كيف نردع الزوج عن الخيانة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

far away

معلومات far away
كيف نردع الزوج عن الخيانة
السلام عليكم جميعاً ان شاء الله ان يكون الجميع بخير
عندي سؤال عجزت عن ايجاد جواب او حل له ... زوجي خانني كثيراً و كنت اعرف بذلك بعد فترة من الخيانة و لم اواجه في البداية لكن استعملت اسلوب ان اسمعه كلام و كان يدخل بكذبة بعد الاخرى و بعد فترة واجهته و مرة يكذب و مرة يقول اجل فعلت لكن من زمن طويل و لن اعيدها. الغريب في الموضوع هو انه يحبني و يحبني جداً لكنه يعيش في بلد اجنبي العلاقات به اسهل من شرب الماء فهم يبيعون الجنس على ارصفة الشوارع اضنه متعود و كل ما مر بمرحلة ملل يبحث عن التغيير بالخيانة و طبعا اقصد بالخيانة الجنسية مع اي بنت تصادفه و ليس علاقة حب او غراميات فما يبحث عنه عند الخيانة هو المتعة و التغيير و ليس المشاعرفهو ليس لديه علاقات طويلة الامد و انما كلها عابرة و لا يبحث بها عن الحب فقلبه معلق بي!!! وهو طبعا لم يكن ملتزم دينيا لكن افهمني العكس قبل زواجنا و بعد الزواج عرفت ذلك حاول عدة مرات ان يلتزم بالصلاة لكن لفترة و يتركها و قد تركها مجددا قبل اسبوعين تقريباً. سؤالي هو كيف اجعله ينتهي عن التفكير بالخيانة بكل سهولة فهو يخون ببساطة لانه امر عادي حيث نعيش و لا يعتبرها خيانة انما مجرد تغيير و يعود كله لهفة و حب !!! بالنسبة لي انا لم اقصر بأي شيء و متاكدة من نفسي فهو لا يحتمل ان ازعل او ابعد عنه حيث يبقى قلق و حائر وحزين الى ان نتصالح واعرف انه يحبني فقلبه معي. وضعه حيرني . لا يوجد لديه رادع ديني او نفسي قوي حيث اني فكرت بكل ما هو ممكن ليكون رادع له حتى اني افهمته انه ان خياناته هي السبب الوحيد الذي من الممكن ان يفرقنا و قال اطمئني لن يحدث. لا اثق بكلامه لانه حدث قبلها و لم اجد لحد الان الرادع له عن هذا العمل . الغريب انه ليس انسان سيء فهو رائع بكل شيء معي و مع الجميع . ارجو من الاخوات ان يفيدوني كيف اتصرف معه اريد ان يكون لديه تصور عن صعوبة و بشاعة الخيانة عند شروعه بها و خوف من غضب الله عليه لانه ان لم يتحكم هو بمنع نفسه لا استطيع انا او اي شيء من منعه. هذا هو سؤالي اتمنى النصيحة من الاخوات

معلومات مس الكندوشي
الله يعينج غلاتي مش عارفه ايش اقولج

بس الله يهون عليج مصيبتج وان شاء الله يبتعد ريلج عن الخيانه لان الخيانه الجنسيه الصراحة ابشع الخيانات

وانت امنعي نفسج عنه وقولي له اذا استعدلت انا بكون تحت امرك ولكن اذا استمريت مع البنات اللي يبيعون الحرام فاسمحي انا ما اقدر اسلمك نفسي لاني خايفه على نفسي من الأمراض

وانتي فهميه وعلميه ان هالاشياء تسبب له امراض وممكن يموت وقولي له شلون ترضى على نفسك تمرض مرض جنسي وتموت بسبب المرض والناس تعرف ايش سبب مرضك مش فشيله وفضيحه لك

ان شاء الله ربي يهديه

far away

معلومات far away
الله يعينج غلاتي مش عارفه ايش اقولج

بس الله يهون عليج مصيبتج وان شاء الله يبتعد ريلج عن الخيانه لان الخيانه الجنسيه الصراحة ابشع الخيانات

وانت امنعي نفسج عنه وقولي له اذا استعدلت انا بكون تحت امرك ولكن اذا استمريت مع البنات اللي يبيعون الحرام فاسمحي انا ما اقدر اسلمك نفسي لاني خايفه على نفسي من الأمراض

وانتي فهميه وعلميه ان هالاشياء تسبب له امراض وممكن يموت وقولي له شلون ترضى على نفسك تمرض مرض جنسي وتموت بسبب المرض والناس تعرف ايش سبب مرضك مش فشيله وفضيحه لك

ان شاء الله ربي يهديه

عزيزتي هوة صابة امراض من هالموضوع وتعالج وانا الله سترني كنت مسافرة و هوة صارلة فترة تارك هذي الاشياء لكني اخاف ان يرجع لها لانها سهلة عندة ومتوفرة جداً و رخيصة جداً في الدولة الي احنا فيها تمنيت اعرف طريقة ينردع بيها مرات احس انه يجاهد نفسة حتى ما يرجع يسويهة و اخاف لا يضعف و الصلاة رجع صلى يوم و ترك انا اتكلم معاه بموضوع الصلاة دائماً لكن مرات احس اتعب انا حامل في شهري الثامن و اوقات اتعب و هوة مراعيني جداً لكن اخاف من النفس الامارة بالسوء احاول اشغله دائماً و هوة راحته يمي يحبني و معتني بية لكن من يترك الصلاة و يتململ اقلق لان صار هذا الشي قبل و كان بداية لرجوعة لطريقتة القديمة في الترويح عن النفس !!!
الله يهدي و ما يضعف و شكراً على المشاركة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه