كيف أتخلص من هذا الزواج؟عااااجل

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

مدام زينه

معلومات مدام زينه
كيف أتخلص من هذا الزواج؟عااااجل
السلام عليكم أنا عضو جديد في المنتدي وعايزه أقولكم مشكلتي وياريت تساعدوني وعازه نصيحه منكم ولا حد يجاملني ولو أنا مبالغه الموضوع ياريت تقولولي
المهم أنا متزوجه من سنه وعمري 26 وزوجي عنده 39سنه وهو طبيب أطفال ومحترم والناس بيحبه وبيقولو إني محظوظه وكذا وأنا كمان كنت أقول إني محظوظه بدايه زواجنا بس طلعت غلطانه وحسه إني تعيسه تصرفات زوجي لايطاق متحكم بشكل مش معقول ومش بيديني فلوس أبدا أبدا مع إنه ماديا كويس جدا ومرتاح بس بيقولي طلباتك كلها أوآمر ليش عايزه فلوس صحيح هو بيجيب كل حاجه في البيت بس أنا ست وعايزه أروح أتفسح وأشتري أغراض والله مش عارفه أفهمكم إزاي يعني ممنوع أطبع مع أصحابي ممنوع حد يجيلي علي البيت زهقت بجد مرره واحده صاحبتي جت عندي وكنت مرره مبسوطه وجه قالي تعالي ورحتله وقفل الغرفه وقال إمو عايزني أنا ماعندي مانع أبدا بس قلت عندنا ضيف أودعها وأرجعلك قال أناالأهم خليها تستن والله زعلت بس طبعا هو مش هامه زعلي بصراحه أناأشمئز من تصرفاته ومرره قلتله خلينا نتطلق أحسن وقلتلله مش قدره أتحمل طبعك وهو بيقول طبعي ماله المشكله هو مش فاهم إنو عند مشكله معقول أنا مايكون عندي حياة غيره.المشكله إنو أمي وأبي بقولو إنو راجل محترم ومش عارفه إيه ومش حيصدقوني لو أحكيلهم طبعه وهو مش راضي نطلق والله أناأتمناله السعاده وكل حاجه بس كيف أخليه يطلقني وأرتاح أنا بقي وإنشاءالله يلاقي أحسن مني.ياريت تساعدون كيف أقنعه إنو مش مناسبه له ومش عايزه حياة اللهو عايزاه.ساعدوني مش عايزه أحمل منه لو حملت حياتي وحيات طفلي حيتدمر.شكرا

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
كل اللي حكيتيه ليس سبب لتطلبي الطلاق

(انت باين عليك غربية و زوجك شرقي )
تعرفي على شخصيتك و شخصية زوجك و حاولي تفهميه لتعرفي تتعاملي معه
عندك حق لما اجلتي الخلفة
اعطي نفسك فرصة و لا تتسرعي

مدام زينه

معلومات مدام زينه
كل اللي حكيتيه ليس سبب لتطلبي الطلاق

(انت باين عليك غربية و زوجك شرقي )
تعرفي على شخصيتك و شخصية زوجك و حاولي تفهميه لتعرفي تتعاملي معه
عندك حق لما اجلتي الخلفة
اعطي نفسك فرصة و لا تتسرعي
حبيبتي شكرا علي إهتمامك وياريت تقولي إيش يعني عربيه وشرقي مش فاهم.

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
حبيبتي شكرا علي إهتمامك وياريت تقولي إيش يعني عربيه وشرقي مش فاهم.
هذا يا اختي انماط الشخصية مقسمة الى اربع شخصيات شمالي شرقي جنوبي غربي
اصحاب الشخصية الغربية يميلون الى المرح و حب الحياة و العلاقات الاجتماعية و هم متسرعون فضوليون

و اصحاب النمط الشرقي متحفظون اصوليون منظمون و يحبون النظافة ويشمئزون من الاوساخ و القاذورات

على العموم ادخلي قسم انماط الشخصية رايحة تتعرفي علي شخصيتك و تعرفي شخصية زوجك و باذن الله تغيري طباعك اللي لا تناسب طباع زوجك و تمشي الحياة بينكم

ام فارسه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام فارسه
مدام زينه نصيحه لوجه الله تواصلي مع ابوعبدالرحمن من الاردن يعمل لك محبه وطاعه عميء لزوجك يصبح زوجك خاتك باصبعك ولا يعصي لك امر ايميله [email protected]

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
مدام زينه نصيحه لوجه الله تواصلي مع ابوعبدالرحمن من الاردن يعمل لك محبه وطاعه عميء لزوجك يصبح زوجك خاتك باصبعك ولا يعصي لك امر ايميله [email protected]
سبحان الله
ابو عبد الرحمن حلال المشاكل
في كل موضوع منزلين له اعلان
كله سحر وشعوذه
يروح يحل مشاكله بالاول
ويتوب لله..

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي زينه
دامك انتي مشبعه عقلك بفكرة الطلاق مارح تتحسن حياتكم لان مافيه دافع للتغيير
ولاتفكري رح تكون حياتك افضل لو انفصلتي عن زوجك
كل زوجين وبينهم مشاكل مابيعلمها الا الله
وزوجك بيحبك ومتمسك فيك وبيغار عليك هالفتره وبيحب يتملكك
اصبري شوي وصدقيني رح يتغير
ومثل ماحكت لك اختي ريمه
ادخلي على قسم الانماط واعرفي شخصيتك وشخصية زوجك وكيف تتعاملي معاه
ورح يسهل عليك التعامل معه كثير..
واقرأي كثيرا للدكتوره ناعمه الهاشمي
???

معلومات صمت الشفاه
حبيبتي لا تستعجلي انتي مش قادره تفهميه وزي ماقالولك الاخوات المنتدي هنا جميل وهيساعدك كتير وحبيبتي الطلاق اصعب بكتير من حالك وهتندمي

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
والله لو قراتي بعض الاخوات شلون بتعاني مع أزواجهن اللي بيخونوهم واللي بيضربوهم واللي تاركينهم لا اكل ولا لبس واللي طلعولهم من قوم لوط وكتير منهم ما طلبو الطلاق وعم يفكرو كيف يصلحو زواجهم وانت على تفاهات بدك تطلبي الطلاق انت مو صغيرة يعني واعية وعندك عام زواج وهذا اصعب عام غيري من حالك واقرئي انماط الشخصية لتعرفي مفاتيح زوجك انا زوجي شمالي شرقي و في بداية زواجي ما كنت اخرج ابدا وكل شيء يجبلي اياه حتى مكياجي وملابسي الداخلية قطع كل علاقاتي حتى مع اقاربي وما اروح عند احد الا للضرورة وضليت هيك لحتى خلفت بنتي وبعدعا ب 3سنين خلفت ابني وصار ابني سنتين لاصبح يخليني اخرج شوي واجيب اغراض البيت بس عمري ما اشتكيت منه لاني اشوف ايجابياتو واشوف اللي عايشين اسوا مني بكتير واحمد ربي 10000مرة مع العلم انو زوجي ايضا اكبر مني 12 سنة يمكن مشان هيك يكون كتير غيور

معلومات نور_الإيمان
العضوة ام فارس ...هذا سحر الانت بتعزمي عليه دا. دا شرك و العياذ بالله. و البيقع في السحر بيخرج من ملة الاسلام. انت روحي توبي لربنا و استغفري و لا تكوني من دعاة الشيطان. اعوذ بالله عالعلن كمان!

اختي صاحبة الاستشارة.. الزواج رابط اقدس من انك تقطعيه بسبب مشكلة زي دي. معلوم اول سنين الزواج صعبة و حتاخدو وقت الى ما تنسجمة سويا و كل واحد يتعلم يتنازل لاجل الاخر. يعني انت اذا واجهتك مشكلة في الحياة عموما حلك حيكون انك تهربي منها؟

هدي الموضوع كانو تحدي و افهمي شخصية زوجك جيدا و مفتاحه عشان تعرفي تتعاملي معاه. صدقيني مافي وحدة فينا ما بتعاني من زوحها و طبعو بس الطلاق مش حل ابدا.

انا اعرف جارة ليا كأنك تتملمي عن زوجها. اول لا تزوجو ما كان يخليها تطلع صباعها من الشباك لانو مررررة يغير. و على فكرة هذه مش صفة سلبية بس تحتاج انك تقننيها. و ترا فضلت تحاورو بالهداوة و مع الوقت و الله تغير و الحين اسعد ناس ما شاء الله.

لا تخليك متهورة. و البركة بطاعة الزوج.
لا تعانديه و اطبخيه على نار هااادية لين ينعدل. و ما شاء الله المنتدى مليان معلومات عن انواع الشخصيات. نصيحتي لك رمزي في هالجانب و حتشوفي النتايج. و ربي معك

مدام زينه

معلومات مدام زينه
بجد أشكركم كلكم علي التعاون الله يجزيكم الخير إنشاءالله أحاول أغيره بس بصراحه تعبت جدا جدا ومع ذالك أحاول أتواصل معاكم وآخذ رأيكم.شكرا حبيباتي

الرين

معلومات الرين
زوجك على ما عودتيه
اهتمي انتي بزوجك و باللين و الكلام الحلو تكسر راس العدو فما بالك بالزوج

معلومات يسرا الشلفي
انا بنظري انك اتسرعت شوي لما قررت الطلاق لوحدك ، احكي معو و قولي شو لي بدك صارحيه انك شو لي تتمني فيه ، واخيرا حبيبتي انتى لست صغيرة في العمر ٢٦ سنة مين يبي يتزوج وحدة مطلقة في ه العمر .عندنا بنات اصغر منك و يتمنوا يتزوجوا فبتمنى تفكري بكلامي شوي لا تتسرعى في الطلاق و انت زواجك لسلا جديد

مدام زينه

معلومات مدام زينه
انا بنظري انك اتسرعت شوي لما قررت الطلاق لوحدك ، احكي معو و قولي شو لي بدك صارحيه انك شو لي تتمني فيه ، واخيرا حبيبتي انتى لست صغيرة في العمر ٢٦ سنة مين يبي يتزوج وحدة مطلقة في ه العمر .عندنا بنات اصغر منك و يتمنوا يتزوجوا فبتمنى تفكري بكلامي شوي لا تتسرعى في الطلاق و انت زواجك لسلا جديد
شكرا حبيبتي أحاول أكلم معا بس ما أظن إني راح أجيب نتيجه لانو زوجي رأسه مرره يابس بس برضو (لاأقنط من رحمة الله)

معلومات يسرا الشلفي
الله معااك انا زوجي ف الاول كان مايسألني شو بدي او بدي هييك مصاريف و خروج مع الاصدقاء بس تعود مع الوقت و انا لعودتوا ع هالشي و بتمنى الك الخير و يكون حل لمشكلتكم غير الطلاق :31:

مدام زينه

معلومات مدام زينه
الله معااك انا زوجي ف الاول كان مايسألني شو بدي او بدي هييك مصاريف و خروج مع الاصدقاء بس تعود مع الوقت و انا لعودتوا ع هالشي و بتمنى الك الخير و يكون حل لمشكلتكم غير الطلاق :31:
تسلمي حبيبتي.

معلومات أسيرة الصمت1990
مرحبا بك عزيزتي
قلتي انو زوجك متحكم .. عادي خليه يتحكم في زوجته هوا حكمه ينفذ في مين إذا حرمته اللي اختارها ما تعطيه مجال يتحكم فيها... انتي تعرفي انه اللي تطيع زوجها وتصلي خمسها وتصوم شهرها وتحفظ فرجها يقال لها تدخل من أي أبواب الجنة شاءت

قلتي ما يعطيك مصروف... وقلتي ما بيقصر معاك بيجيب لك اغراضك كاملة.... أنا زوجي كان كده الى سنة ونصف ما يعطيني ريال في يدي .. صبرت وثم فكرت انه لمن ازور أهلي اطلب منه قبل انزل من العربية يعطيني 25 ولا 50 ريال .. لأنه إذا نفسي اطلب شيء من اخواني يكون عندي مبلغ .. وسويتها كم مره وهوا فهمها وصار يعطيني مبلغ بسيط شهري والحمد لله. .الله يبارك

قلتي ممنوع أطلع لاصحابي ممنوع احد يجيني البيت..
قصدم صحباتك ولا اصحابك.. إذا أصحاب فمن حقه يمنع لأنه ما يجوز شرعا يكون لك صاحب ( ذكر ) 
أما اذا قصدك صحباتك فيمديكي تستفسري منه سبب رفضه في وقت يكون شبعان وغير مرهق ..
وممنوع احد ييجيك .. كيف ممنوع مو صحبتك زارتك !

قلتي انه طلبك وصديقتك موجودة. .عاادي مافيها شيء .. ما أعتقد تاخدو ساعتين ثلاث لل...........  خلصي في نصف ساعة ولا ساعة ورتبي نفسك وروحي لصديقتك كأنه ما صار شيء مو لازم تستحمي بعد اللقاء على طول..يمديكي تأجلي لما بعد وداعها... تذكري انه تجب علينا الاستجابة لطلب الزوج ولو كنا على التنور ( نطبخ ) اعانك الله

لا تفتكري انه في رجال أفضل منه كل إنسان له مميزات وفيه عيوب فياليت نتغاضى عما نستطيع لنعش بسلام...

وفثك وفقك الله أختي وجعل بينكما المودة والرحمة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه