداية الزوااج يجاامع كتييييير و بعدها خلاااص

والشمالي ما يحب بتكلم وقت الجماع ابدا لكن يحب يسمع كلام من زوجته و بيلبي طلبااتك كلهاا

،،، انا مش كأنه دخلت في موضوع ثاني خخخخ
شكرا اختي على المدااااخله :cupidarrow:
لكن ابغى اسألك إذا كان في وقت الجماع اجلس اتطلب هههههه
مدري احس الوقت موومناسب مول:blush-anim-cl:

joumana

معلومات joumana
تكلمي مع زوجك عن الموضوع بالوقت المناسب وليس ساعة دخولكم الفراش
قولي له عن طلبك وانا بعرف ان المراة بالجماع تستجيب للمداعبة اكثر من الولوج
فالمفروض منه ان يداعبك قليلا في المنطقة الحساسة قبل ان يلجك وانا اكيدة انك سوف تستجيبين
اعني ستشعري بالرعشة الجنسية سامحيني على صراحتي ولكن كان ضرورى مني ان اشرح لك كيف
لانك بشر وبحاجة للجنس والا ليه تجوزتيه وهذا حقك
اتمنى ان اكون ساعدتك
لك التوفيق

معلومات دكتورة نفسية
شكرا اختي على المدااااخله :cupidarrow:
لكن ابغى اسألك إذا كان في وقت الجماع اجلس اتطلب هههههه
مدري احس الوقت موومناسب مول:blush-anim-cl:

عفوا الغالية

هيه اطلبي اكيييد وايد اموووور علطول بيلبي لج و حتى بيستانس
لازم تكوني جريئة ،،،

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تكلمي مع زوجك عن الموضوع بالوقت المناسب وليس ساعة دخولكم الفراش
قولي له عن طلبك وانا بعرف ان المراة بالجماع تستجيب للمداعبة اكثر من الولوج
فالمفروض منه ان يداعبك قليلا في المنطقة الحساسة قبل ان يلجك وانا اكيدة انك سوف تستجيبين
اعني ستشعري بالرعشة الجنسية سامحيني على صراحتي ولكن كان ضرورى مني ان اشرح لك كيف
لانك بشر وبحاجة للجنس والا ليه تجوزتيه وهذا حقك
اتمنى ان اكون ساعدتك
لك التوفيق
اختي انا مو حريصه هل وصلت للرعشه ولاوصلت للمتعه انا حريصه كيف اخليه يلبي طلباتي وانا كل شئ نهجته من زعل وعدم كلام ووووو وحتى وصلت للتبلد الجنسي اثناء اللقاء ابيه يحقق مطالبي اعطيك على سبيل المثال
ابغى اروح لاهلي كل يوم لانه رجل دائم مشغول ومااشوفه الاوقت الغداء كم دقيقه وبعدها يطلع ومااشوفه الاحزة النوم
فاتملل واطالبه يودين اغير جو عند اهلي ويرفض وانا مو راعية طلعات وروحه وجيه من اهلي يوم في الاسبوع لاهله يوم بالاسبوع
سفر مافي طلبات احيانا والله اخجل انه ماجابها لي رغم تفاهتها وووووو
الله يعين

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عفوا الغالية

هيه اطلبي اكيييد وايد اموووور علطول بيلبي لج و حتى بيستانس
لازم تكوني جريئة ،،،
المشكله وقتها بيقول ابشري وبعدين بس يخلص اتريا يوم يومين اسبوع شهر شهرين وهاكذا
وهو لاحياة لمن ينادي

معلومات دكتورة نفسية
والله يا اختي انتي نفس زوجي والله خاطري اروح بيت اهلي بس ما يرضى يقول ف الاسبوع مررة

واكثر شي يكون السبب الغيرة ،،لان انا من النوع وايد احب اسولف مع اخوي و نضحك فيعصب و يقول بس ف الاسبوع مرة و اقول شو السبب ما يتكلم ،،شوفي اختي لازم راح يتغير زوجك لكن بعد سنة او سنتيين بيصير احسن ،،يعني انا اتذكر زوجي ما كان يخليني اروح الظهر بيت امي يعني بس العصر
وانا لما شتفه راايق و مو معصب تكلمت معاه بكل تفااهم ،،و قلت لهاا لازن حبيبتي اتغدى بيت امي و اقعج لين الساعه 11 او 12 و الحمدلله اقتنع و الحين دوم اروح اتغى ف الجمعة لازم تقنعيينه ،،انا والله ربيت تميت بيت امي اسبووع بس ما خلاني قال بس اسبوع كاافي ما يحبون الشماليين

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
سووووري ازعجتكم معاي في المشاكل الي ماتخلص
ابي اوصل مع صديقتي لحل جذري لان المسكينه تنرحم وهي كل يوم تشتكي
وانا ماعندي حكمه اوصلها للحل الامثل للتخلص من مشكلتها
ابي استفيد من حكمتكن الله يديم عليكن آمين

معلومات دكتورة نفسية
المشكله وقتها بيقول ابشري وبعدين بس يخلص اتريا يوم يومين اسبوع شهر شهرين وهاكذا
وهو لاحياة لمن ينادي

اختي صح كلامج الشمالي بس بيلبي طلبااتج وقت الجماع
لكن بعدها خلاص ما يعمل لك شي
بس انتي خلج داايما هيك اطلبي منه دايما وقت الجمااع خلج جريئة اذا دايما طلبتي رااح يسويها لك خلاص لان عرف انك تحبي هالشي

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي صح كلامج الشمالي بس بيلبي طلبااتج وقت الجماع
لكن بعدها خلاص ما يعمل لك شي
بس انتي خلج داايما هيك اطلبي منه دايما وقت الجمااع خلج جريئة اذا دايما طلبتي رااح يسويها لك خلاص لان عرف انك تحبي هالشي
هههههههههههههههههه :biggrin:
اخاف يقول انا وين وهي وين انا في وادي وهي في وادي ثاااااااااااااني :a043:

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
على ايش مشكووووره حبيبتي

مشكوووووورة...
ههههههههههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:questionmark: :dunno: :dunno: :dunno: :c017:

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

*judy*

معلومات *judy*
عزيزتي طالما انها خبرتو انو مو مرضيها وما ببتجاوب ومع هيك مو نافع اتجرب الطريقة العكسية لانو الشمالي احسو يتجاوب جدا مع المراة الي بتثيرة وبتتجاوب معة اكتر منو
يعني خليها تمثل انها منثارة وتحاول تتذكر شغلات حلوة بينهم عشان مع المدة ببطل تمثيل بتسير عنجد تنثار وتندمج معو واهم شي الصوت والتاوهات والجراة في العملية الجنسية بينهم حتى لو هو كلاسيكي وما يعمل شي معليه خليها هي تعمل كلشي ومع الايام هو بسير يعمل الي بدها اياه
وتتجنب خلال الجماع انها تحكيلو شو يحكي او شو يعمل او ا1ذا كان سريع القذف ما تدايق لانو هو حيكون اصلا متدايق بالعكس اتفرجيه انها استمتعت وصدقيني اذا اتقنت الدور حتشوف النتائج سريعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه