كوني خزنة أسراره...!

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
656
معلومات الجميلة المبدعة
كوني خزنة أسراره...!
دائما تسمعون نصائح عن كوني قريبة من زوجك، و كوني صديقته لكن هذا الأمر ما يصير بكل سهولة..لكي تكونين قريبة من زوجك و يقولك على كل شيء يصير معاه ضروري تحصلي على ثقته الكاملة بحيث انو يقدر يقولك اي سيء بدون خوف ان أحد يعرف غيرك..يعني تكوني خزنة لأسراره.. و هذا الشيء يعتمد عليك انتي من البداية ..

في بداية الزواج الرجل يجربك إذا فعلا انسانة ثقة و يأمن على أسراره معاك أو لا..يعني ممكن يقولك عن سر من أسرار طفولته يكون فعل مضحك أو أس سيء و بعدها أنتي تروحي تسألي أمه أو اخوته عنه و إذا هو عرف هنا ممكن ما يرجع يقولك أي شيء مرة ثانية لأنه خسر ثقتك

..لذلك مثل ما المرأة تحتاج إلى أمان و استقرار عاطفي ايضا الرجل له احتياجاته العاطفية و منها الشعور بالأمان و الثقة معك..و نصيحتي للعرائس ممنوووووووع تقولي أي شيء يقوله لك زوجك لأي شخص.. خصوصا لو كانت أسرار لا تفضحينه أبدا..

وأيضا الرجل يندمج تماما مع الانسانة المنصتة له وقت حديثه و يحس بالراحة التامة معاها و كـنها انسانة تفهمه تماما.. و الرجل يكره المقاطعة أثناء حديثه بحسب سيكولوجيته يختلف عن المرأة لما تتكلم أو تشتكي تريد احد يسمعها و يناقشها ..الرجل لاا يحتاج فقط إلى الانصات و اذا كان يريد يناقشك يا إما يعطيك حلول و تساعديه على الاختيار..يا اما يطلب رأيك بالموضوع ووقتها انتبهي تنتقين اخطائه أو تنتقديه يعني وقتها تقولي لي تشوفه مناسب أو أنا معك فلي تريده وقتها يرتاح و يفضفض أكثر و رأيك قوليه بالتلميح مثلا شو رايك فكذا و كذا...

و في النهاية يستنتج أنك انتي الزوجة الداعمة له في جميع المواقف..

اللهم وفق بيني و بين زوجي و اجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي و اجعله قرة عين لي و اسعدنا مع بعضنا و اجمع بيننا على خير..يا رب

اسم الموضوع : كوني خزنة أسراره...! | المصدر : الزوج والزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه