كيف تعاقبين الجنوبي الخائن

معلومات كويتيه كيووت
حاولى ماتخلينه تطلع عينه لبرا لبسى وكشخى
وصدقينى الخيانه انسيها لكن لاتنسينها كلايااا عشان تعطيج دافع انج تحتوينى الجنوبى وتحافضين عليه اكثر

birda

معلومات birda
والله حاله الي حده الرجم حتى الموت بسبب فعلته الوقحه صار جزاؤه عندنا انا نغرقه في الحب وكأننا نكافئه على فعلته الشنيعه
رباه ماذا حصل بالدنيا
:tears::tears:
فعلا .....قهر .... الرجل خلق كي يخدم المرأه ويدلعها وليس العكس....

كيلو ورد

معلومات كيلو ورد
والله حاله الي حده الرجم حتى الموت بسبب فعلته الوقحه صار جزاؤه عندنا انا نغرقه في الحب وكأننا نكافئه على فعلته الشنيعه
رباه ماذا حصل بالدنيا:tears::tears:

كلامك عووور قلبي مررره

birda

معلومات birda
حاولى ماتخلينه تطلع عينه لبرا لبسى وكشخى
وصدقينى الخيانه انسيها لكن لاتنسينها كلايااا عشان تعطيج دافع انج تحتوينى الجنوبى وتحافضين عليه اكثر
مشكورة حبيبتي .. بس المشكله مو دايم المرأه ..... وغلط ان يكافئ الرجل ع خيانته بالتدليع ... يتشجع يخون أكثر

birda

معلومات birda
يلا بنات وين اقتراحاتكم الى الان أسئلة كثيرة لم يرد عليها احد

احلى ميمو

Active member
معلومات احلى ميمو
الخيانة صعبه مرررررررره أمر شئ بالحياه الخيانة

وقت الي خانني الجنوبي فيه أكثر شئ كان يحسسني فيه بتصرفاته أني انا مو أنثى انا مقرفه وغير مرغوب فيني هذا كان احساسي تخيلووووو

بس حل نهائي للخيانه انا ماعرف والي يعرف يقولي لي قصص وسوالف كثيره وانا توني مكمله سنه .!!!!!!!!!!!!

كل الي اقدر اقوله حسب معرفتي أني من الغباء الكبير أنه يتأكد زوجك أنك عارفه بخيانته وساكته لو وتدلعينه أكثر وأنبه على كلمة انه متأكد انك عاارفه ...
لكن إذا هو شاك أنك عارفه طنشي ودلعيه وإذا صارت لك لحطات بكاء غصب عنك وشافك بيسالك وش فيك جيبي له أي سالفه تحزن واتركو عني أنك تقولين فلانه خانها زوجها وصار وصار لأن الرجل ذكي

مشكلتنا احيانا نعاملهم كأننا احنا الي أذكياء وهم اغبياء ما يفهمون ..

اكثر شئ غلط صار بعد مواجهتي لزوجي وقلت له انا كنت عارفه من اول وسكتت ابي تعقل تدرون وش قال ؟؟
قال انا كنت ادري انك عرفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشفتك تعاندين وعاندت !!!!!!!!!!!!

وكل شئ بالدعااااااااااااااااااااء والله كل شئ يصير حلوو بالدعااء ..

بلسـم

معلومات بلسـم

بعد ابقول لكم شي

لا تقولون ليه حنا يالحريم وحنا يالحريم والرجال لا ؟

ترى الحرمه تفتح لها ابواب الجنة كلها اذا رضى عنها زوجها لكن الرجال لازم يعمل من الصالحات الشي الكثير علشان يحصل هالشي

ولان جهاد الرجال في المعارك وجهادنا فيهم ( لاحظوا الفرق ) الله مو ظالم الله عادل ومسهل لنا الحصول على اعالي الجنان لكن ياليتنا نصبر الله يهدينا

ماعليه كافحوا وناضلوا والله معكم يشوفكم ويرفعوا قدركم

بعدين نصيحه

لاتقولون خاين لانه خاني

ليه تقولون كذا ؟ هذا معناه ان ماهمكم الا انفسكم ونسيتم انه خان ربي قبلكم

هذا واحد عصى الله مو خانك

الخيانة شي والعصيان شي ثاني قولو عصى ربه لكن لاتقولون خاين

علشان يكون ربي في صفكم قدموه على أنفسكم

والله يعينك اختي ويعينا ويعين كل اخواتنا المتزوجات ويذل الفاسقات

ستروبري

معلومات ستروبري
1-هل يندم الجنوبي اذا خان ؟
نعم يندم لانه حساااااس جداً،، لكن لو كنت تعاملينه بطيبة وليس بهجومية
2- ان لم يندم كيف تجعلينه يندم ؟
يجب ان يحس انك مسكينه وتحتاجينه،، وهو سيأخذ دور الانسان الذي يريد ان يحميك ويدافع عن حقوقك،، كل هذا باللين،
3- وماهي أفضل طريقه لتأديبه ؟
أولا: يجب ان لا يعلم انك عرفت عن خيانته،،
وبعدين: تجربين طرق استمالته،، بالرقة،، الطيبة،، الجنس القوي،، النعومة واللبس الجميل
يستمتع ايضا بالكلام الرومانسي،، الشموع،، الزهور،، حمام الزهور،، تنظيف الوجه (الفيشل)
والكلام الممتع،، والقصص،،
هو شهريار زمانه،، يجب ان تكوني غامضة،، ولديك الكثير لتقديمه له،،
الله يسعدك

سوميرني

معلومات سوميرني
بالنسبة لي أنا راح يكون ردي (الزاني لا ينكح إلا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين)

سبحان الله إذا الله حرم الشئ هذا لايش الهروب من هذا الحكم لايش المره ترضى بالخيانه وليش تصبر عليه وهو ما فكر أساسأ في رب العالمين على شان يفكر فيها اسمحولي فعلا المره سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساذجه

إذا فكرت فيه معليش متنرفزة وودي انحرهم

birda

معلومات birda
الخيانة صعبه مرررررررره أمر شئ بالحياه الخيانة

وقت الي خانني الجنوبي فيه أكثر شئ كان يحسسني فيه بتصرفاته أني انا مو أنثى انا مقرفه وغير مرغوب فيني هذا كان احساسي تخيلووووو

بس حل نهائي للخيانه انا ماعرف والي يعرف يقولي لي قصص وسوالف كثيره وانا توني مكمله سنه .!!!!!!!!!!!!

كل الي اقدر اقوله حسب معرفتي أني من الغباء الكبير أنه يتأكد زوجك أنك عارفه بخيانته وساكته لو وتدلعينه أكثر وأنبه على كلمة انه متأكد انك عاارفه ...
لكن إذا هو شاك أنك عارفه طنشي ودلعيه وإذا صارت لك لحطات بكاء غصب عنك وشافك بيسالك وش فيك جيبي له أي سالفه تحزن واتركو عني أنك تقولين فلانه خانها زوجها وصار وصار لأن الرجل ذكي

مشكلتنا احيانا نعاملهم كأننا احنا الي أذكياء وهم اغبياء ما يفهمون ..

اكثر شئ غلط صار بعد مواجهتي لزوجي وقلت له انا كنت عارفه من اول وسكتت ابي تعقل تدرون وش قال ؟؟
قال انا كنت ادري انك عرفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشفتك تعاندين وعاندت !!!!!!!!!!!!

وكل شئ بالدعااااااااااااااااااااء والله كل شئ يصير حلوو بالدعااء ..

حبيبتي الله يسعدج وبعدين شصار معاك؟

birda

معلومات birda

بعد ابقول لكم شي

لا تقولون ليه حنا يالحريم وحنا يالحريم والرجال لا ؟

ترى الحرمه تفتح لها ابواب الجنة كلها اذا رضى عنها زوجها لكن الرجال لازم يعمل من الصالحات الشي الكثير علشان يحصل هالشي

ولان جهاد الرجال في المعارك وجهادنا فيهم ( لاحظوا الفرق ) الله مو ظالم الله عادل ومسهل لنا الحصول على اعالي الجنان لكن ياليتنا نصبر الله يهدينا

ماعليه كافحوا وناضلوا والله معكم يشوفكم ويرفعوا قدركم

بعدين نصيحه

لاتقولون خاين لانه خاني

ليه تقولون كذا ؟ هذا معناه ان ماهمكم الا انفسكم ونسيتم انه خان ربي قبلكم

هذا واحد عصى الله مو خانك

الخيانة شي والعصيان شي ثاني قولو عصى ربه لكن لاتقولون خاين

علشان يكون ربي في صفكم قدموه على أنفسكم

والله يعينك اختي ويعينا ويعين كل اخواتنا المتزوجات ويذل الفاسقات

عزيزتي بلسم لست أنا اللي صارت لها الخيانه ولكن انسانه عزيزه علي....
الله سبحانه لا يرضى بالظلم وامتهان الذات .... هو خان ربه وخان زوجته .... ليش نغالط أنفسنا ...ما في انسان يقدر ينكر المشاعر اللي تخلفها الخيانه والاهانه وامتهان الذات اللي صار ....ولا يكلف الله نفسا الا وسعها ..... شكرا لمرورك

birda

معلومات birda
1-هل يندم الجنوبي اذا خان ؟
نعم يندم لانه حساااااس جداً،، لكن لو كنت تعاملينه بطيبة وليس بهجومية
2- ان لم يندم كيف تجعلينه يندم ؟
يجب ان يحس انك مسكينه وتحتاجينه،، وهو سيأخذ دور الانسان الذي يريد ان يحميك ويدافع عن حقوقك،، كل هذا باللين،
3- وماهي أفضل طريقه لتأديبه ؟
أولا: يجب ان لا يعلم انك عرفت عن خيانته،،
وبعدين: تجربين طرق استمالته،، بالرقة،، الطيبة،، الجنس القوي،، النعومة واللبس الجميل
يستمتع ايضا بالكلام الرومانسي،، الشموع،، الزهور،، حمام الزهور،، تنظيف الوجه (الفيشل)
والكلام الممتع،، والقصص،،
هو شهريار زمانه،، يجب ان تكوني غامضة،، ولديك الكثير لتقديمه له،،
الله يسعدك

حبيبتي شكرا ع الرد ع الاسئله بردتي قلبي :)....

المشكله انها وقعت ع الحادثه فجأه ...وكل شي صار عينك عينك... كيف تتصرف ؟ هي غادرت لبيت أهلها ... وهو لم يهتم وقال خلاص بطلق.........لا ويطلعها هي الغلطانه ....

birda

معلومات birda
بالنسبة لي أنا راح يكون ردي (الزاني لا ينكح إلا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين)

سبحان الله إذا الله حرم الشئ هذا لايش الهروب من هذا الحكم لايش المره ترضى بالخيانه وليش تصبر عليه وهو ما فكر أساسأ في رب العالمين على شان يفكر فيها اسمحولي فعلا المره سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساذجه

إذا فكرت فيه معليش متنرفزة وودي انحرهم
فعلا معاج حق .... تمادوا الرجال بحقنا ونحن السبب ... نسينا اعتزازنا بأنفسنا وكرامتنا وجمال أرواحنا .... واصبحنا نقبل بالفتات .....في مجتمع يسوده الرجل فقدت المرأه تقديرها لذاتها ....ونسيت من تكون .... الرجل خلقه الله ليحمي الانثى ويحبها ويعزها لا ليذلها...ويمتهن كرامتها ... واذا سكتت المرأه ... نقول ما شاء الله عاقلة !!!!!!!!!!

تعالي ننحرهم سوى :showoff:

¨ (تولين) ¨

معلومات ¨ (تولين) ¨
انا جديدة في المنتدي كشير اقرا في المنتدي الجنوبي يعني اية من منطقة الجنوب او شي ثاني

amoooly

معلومات amoooly
اعطيه بالطاوة على دماااااااااااااااغه..

وربي هالجنوبي انه داهيه...يفقع القلب...احسه مثل النونو..ياعمري الوحده يالله يالله في عيالها تداريهم..بعد تداري الجنوبي حقها...اففففففففففففففف منهم...

تلك لورا

معلومات تلك لورا
انا تعبت من خيانةزوجي و ألحين جالسة بيت أهلي صار لي 5 أيام لما عرفت انه رجع لصحباته القديمات و الأدهي متعرف على وحده جديدة و رجعت أقوله اني عرفت انه رجع يحلف و يقسم انه ما عنده حد حسبي الله ونعم الوكيل عليهم يا رب أرحمني برحمتك وخذ حقي منهم يارب يارب

amoooly

معلومات amoooly
انا جديدة في المنتدي كشير اقرا في المنتدي الجنوبي يعني اية من منطقة الجنوب او شي ثاني

لاحبيبتي..الناس في هالحياه مقسمه شخصياتهم مابين 4شخصيات..
الشمالي>>طبعه انطوائي..جاد..يحب العمل..غير عاطفي..لايحب ان يعبر عن مشاعره العاطفيه
الجنوبي>>طبعه اجتماعي..يحب الراحه والاسترخاء..عاطفي ..يستطيع ان يعبر عن حبه ..رومانسي
الشرقي>>رجل الاصاله..يحب التقيد بالعادات والتقاليد..دقيق في عمله..انطوائي
الغربي>>محب للحياه..متجدد..مبدع..يحب الحريه..يستغل فرص الحياه بمتعه وسعاده..
تقدري تعرفي انت من اي نوع عن طريق فهم نفسك..اجتماعي

هذا ماتعلمناه من استاذه ناعمه جزاها الله خير...عليك بقراءة قسمها ومقالاتها..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه