كيف اثق في زوجي ياناس >>>ذبحني التفكير

معلومات الجريـ القلب ــح
رد: رد : كيف اثق في زوجي ياناس >>>ذبحني التفكير

عابرة سبيل قال:
حبيبتي القلب الجريح كان الله في عونك... إذا كنتي تبين استشاره خاصة عند أ. ناعمة الهاشمي هذه أرقام المركز اتصلي عليهم وراح تلاقي كل خير ان شاء الله بس خلي سرك لك يعني لا تعلمين أحد انك بتتصلين وبتقولين مشكلتك وخصوصاً زووووووووجك . لأني هذا اللي راح اسويه أنا بإذن الله تعالى.

من داخل دولة الإمارات: 024464001

من خارج الدولة:0097124464001

طيب اختي عابره بكم الاستشاره

معلومات الجريـ القلب ــح
متفائلة قال:
الله يعينا أجمعين على ذلك البلاء ...

لدى حل عملى سهل جدا انتبهى معى ...

أخرجى شريحة زوجك من تلفونه وضعى شريحة تلفونك بالنهاية راح ينفتح معك الموبايل ,

وتذهبين الى الرسائل وتفتحينها وستجدين ولو كم رساله حافظها المحروس في ذاكرة التلفون نفسه ,

أو حتى ستجدين أرقام بدون أسماء سجليها عندك على طول وتأكدى منها لاحقا .

وانتهى حلى لأن هذا ما فعلته عندما وجدت هاتف زوجى القديم المستغنى عنه ,

بالنهاية وجدت أكثر من مسج ولو انها قديمه ولكن بالنهاية كانت من قبل ملعن ...

وبحركه سريعة أعيدى كل شىء مكانه ولا حد شاف ولا حد دره .

ونصيييييييييحه لا تفاتحينه بالموضوع كلش وكلى أمرك للوكيل وهو حسيبه ,

وكل ما سألك عسى ما شر قولى ما شر يا حبيبى واذا أصر قولى لا أريد من الا أن تتقى الله فينى وفي عيالك

وهل ما أطلبه صعب التنفيذ ؟

وأنتى قوى ايمانك بالله وباسمائه وأخرجى حب زوجك من قلبك نهائيا واحلى حب الله ورسوله مكانه ,

لأن ما وصلنا له من مشاكل ما كانت ستحصل لولا نقص ايمان منا وما هو الا ابتلاء ..

أخواتى لا أطيل عليكن ولكن نصيحتى اسمعوا تلك المحاضرة للشيخ الشنقيطى والتى بعنوان اليقين بالله

وسيتغير حالكم باذن الله

اليكم الرابط
http://www.uaebalqees.com/vb/showthread.php?p=8227#post8227

موفقين دوما

جواله من نوع ان 80 نوكيا
طيب اذا انا شلت شريحته وحطيت شريحتي ماراح يفتح الجهاز الا اذا دخلت الرقم السري للجهاز
يعني ماراح ينفع ويمكن احوس الدنيا
اما فكرة اوديه محل فهذا محااااااال لا ن الجوال مايفارقه ولا لحظه

واشكر لك اهتمامك بالموضوع واسداء النصح لاعدمت الاجر اختي الحبيبه

معلومات الجريـ القلب ــح
اللطيفة قال:
اختي000

ليش ماتعيشين مع زوجك وتريحين نفسك اذا كان زوجك مريحك 000ولايقصرعليك فليش ماتثقين فيه وتصدقينه
اختي المراه الي كلمتك يمكن تستفزك لانها لوكانت صادقه فيما تقووول هذه عارفه انك في وضع حرج
بس غيرانه منك وودها تلطش زوجك منك ؟احذري لاتصدقينها0000وبعدين لاتفتشين عن زوجك يااختي نصيحه تراه بكرى يمل منك00ويبعد عنك000حاولي تتغا بين اليوم يداري شعورك وبكرى يمكن يخليك ويطفش منك ويصبح الوضع
سيء اللي بينك وبين000
اختي ماعليك الا انك تحسنين التعامل معه 000وتدعين ربك 00وتكثرين الاستغفار0000وتحاولين تطورين نفسك
وبتشوفين ثمار هذا عن قريب لكن حاولي انك ترمين كل شيء ورى ظهرك 000
وشي ممتاز ان زوجك ينكر انه له علاقات حتى وان كان له علاقات 00معناته انه محترم شخصيتك00
وهذا شيء ممتاز000
حافظي على زوجك اختي تراي مريت باللي مريتي فيه000لكن يوم سكت وخليته وفوت له كثيراحس انه تغير فلا تخيلين ان الرجل ماله زلات خاصه مع النساء00لكن ان شاء الله بيتغير000:clap:
اللطيفة

هذا اللي اسويه الحين حبيبتي اللطيفيه
والله يوم غيرت من نفسي وصرت اهتم فيه وماعصب مثل اول واتلهف لشوفته والله تغير وصار يحب يجلس معنا ويلاعب عياله
والله تغير بس اتمنى يدوم
انا ماانكر انه يحبني وهو حفى لين وافقت جلس سنتين ينتظر اقول موافقه لانه يبيني انا مو غيري
انا بصراحه اهملت نفسي ودايم اقول دام هو مايقول شي خلاص
سمنت اكثر من قبل بكثير من الحمل
صرت ماهتم بشكلي الا في اجازة الاسبوع
ماهتم بجسمي واطنش
هو يحب الوحده المليانه ودايم يقول ماحب الضعيفه بس كان يلمح على هالكرش اللي صار بس بمزح وانا ماخذت عليه
سويت ريجيمات وانحف بس ارجع
الحين خف وزني عن اول وصرت حتى وقت الجماع اقدر اتقلب بحريه
يعني انا السبب ولازم اعالج اخطائي بنفسي
الرجال يحب اللي تنصت له وهو يتكلم وماكنت اهتم من هالناحيه
كنت جافه وكان يقول انت جاده خلك فري بس انا ماعندي جرأه بس الحين خلاص لاحياء بعد اليوم
انتظروني بجديدي

معلومات الجريـ القلب ــح

حكاوينا قال:
اختي يقال ان الرجل اذا خان يكون من احسن ما يكون
يعني يعطيج عيونه عشان ما يحسسج بشيء
بعدين اتصلي على المركز واحجزي لج استشارة انتي محتاجتنها
اختي حكاوينا
انا اتوقع انه يحتفظ بصور اباحيه وممكن يكلم بنات بس ماتوقع انه وقع باكبر من كذا
والسبب انه وقت نومته معي ماتغيرت ويجيني وهو متلهف حتى اذا ماكان خاطري يصر
يعني لو عينه زاغت كان اهملني من هالناحيه
طيب كيف احجز وبكم انا مو من الامارات كيف اتواصل مع الاستشاريه وهي الى الان ماردت على الموضوع
ياليت تشوفينها لي
شاكره لك تعاونك معي
انا الاحظ انه تغير كثير حتى مكالماته قلت وفاتورته صارت اقل بكثير من اول اتوقع خاف انه ينكشف خاصه بعد ما كشفته اكثر من مره
مادري او يمكن هدنه والله مادري بس الجايات راح تثبت اذا هو تغير او هدنه يسكتني فيها

متفائلة

معلومات متفائلة
جواله من نوع ان 80 نوكيا
طيب اذا انا شلت شريحته وحطيت شريحتي ماراح يفتح الجهاز الا اذا دخلت الرقم السري للجهاز
يعني ماراح ينفع ويمكن احوس الدنيا
اما فكرة اوديه محل فهذا محااااااال لا ن الجوال مايفارقه ولا لحظه

واشكر لك اهتمامك بالموضوع واسداء النصح لاعدمت الاجر اختي الحبيبه
حبيبتي ألبى

قومى بالعكس يعنى أخذى شريحته وحطيها بموبايلك يا قمر فكره صح ؟! :icon30:

موفقه غاليتي

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل
رد : كيف اثق في زوجي ياناس >>>ذبحني التفكير

حبيبتي القلب الجريح الإستشاره بـ1500 درهم إماراتي اي ما يعدل عندنا بالسعودية 1555 ريال سعودي بتزيد أو

تنقص شيءبسيط حسب البنك أو المصرف اللي بتحولين من عنده +اجر التحويل وتقريباً 60 ريال أو اقل بس مو أكثر أما

عن طريقة الإستشاره وكم عددها وموعدها وكل شيء عنها راح تعلمك فيه السكرتيره أذا اتصلت عليهم . وبالتوفيق

ان شاء الله.

معلومات الجريـ القلب ــح
حبيبتي ألبى

قومى بالعكس يعنى أخذى شريحته وحطيها بموبايلك يا قمر فكره صح ؟! :icon30:

موفقه غاليتي
مو فكره صح:harhar1:
تدرين ليه
لأن بكل بساطه ماعرف رقم السري لشريحته فكيف راح تفتح:busted_red:

معلومات الجريـ القلب ــح

حبيبتي القلب الجريح الإستشاره بـ1500 درهم إماراتي اي ما يعدل عندنا بالسعودية 1555 ريال سعودي بتزيد أو

تنقص شيءبسيط حسب البنك أو المصرف اللي بتحولين من عنده +اجر التحويل وتقريباً 60 ريال أو اقل بس مو أكثر أما

عن طريقة الإستشاره وكم عددها وموعدها وكل شيء عنها راح تعلمك فيه السكرتيره أذا اتصلت عليهم . وبالتوفيق

ان شاء الله.

والله المبلغ كثير انا ماأشتغل وماقدر اخذ منه بدون مايعرف ليه
عموما اذا انت اشتركتي ياليت تفيديني بنصائحها
والله يفك همي وهمك ويفرجها علينا جميعا

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الى الان ماصدقت احس يكذب علي
بعد كل ما كتبت لازلت تحســــــــــــــين بأنه يكذب عليك.......... أتقي الله كيف تشكين به..........!!!!!!​

عزيزتي إذا أنت حتى الآن غير متأكدة إن كان يحدث الفتيات أم لا فهذه مصيبة،

مشكلتك طريقة تفكيرك وبساطتك، مشكلة كبيرة،......... المراة قد تدين زوجها بدون أدلة لمجرد حدسها النسائي،

وأنت كل هذه الأدلة وتقولين ربما ، وأحس.........

بصراحة من حق رجالنا أن تلعب بعقولهم نساء غيرنا ما دمنا نفكر بهذا الشكل الساذج.

وهنا أريد أن ألمح لشيء لماذا كلما سافر رجل خليجي إلى دول عربية معروفة في هذا المجال لا يعود بلا علاقة، هل تنتظره مثل هؤلاء النساء في المطار، هل هن مجندات لخطف رجالنا........
حتى الآن ورددتني الكثير من هذه الحكايات وكل رجل يسافر وحيدا أو بصحبة الشباب إلى دول كهذه لا يعود سليما إما مدمن على تلك البلدة ونسائها، او على هاتفه النقال ومكاتب الحوالات المصرفية.... والنت.

ماذا هناك..........

كنت في بلد عربية منذ وقت قريب، وكنا نقف في انتظار الطعام عند أحد محلات الوجبات السريعة، وفجأة وقفت أمامنا سيارة همر رقم قطر لنتزل منها فتاة من تلك البلد ترتدي تي شيرت قصير وبنطلون برمودا أخضر جينز سمينة جدا وبطنها كبيرة مقززة ولم تخجل من إرازها، ثم نزل القطري بالشورت، تمشي هي بثقة وقوة، ويسير خلفها كالشاة، كالعبد، تجره وتجلسه على الكرسي إلى جوارها، وتشده من قميصه وتقبله ثم تضحك بصوت عالي، وتقوم بحكات قذرة وهو يصفق لها....... وعندما انتبه لنا أدرك أننا خليجيين فأنزل رأسه، وبان عليه الهم.

ماذا يحدث ؟؟ إن رجالنا يشعرون بالنقص، فهم يحسدون اللبناني الذي يسير وإلى جواره زوجته الشقراء، ويريدون أن يحصلوا على الحرية التي يحيا بها الأجانب، ويرغبون في تجربة حياتهم ويحترمون الحرية التي تتمتع بها نسائهم، وتعجبهم الفتاة باللبدلة الوردية المكشكشة والحجاب المشجر، ............ ولكنه سيقطع رأس زوجته المسكينة إن فعلت ذلك.........

إنه يريد كل شيء من أمراة مختلفة.... يحترم الأجنيبة ويقول نعم أتزوجها وتبقى على حالها لا تتحجب، تلك عادتها وأريدها هكذا أم زوجتي السعودية فأحرق وجهها لو شالت نقابها.
يقول الرجل، إن اللبنانية جريئة وتعبر عن رأيها بقوة وتهتم بجمالها وأحترمها وأريدها لذلك وأرغب في أن أسير إلى جوارها في الخارج، لكي أستمتع بشعور رجل فخور بجمال زوجته، لكن الإماراتية هي واجهة إجتماعية في البلد ووسط ألاهل وألأصحاب وإن فكرت أن تعبر عن رأيها في الأمر، أعدمتها ومثلت بجثتها، لا أسمح لها أن تهين كرامتي، .......

هذا حالنا، للأسف، اللبنانية أيضا تعاني من مشكلة زوغان عين زوجها، الأجنبية تعاني من كثرة علاقاته،

الحـــــــــــــــــــــــــــــــل:

أن نعبر عن رأينا أن نعالج الإزدواجية لدى أزواجنا، وأن نتخلص من عقدة النقص لدينا، فليس أزواجنا فقط يعانون هذه العقدة لكن نحن أيضا نعاني، لذلك نقف عاجزين عن التصرف،

لتحصلي على حل خاص هاتفيني إذا كنت قادرة على ذلك وأهلا بك

نسيت أن أقول أن الفتاة التي كانت بصحبة القطري البدينة كانت سعيدة ترقص وتتمايل بكل ثقة بدون نكد بدون إحساس بالنقص لبدانتها بسعادة كبيرة، وهو سعيد معها ولا يكاد يرى بطنها المندلعة فوق البنطال، فمرحها أنساه كل عيوبها، .............. بدون تعليق، إماراتيات سعوديات قطريات بحرينيات........ يعني الكثير من المسؤوليات، وأنا إماراتية،

نحن نعيش في عز وخير لا نشعر به، دائما لدينا مشاكل، نريد أن نصنع مشكلة مع أهل الزوج، مع الجيران مع الزملاء بصراحة نريد أن نجعل الأمور أكثر أهمية، بنكد وهم،..............
كانت لي ثلاث زميلات لبنانيات من أصل إثنى عشر زميلة إماراتية، عندما يحل المساء تبدأ كل واحدة تفكر: كيف بدي أنبسط الليلة، كيف بدي أبسط زوجي الليلة، هــــاه بدي آخدوه وأسهر معاه بيت رفيقتي مها،.....
تقول الثانية، هاتي الأولاد وتعالي اسهري معنا انتي وزوجك بنسلا، وبناكل لوز،

وتقول الثالثة: خلي أولادكم نايمين تعالوا انبسطوا عنا، اللفندق اللي مقابلينا جايبين فرقة بالتعقد، بنسهر وبنطرب وبنتعشى، .........!!

وحينما أجلس مع خواتي المواطنات الأماراتيات، تقول الأولى: ملل، يا أختي ما عارفة شو أسوي، ما أحب ألإجازة ....

تقول الثانية: أنا عندي اليوم مشوار بسير براجع العيادة أريد أحمل،

تقول الثالثة: الله يخليكم دلوني على طريقة أكشف فيها باسوورد ريلي تراه مجنني يغازل علي وأنا أريد أعرفها من تكون،

تقول الرابعة: أنت أهون بس أنا ريلي عنده زوجة ثانية واليوم دورها وأريد أنكد حياتها عندكم خطط......!!!!!!!

هل تعلمون عشت لسنوات غريبة في بلدي لا أعرف عنها سوى البيت والدوام، حتى تعرفت على زميلاتي اللبنانيات، منهن عرفت كل المناطق الجميلة والسياحية في وطني، لأنهم ناس تدور على الراحة والفرح، والدتي عملت لفترة مع الجنسية المصرية تغيرت كثيرا كثيرا، وقالت معهن تعلمت كيف أطنش الهم وأعيش أنهن يضحكن طوال الوقت رغم أن الراتب الذي يستلمنه لا يغطي تكاليف حياتهن، ونحن نستلم راتبا ضعفهن خمس مرات، لكننا طوال الوقت نكديات ومهمومات.........

أنا لا أقصد ... سوى أن أفتح النور على غرف مظلمة في ذواتنا جميعا، ،،،،

وأنا إماراتية أبا عن جد عن جد الجد،،،،،،،،،، لكني أتحدث بصراحة .......

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

كلامك صحيح دكتورتنا
الخليجيات عموما .. معظمهن يحبن النكد و كيف تكشف اسرار زوجها و تعبث بخصوصياته و من ثم تقلب الدنيا على رأسه اذا علمت بوجود امرأة بحياته .. دون أن تعرف لماذا بحث عن امرأة أخرى .. و دون أن تسأل نفسها حتى

اعترف اني كنت انسانه نكدية على زوجي بالخصوص مع اني غير ذلك مع الناس و احب الضحك ..
و الآن تعلمت كيف أكون مرحه و اتفنن بهذا المرح .. امامه و ايضا امام الناس

هذه انا واثقة بما أفعل و واثقة بزوجي الحمدلله .. حتى لو عرف مليون وحده غيري .. فأنا الأفضل بقلبه و هم مجرد حشرات حتما سيدوسهم بقدميه بعد فتره
ولا يزيدني ولا ينقصني شي سواء عرفت بعلاقات أم لم اعرف ..

المجروحه

معلومات المجروحه
سبحان الله ...

والله إني أعاني نفس الحالة....:icon28:

ارجو من الإستشارية ناعمة ...تعطينا الحل وتساعدنا وترشدنا شو نسوي.....والله إن العيشة مع كل هالأشياء متعبه نفسياً وجسدياً...لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار:dunno:

الله يفرج همي وهمكن يا أخواتي....ويرد لنا أزواجنا عاجلاً وليس آجلاً....:surrender:

اللهم صب كره المكالمات والعلاقات بالنساء غيرنا في قلوبهم صباً صباً وأرنا ذلك:busted_red:
:clap:
اللهم آمين

معلومات الجريـ القلب ــح

بعد كل ما كتبت لازلت تحســــــــــــــين بأنه يكذب عليك.......... أتقي الله كيف تشكين به..........!!!!!!​

عزيزتي إذا أنت حتى الآن غير متأكدة إن كان يحدث الفتيات أم لا فهذه مصيبة،

مشكلتك طريقة تفكيرك وبساطتك، مشكلة كبيرة،......... المراة قد تدين زوجها بدون أدلة لمجرد حدسها النسائي،

وأنت كل هذه الأدلة وتقولين ربما ، وأحس.........

بصراحة من حق رجالنا أن تلعب بعقولهم نساء غيرنا ما دمنا نفكر بهذا الشكل الساذج.

وهنا أريد أن ألمح لشيء لماذا كلما سافر رجل خليجي إلى دول عربية معروفة في هذا المجال لا يعود بلا علاقة، هل تنتظره مثل هؤلاء النساء في المطار، هل هن مجندات لخطف رجالنا........
حتى الآن ورددتني الكثير من هذه الحكايات وكل رجل يسافر وحيدا أو بصحبة الشباب إلى دول كهذه لا يعود سليما إما مدمن على تلك البلدة ونسائها، او على هاتفه النقال ومكاتب الحوالات المصرفية.... والنت.

ماذا هناك..........

كنت في بلد عربية منذ وقت قريب، وكنا نقف في انتظار الطعام عند أحد محلات الوجبات السريعة، وفجأة وقفت أمامنا سيارة همر رقم قطر لنتزل منها فتاة من تلك البلد ترتدي تي شيرت قصير وبنطلون برمودا أخضر جينز سمينة جدا وبطنها كبيرة مقززة ولم تخجل من إرازها، ثم نزل القطري بالشورت، تمشي هي بثقة وقوة، ويسير خلفها كالشاة، كالعبد، تجره وتجلسه على الكرسي إلى جوارها، وتشده من قميصه وتقبله ثم تضحك بصوت عالي، وتقوم بحكات قذرة وهو يصفق لها....... وعندما انتبه لنا أدرك أننا خليجيين فأنزل رأسه، وبان عليه الهم.

ماذا يحدث ؟؟ إن رجالنا يشعرون بالنقص، فهم يحسدون اللبناني الذي يسير وإلى جواره زوجته الشقراء، ويريدون أن يحصلوا على الحرية التي يحيا بها الأجانب، ويرغبون في تجربة حياتهم ويحترمون الحرية التي تتمتع بها نسائهم، وتعجبهم الفتاة باللبدلة الوردية المكشكشة والحجاب المشجر، ............ ولكنه سيقطع رأس زوجته المسكينة إن فعلت ذلك.........

إنه يريد كل شيء من أمراة مختلفة.... يحترم الأجنيبة ويقول نعم أتزوجها وتبقى على حالها لا تتحجب، تلك عادتها وأريدها هكذا أم زوجتي السعودية فأحرق وجهها لو شالت نقابها.
يقول الرجل، إن اللبنانية جريئة وتعبر عن رأيها بقوة وتهتم بجمالها وأحترمها وأريدها لذلك وأرغب في أن أسير إلى جوارها في الخارج، لكي أستمتع بشعور رجل فخور بجمال زوجته، لكن الإماراتية هي واجهة إجتماعية في البلد ووسط ألاهل وألأصحاب وإن فكرت أن تعبر عن رأيها في الأمر، أعدمتها ومثلت بجثتها، لا أسمح لها أن تهين كرامتي، .......

هذا حالنا، للأسف، اللبنانية أيضا تعاني من مشكلة زوغان عين زوجها، الأجنبية تعاني من كثرة علاقاته،

الحـــــــــــــــــــــــــــــــل:

أن نعبر عن رأينا أن نعالج الإزدواجية لدى أزواجنا، وأن نتخلص من عقدة النقص لدينا، فليس أزواجنا فقط يعانون هذه العقدة لكن نحن أيضا نعاني، لذلك نقف عاجزين عن التصرف،

لتحصلي على حل خاص هاتفيني إذا كنت قادرة على ذلك وأهلا بك

نسيت أن أقول أن الفتاة التي كانت بصحبة القطري البدينة كانت سعيدة ترقص وتتمايل بكل ثقة بدون نكد بدون إحساس بالنقص لبدانتها بسعادة كبيرة، وهو سعيد معها ولا يكاد يرى بطنها المندلعة فوق البنطال، فمرحها أنساه كل عيوبها، .............. بدون تعليق، إماراتيات سعوديات قطريات بحرينيات........ يعني الكثير من المسؤوليات، وأنا إماراتية،

نحن نعيش في عز وخير لا نشعر به، دائما لدينا مشاكل، نريد أن نصنع مشكلة مع أهل الزوج، مع الجيران مع الزملاء بصراحة نريد أن نجعل الأمور أكثر أهمية، بنكد وهم،..............
كانت لي ثلاث زميلات لبنانيات من أصل إثنى عشر زميلة إماراتية، عندما يحل المساء تبدأ كل واحدة تفكر: كيف بدي أنبسط الليلة، كيف بدي أبسط زوجي الليلة، هــــاه بدي آخدوه وأسهر معاه بيت رفيقتي مها،.....
تقول الثانية، هاتي الأولاد وتعالي اسهري معنا انتي وزوجك بنسلا، وبناكل لوز،

وتقول الثالثة: خلي أولادكم نايمين تعالوا انبسطوا عنا، اللفندق اللي مقابلينا جايبين فرقة بالتعقد، بنسهر وبنطرب وبنتعشى، .........!!

وحينما أجلس مع خواتي المواطنات الأماراتيات، تقول الأولى: ملل، يا أختي ما عارفة شو أسوي، ما أحب ألإجازة ....

تقول الثانية: أنا عندي اليوم مشوار بسير براجع العيادة أريد أحمل،

تقول الثالثة: الله يخليكم دلوني على طريقة أكشف فيها باسوورد ريلي تراه مجنني يغازل علي وأنا أريد أعرفها من تكون،

تقول الرابعة: أنت أهون بس أنا ريلي عنده زوجة ثانية واليوم دورها وأريد أنكد حياتها عندكم خطط......!!!!!!!

هل تعلمون عشت لسنوات غريبة في بلدي لا أعرف عنها سوى البيت والدوام، حتى تعرفت على زميلاتي اللبنانيات، منهن عرفت كل المناطق الجميلة والسياحية في وطني، لأنهم ناس تدور على الراحة والفرح، والدتي عملت لفترة مع الجنسية المصرية تغيرت كثيرا كثيرا، وقالت معهن تعلمت كيف أطنش الهم وأعيش أنهن يضحكن طوال الوقت رغم أن الراتب الذي يستلمنه لا يغطي تكاليف حياتهن، ونحن نستلم راتبا ضعفهن خمس مرات، لكننا طوال الوقت نكديات ومهمومات.........

أنا لا أقصد ... سوى أن أفتح النور على غرف مظلمة في ذواتنا جميعا، ،،،،

وأنا إماراتية أبا عن جد عن جد الجد،،،،،،،،،، لكني أتحدث بصراحة .......

اهلا بك غاليتي ناعمه كنت اتلهف وانتظر ردك بفارغ الصبر
اعطتني كلماتك جرعه كافيه من الثقه سواء بنفسي او بزوجي
اتمنى منك تعطيني الرقم الخاص بك على الخاص وتحددين لي موعد يناسبك بحيث يكون فترة صباح عشان مايكون عندي زوجي
انتظر منك رساله لاتنسيني في زحمة مشاغلك اعانك الله
احببت ان اضيف شي
بعد كلام الاستشاريه فتحت عيني على شي
كنت دائما أقرأ مشاكل الخيانه وكنت اقارن كل شي يحدث بحالتي فأشوف كل شي مواقف لظني ولكن قلبي لايصدق
كنت دائما ادعو الله ان كنت على حق فأفضحه لي من غير مضرة له
وان كنت على خطأ فغفري ويسر امري
فأجد كل مره الأمور تنقلب ضدي

قطرات ثلج

معلومات قطرات ثلج
والله احترنااا

هل المهم التنكيت والضحكككككككككك والتطنيششششششششش

ولا اهتم بهالكررش طيب عندنا ازواجنا يطاالعون وماهمهم الا يبون مثل الفناانه الفلانيه والعلانيه

طيب كيف نووفق بين انه لالالازم نكون مرحاات وهذي العربيه دلعت نفسهااا وهي بدينه ؟؟ وبين انه انا اهتم لاازم بنفسي

أطيب قلب

معلومات أطيب قلب
أختي ناعمه تفتكرين أن العيب فينا احنانسوي كل شيء علشان نرضيهم الخليجيين طباعهم صعبه يعني غير عن اللبناني اللي يمشي وراء زوجته ويتغزل فيها ورومانسي أزواجنا مش رومانسيين مثلهم وما يحبون السهرمع زوجاتهم برع البيت كيف نغير من طباعه ؟

أختي صاحبة المشكلة الله يفرج همج ويسعدج يارب العالمين وترى حالتي نفس حالتج وكانت ثقتي فيه أكبر ما تتصورون وبعد ما كشفته صرت أشك فيه وما أصدقه وتعبت من التفكير حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

marchdaughter

معلومات marchdaughter
انعدم الثقه الي بينك وبينه وصار صعب عليك تثقين فيه ..والمشكله الاكبر انك كل مرة تكتشفين شي وهذا يزيد الشك عندك اكثر واكثر ...لا تواجهينا ..قرئي استرتيجات التعامل مع الزوج الخائن واكيد راح تستفيدين
ربي يسهل امورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه