كيف تنزعين شعر جسمك..تعالو نستفيد من بعض.

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
كيف تنزعين شعر جسمك..تعالو نستفيد من بعض.
مساء الخير أخواتي....اتمنى كل وحدة تخبرنا كيف تنزع شعر جسمها والمناطق الحساسة وشو اكثر طريقة تفضلها للنزع وتعطيها نتائج حلوة ورأي زوجها بيها...انا شخصيا كنت طول حياتي انزع بالموس للأسف???وهو اسوء طريقة كما هو معروف وشلت اول مرة بالحلاوة وانا عروس بس مقدرتش استعملها ثاني لأنو لازم تخلي الشعر يطول شوي لتشيليه وهذا مستحيييييل وانا عروسة..كان لازم نكون دايما نظيفة وناعمة..ورجعت للموس وعمل فيا بلاوي من حساسية واسمرار لحتى لقيت الطريقة السحريةاخيرا للنزع والحمد لله خف الشعر وتحسن اللون كثيرا وزوجي انبسط كثييييير ويقلي وين هاد النعومة من زمان...وانتو بنات شاركونا طرقكم للنزع ونتائجها.ً..

معلومات فراولة باردة
ماكينة براون رووووووووعة
كنت استخدم الموس ونتيجته سيئة جدا يسبب اسمرار ويكثف الشعر ويزيد مساحته يعني تكون المنطقة اللي يطلع فيها الشعر واسعة

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
انا استخدم جيلات فينوس وجسمي ناعم وما عندي شعر كتير
لكن الموس يقوي الشعر ويكثفو..مستحييل يضل الشعر قليل مع استعماله لفترة طويلة..زيادة عن زيادة سمك الشعرة والاسمرار

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
لكن الموس يقوي الشعر ويكثفو..مستحييل يضل الشعر قليل مع استعماله لفترة طويلة..زيادة عن زيادة سمك الشعرة والاسمرار
صرلي 5 سنوات استخدمو ما زاد ولا شيء وجسمي كله لون واحد حتى المنطقة الحساسة نفس اللون وعمري كان عندي اسمرار في اي منطقة
وابنت خالتي زي اختي صرلها 15 سنة و جسمها مثل جسم البيبي نفس اللون و ناعم والشعر كتير خفيف مع انها بيضاء كل وحدة وجسمها
و مرت سلفي تنزع بالحلاوة وجسمها كله تصبغات و حبوب وهذا يعود الى طبيعة الجسم والبشرة

halahelal

معلومات halahelal
فيدينا بطريقتك السحريه اختي الكريمة أم يحي dz

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
اتحفينا بطريقتك السحرية وبميزان حسناتك بإذن الله
هذه الطريقة استعملها من سنة ونصف والحمد لله رووووعة ..المنطقة وكل الجسم انعمممم بكثير والشعر خف بنسبة70بالمية وسبحان الله صار لونه فااتح وسمكه خفيف مش مثل بلاوي الموس...اولا اشتريت آلة براون لنزع الشعر الأصلية مصنوعة في المانيا..اشتريت رقم 7 بمليون ونصف سنتيم(بالجزائر)..مبلغ مش بسيط لكن والله تستااااهل كل دينار..عندها رأس خاص للمناطق الحساسة وتزيل بكفاءة عااالية حتى ادق الشعرات رووووعة..هي تسبب الم بالبداية لكن بالتدريج تعودت حتى صار الألم معدوم تقريبا واشيل الشعر من كللل جسمي بدقائق فقط من الجذوور وبسهوووولة ..هذه الخطوة الأولى..اما الثانية بعد النزع..اكون نقعت ترمس مر بالماء مدة24ساعة ثم ادهن على كل الأماكن للي شلت منها مرتين الى ثلاثة يوميا ومن اوّل شهر اعطتني نتيجة رووووعة خف الشعر بطريقة ملحوظة وخف سمكه وصرت اشيل مرة بالشهر بعد الدورة وابقي ادهن بالترمس المر طول الشهر وكل مرة يطلع الشعر اخف وحتى المنطقة والابطين صارو نفس اللون مع باقي الجسم لان الترمس مبيض طبيعي ولان الاسمرار بسبب الحساسية للي يسببها الموس والحمد لله ارتحت تماما من مشاكل الشعر وصرت اشيل مرة وحدة بالشهرين ثلاثة وجسمي ناعم دايما..اتمنى تجربوها ولله تستااااهل تعبها ومثل ما يقولو.(.للي يحب الشباح ميقول آح.)..(يفهموها الجزائريات
???)

معلومات رورو الراكزة
ما شاء الله ام يحيى.....طب خبريني هي ماكنه براون 7 ؟؟ ناويه اجيب اللي معها القلم .... اللي عندك بقلم ولا رأس مخصوص فقط ؟؟

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
ما شاء الله ام يحيى.....طب خبريني هي ماكنه براون 7 ؟؟ ناويه اجيب اللي معها القلم .... اللي عندك بقلم ولا رأس مخصوص فقط ؟؟
الآلة للي عندي معها راس خاص للمنطقة الحساسة مغطى على الجانبين للحماية لا اعتقد هذا القلم للي تقصدينه..على العموم هي متوفرة بأرقام عديدة كل رقم له ملحقات خاصة به...للي عندي لها رأس للسيقان وآخر للأماكن الحساسة ورأس للحلاقة ورأس للحواجب وشعر الوجه مع مرآة مكبّرة ..ومناديل خاصة لبعد الاستعمال وملصقات جمييييلة بأشكال قلوب وزهور توضع على(المناطق)ويشال الشعر حولها ويبقى بس للي تحت الملصق???..وأقوم بعدها بصبغ الشعر اللي تشكل كقلب او ورود ..واخلي زوجي يجن???...

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
الآلة للي عندي معها راس خاص للمنطقة الحساسة مغطى على الجانبين للحماية لا اعتقد هذا القلم للي تقصدينه..على العموم هي متوفرة بأرقام عديدة كل رقم له ملحقات خاصة به...للي عندي لها رأس للسيقان وآخر للأماكن الحساسة ورأس للحلاقة ورأس للحواجب وشعر الوجه مع مرآة مكبّرة ..ومناديل خاصة لبعد الاستعمال وملصقات جمييييلة بأشكال قلوب وزهور توضع على(المناطق)ويشال الشعر حولها ويبقى بس للي تحت الملصق???..وأقوم بعدها بصبغ الشعر اللي تشكل كقلب او ورود ..واخلي زوجي يجن???...
حلوة الفكرة بس انا لقيتها 2،مليون و400 وشو هو الترمس المر وين نلقاوه انا من قسنطينة وانت

معلومات رورو الراكزة
هههههههههههههه بس ما عرفت شو اسمها بالزبط..... يعني رقم 7 وإلا 9 ؟؟؟ ياريت تفيدينا حبيبتي واذا في مجال كمان صورة تؤبشيني 

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
حلوة الفكرة بس انا لقيتها 2،مليون و400 وشو هو الترمس المر وين نلقاوه انا من قسنطينة وانت
للي بزوج ملاين ونص براون رقم 9 وهي الأخيرة وهي احسن من 7وكلاهما ضد الماء...والترمس المر تلقايه عند اي عشّاب ورخيص جدا..قيمة 10آلاف تكفيك شهر ونتيجته رووووووعة وحتى للتبييض هايل بتجربة ...انا كنت نستعملو مع الحمص والعدس مطحونين ونشمخهم كلهم بماء الورد ثم نحط على وجهي نصف ساعة يصير وجهي مثل اللّمبة....انا من سطيف اختي ام يارامرام..

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
للي بزوج ملاين ونص براون رقم 9 وهي الأخيرة وهي احسن من 7وكلاهما ضد الماء...والترمس المر تلقايه عند اي عشّاب ورخيص جدا..قيمة 10آلاف تكفيك شهر ونتيجته رووووووعة وحتى للتبييض هايل بتجربة ...انا كنت نستعملو مع الحمص والعدس مطحونين ونشمخهم كلهم بماء الورد ثم نحط على وجهي نصف ساعة يصير وجهي مثل اللّمبة....انا من سطيف اختي ام يارامرام..

الحين الترمس ننقعه في الماء لمدة 24 ساعه يوم كامل يصير احط كميه كبيرة واستخدمه متى ما ابي وكم مره استخدمه وشلون الطريقة عقب السبوح احطه ياليت توضحون لي ؟؟؟

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz
هههههههههههههه بس ما عرفت شو اسمها بالزبط..... يعني رقم 7 وإلا 9 ؟؟؟ ياريت تفيدينا حبيبتي واذا في مجال كمان صورة تؤبشيني 
دوم الضحكة حبيبتي..انتي وميزانيتك اذا قدرتي تشتري رقم تسعة بيكون احسن لانها الأخيرة ومطوّرة عن رقم سبعة...وفي رقم خمسة وثلاثة لكني مجربتهمش للأمانة..لكن اعتقد راح يوفو بالغرض للي هو نزع الشعر من الجذووووور ..اما الصور آسفة جربت من قبل ومعرفتش نرفعها....

ام يحيdz

معلومات ام يحيdz

الحين الترمس ننقعه في الماء لمدة 24 ساعه يوم كامل يصير احط كميه كبيرة واستخدمه متى ما ابي وكم مره استخدمه وشلون الطريقة عقب السبوح احطه ياليت توضحون لي ؟؟؟
انا انقع كمية استخدمها لمدة ثلاث ايام اكثر من كذا تصير ريحته مش حلوة ولااااازم احتفظ بيه في الثلاجة..واستعملو بأي وقت ولو مرة باليوم ولاااازم اغسلو او امسح الاماكن المدهونة بفوطة مبللة جيدا قبل النوم اذا كان زوجي بالبيت لانو طعمو مُر..ومن اول شهر تلاقي فرق واااااضح ويشجعك على الاستمرار..بس لازم ينشال الشعر من الجذوور قبل الاستعمال..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه