كيف أراقبه؟ _ وصلتني على الخاص_

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
9K

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
كيف أراقبه؟ _ وصلتني على الخاص_
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أرجو من الأستاذات الفاضلات والأخوات العزيزات وضع اقتراحات وطرق لمراقبة الزوج الخائن لجمع أكبر قدر من الأدلة يدينه ...
أرجو من صاحبات الخبرة والتجارب السابقة أن يفيدونا حتى لانتهور ونقدم على تصرفات طائشة، ونحن من سيتحمل تبعتها مستقبلا ..

وقانا الله وإياكم الخيانة بكل أنواعها ...

الوسمى

معلومات الوسمى
اختي الفاضلة انا كنت افكر بطرقتك وابحث وادقق اما الان والذي كنت ابحث عنه سبقا من ادله اراه امام عيني ولا اهتم التدرين لماذا لانه ما منه فائده على الاطلاق والخائن ان لم يخف من الله سبحانه فكيف سيخاف منك هذا اولا ثانيا وان وجدتي الادلة التي على حسب ظنك تدينه ماذا ستفعلين بها تكشفينها له عندما تحصل بينكم مشكلة لا قدر الله حلين في صالحة وهما ان يكشف طريقك في البحث ويبدلها بثانية او يقلب البيت عليكي ويخرج ويكسب الوقت الاكبر من الخيانه خاصة لو كانت في دمه وفي بعض الاحيان تكتشف الزوجة عشيقة لزوجها فيجن جنونها وتبحث عنها والمصيبة الكبرى عندما تلتقي بها وترد عليها قائلة ليس لك الحق ان تكلميني لو عندك كلام سيكون مع زوجك فهو الذي يلاحني امسكيه عني ان استطعتي وقتها ماذا ستردين . اما ان اردتي نصيحتي ابعدي الشك عن بالك وكوني مؤمنه بقضاء الله وقدرة وتوكلي على الله فهو حسبك فالرجل قوي بعضلاته ولكن المراة قوية بصبرها وتحملها وان رأيتني ان الشك يتعبك وفلا تبعثي عن ما يثيره بل قولي انه بلائي من الله ويجب علىَ التحمل والصبر والله سبحانه وتعالى يقول (( وبشر الصابرين خير)) عسى ربي ان يجعل حياتك سعيدة ويجعل زوجك لا يرى سواك قولي آمين .
اختك فالله monymony

ملكة الشوق

معلومات ملكة الشوق
أكثر شي عن طريق الهاتف لما يكون نايم او يسبح او مشغول بشي .. جيكي على موبايله .. عالارقام

وعلى الرسائل الواردة والمرسلة .. لان اكثر الادلة تقدرين تحصلينها في المسجات:sly: ..

مهما حصلتي عالادلة ولو كانت كافية ووافية .. يجب عليك الانتظار وعدم التسرع:shutup: والتفكير مليًا

لحل المشكلة .. وليس الحل دائما هو المواجهه .. فأحيانا المواجهه تعني جلب الكثير من المتاعب

وفتح المزيد من الصفحات الغير مرغوب فيها .. فتحلي بالصبر دائما في حل المشكلات الزوجية ..

الليه يعينا ويسخر لنا أزواجنا .. ويبعدهم عن المحرمات وغيرها من المنكرات .. قولوا آمين :icon30: ..

معلومات نرجسية زمانها
طيب انا يابنات زوجي ما يدخل البيت والجوال بجيبه لازم يخبيه او يقفله
حتى مكالماته مايتكلم عندي

وشلون اراقبه بليييز نبي حلول

ومشكووره ياقلبي على طرحك للموضوع

umm_reem

ملكة
معلومات umm_reem
بالنسبه لطريقتي...
اول شي امسك موبايله...ادخل على الرسايل الوارده...اخلص منالوارده اروح المرسله...وبعدها اشوف الوسايط....اخلص من الرسايل...اروح المكالمات الوارده والمستلمه والمفقوده....وكم مره...اخلص منهم...اروح اشوف اخر مكالمه كم مدتها.....

واذا حصلت اي شي...من غير ما اتكلم اطرشله على موبايلي...عشان مايلحق يمسحه..والارقام المشبوهه اسجلها عندي..ز
( احسني مخابرات)؟؟؟

nada14

معلومات nada14
في جهاز تسجيل يجيب لك الاخبار اول باول بس وين نشتريه وكيف نستخدمه

اللي يعرف عنه يفيدنا

nada14

معلومات nada14
بس المشكله وين ينحط وكيف يستخدم اكيد واااااايدات في المنتدى يعرفونه
بليز لا تحرمونا

الامل22

معلومات الامل22
بعد ماراح تقدرين عليهم خصوصا الي متعود على الكذب قولوا الله يعين هو القادر على كشف الامر يخاف من الزوجة ومايخاف من رب الزوجه

( روح )

معلومات ( روح )
[grade="FF0000 000000 FF0000 000000 FF0000"]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييييييييييييييييييي

شو يبغون يسوون بنا هالرياييل....

قسماً بالله قهر وحرق أعصاب.....

شو نسوي...

لا نفعت المواجهه

ولا شي

الدليل عندي أكبر دليل...

دخلت عليه وهو يكلمها

ومصر إنه يكذب....

تكرمون ألقى المني في ثيابه بعد ما يدخل البيت فالليل ويبدلهم

حتى لو كان عندي تسجيل بصوته.....جبروته وظلمه بيهدم حياتي وبيشتتني...بيقول عليّ وعلى أعدائي

ما يهمه بعدين أي شي....بيقعد على قلبي يكلمها جدامي...

يعني بالمختصر المفيد الريال كل شي عادي عنده.....وما يهمه شي عرفتي وإلا ما عرفتي

كشفتيه وإلا ما كشفتيه....عادي عنده...

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل[/grade]

شمس المحبه

معلومات شمس المحبه
حبيباتي بخصوص جهاز التسجيل على حسب نوعه

في جهاز تسجيل بالشريط .. يعني مدة التسجيل فيه ماتتعدى 90 دقيقه ويكون التسجيل فيه auto يعني يوم نتكلم يسجل ويوم نسكت يوقف تسجيل

وللي ساكن في الشارجه ينباع في السوق المركزي عند محلات الإلكترونيات وادوات التصوير

وفي النوعيه الثانيه اللي هيه الديجيتال .. وعاد هذي بحر انواااااااااااااااااااااااااع واشكاااااااااااااااااااااال

في اللي يسجل 4 أو 6 أو 8 أو 10 ساعات وانتي طالعه .. وفي نوعين نوع يسجل auto ونوع عادي

طبعاً مثل ماقلت لكم الأوتو يسجل بس يوم في صوت ,, أما النوعيه الثانيه في صوت ولا مافيه كله واحد يستمر في التسجيل

ويوم تبين تاخذين الأوتو وضحي لصاحب المحل النوعيه اللي تبينها عشان يعطيج اللي تبينه

وبعد هذي النوعيه موجوده في السوق المركزي في الشارجه

وبخصوص المكان اللي ينوضع فيه ... ياحياتي انتوا اللي تقررون المكان وين .. ووين اللي يناسبكم

في السيايير عندكم اللاند كروزر .. تحت كرسي السايق في فتحه صغيره مثل فتحة البوكس بدون غطا ترومين تثبتين المسجل فيه

وفي السياير الثانيه ترومين تحطين المسجل في جيب الكرسي من ورا يعني كرسي السايق او اللي عنده

وفي سيايير الفور ويل ... ترومين تحطين المسجل تحت الكرسي اللي ورا السايق يعني اللي نيلس عليه ورا

كيف ؟!!!!!!!!!!!!!!!!! لأنه سيايير الدفع الرباعي ينفتح الكرسي اللي ورا عشان نصعد وندخل الكرسي الموجود في الدبه

فهمتوا قصدي في السيايير هذي يكون ثلاث كراسي السايق واللي وراه واللي في الدبه

اللي ورا السايق ترومين تحطين المسجل تحته يعني تبطلين الكرسي وتحطين المسجل وتردين تسكرينه او تدسينه تحته بدون فتح الكرسي

بس عاد مب تحطينه ويروح الريال يغسل السياره ويطلعونه مال الغسيل وينكشف امركم .. عقبها بتدعون عليه انا .. وانا ما استاهل منكم إلا الدعاء الصالح

واي خدمات ثانيه تراني حاضره ومن عيوني

وبالتوفيق انشالله

نحول

معلومات نحول
ياربيه الله خلقنا لعبادته مو لعبادة الرجل وش هالحياة اللي كلها تجسس ومخابرات وكان مافية في هالدنيا الاالرجل انتي عيشي لنفسك واسعديها فيما يرضي الله وخلي الخلق للخالق

حب عذري

معلومات حب عذري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااااااااااخواتى ماذا سوف تستفيدن من مراقبته والله لن تستفيدي الا الهم والغم وضيق الصدر
والكدر ..........تخيلى انك سمعتى منه شئ ولا تستطيعين الدفااااااااع عن نفسك اومواجهته
اذا الافضل ترك هذا الشئ............بالمعنى اشتري راحتك والله لن تكون راحتك في متابعته بل الشيطان
يوهمك لتنصرفي عن عبادة الله وايضا لزعزعة اليقين في داخلك..........:busted_red:

اختى تاكدي انك لو تركتى هذا الامر للواحد الديااااااااااان لن يخذلك فهو الذي قااااااااال ادعونى استجب لكم اذا عليك بالتوكل وصدق النيه وحسن الظن بالله واخلاص الدعااااااااااااء
مهما كانت مشكلتك فمن توكل على الله فهو حسبه ..........:icon30:

عزيزتى ...هو سوف يحاسب على مافعل وماقاااااال لاتنسين ملائكة الكتابه اذا كل ماقاله يكتب
كل حديثه معها يكتب تخيلى كل هذا صدقينى سوف تحسين بالانتصااااااااار لا انك انسااااانه
لاتنزلين لهذا المستوى الهابط من التفكير والمستوى الردي من العلاقات ..........:tears:

على قولت امـــــــــــــــــي (جنة ونااااااااااار الانسان في فمه):sad_1:

وربي ان شاااااااااااء الله يفرج همك عاجل غير اااااااااااجل​

البسمه

معلومات البسمه
صراحه عن تجربه مني انا جدا اايد كلام الاخت mony mony كلامها عين العقل
فعلا الريال اللي ما يخاف من الله كل شي يسوي فلا تعبون عماركم اللي يخون مره يخون الف مره لان الخيانه بدمه والعياذ بالله
حاولو انكم تتجاهلون اي خيانه لان اذا واجهتوه يمكن مايكون لي صالحكم ابددددددددددددددددد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه