كيف استقبل زوجي بعد سفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
41K

وردة قطر

معلومات وردة قطر
كيف استقبل زوجي بعد سفر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عروس اقدر اقول تقريبا جديده صار لي 7 شهور من تزوجت
زوجي مسافر عني اسبوع شلون اقدر استقبله بشكل مناسب وحلو وشنو اقدر اسوي حركات جديده

فقهوني يابنات لاني صج ابي استقبله استقبال خمس نجوم وخاصه اني كنت الفتره الاخيره قبل سفره مقصره بحقه بسبب ظروف الحمل

علموني الله يجزاكم خير

معلومات ام عبودى ون
انا مثللك مدرى شنو اسوى بس انا بعد انفصال 6 اشهر وزواج 4 سنوات واللحين يبى يرجعنى وخاطرى انى اونسه مع انه مايستاهل هههههههه مو من قلبى اهم شى البسى احسن اللى عندك وسويله جو رومانسى من الشموع و الاضاء الحمرا وغيرى نظام غرفة النوم الامهم سوى شى يحس بالفرق مو تيتى تيتى مثل ماحتى جيتى اعتقد اوصلت المعلومه

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
تفنني في تغيير ديكور البيت وغرفة النوم بتغيير الأماكن
قصي شعرك واصبغيه بشكل مختلف وجميل
البسي افضل مايحب
ولاتنسي طبخ الدسم والحلا
وكوني دلوعه امامه وانسي الخصام او العتاب ان كان بينكما
واذكري افضاله حتى لو كان لايفعلها ليرتبط ذهنه بهذه الأفعال وتكون حقيقية

واستعيني بالله على قضاء حوائجكِ

معلومات هزي يانواعم
مفرش جديد ابيض مثل الفنادق وبخري البيت ونتي سوي نتو لوك وجهزي حركات مكسرات كيك عصير وشغلي موسيقى هادئه اذا دخل بس وطيه وبعدين جهزي دقه هزي يانواعم وهاتيه رقص قولي يالله نفرفش خخخخخخخخخخخخخخخخ وخلاص بلاشموع بلا خربيط وبس البسي شوت وبدي وجزمه كعب اذا رقصتى البسي بدلات رقص بس علميني ايش راح تسويين

أم الغالي*

معلومات أم الغالي*
الله يخليكم لبعض

سووي لليله الحمره البسياحمر وشغلي شموع حمر اوو اكتبي على السرير بمفرش ابيض بالورد المجفف اي كلمه تحبينها مثلا حبك او حياتي ماتسوى بددوونك وحطي بمدخل الشقه قمااش احمر وحطي بين القماش شموع حمر وحطي مكياج احمرررررررررر خلي ليلتكم حمرره

الله يسعدك

معلومات اولادي كل حياتي
السلام عليكم
اقولك على استقبالي وانا عروس مثلك اشتريت تورتة قلب حمرا مكتوب عليها وحشتني وجهزت السفرة بالشموع والورد وطبخت له الوجبة الدسمة اللي يحبها وزينت البيت من المدخل بالبالونات الحمرا وكتبت عليهم عبارات احبك ووحشتني حبيبي موت ونورت البيت وحمدلله على السلامة (اذا ما عندك بالونات ممكن تكتبي على ورق من مدخل البيت لغرفة النوم )
وجهزت غرفة النوم بالشموع ونثرت على السرير الورد الاحمر وكتبت احبك او ممكن تكتبي وحشتني او اي كلمة تحبيها وطبعا بخرت البيت بالعودة
واول ما دخل طفيت الانوار بالبيت وولعت الشوع من المدخل للصالة, وشغلت المسجل على موسيقى سلو روعة (الله يغفرلي كنت اسمع اغاني وقتها)وحطيت التورتة بالصالة على طاولة الطعام وطبعا كنت متجهزة كاني رايحة لسهرة بفستان قصير.وبعد العشاء لبست قميص نوم تبع العروسة والنهاااااية هههههه وان شالله تعجبك افكاري

مذاق الحب

معلومات مذاق الحب
تسلمى والله بصراحه وفت وكفت اولادى كل حياتى افكارك كامله وحلوه اتبعيها انشاء الله تنولين رضاء زوجك وباالتوفيق:msn-wink:

عيون عزيز

معلومات عيون عزيز
البنات ما قصروا مع اني افضل تحجزين بفندق,,,
عالعموم اذا وصل ناقزي مثل الهبلة ونطي عليه وتعلقي في رقبته مثل اليهال ..واقعدي مصمصي فيه ساعة كاملة ...انا لما اسوي جي ريلي يطييييييييييير من الفرحة وبعدين اقول له لو سمحت ريحتك معفنة ولاااااااااااازم اسبحك((هاي اذا كان مسافر بر))...وطبعا الحمام يكون آآآآآآخر حلاوة,,,وأقعد أسبحه جنه ياهل وأدلع فيه واتحرش فيه حبيتن,,,صج اني أكون كاشخة حدي والماي يبللني بس مليون فالمية بيتنهي الموضوع فالفراش ......وطبعا هاي أهم شي عند الريال خخخخخ

غناتي 911

معلومات غناتي 911
غيري من شكلك اول شي صبغتك قصتك البس لبس مغري له جهزي العشا قبل تروشي وتزيني او اطلبي من برا وحطي بالغرفه شموع وورد وفواحات استقبليه باحضان حاره وأنك اشتقتي له غيري مفرش السرير حطيه جديد واذا دخل البيت ع هدوء لا تسوين ازعاج اناره خافته وشموع وبس

معلومات سيدة الكلمات
ياروحي كل النساء تهتم بالتجديد والاناقه بس اهم من هاد الابتسامة والتغير كوني هادئه واسلوبك حلو وحسسيه ان بغيابه الحياة بلا طعم وبيني له سعادتك بعودته ب تصرفاتك 

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه