كيف اتصرف جاوبوني يا العاقلات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات الجوري تحبو
كيف اتصرف جاوبوني يا العاقلات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
:tears::tears::tears::tears::tears::tears:::sad_1::sad_1::sad_1::sad_1::sad_1::sad_1::sad_1:

انا متزوجه قريب كنت كثير اخاف على اخويا الصغير واهتم فيه اخويا عمرو 3 سنوات ونص ،،

بعد ما تزوجت اخااااف عليه كثير انو محد مهتم فيه زيي

اخواتي مايهتمو كثير وامي مشغوووله عنو بس مو مقصره الله يعينها:7:

دحين اخويا وكل اخواني جو ينامو عندي لانو امي متنومه في المستشفى

واخويا الصغير فجأه قاعد يقول انو عمو فلان شاف (عيبي)<<<يقصد العورهـ

اول ما قال اخويا كذا انااااا عصبت احس طلقاااات رصااااااص في صدري

عصبت على اخواتي انهم مايهتمو فيه

عمي ذا مو كويس اصلا هذا الشئ هوا معروف فيه انو يسويه عشان كذا انا خفت مررررررهـ انو يكون سوا لو شئ

طيب امي اول كانت تقول انو الطفل الام تعرف انو في احد اعتدى عليه ،،<<<<<كيف أعرف والله خايفه

الشئ الثاني كيف اتعامل معاه كل شويه يتكلم عن عورته ولما رحنا البحر يقول ابا اتسبح انا وعيبي <<<يقصد العوره

انا مقهوووووره عليه ليش مهتم كثير في الكلام عن العوره ليش ما يقول اتسبح انا وعيوني وووو

كيف اتعامل معاه وكيف اكلم امي وكيف لازم امي تتعامل معاه ؟

وبالنسبه لموضوع عمي مستحيل ابوي يصدق عنو شئ بس والله متأكدين انو هوا كذا لكن مو متأكدين انو سوا شئ لاخويا ؟

بس سؤال محيرني اخويا صغير كيف حيعرف يقول دا الكلام من راسو ؟

وليش ما قال غير اسم عمي ؟

يعني ممكن يكون سوا لو شئ؟

طيب كيف اعرف هل أسأل اخويا الصغير واستدرجو بالكلام او ما أسأل؟؟

بلييييييييييز جااااااوبوني ولا تطنشوني؟؟؟

بليييييييز يسعدكم ربي

بلييييييييييييز ربي يسعدكم ايش الحل والتصرف السليم ولا حول ولا قوة الا بالله

معلومات الجوري تحبو
بالله يا بنات بليييييز القى ردوووود كثيره وبليييييز لاينحذف الموضووووع ربي يسعدكم

ما ابا مشاهدات اكثر من الردووووود

ربي يسعدكم ويحفظكم

لاجل عيونك

معلومات لاجل عيونك
الله يعينك يا اختي ...
ما عندي خلفيه عن هذا الموضوع بس بقولك بعض الاشياء اللي ممكن تساعدك
اولا .. لا تعصبي على اخوكي لانه ثاني مره اذا صار معه شي زي كذا (لاقدر الله) ما راح يجي يقولك لانه يخاف تعصبي عليه ..
ثانيا .. اسالي اخوي واسحبي الكلام منه واعرفي اذا صار معاه تحرش او لا
ثالثا وهذا الاهم علمي اخوي انه ما يخلي احد يشوف العوره او يحاول يلمسه وانه اذا صار هذا الشي من اي احد حتى عمه يصرخ في وجهه ويقول عييييييييييب وانه بيكلم ماما اوبابا او حتى انتي وانك بتروحي تصرخي عليه وماراح تخليه ثاني مره يعمل معاه كذا ..
اما موضوع انه بيسبح مع العوراه ويذكره هي بالذات (وهذا اللي احس انك قلقانه منه) الامر جدا سهل
اذا قالك انه بيسبح مع العوره قولي له انت حبيبي تسبح كمان مع عيونك ويدك ويشعر ..... ركزي على الاجزاء الاخرى في جسمه ومع الوقت بيركز على الاشياء اللي انتي ركزتي عليها ..

اخيرا .. دخلي رجل من العائله علشان يكلام عمك اذا فعلا طلع عامل على اخوي شي حتى وان كان سطحي ..
لازم حد يوقف في وجه عمك ويخاف انه يعمل كذا مره ثانيه

وجزاك المولى خير على حرصك على اخويك

معلومات الجوري تحبو
الله يعينك يا اختي ...
ما عندي خلفيه عن هذا الموضوع بس بقولك بعض الاشياء اللي ممكن تساعدك
اولا .. لا تعصبي على اخوكي لانه ثاني مره اذا صار معه شي زي كذا (لاقدر الله) ما راح يجي يقولك لانه يخاف تعصبي عليه ..
ثانيا .. اسالي اخوي واسحبي الكلام منه واعرفي اذا صار معاه تحرش او لا
ثالثا وهذا الاهم علمي اخوي انه ما يخلي احد يشوف العوره او يحاول يلمسه وانه اذا صار هذا الشي من اي احد حتى عمه يصرخ في وجهه ويقول عييييييييييب وانه بيكلم ماما اوبابا او حتى انتي وانك بتروحي تصرخي عليه وماراح تخليه ثاني مره يعمل معاه كذا ..
اما موضوع انه بيسبح مع العوراه ويذكره هي بالذات (وهذا اللي احس انك قلقانه منه) الامر جدا سهل
اذا قالك انه بيسبح مع العوره قولي له انت حبيبي تسبح كمان مع عيونك ويدك ويشعر ..... ركزي على الاجزاء الاخرى في جسمه ومع الوقت بيركز على الاشياء اللي انتي ركزتي عليها ..

اخيرا .. دخلي رجل من العائله علشان يكلام عمك اذا فعلا طلع عامل على اخوي شي حتى وان كان سطحي ..
لازم حد يوقف في وجه عمك ويخاف انه يعمل كذا مره ثانيه

وجزاك المولى خير على حرصك على اخويك

ربي يسعدكي في الدنيا والآخرهــ ياااااااااااااااااااااااااااااااربـــــ

معلومات انتظر الفرج
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من تسول له نفسه الدنيئة

الله يحفظ اخوانك واولادنا من كل ظالم ما يخاف ربه

حبيبتي انتبي على اخوك ولازم تكلمين امك تنتبه له وتترك كل شي يشغلها عنه هذا أمااااااااااانة

لازم نراعيها ولا تسكتين اذا كان سوى له شي

صرت اخاف على اخوي كثير هو عمره 5 سنوات واخاف عليه من الكل

والله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين يارب

وبالنسبة لكلام اخوك فعلا الطفل ما يجيب كلام كذا من عنده واهتمامه بالعورة كذا فجأة شي غريب

وعمك حتى لو ما سوى له شي حاليا يمكن يحاول معه او يحاول يستدرجه ويخليه يحبه ويتعود عليه

حتى اذا سولت له نفسه يكون اخوك مأمن له ويسكت ما يعلم احد

حاولي تتقريبين من اخوك وتعرفين منه شنو شعوره اتجاه عمه ورح تعرفين ممكن يكون يستدرجه شوي شوي بألعاب أو حلويات او اي شي محبب عند الاطفال

والله حاسة فيك لاني مريت بهالتجربة

والله معك حبيبتي

@ميموالسوله@

Active member
معلومات @ميموالسوله@
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله قادر وكريم

:icon28:حبيبتي الله يعينك بس تاااااااااااااااااااااااااااااااااااكدي انه الطفل مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يكذب وانا مريت مع اخوي اول متزوجت بنفس الخوف والشك ولاحظت حركات غريبه لاوبعد صرت اخاف على بنتي الصغيره:blushing: منه وش السواه مدري ما اعرف غير الدعاء لله واكثري الاستغفار وتقبلي مروري على فكره ترى علمت امي وماصدقتني وعلمت اختي الكبيره قالت بتصرف وشكلها خافت من امي ما سوت شي حسبنا الله ونعم الوكيل00000:essen:0:in_love:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه