بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 889
  • الردود 1
إنضم
11 أكتوبر 2006
المشاركات
583
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الامـارات






ما الذي تفعله النساء لاثارة غضب الرجال؟ كلفت مجلة فروندين الالمانية المختصة في شؤون المرأة معهدا للرأي بالرد على هذا السؤال عن طريق إجراء استطلاع سئل فيه الرجال عما تفعله النساء ويتسبب في إثارة غضبهم فقالوا: أشياء كثيرة.

فعلى سبيل المثال تقول المجلة إن 71 في المئة من الرجال يكرهون أن تتولى النساء مهمة الاستدلال بخريطة المدينة أو الطريق أثناء الخروج في نزهة بالسيارة.

وبالنسبة للملابس يغضب الرجال من أن تقول المرأة إنه لا يوجد لديها ما ترتديه في الوقت الذي تكتظ خزانتها بالملابس وذكرت المجلة إن 39 في المئة من الرجال لم يستطيعوا إدراك أين تكمن المشكلة في هذه الحالة.
ومن بين ما يثير غضب الرجال الاسئلة البلاغية. فمثلا قال 63 في المئة من الرجال إنهم لا يحبون أن توجه لهم المرأة أسئلة مثل "ألا تعتقد أن وزني زاد قليلا؟".

وقالت نسبة 57 في المئة من الرجال إنهم لا يحبذون فكرة تمديد الفترة المخصصة للتسوق. أما بالنسبة للشكوى ذكرت المجلة أن 41 في المئة من الرجال قالوا إنهم يغضبون عندما تشتكي النساء من مواضيع "بسيطة" مثل وجود بعض الجوارب ملقاة على الارض.

ويتساءل 24 في المئة من الرجال عن السبب الذي يدفع النساء إلى الاحتفاظ بكل متعلقاتهم في حافظة النقود باستثناء مفتاح المنزل.

وأجرى هذا الاستطلاع معهد جيويس للرأي وشارك فيه ألف رجل تتراوح أعمارهم بين 25 و65 عاما



ما رايكم .. اخواتي؟؟؟
هل لهذه الدرجة هذه الأشياء مزعجة باعتقادكم؟؟
 

الميهاف

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
الموقع الالكتروني
🔗
البعض منها حسب شخصيات الرجال فالبعض لايهمه مضهر زوجته البست حسب الموضه اولا او كان قديم اوجيد المهم شيئ يؤدي الغرض ويكون جميل وخلاص ولا مو لازم يكون جديد المهم ادى الغرض وهذي الحاله كثري منها
والتسوق اكثر الرجال يكرهون التسوق كثيررررررررررررررر
ووين رحت وجيت برضو من الاسباب انفعال الرجال
لكن اقول عنصر الرجل يبقى سر دفين يميل للانانيه وحب الذات
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى