مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتصرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم عزيزاتي
اخواتي ما ادري شنو اكتب او شلون اطلع اللي في قلبي
بس انا ودي اعرف شنو الحل بالنسبه لي
انا من مده حطيت موضوع بخيانة زوجي لي والحين لي اربع سنوات وللحين مستمر في الخيانه
صحيح قلبي يعورني واحس بالم انا وعيالي بس احس اني عاجزه عن التصرف
ساعه ما ابي اشوف وجه وساعه ودي اطلق وارتاح ويجي وقت اني ما ودي ابيع احس اني تايهه ما ني قادره اركز
احس اني ضايعه ياليت علي انا بس لا على اليهال ساعدوني
اذا باصلحه شلون الحين انا صارلي سنه واكثر ما احب اقعد معاه لان ان قعدت معاه تذكرت خيانته وكرهته اكثر حاولت اكثر من مره ما قدرت وبشتى الطرق فشلت لدرجة ان صارت محادثات رسميه بين وبينه

انا الحين ماني قادره ارسي على بر ساعدوني

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ...والله ما احد يلومك على مشاعرك اللي تشعرين فيها

لكن اللي ما فهمته ...هل هو مستمر في خياناته ؟؟ هل هي خيانات جسدية والا مكالمات ؟؟

في انتظارك عزيزتي

خيانات جسديه الاخ يسافر لبانكوك كل سنه وهو الان مسافر انا من مده حطيت قصتي بس اشلون احط الرابط لها ما اعرف

طرايف

لا حول ولا قوة الا بلله الله بيعوضج الاحسن ما انتها فيج المطاف عنده وبس

ولا انه يبليج بامراض واطيحين ضحيه الامراض زادت الفتره هاي الزنا مشكله كبيره مشاكل بلاوي تستوي تشكتشفها بعد سنين

لا حول ولا قوة الا بلله لا تخلينه يقرب منج لازم تسوين حد للمشكله هاي وليش يسافر للمككان هذا بدونك اصلا كيف هو بلجنس معاك مستمر ولامنقطع فتره وفتره وكيف تحسينه لما يمارسه وياج

الحمدالله صار لي سنه ما قرب مني
بس انا الحين تعبانه نفسيا
الحياه صارت ممله وروتينيه ما ادري اطلب الطلاق ولا اصبر علشان الايام اللي كانت بينا واحاول اصلح الامور ولا اصبر علشان عيالي
الف سؤال وسؤال يدور وماني قادره ارسي على بر

يا اختي لا تخربي بيتك
انا برأيي واجهي وخلي يعرف إنك عارفة بكل شي طالما الأمور واصلة بينكم للحد هذا ودخلي حدا كبير من أهلك
وإذا مو عاجبة ساعتها خلي يختار يا الجنة يا النار

ملح الرياض

أختي الغالية

زوجك له اربع سنوات على هالحال و أنتِ حاولتي معه و بكل الطرق و مافاد مثل ماذكرتي يعني مايبي لها استشارة الطلاق هو الحل الآن .. و لا تربطين نفسك مع شخص لا يستحق إنسانة وفية مثلك صدقيني أحياناً يكون الحل قدامنا بس نحاول ننكره و السبب أن إحنا مانحب نواجه أنفسنا بالحقيقة صدقيني البعد أفضل و إن شاء الله بيعوضك ربي خيراً منه ( و إن يتفرقا يغنِ الله كلاً من سعته ) و إذا متردده في إتخاذ القرار استخيري ربك الرحيم القريب و ماخاب من استخار ..

أتمنى لك التوفيق .

الله كريم
هو عارف اني اعرف وانا دخلت امه في الموضوع بس الانسان يمشي ويوزع الكذب والكذب صار عنده عادي جدا يوزع على اللي يعرفه واللي ما يعرفه
انا عندي 7 اولاد ما ادري مع العلم ان الكبار عارفين عن ابوهم
بنتي متفائله اتقول احنا في يوم من الايام راح تتعدل احوالنا!!! وانا تعبانه نفسيا

مع إحترامي لكل العضوات وبالذات ملح الريــاض
بس يا أختي كلامك غلط أو بالأحرى رأيك غلط
يا حبيبتي إنصحيها تضل متعلقة لو بالقشة دوري يا أختي بكل مشكلتك إذا في قشة لسة ما تعلقتي فيها إمسكيها ولا تخربي بيتك
تمهلي تمهلي وإسمعي من مجرب والله الطلاق ظلم
وانا نزلت قصتي في المنتدى إسمها هل تذكرون قصتي إقرأو البداية والنهاية بس ما أدري وين صارت الحين
حبيبتي شوفي معاناتي وصبرت وكنت مستعدة أصبر بس بالآخر هو إللي طلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى