كيف اصلح غلطتي وربي ندمانه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
5K

دفى روحي

معلومات دفى روحي
كيف اصلح غلطتي وربي ندمانه
السلام عليكم
حبايبي كويتيات انا هالفتره زادت مشاكلي ونزلت لي موضوع بعنوان رسالتي الى د ناعمه
الحين انا بعد اخر نقاش ليا مع زوجي تعبت وانهرت ورحت للبيت اهلي مع العلم انو قالي اذا طلعتي مالك رجعه بس كنت منهاره رحت بيت اهلي ارتحت يومين و جلس مع نفسي افكر بحياتي ومشاكلنا قزت اغير اسلوبي واغير من نفسي عشان هوا يتغير وعرفت اخطائي ونويت ابدي حياتي صح هوا الى الان ماتصل ولا سأل ولاشي هوا من النوع اللي مايحب مشكلنا تطلع برا وانا وصلت لاهلي منهاره وكلمت ابويا وقلت له كل شي مضايقني عارفه اني غلطت بس كنت منهاره للدرجة اغمى عليإ انا مابغى المشاكل وناويه اصلح غلطاتي وابدا من جديد اذا جاء ابويا بيكلمو بس انا افكر اذا رجعنا هوا اكيد بيزعل ويتغير اسلوبو كيف اتفاهم معاه وكيف اعاملو

يارب زوجني

معلومات يارب زوجني
الله يفرج همك يارب ادعي ربي يصلحه لك ودامه مايحب تتطلع المشاكل براء البيت هو معاه حق بس الله يهديه لك وحاولى تكلمه بهدو وتصالحيه والله يكون بعونك يارب ماحبيت اطلع بدون رد

جودي 34

معلومات جودي 34
اطلبي من ابوك يتفاهم معاه بهدوء ومن غير مايحط الغلط عليه يقسمه بينكم واكيد ماحيدق عليك خلال يومين تلاقيه مصدوم وزعلان لكن خلي احد من اهلك يتصل به من غير ماينزل كرامتك الارض بطريقه تجمع الطرفين من غير ماتجي علي كرامة الثاني انا كدا تركت البيت وماسال شهرين بعدين اتدخل خالي وهو صديق له واتصل به وقال لازم تتفاهموا وماتتركوا الامور معلقه عشان الاطفال وماصدق تجي بطريقه تحفظ كرامته وحفظت كرامتي انا واهلي والله الحمدلله انصلح الحال والله يستر عليكم ويلم شملكم **

a7LA amL

معلومات a7LA amL
ياربي من المنتدى اكتب ويمسح ...

بس عشان غلاتك ما يهون علي تكوني بهالشكل

شوفي اختي اللي صار صار ومو انتي اول وحده يصير معاها المشلكه

احلى شي ان فيك رغبه للتغيير وهذا هو مربط الفرس

مشاء الله عليك المشكله هذي فتحت عيونك على العيوب عشان تعالجيها وترتاحي من اساس المشاكل

شوفي اختي انا اشوف ان كل المشاكل تبدا كبيره واحنا بعيونا نشوفها كبيرها

وبعقلنا نقدر نصغرها ...

انتي طلعتي من البيت وصار اللي صار مو نهاية علاقتك بزوجك

بالعكس تلاقين الحين يفكر في اللي صار

انا اشوف انك ترسلين رساله صغيرونه باسلوبك تسالين عنه وتبين فيها ان سبب طلعتك لبيت ابوك عشان بس تريحين اعصابك وتهدين واختميها بانك ودك تتفاهمين معاه عشان حياتكم ومستقبلكم ...

ونصيحه اختي لا تكبر الموضوع ولا تلومي نفسك وتلومي زوجك كل انسان يخطي واهم شي انك فعلا تتغيرن وتحاولي تتغيري

والشي الثاني لا تدخلين اهلك اكثر من اللازم وتقولي يكلمهم او يكلمونه خلي مشكلتك بينك وبين زوجك بدون كثرة الكلام وقالوا وقلنا ويقولون وقال .... =) صدق اختي المساله سهله تلاقينه ينتظرك ويفكر باللي صار

وربي يسخر لك مافيه خير وصلاح

معلومات حب قلبي عيالي
ارسليلة رسالة وبلغية انك ماقلتي لابوك ولااهلك والحي بالرسائل
واتفقي مع ابوك انك ماخبرتيةولابينكم شي
صارت معايانفس المشكلةووقتهااتفاهمي معاه في البيت وبحنيةوبدون بكي ترى الرجال يكرةالوحدة لماتتناقش معاه وتبكي بتزيدالنار
اسمعي نصيحتي واللةنفس موقفي

مارغريتا

معلومات مارغريتا
نصيحة قوولي لاهلك لايتدخلون عشان ماتكبر المشكلة ..

وبيني لزوجك انه ماحد يدري بشي

a7LA amL

معلومات a7LA amL
طمنيناااااا

شلووونك عساك بخير

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع قطرية هذا احسن حل ومشاكلك اوعي تخرجيها برة البيت
والمرأة العاقلة مو كل مشكلة والثانية تاركة بيتها ورايحة بيت اهلها
استعيني بالله وانصحك خلي الاستغفار على لسانك ويوميا سورة البقرة اقرئيها او اسمعيها في البيت ويفضل قرئتها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه