كيف أمسح المحفوظات و أثبت شريط العناوين؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات الله يسهل علي
كيف أمسح المحفوظات و أثبت شريط العناوين؟
السلام عليكم 00مشكلتي هي كيف ا مسح الموجود في محفوظات لأني كل ما أضغط محفوضات تطلع العناوين الي قريتها 00والمشكله الثانيه الشريط الي فوق في الصفحه الي فيه تحرير وادوات 00وغيره اختفى وما ادري وشلون ارجعه فزعتكم يا أهل الخبره ترى اختكم جاهله بالحاسب00ودمتم

[ معجبة بـأبي ]

مشرفة سابقة
معلومات [ معجبة بـأبي ]
الموقع الالكتروني
www.mu3jabah.net
وعليكم السلام و رحمة الله ..

مشكلتج الأولى في المحفوظات .. تقدرين تمسحين المحفوظات بالضغط كليك يمين على المجلد اللي تطلع منه العناوين و عقب بتطلع لج قائمة صغيرة اختاري منها حذف او delete

و تقدرين بطريقة ثانية تحذفين و هي بالضغط على tools أو ( الاختيار القبل الاخير اللي حذال المساعدة ) اضغطي عليه و اختاري آخر اختيار ( internet option أو خيارات الانترنت ) و عقب بيطلع لج شي اسمه ( مسح المحفوظات أو delete history ) اضغطي عليه و بعد ما ينمسح سوي ok

أما مشكلتج الثانيه فــ سيري فوق مكان القائمات واضغطي كليك يمين و تأكدي ان الاختيار اللي اسمه lock the toolbars ( الاختيار اللي قبل الاخير ) عليه صح ولا لأ ... وخبريني .. لأني بعده بقدر احدد سالفة القائمة بالضبط

و اي استفسار نحن فـ الخدمة ..

:)

معلومات الله يسهل علي
مشكوره ياعمري00 وشريط الأدوات طلع عندي بس حبيت استفسر الحين الطريقه الأولا تمسح الي بمربع قوقل والمربع الصغير الي يظهر من جنب الشاشه والي في المحفوظات واشكر لك اهتمامك

[ معجبة بـأبي ]

مشرفة سابقة
معلومات [ معجبة بـأبي ]
الموقع الالكتروني
www.mu3jabah.net
حبيبتي .. اللي في قوقل ممكن تمسحيه بالتظليل على اللي تبينه فالبداية وبعدين تضغطين من الكيبورد على زر dalete

بس ما فهمت شو اللي قصدج على جنب الشاشه ؟

و اما عن المحفوظات فـ قلت لج عنه قبل ..

و بامكانج تمسحين كللللللللل شي سويتيه فالنت حتى لو كتبتي شي في مكان اللينك فوق ..

و الطريقة هي ... أدوات >> خيارات انترنت >> مسح الملفات >> موافق ..

او tools >> internet option << delet files << ok

هذا اذا كان عندج الاصدار الأخير من الانترنت اكسبلورر

اما اذا عندج السادس ( اللي قبله ) فبتروحين للأدوات >> خيارات انترنت >> وبعدها اضغطي على ثلاث اختيارات من الخيارات اللي بتكون عندج و الثلاثه مربعات فيها شي بمعنى الحذف و المسح

و الله يوفقج الغالية

:)

رسيل ^_^

معلومات رسيل ^_^
طيب خواتي انا ابغى العكس ابغى الراقب النت كيف اوصل للمحفوضات اذا تم حذفها بطريقه الا ولى الي ذكرتها الاخت
معجبه بأ بي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه