كيف اتعامل مع زوجي سليط اللسان وامه بتأيده

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات اركان النجار
كيف اتعامل مع زوجي سليط اللسان وامه بتأيده
انا متجوزه الي سنتين وعندي ولد عمره سنه زوجي عاش في اسره عنيفه حياتهم كلها بالعنف والضرب وطوله اللسان اعاني من لسانه الطويل بضل يغلط علي ويمد ايده علي هو بالنسبه اله مزح بس هذا الشيء يزعجني ويفقدني احترامي ما بحس انه بحترمني ابدا حتى اصبح يضرب ابنه وهو ضعير واناني ما بهتم في ولا بابنه ما بفرق معه اذا مرضت او اذا ما اكلت يعني حاسه حالي عايشه لحالي ما في بينا مشاركه ولا تفاهم وما بجامل الناس ما بعرف يحكي كلمه حلوه حتى لما بدخل الدار ما بحكي ولا اشي حتي السلام ما بطرحه وكان يصلي بطل يصلي وبقوله يا حبيبي صلي بقولي لاجلك ما بدي اصلي ما بسمع كلامي باشي بحاول احكي معه باسلوب لبق عن تصرفاته ما بسمعني بقوم من المكان اليةمنحكي في او بحط سماعات ع ذانه وامه بتشجعه وبدها تسيطر عليه وبدها تدخل بحياتنا بكل شيء صار بينا مشكله ع طوله لسانه وقالي روحي عند اهلك ما بدي اياكي وقررت امه تتركني عند اهلي والي شهر عندهم والمشكله بتزيد وقرروا يجوز ابنهم عشان يرتاحو من المشاكل ما هو الحل خايفه ع ابني يطلع مثله كيف بدي اتعامل معه وهل الطلاق هو الحل وبينا طفل الرجاء الرد للضروره القصوه لانه حياتي قاعده بتنهار

معلومات ام مايا22
اختي يشرفني ان اكون اول من يرد عليك في هاده الجالة ممكن تكون عندو دوافع تخليه يتعامل كدا حاولي تجدين العوامل وان اصر ممكن تحكي معو وتقوليه ياحبيبي مش كدا التعامل مع الحريم وان تمادا ممكن تكلمي ابوكي او اخوك يكلمو والله يفتح عليك

معلومات اركان النجار
الله يجزيكي الخير اختي بس والله جربت معه مل شي باسلوب منيح وما في نتيجه وحكيت لاهلي وما تغير وانا عندهم ادعولي الله يهدي ويصلحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه