كيف أتعامل مع زوجي فترة النفاس

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
9K

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
كيف أتعامل مع زوجي فترة النفاس
سلام ي نعومات انا لسه في الفاس فضل اسبوعين وزوجي حيسافر طواالي قبل اكمل الاربعين وبلحقو بعد شهر ان شا الله صراحه احسو محروم ومره عبرت ليهو عن شوقي لقيتو ولهان وبيتصيد الفرصه لبوسه ولا حضن وانا والده عند اهلي فمافي طريقه اريحو:8:
عاوزاكن توروني حركات تجنن زوجي الشرقي الشمالي (حسب تحليل يونيك ) في الفتره دي وتخليهو مايقدر يسافر لانو حاولت اقنعو يأجل سفرو وما رضا

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الحمد لله على سلامتك والف مبروك المولود يتربى في طاعة الله وعزكم ان شاء الله .
اخيتي لماذا الاربعين مدة النفاس تنتهي بانقطاع الدم حتى وان كانت المدة عشرة ايام فقط لان اربعين يوم حددها الفقهاء كاقصى مدة للطهر لاجل احكام الاستحاضة ان طال الدم اكثر من ذلك وعليه لا يجوز للمرأة ان تؤجل الفروض من صوم ،صلاة وغير بحجة الاربعين ومن ذلك الحقوق الزوجية
لذا لا داعي من مكوثك عند اهلك ان رايتي علامات الطهر حفاظا على زوجك حتى لا يعتاد غيابك
لم افهم زوجك يسافر وانت تلحقيه بعد شهر وما طبيعة سفره حتى تفكري بحلول لمنعه
ارجو منك الرد حتى افهم اكثر والله يوفقك

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
تسلمي ضحى الاماني بس انا لسه ما طهرت واحنا عايشين في بلد تاني وانا جيت عند اهلي للنفاس وزوجي جا حضر الولاده وراجع قبلي عشان الشغل ويستقبلنا في البيت بس شهر بعد النفاس لحين نلحقه كتييير وانا صراحه خايفه عليهو من الفتنه لانو مايصبر وانا ماعارفه كيف اتصرف معاه

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
اخيتي بالنسبة لسفره بسبب العمل لا يمكن ان تمنعيه لكن تستطيعي ان تلتحقي به قبل شهر حتى ولم تطهري لان النفساء تحتاج لاسبوع اسبوعين حتى تبدا تتعافى وزوجك اولى بيك واحق برجوعك انت حاولي تعتني بنفسك لاسبوع اخر والتحقي به واذا في مقدورك تاخذي وحدة تساعدك لاسبوع اخر ببيتك افضل اختاري اخت زوجك ان امكن او استعيني باحد يساعدك بالصباح على الاقل اذا لم تتعافي بعد وهكذا ترتاحي،وتحفظي زوجك لانك لو مكثتي ببيت اهلك اكثر وهاتفته وحدثته عن اشتياقك وووو لكان الحال اصعب وخوفك يزيد
كما انك اذا كنت معه ستمنحيه حقوقه الشرعية ما دون الاتصال المباشر ،الله يعينك ويخفف عنك حافظي على بيتك وزوجك اخيتي

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
سفره ممكن يتاجل لانو اخوه ماسك مكانه في الشغل وانا لازم اقعد شهر عشان زواج اخوي لازم احضره واحنا ساكنيين في دوله تانيه فلو سافرت معاهو صعب ارجع بعد شهر
عزتي فيه صعب نعمل شي في بيت اهلي بنحاول بس حضن على السريع وكدا لانو اخواني وضيوف والبيت دايما زحمه

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
بس لو عرفت كيف اغريهو وادلعو حسب نمطو عشان يقعد معانا ذيادع عشان لما يسافر الفتره تكون بسيطه لغاية اسافر لعندو

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ياهلا باختي صفاء ....
الله يبارك لكم المولود و يجعله بار فيكم ..
حبيبتي اعرفي انه مع الشرقي لازم توفري له الأمان عشان يتفاعل معك .. و هذا شي صعب لانك ببيت اهلك و ناس طالعة و خارجة فأكيد بيتضايق من الوضع...

ما راح ينفع معاه الاغراء اذا ما لقى الأمان و الخصوصية معك ..

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
ام رسيل جوحو علي تسلمو على المروور الانيق
يونيك صدقتي والله بس لمة يكون مزنوق بيسرق اللحظه وبس يخلص يحرجني ويقول لي يلا يلا ما يجي يشوفنا زول اهئ إهئ
يااريت تديني خطوات في فن التعامل مع الشرقي الشمالي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
خلاص حبيبتى طالما لا تاخدو راحتكم و انتى تريحيه من بره و ده تعب ليكى انتى .
الحل كل لما يجى يزورك سوى له نعناع تقيييييل مغلى مر علقم حتى يهدا و ينام و انتى لا تتعبى ..
حل مؤقت

njoood0o0

معلومات njoood0o0
ي قلبي خذي الان فترة النفاس كل شي يجي طبيعي

انت والده ولازم راحه لاحقه عليه هو مشتاق مشتاق

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
الله يبارك فيك عروسه رائعه بديهو حضن كل فتره مامقصره.
نجود اشكر مرورك ي عسل.
خلاص هو حجز طيران يوم الثلاثاء

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
اخيتي علقي قلب زوجك بالله واشغليه بالطاعة لن تخافي بعدها ابدا مهما غاب لانك استودعتي قلبه وجوارحه عند من لا تضيع ودائعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه