لأجل الله ادخلوا..و من ثم لأجل سوريا ادخلو رجاءا

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
786

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
إنضم
27 يوليو 2009
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المغرب
لأجل الله ادخلوا..و من ثم لأجل سوريا ادخلو رجاءا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وقفت كثيرا وأنا أفكر بما أبدأ كلماتي ... و يداي ترتجفان ولا أدري ما أقول.... أكلم زوجي و صراخ العائلات يدوي ويسألني أين المسلمين ؟؟؟ وبينما أكلمه أهله الشرفاء يهربون من بيت إلى بيت حتى لا يصلهم القصف وجيران يهربون حتى لا ينالهم الدبح


ففي ساعات الفجر الأولى الآن.. يزف لكم أهلنا في سوريا 350 جريحا و 88 بين أطفال ونساء مدبوحين بالسكاكين من طرف الشبيحة ومنكلين عدا الكم الهائل من الشهداء جراء القصف ولا يعرف عددهم .. عدا الأعراض التي انتهكت

هي قرية الحولة بحمص

تزف لنا الشهداء .... فماذا نزف لهم نحن والله وعد بعقاب وابتلاء كل من تخاذل على نصرة المظلومين ومن لم يغير المنكر سواء بيده أو لسانه أو حتى قلبه ويسعى جاهدا في ذلك.. إنهم دماؤنا ولحمنا وعرضنا وأطفالنا وأهلنا ..

تخيلي أن الشبيحة يدخلون بيتك عنوة فينتهك العرض ويدبح الطفل وينكل بالزوج أعاذكن الله من هذا البلاء ؟؟؟

ألم يقل الله لنا بسورة الأنفال

(وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَآصَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابَِّ )

ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم في تفسيرها
( إن الله - عز وجل - لا يعذب العامة بعمل الخاصة حتى يروا المنكر بين ظهرانيهم ، وهم قادرون على أن ينكروه فلا ينكروه ، فإذا فعلوا ذلك عذب الله الخاصة والعامة)

(والذي نفسي بيده ، لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابا من عنده ، ثم لتدعنه فلا يستجيب لكم) .





أخواتي العزيزات إنم الذكرى لنفسي والمؤمنين..و قبل أن نحاسب:



1/ فأسألكن الدعاء لأهلنا وقيام الليل لأجل نصرتهم..نعم لا نستطيع تغيير المنكر باليد إذ لا يوجد سلاح لكن بلساننا وقلوبنا التي تلهج بالدعاء وندعوا الآخرين لذلك حتى لا يحل عليكم وعلينا وعلى الأمة البلاء كما ورد في الحديث وعدا من القهاروكان وعد ربي حقا .. أن البلاء صائب من لم يهب لتغيير منكر لا يترك الصالح والطالح منا.... صلي أنتي وزوجك وأبنائك واجعلوها ليلة لرب العالمين تدعون فيها النصر لبلاد الشام فيصلح حالكم بالدنيا وبالآخرة جنات نعيم..




2/ صوم يوم بالأسبوع أو يومين حسب الإستطاعة لله نصرة للشعب السوري.. يوم الإثنين والخميس هي اتباع لسنة نبيك
وازدياد لحسناتك و عمل تسأل الله به قبوله ونصرة الشعب السوري تضرعا لله بمختلف الأعمال..




3/ أسألكن لمن كانت حالتها المادية يسيرة بفضل الله أن تتصل بأرقام قناة وصال أوقناة صفا وقناة الجزيرة قصد التبرع لإخواننا لأجل شراء السلاح من المجاهدين ولأجل مساعدة اللاجئين والجرحى والعوائل في الداخل والخارج... فبركة قليلة تقيكم وأهليكم عذاب النار والله يشهد ويسمع ويرى وملائكته تكتب..وهو واجب شرعي على كل المسلمين ..أدخلوا مواقع القنوات وخذو التفاصيل وجميع المعلومات لأجل ذلك




4/ساهموا بالضغط على الإعلام بالإيميلات لتغطية أشمل للثورة السورية ومراسلة المنظمات الحقوقية ومراسلة مساجد حيكم لتكثيف الدعاء وتدعيم صفحات الثورة التي تزودنا بأخبار الداخل على الفيس بوك وتويتروالتي تهاجم من قبل الشبيحة بالتبليغ والهكر.. وما إلى ذلك من أفكار ... فمادام أن بوسعك عمل شىء ولم تقم به فمالنا يوم القيامة من أعذار..


5/ أي خطوة مهما كانت بسيطة فسبحانه يشهدها لك فلا تبخل بشىء ينقذك من عذاب الحريق..



يقول صلى الله عليه وسلم
((من نَصَر أخاه بظَهْر الغيب، نَصَره الله في الدُّنْيا والآخرة))


"مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى"
(رواه مسلم).






اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ، اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين .





والله رؤى أهوال يوم القيامة تكاد لا تفارق الكثير منا من سطوع شمس من المغرب وصراخ الخلق وانشقاق الأرض والسماوات وصوت مدوي يزلزل القلوب أنها النهاية مالك من عودة ..وحتى تنتهي بمشهد الصفوف التي تتلو الصفوف وأسماء بني آدم تنادى ليعرضون والأرجل تكاد لا تقف من الرجفة إلا من رحم ربي .....فيومئذ الأمر لصاحب الأمر الملك المتعال..

فقد نكون قريبة نعوذ بالله من الغفلة ... وذكر إنما الذكرى تنفع المؤمنين والله من وراء القصد
 

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
إنضم
27 يوليو 2009
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المغرب
بسم الله الرحمن الرحيم​



لَا يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ أَنْ يُجَاهِدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالْمُتَّقِينَ (44) إِنَّمَا يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَارْتَابَتْ قُلُوبُهُمْ فَهُمْ فِي رَيْبِهِمْ يَتَرَدَّدُونَ (45) وَلَوْ أَرَادُوا الْخُرُوجَ لَأَعَدُّوا لَهُ عُدَّةً وَلَٰكِنْ كَرِهَ اللَّهُ انْبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُوا مَعَ الْقَاعِدِينَ (46)
سورة التوبة

نعوذ بالله أن نكون من القاعدين ولا أن نكون ممن قال فيهم الشعب السوري ياحيف والله ياحيف....

.................................................. .


أخواتي العزيزات أحببت أن أضع الرقم بأيديكم لمن استطاع آداء الواجب

هذا الرقم هو للتبرع لقناة وصال وصفا​

00966506611232

جاهز 24 ساعة لاستقبال التبرعات وتأكدوا أنها بأيدي أمينة تصل السوريين..أو تواصلوا مع هيئة الإغاثة السورية للإستعلام

وطبعا هي لمن استطاع لذلك سبيلا والنية تسبق العمل..



مجزرة الحولة بحمص


 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه