كيف اكون ملكة ؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
8K
معلومات احلام تائهة
كيف اكون ملكة ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي امنية ودي اقولها لكم واتمنى تساعدوني عشان احققها ادري ما رح تقصرون ياحكيمات :22:
ابغى اكون ملكة في بيتي مع زوجي مع من حولي من اصدقائي واقربائي واهلي كيف اخلي يكون لي كلمة وقيمة وحب وانا بينهم :21:
ما عندي خبره كثير في الحياة ولا اعرف كيف اجذب الناس لي يمكن لاني مو اجتماعية كثير:35: انا صح انسجم مع الناس بسرعة ويحترموني بس في شي فاقدته نفسي اعرفه يعني زوجي بالذات ما يثق في كلامي ويعتبرني طفلة ما افهم ودي اخليه يحبني مو بس يحبني الا يموت فيني ويموت في الارض الي امشي عليها نفسي اكون صح ست بيت اتحمل مسئولية ويكون عندي حكمة
زوجي يفتقد للحكمة فا ودي انا اكون حكيمة في امور حياتنا لان حياتنا احتمال تنهدم بسبب جهلنا لامور زوجيه كثيرة حاولة اعرف نمط زوجي تلخبطت ما عرفت اطلع شخصيتة عشان اعرف كيف اتصرف معاه ما عرفت احدد ايش يحب وايش يكره يمكن لاني مو فاهمتة مارح اعرف نمط شخصيته هو الي اعرفه شوي عنه قلبة طيب يحب عملة كثيرررررررر ومجتهد ونظامي في عملة فقط يعني البيت فوضة في فوضه يموت على اهلة وموتي لو تكلمت فيهم اناني شوي طماع انطوائي ما عنده هوايات هادي من ناحية الجنس احسة ما يحبة كثير عادي عنده من الكسل وهذا الشي مااثر علي من ناحية انوثتي وثقتي بنفسي :35:
ياليت الي تعرف نمط زوجي تقولي وكيف اتعامل معاه
وانا عندي مشكلة عصبية وما اتنازل وفيني كبرياء على زوجي وهذا الشي ماثر على حياتي معاه انصحوني خوفوني اي شي اهم شي ابطل العادات السيئة الي فيني عشان اكون ملكة قلب زوجي واكون ملكة في بيتي والكل يثق في اراي
من كثر ما يحطمني زوجي صرت شوي شوي افقد الثقة بنفسي كيف استعيدها واعيش حياته اكون انا راسمتها بطريقة الصحيحه ونكون سعيدين

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
أنت ذكرتي سلبياتك >>>> فحوليها الى ايجابيات وهذه سهله جدآ

يعني خففي العصبيه ....وتواضعي ( فمن تواضع لله رفعه ) ...وهكذا

غيّري الصفه السيئه الى صفه حميده .....وعوّي نفسك دائمآ للأحسن....

وبالنسبه لزوجك ( أنت ذكرتــي سلبياته ونكرتي الأشياء التي لا

يحبها ( اذن تجنبيها ) كالكلام عن أهله وغيره وغيره .....

يعني حاولي دائمآ ( تكونــي زوجه صالحه في نظره >>لا يرى منك

ولا يسمع عنك ( الا كلّ طيّب ) ......وبكذا ( راح يراك ملكه وبرنسيسه

كمان .........لأنه راح يثق فيك وفي كلامك >>>>>فأنت من رسم

تلك الصوره الطيبه في ذهنه ......

ومو معنى كلامي هذا ( أن تكونــي ضعيفه ومهضومة الحقوق ) لا

عيوني ( كونــي امرأه قويّه حديديّه تطالب بحقوقها .....) ....

ترى الرجل يموت على المرأه القويّه ( بالحق طبعآ ) ....

موفقه ..

معلومات احلام تائهة
معاك حق اختي تشكرات ورح اعمل بنصيحتك عجبني كلامك كثير

مشكورة حبيبتي على مرورك ونصحك لي

معلومات احلام تائهة
بس من ناحية اهله قاهرني والله احسة يبغاني انذل لهم ويفضلهم علي حتى على بنات اخواته واخوانه لازم ما ازعلهم واي شي يطلبونه مني لازم انفذه انا الحمدلله اعامل الكل باحترام وطيبه بس يكون في حدود اهم شي كرامتي كنت ابغى تكون علاقتي فيهم رسمية ويكون بينا احترام بس هو الا يبغاني ادخل معاهم بالغصب وهم من النوع الي ما يبغون احد غريب يدخل فيهم ولا بحياتهم الخاصة دائما يقول انتي تحسدين وتحقدين على اهلي وما تحبينهم قلت له انا ما اكرهم ولهم معزه عندي من معزتك انت .

معلومات الحياهـ ماشيه
...شششكله جنووبي شرقي
..
ضعي ماتريدين امام عينيك ..:shiny:
وجميع الوساااائل اللتي ستساعدك للوصول اليه :clap:
ومارح تحتااجي احد يسااعدك فـ هذااقري
اتثقفي
شوووفي الاشياء اللي تحبيها ومارسيها :2::1:
انطلقي للحياة :32:
أحسك كاتمه ع نفسسك
وحطي فبالك انه تبغي تصصيييييري ملكه عشششان انتي تستحقي انك تكوني ملكه

مووووفقه يالغلا
والله ينوولك مرااادك ...

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
ببسطه

العلم يرفع بيوت لا عماد لها
والجهل يهدم بيت العز والشرف

الحمدلله اللي وصلتي لبلقيس
انهلي مما فيه من مواضيع كرسي جزء من وقتك واقرئي وتعلمي
من قسم الزوج والزواج وقسم الدورات والقراءات
اشتري كتب واقرئي تلقائي مع كثرة التعلم تلاقين نفسك واثقه ومكتفيه ذاتيا ومسترخيه وصرتي ملكه
بثقافتك وعلمك واخلاقك..
وبالنسبة للانماط والتعامل مع الرجل قسم الزوج والزواج يكاد ينفجر ماشاء الله من هذي المواضيع وكذلك مايخص التعامل مع اهل الزوج
وكلها تجارب حقيقية واقعيه يعني مو نظريات ومثاليات!!
اقرئي هذي المواضيع
₪نصـائح ذهبية لمـن تريد ان تكون ملكـة₪

كل مايخص المكالمات وقت الملكه + هدآيآ بالدآخل *_^ (نسخه للقراءه)

~ ماذا تعلمت من منتدى بلقيس ؟؟ سأبوح لكن ( بدون ردود ) ~ (زوجات ناجحات)

معلومات غريبة في بلادي
البسي فستان منفوش وتاج وتصيرين ملكة:)

امزح عليك ياحلوة

تبين تصيرين ملكة ادعي الله بصلاح القلب وراقبي الله بكل تصرفاتك وان شاء الله الله يحبك ولما الله يحبك

يجعل كل اللي بالارض يحبونك والله يوفقك يارب

معلومات احلام تائهة
الحياة ماشية مشكوره حبيبتي ع النصيحة فعلا انا كتومه جدا ما كنت كذا قبل الزواج مره وحده تعرفت عليها ما عمرها شافتني بس كلمتني بالتلفون قالت من صوتك شكلك مررررررررة كتومه وانتي ثانية وحده تقول لي الكلمة هذي . الله يجزاك خير ع النصيحة
دلع قلبي الله يسعدك دنيا واخره جاري تنفيذ ما قلتيه لان كلامك اقنعني والحمدلله اني بينكم فعلا بفضل ربي خلاني اعرف هذا المنتدى الرائع ومن عرفته وانا اقراء فيه باستمرار والروابط الثلاثة حفظتها في المفضلة اشكر لك اهتمامك.
غريبة في بلادي تدري والله كنت مضايقة قبل ما ادخل المنتدى بس كلامك خلاني اضحك غصب عني خلتيني ابتسم من قلب الله يفرح قلبك ويحقق لك كل الي تبغين ومشكورة حبيبتي ع النصيحة الي هي اول اهم النصائح.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه