مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أغير سوء معاملة زوجي لي

اغليه

ادعي ان الله يسخره لك ويهديه .. ومهما حصل لاتواجهيه او تعيريه او تذكريه بخيانته لانه مبسوط انه حاطك قدام الامر الواقع ، اكثري الاستغفار بنية هداية زوجك واقري عن استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن في النت وباذن الله تلاقي الحل دعواتي لك بالفرج

عيدكم مبارك اخواتي مشكورات على اهتمامكم ونصايحكم أنا ان شاء الله عملت ورح اعمل اكثر نصائحكم
اخبركم باخر مستجد وهو انو زوجي راح يروح ويقابل عشيقته لأنو عند صديق من نفس مدينتها رح يتزوج وعزمو على العرس واكيد رح يقابلها فأنا طبعا عارفة الموعد يوم العرس يعني فكيف اتصرف قبل وبعد مايروح لانه الوضع على المكشوف
ساعدوني باراءكم لأَنِّي يائسة من الوضع وساعات أفكر في الانفصال لأنو ماعد أتحمل اكثر

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
خليك قوية و لا تضعفي و ردي بالك تطلبي الطلاق و تشتتي اولادك ما لهم ذنب و زوجك مع الوقت رايح يرجع لك فقط اصبري و تشوفي رحمة ربنا

شكرًا اختي على اهتمامك والله أنا عندي سنة ونصف صابرة لكن الان سيذهب ليقابلها وانا اعرف اذا بقيت في البيت بعد ذلك سيمعن في اذلالي والله أنا من يومي نفسي عزيزة وطول حياتي ماذلني احد يمكن ما عرفت اتصرف من صدمتي لأَنِّي حبيت زوجي وهو كمان كان يحبني لكن كرهني واساء معاملتي والله أنا مرضت ما اقدر على الاهانة اكثر

مروى1114

Member
الخائن يبرر خيانته امام نفسه او الاخرين بافتعال المشاكل ويسيء المعامله ويتصيد الاخطاء

الله يعينك يارب هذا بلاء

Getara

أسأل رب العباد أن يرد زوجك لك ودآ جميلآ عاجل غير آجل أختي عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لأن الدعاء سلاح المؤمن تكلمي مع الله بشفافية حدثيه بما في نفسك من ألم وحرقة وقهر أشكي حالك الى رب العباد كرردي دائم سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله اكبر ربي ردلي زوجي ردآ جميلآ كرريها الآف المرات تخري ساعات الاجابه تحدي نفسك بانك راح ترجعي زوجك لحضنك في وقت معين انتي تحددينه اشغلي نفسك اعملي خلطات لجسمك لشعرك انحفي اذا كنتي مليانه تثقفي في الجنس فاجئي زوجك في الجنس بادري كوني لعوب احلبيه نشفيه خليه ينهد لا تلصقي فيه ابعدي عنه وانتي في بيتك خليك مررحة ومتجددة ولا كأن هامك شي انا حاسه انك جالسه في البيت مكشرة واثار التفكير واضحة عليك عشان كذا هو تمررررد لكن على الاقل تظاهري انو مو هامك ولا انتي داريه عنو ولا عن اللي بيسويه اللعبي وارقصي وانبسطي وحسسيه ان سعادتك نابعه من ذاتك مو منو هوا وبس

يا اختي احلبيه ونشفيه كيف اذا هو أصلا يرجع البيت محلوب ومنشف دائماً يسهر الى منتصف الليل يتكلم في التلفون ويجي يبغا جنس على الصامت دون مقدمات لمحت له إنّو هذا الشيء لا يجوز لكن لا حياة لمن تنادي كرهت العلاقة الحميمة صرت احمل هم الليل يريد علاقة من دون تفاعل من دون ولا كلمة قبل اثناء او بعد والله ساعات اصده واخاف من غضب الله لكن لا يكلف الله نفسا الا وسعها حسبي الله ونعم الوكيل العوفي ولا تبخلن بنصاءحكن

أعلى