كيف اجعل غيرته هوس يلاحقه حتي في المنام

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

mimi meryem

معلومات mimi meryem
كيف اجعل غيرته هوس يلاحقه حتي في المنام
**** ** **السلام عليكم حبيباتي**
انا قريت في كتير منتديات عن غيره الرجل وكيف اجعله يغار بس .......
انا اليوم اطلب منكن انتو الغوالي اللي عندها وصفه مجربه ومررررررره مضمونه تخبرني زوجي صحيح كتير بيحبني وبيغار بس بدي ياه يتوسوس من الغيره مليت من هي المعامله بدي ياه يظل عطول مو مطمن**
اجا دورو انا كمان كنت بغار بس هو ما يحس و يقلى هيدي مرض انا الوقت بدي ياه يمرض عشان انا كتير بحبو صدقوني**
انا زعلت منو وقت مضى بس الحين بدي ياه هو يزعل هو خانني مررره ولس ما نسيت قصدي ما صبرت واتاقلمت مع هاداك الوضع **فكرت اخونه «استغفر الله » مرات من كثر الالم ما يعرف يفرق بين الصح و الغلط بس الحمد لله**
الحمد لك ربي حمدا تعجز الجبال عن رفعه ربي اغفر لي ... المهم بس لما فكرت المراه اللي تخون هيك تخون الله في الامانه اللي عليها حراااااام تسوي ها الشي لهيك بدي ياه يحس باللي انا حسيت فيه بس بطريقه ترضي الله عني الحمد لله على نعمة الاسلام ربي لا تبعدني عن طريقك يا رحمان و اهدنا اجمعين ارجوكم ساعدوني الله يرضي عنا اجمعيييييييين**

معلومات غزاله ناعمه
سؤال : يوم الحساب انتي رح تتحاسبي على هفواته وأخطاءه وخيانته؟؟؟؟؟
اكيد لا
هو رح يتحاسب على كل شيء عمله في حياته
........
انسي خيانته ووكلي أمرك الخالق
والي مطلوب منك تعمليه هو فقط واجباتك تجاه زوجك وتجاه ربك وماتقصري فيهن وغير هيك اتركي عنك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اللي يخون ما راح يضر الا نفسه **و انت وكلي امرك لله وادعي الله هو القادر على كل شيء ** و اذا تاب سامحيه لوجه الله حتى تستطيعي تكملي حياتك مغه**

سهام سالم

معلومات سهام سالم
ليس من مصلحتكي ان يشك فيكي زوجك فالشك مرتبط بالغيره اذا حابه تكوني سعيده مع زوجك انسي هذه الفكره

معلومات نور العين5
الا احساس الرجل بالغيرة تنقلب لشك وعذاب لكما وتجعل حياتكم تعيسة غير امنه انسي وافعلي ما يحببه فيك وما يربطه بيكي اكتر اغرية اتعبيه من الحميمة شبعيه لكي لا ينظ لاخر وليس يخون هذا بيدك صدقي ان ارتي ان تربطيه بدهاء ومكر المراة واقراي عن هذا بدلا من البحث عن المشاكل وايقاد النيران

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه