كيف تكوني جذابه وراقيه بإسلوبك وكلماتك

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
4K

manal123

معلومات manal123
كيف تكوني جذابه وراقيه بإسلوبك وكلماتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال يبنااااات ؟؟؟ اختفيت فتره طوييله عن المنتدي بسبب ظروف .. واليوم رجعت لكم حابه نتناقش ونتكلم بموضوع يهم الانااااث .. متزوجه وغير متزوجه

قرأنا مواضيع كثير تتكلم عن الدلع في الحركات والتصرفات .. انا حابه نتكلم عن الاسلووب في الكلام لأن له مفعوووول عجيب في انجذاب الناااس لك
من دلع وكلمات جميله ومعبره .. محتاجين حتى تعبيرنا في الكلام والنظرات تكون جميله..نبغى لما نتكلم نلللللفت الانظااار .. نبغى لما نتكلم الناس تقول في بالها ماشاء الله انسانه راقيه
انسانه تعرف تتعامل مع الصغير والكبير انسانه تعرف تختار كلماتها ..

بناااات شدووو الهمه نبغى نفيييد بعض .. كل وحده عندها اسلوب عندها حاجه كلمه حلوه دااايم تقولها وتلفت نظر الناس عباارات حلوه كدا يعني ..

نبغااا تفاااعل بلييييييز...

اعطيكم امثله . لما تكوني بمجلس مع مجموعة نساء وتجيكي طفله صغير كيف تكلميها تمدحيها ؟ تخلي البنت وامها ينهبلون عليكي

لما تكوني مع زوجك واهله كيف تتعاملي مع اهله قدامه والعكس

تفااااااااعلللوووو نبغى نستفيييييييييد

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
موضوعك رائع 2- أن نظر المرأة إلى عين الرجل يجعلها أكثر جاذبية، لأنّ العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبية المرأة، كما أنّ لأسلوب النظرة تأثيرها. وقال عدد كبير من الرجال إنّ العين بذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
الابتسامة و عدم التكلف هذه الاشياء اشعر انها من فضل الله عليا تحبب الناس فى و هذه العادة منذ صغرى و انا و الحمد لله تعلمت من زوجى حسن الانصات فقرب الناس من اكثر و لله الحمد فالكثير منهم يشكو لى حتى ادق التفاصيل ليس فقط من اجل ايجاد حل و لكن للراحة و الفضفضة .
ربى يسعد الجميع

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
تكؤني دائما وجهك بشوشه تسمعين للمتحدث تخرجي الي داخل قلبك من كلمات صادقه ربي يسعدككككككك اتمنى افدتك

manal123

معلومات manal123
موضوعك رائع 2- أن نظر المرأة إلى عين الرجل يجعلها أكثر جاذبية، لأنّ العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبية المرأة، كما أنّ لأسلوب النظرة تأثيرها. وقال عدد كبير من الرجال إنّ العين بذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.
اااااه النظر للعين دي نفسي اتعلمها ... كل ما احاول ما اقدر اطالع بعين الشخص الي قدامي حتى لو طفل ...

manal123

معلومات manal123
الابتسامة و عدم التكلف هذه الاشياء اشعر انها من فضل الله عليا تحبب الناس فى و هذه العادة منذ صغرى و انا و الحمد لله تعلمت من زوجى حسن الانصات فقرب الناس من اكثر و لله الحمد فالكر منهم يشكو لى حتى ادق لتفاصيل ليس فقط من اجل ايجاد حل و لكن للراحة و الفضفضة .
ربى يسعد الجميع
صحيييح كلاممك??

manal123

معلومات manal123
بقولكم على بعض الحاجات الي عندي ..
انا بطبيعتي كلامي دلع .. لكن ماعندي اسلوب اني الفت الناس بكلامي واخليهم ينصتووون ...

بعض الكلمات الي استعملها .. اذا بتدلع على اي شخص سواء زوج او صديثه و قريبه وبقولها لا ... اقولها بدلع وورا بعض زي الاطفال لا لا لا بلييز <<< هي تطلع كدا مني ..

واعرف وحده لما تكون عند اهل زوجها وبعدين زوجها يدخل عليهم وتكون ماشافته مثلا طوال اليوم .. توقف وتسلم على يده قدام اهله .. هو ينبسسط وهم يستغربوو .. بس صراحه لهم سنين طويييله متزوجين وبناتهم متزوجات .. لما فكرت اعملها حسيت نفسي حكبر نفسي وزوجي هههههه

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
بقولكم على بعض الحاجات الي عندي ..
انا بطبيعتي كلامي دلع .. لكن ماعندي اسلوب اني الفت الناس بكلامي واخليهم ينصتووون ...

بعض الكلمات الي استعملها .. اذا بتدلع على اي شخص سواء زوج او صديثه و قريبه وبقولها لا ... اقولها بدلع وورا بعض زي الاطفال لا لا لا بلييز <<< هي تطلع كدا مني ..

واعرف وحده لما تكون عند اهل زوجها وبعدين زوجها يدخل عليهم وتكون ماشافته مثلا طوال اليوم .. توقف وتسلم على يده قدام اهله .. هو ينبسسط وهم يستغربوو .. بس صراحه لهم سنين طويييله متزوجين وبناتهم متزوجات .. لما فكرت اعملها حسيت نفسي حكبر نفسي وزوجي هههههه
انا اتمنى ان اكون دلوعه ويا زوجى دائما و لكنى فى بعض الاوقات مع مشاكل الاولاد و الضغوط اتكلم معه بشكل و ربى انا استغرب منه و لا افوق الا لما يقولى انا اكلم صاحبى و لا ايش فيكى

manal123

معلومات manal123
انا اتمنى ان اكون دلوعه ويا زوجى دائما و لكنى فى بعض الاوقات مع مشاكل الاولاد و الضغوط اتكلم معه بشكل و ربى انا استغرب منه و لا افوق الا لما يقولى انا اكلم صاحبى و لا ايش فيكى
هههههههه انا لما يقولي كدا اقوله شوفني وانا على طبيعتي الحمد لله رقيقه وناعمه لا تحاسبني لما اكون مضغوطه او زعلانه .. يقوم يسكت ويقتنع .

حلو يكون الدلع اساس علاقتنا عشان لاتضايقنا وخرجنا عن طورنا يعرفو انو شي خارج عن ارادتنا مو طبع فينا ...

انا فيني دلع بالتصرفات ونبرة صوتي .. بس ودي دلع ب الكلااااام والعبارات الحلوووه مع زوجي ومع الناس

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
انا احس ان دلع التصرفات افضل خصوصا لما نكون وحدنا .. و احيانا كنت اتصرف بطبيعتى و بحسن نية و ربى يعلم .. اشوف بعدها النكد من اللى حوالينى و خصوصا من بنات قرايبى .
و فعلا كنت اسوى مثلك اقوله سامحنى اكون معصبة خصوصا فى وقت العذر يرد يقولى و انا ايضا مضغوط بالعمل و السفر .
دلينى حبيبتى ايش اسوى

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
حبيبتي لازم تتطلعي في عيون زوجك وتقرا عيونة من حب لك عن نفس افهم لغه عيون زوجي لازم تشوف الحب بدون كلام انا وزجى بس العيؤؤؤن تحكى الى في القلب هو يفهم لغه عيؤنك متلي

manal123

معلومات manal123
حبيبتي لازم تتطلعي في عيون زوجك وتقرا عيونة من حب لك عن نفس افهم لغه عيون زوجي لازم تشوف الحب بدون كلام انا وزجى بس العيؤؤؤن تحكى الى في القلب هو يفهم لغه عيؤنك متلي
صحح .. خلاص راح احااول .. واغير ذي العاده ???

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
علمينى يا غالية
احس احيانا ان التصرفات غريبة و كان الشخص غريب عنى لا افهمه و لا يفهنى .

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
علمينى يا غالية
احس احيانا ان التصرفات غريبة و كان الشخص غريب عنى لا افهمه و لا يفهنى .
أختي الغاليه الزوج والزوجه لازم يطلعوا في عيؤن بعض لآن العيون تحكى مافيه القلب قبل اللسان

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
أختي الغاليه الزوج والزوجه لازم يطلعوا في عيؤن بعض لآن العيون تحكى مافيه القلب قبل اللسان
صدقت و ربى عروس رائعة بس اقولك و انا بنت كنت جاهلة بكل شئ بما تعنيه هذه الكلمة رغم انى متعلمة و الحمد لله لكن جهلى بامور الرجال و الزواج و المعاشرة تخلينى مختلفة تماما فى الحياة العادية و فى حياتنا الخاصة حتى انى اقول ان عندى مرض نفسى و لا ايش

noooooona saad

معلومات noooooona saad
لا اتفق معااااكي ابداااااااااااااا لو نظرت لعيونه بتكون بنت جريئه اكثر شيء يجزب الراجل هو حيااااااااااااااااااااااااااااااااء البنت وكسوفها وخدوها الحمره من الخجل ونظرتها للارض مش للشخص اللي تتكلم معاه

noooooona saad

معلومات noooooona saad
نصيجتي ليكم ان كل بنت لما تيجي تتكلم ماتضحكش وتهزر كتير لان كده هتفقد شخصيتها قدام الناس وبتكون في نظرهم واحده تافهه لازم يبقا عندها حدود في كل شي حتي في ابتسامتها دا بالنسبه لعامه الناس
انما مع الزوج معامله تانيه طبعا

noooooona saad

معلومات noooooona saad
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه