مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنت زوجة اولى 00فاصبحت الثانية 00انتصار00ام هزيمة

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي لست صاحبة تجربه..

لكني دخلت لأسألك سؤال:

في حالة اصرارك على عدم العوده,, هل تفكرين بالزواج من غيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا قلت : نعم..

فهل تضمنين سعادتك معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرصتك في الحصول على زوج بدون زوجه نادره.. فهل تنوين ان تكونين زوجه ثانيه لغيره؟؟؟

اذا قلت : لا لن اتزوج.. فهل ستبقين وحيدة دون زواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزواج فطره انسانيه.. والبقاء هكذا عزباء سيؤلمك كثيييرا

اعتقد ان عودتك اليه هي الورقه الرابحه, وستظلين الفريده والمتميزه في قلبه.. فأنت حبه الأول.. ولن تنافسك في ذلك الأخرى..

لن يبقى ما يعيق سعادتك الا هذه الغيره..

لذا ارجوك اجعلي همك التالي وموضوعك القادم : كيف اتخلص من الغيره واتناسى وجود الأخرى في حياتي؟؟.

عشوووقه...قريت المشكلة....

ولي عودة بإذن الله...

أفا عليج بس.....وعلى فكرة..بإذن الله المشكلة ستحل ..

:)

NO women NO cry

غاليتي ( عاشقة لذاتي )........

عندما أقرأ مشاركاتك تذكريني بنفسي.......
فأنا كبريائي وعزتي بنفسي تقتلني.... وأكره
أن أعترف أني غيورة وأحاول أن أكبح جماح
غيرتي ..... أعيش في صراع مع نفسي.....
فزوجي قد تزوج ولكن لم يدخل بها .......
وعلى الرغم من ذلك أعيش بين مد وجزر....
وقد فكرت كثيرا بالإنفصال إلا أن تمسكه بي
وحبه الشديد لي الذي أصبح يزداد يوما عن يوم
وتوفير كل السبل لي لأعيش مرتاحة البال هو
ما يمنعني........ لكن هذا القلب الذي أحمله في
صدري يتعبني ..... وكبريائي يرهقني ..... وعزتي
تأبى العيش مع وجود إمرأة أخرى .....

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
انا انفصلت قبل ما يتملك بعد يعني ما حولت اجرب سحبت نفسي ليش عشوقه
لان مافعلت كان امنيتي
ندمت انني جربت ربما كان هذا هو سبب زيادة المشكلة لو تصرفت كما كان متوقع وبعدين تصالحنا يمكن كانت الغيره اخف بكثير واستطعت السيطرة عليها ولاكن فدر الله ومشاء فعل

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة

عزيزتي واثقة
لا..لا...لازواج بعده حتى اولادي رافضين الفكرة حتى قي المزاح
عالية
وعدتي بالحل انتظر ماتجود به عبقريتك
NO women NO cry
عزتي
تأبى العيش مع وجود إمرأة أخرى .....
هذه هي المشكلة هذا هو الاحساس الذي يحرك باقي الاحاسيس لتنتهي اليه
اعاننا الله على ما نحمل في قلوبنا من..........

ناعمة
شكرا على مرورك
دعواتكم

التعديل الأخير:

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غاليتي,,

لماذا لا زواج بعده..

الزواج حااااااااااااااااااااااااجه.. وفطره..

صدقيني سعادتك بعودتك..

وادعي الله ان يذهب الغيره من قلبك..

ورده فوشيه

وردة فوشية

لاياقلبي الضيق والكرب بموضوعي ممنوع بالذات اليوم جمعة قرأة قران ودعاء يعني لازم نكون ارواحنا اليوم نقية

اشوف ضحكتك اول بعدين لاحقين على النقاش

ابغي اقولكم موقف ضحكني
اثنين متزوجين من عشرين سنة
يعني زي حالتي

قرروا يصيفوا عالبحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان

لاهاذي مش زي حالتي

لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لوحده وهي تلحقه بعد يومين

وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة

حصل كمبيوتر بالغرفة وموصل بالانترنت فقال: ارسل ايميل لزوجتي اطمنها على أحوالي.

بعد ماكتب الرسالة وهو بيكتب عنوان البريد الالكترونى لزوجته أخطأ فى كتابة حرف فى العنوان

وبالطبع راح الايميل لشخص تانى

تصادف إنه كان لأرملة توها راجعة من مراسم دفن زوجها اللى توفاه الله بنفس اليوم ..

الأرملة فتحت كمبيوترها عشان تقرأ ايميلات التعازي

وطاحت على الأرض مغمي عليها بلحظة دخول ولدها

اللي حاول يسعفها بكل الطرق وما قدر

نظر الابن إلى كمبيوتر أمه وقرأ الرسالة التالية :

زوجتى العزيزة .. وصلت بخير .. ويمكن تتفاجئين لأنك تعرفين أخباري عن طريق الانترنت ،

لأنه الحين صار فيه كمبيوتر عندهم ويقدر الواحد يرسل أخباره لأهله وأحبابه يوم بيوم ..

أنا صار لي ساعة واصل وتأكدت إنهم جهزوا المكان وكل شىء .. وما باقى غير وصولك عندي هنا بعد يومين ..

إشتقت لك كثير ومشتاق أشوفك واتمنى تكون رحلة سريعة زي رحلتي ..

ملاحظة : مو ضروري تجيبين ملابس كثيرة معاك

لأن هنا الحر شديد مررررره
[/quote]مراحب غاليتي كلامك رائع جدا لكن يااختي الجراح حتى الان تنزف مع انه مر وقت عليها الا انها تنزف وخصوصا مع وجود الاطفال اللي يقطعون القلب:tears:
بس ان اعتبر نفسي قويه لاني رفضت ارجع
اسال الله العظيم ان يفرج لي ولك وللمسلمين

ايوا

انا حابة اعطيك رابي بالموضوع انا متلك من النوع الي بيفكر كتير ....هاد اكبر غلط
صحيح انا ما عندي نفس المشكلة بس الانسان بيمر بشغلات كتير بالحياة بيكون فيها لازم يختار
واذا كان من نفس نوعيتنا رح يفوت بمتاهة لها اول ومالها اخر

انا لقيت شغلة فادتني كتير الا وهي المثل القائل (الحمار بيوصل لبين ما الفيهم يفكر)
صحيح في كتير ناس بيقولو انو الانسان لازم يفكر ويرسم خطة لحياته ويمسك ورقة وقلم و يوازن بين الحسنات والسيئات وما بصير يعيش بشكل عشوائي ما بعرف شو من هل الحكي
وعلى فكرة اذا بدك تقارني حسنات وسيئات بحياتك مارح توصلي لنتيجة لانو كل شغلة ممكن تكون حسنة وممكن تكون سيئة بنفس الوقت(شغلة تعبانة)
والي ما بيفكر بتلاقيه دائما مرتاح وخليها وين ما تصير تصير

اقتراحي هو كالاتي : انك تنفذي صلاة الاستخارة بحذافيرها ...كيف؟؟؟
صلي الاستخارة ولا تفكري انت مو استخرت رب العالمين خلص ليش عم تفكري
لا تقولي انا استخرت من قبل او استخرت قبل ما اتطلق...ليش لانو كل مرحلة والها فائدتها بيجوز احسن انك تتطلقي نهائيا
وبيجوز احسن انك تتطلقي وترجعي
لذلك استخيري ولا تفكري اذا كان نصيبك ترجعي فرح ترجعي .....ربنا رح يسيرك شي يخليك مثل ما بيقولوا (ترجعي ورجلك فوق راسك)
واذا كان نصيبك ما ترجعي كمان رح يصير شي يخليك ما ترجعي ابدا ونسيك الموضوع نهائيا
المهم لا تفكريييييييييييييييييييييييييييي ابدا وصلي واتكلي على ربنا واتذكري دائما (لاتفكر بالغد دع الغد وشانه تكفيك هموم اليوم)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

شمعه مضيئة

السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته
غاليتي عاشقة لذاتي ..

طلبتي استشارة الاخوات اللاتي انفصلن عن ازواجهن ثم رجعن بعد مدة ..
وقد لا اكون واحدة منهن رغم انفصالي عن حمد عدة مرات ان كنت تذكرين القصة لكنه لم يكن طلاقا نهائيا وكانت اطول فترة شهرين ونصف او يزيد قليلا ..

قرأت بعض الردود وأعجبني جدا رأي اختي ريمانوفا الحكيم ..
ويظل القرار قرارك ..
بما انك اقريتي بحبك له الشديد ..ومع وجود اطفال بينكم ..وقد تكونين لست من النوع الذي يطمع بزواج جديد أو قد لا يضمن أن يكون الزواج الجديد ناجحا ...على الاقل مقارنة بعودتك لزوجك الذي تحبين واستقرار اطفالك بأسرة واحدة وعدم تشتتهم ..وصدقيني ستحتاجين زوجك من أجل ابناءك سواء بنات او اولاد وخاصة ان وصلو لمرحلة المراهقة وصعوبة قيامك بدور الأم والأب في وقت واحد
اقول ستحتاجينه اذا عرفتي كيف تجعلينه يهتم بمشاكل ابنائكم بطريقة ذكية وتربطيه بهم وتربطيهم به فهم أولى بأبيهم وهو أولى بهم ..فلن يحن عليهم أحد في هذه الدنيا مهما كانت مكانته مثل ابيهم ..
وصدقيني هذا لن يسعد الزوجة الثانية ..

وان كنت ستأخذين برأيي ..عودي اليه ولكن بشروطك انتي ..ضعي شروط لعودتك تبعد اسباب الغيرة وشدتها عندك ..وشهدي عليه من أهلك او من اهله ..لتضمني صدقه في تطبيق شروطك رغم بساطتها
اول شرط هو العدل العدل ..في كل شيء المبيت في اليوم والليلة وفي الانفاق وأقصد فيما يخصك انتي وزوجته الثانية ولا اقصد نفقته على اطفاله ..وعلى البيت
العدل في السفر لنفس البلد ونفس الايام ..
العدل في اصطحابكم لاهله ..(وان كنت لا احب الاجتماع بالاهل كما في السابق لانه لابد من سماعك ما يؤذيك وخاصة من النساء الاتي يغرن منك او يهمهن اغاظتك )
وقد يكون اهم شيء بالنسبة لي لما عانيته هو هاتفه المحمول ..فقد كان يسبب لي اضطراب في السابق ..
(ليس الآن ولله الحمد فلو رأيتهم معا لما تحرك شيء في قلبي وقد صادف ان رأيتهم خلال شهر ثلاث مرات مصادفة في ثلاث اماكن )
اعود واقول ضعي اهم شرط هو عدم الرد على زوجته الثانية أو استقبال مكالماتها او مراسلتها بحضورك ( وذلك لأنه من اسباب اشتعال الغيرة واضطراب الامور اثناء جلوسكم معا ) فعنده اليوم بطوله في عمله وفي اوقات مكوثه خارج المنزل يستطيع ان يجعله خطا ساخنا بينهم ان ارادو :)
وصدقيني يا غاليتي مع الدعاء وتغيير الافكار ستنسين وجودها وخاصة في الاوقات التي يكون هو معك وسوف تعود ايام السعادة بينكم ان عزمتي على ابعاد الغيرة عن افكارك ( اين أنتي من قانون الجذب والسر ؟؟؟؟؟؟؟؟) شاهدي السي دي او اقرئي الكتاب ستجدين الفائدة بإذن الله وخاصة انه لا يتنافى مع شريعتنا بل يتفق معها ..فتفاءلو بالخير تجدوه ..و ( أنا عند حسن ظن عبدي بي ان خيرا فخير وان شرا فشر ) اجلبي السعادة لقلبك الذي مل من الألم وابتعد يبتغي الراحة ولكن راحته مع حبيبه ..زوجك ..عاشقة لذاتي ..لك حق في زوجك كبير لك ذكرياتكم لكم الماضي الجميل ولكم بإذن الحي القيوم المستقبل السعيد الجميل ..فقط لا تضعي فكرة الغيرة برأسك بل قولي ( لا أغااااااااااااار فأنا املك.. وأملك .. ) وممن ؟؟؟
زوجك يحبك ويرغب بك ..فعودي عروس جديدة وانسي وجودها فهي تغار مثلك أو اشد منك..
واحسني نيتك ولا تعتدي عليها بالدعاء ولا بأي حديث حتى مع صديقاتك عنها
ستجدين في حضنه الراحة وقد يكون زواجه خيرة لك فقد كان خيرة لي ولله الحمد فكيف كنت وكيف اصبحت ولله الحمد والمنة
في يومك كوني زوجة سعيدة تضع لمساتها وانوثتها وبهجتها في مملكتها وبين زوجها واطفالها
وفي يومها لا تفكري نهائيا بهما وماذا يفعلان وادعي الله أن يغسل قلبك من الغيرة وأن يجعل ذهابه اليها بردا وسلام على قلبك كما جعلها على ابراهيم ,,
وانشغلي بالاهتمام بنفسك وراحتها واسترخي واجتمعي بصديقاتك الصدوقات فقط الاتي تجدين في صحبتهن المتعة والفائدة ولا تكون جلستكم للحديث عن زوجك وزواجه مما يؤجج نار الغيرة عندك ولا تسمحي لاحد ان يسأل او يسترسل عن حالك مع الضرة ..<<<صاحبة تجربة طويلة ومريرة
اجتمعي بأهلك مارسي هواياتك طوري نفسك ..صدقيني ستنجحين باذن الله كما نجحت وستسلين وتنسين كما نسيت وستصلين للمرحلة التي وصلت اليها مع الصبر والدعاء والاجتهاد
لا يمنع قبل رجوعكم أن تؤججي مشاعر المحبة في قلبه كأن يحدث اتصالات هاتفية بينكم ..
دعواتي لك يالغالية بحياة سعيدة وقرار حكيم
وسلامي لجميع الاخوات

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
واثقة
شكرا لاهتمامك الله يسعدك
galiawafa
عزيزتي عجبني المثل وشكل الح....... طلع احسن مني عارف هدفه وانا ضاع وقتي بالتفكر تسلمين ياقلبي على المشاركة
عندي يقين ان الله اراد لي الخير
لانني دائما اردد هذا الدعاء
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة

شمعة رائع ما خطت اناملك اتمني الاحساس الذي اشعر به الان بعد قراتي لما كتيت ان يؤتي ثماره
فكرة المكالمات اعجبتني لانني اتمنى ان لايكون بيني وبينه واسطه وبيني وبينك ولا تقولين لاحد مشتاقه اسمع صوته
(ياويلي من ريانة العود لو تسمعني )
شكرا عزيزتي علي مشاركتك القيمة
بالنسبة للاولاد انا تركتهم عند والدهم لانه هو اولى بتربيتهم
دمتي بسعادة وراحة بال

الدنيا صبر

:a032:يالله كتبت لك رد طويل جداومادري ليه ضغطت انتر علشان اتر ك سطرين وطار الرد عاد انا بطيئه بالكتابه وحالي كذا:confused:

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
هههههههههههههههه
اكتبي في الورد على رواقه بعدين انسخيه
والرد اللي طار وصل لقلبي دايركت لاتخافين عليه

عذابي عزتي

روحك حلوه يا عشوقه ليش ماتجربين تولعين قلبه وتجذبينه لك احس عند الامكنيات الى تساعدك جربي وش انتي خسرانه اذا نفع والا بالاخر اه ابو عيال ومحد بيلومك ولا تنسين تقوليلي

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عذابي عزتي هوادرى الناس بروحي الحلوة ومع ذلك اتزوج الله يكتب اللي فيه الخير لي ولك
دمتي بخير

عزيزة.نفس

عاشقة
الزبدة
تبين ترجعين لزوجكي وهو متزوج وتعيشين معه وتتحملين كل شيء ( توقعي كل جلا وبلا )
او
تعيشين مطلقة ! ما تدرين !
يمكن الله يرزقكي بزوج ما عنده زوجة ( ارمل او مطلق )
هاذي حياتكي يا قلبي ولازم تحددين مصيركي
ههههههههههه ( البحر من امامكم والعدو من خلفكم )

تميمية(1)

و الله ما فيه احلى من الرجعة..
والي يقول غير كذا يغالط نفسه...
بس انا اظن انك لسه ما مستعدة تمااااااااااااااام...
استعدي زين و خذي و قتك.. و ارجعي مكرمة معززة..
و الله غير يطير فيك..خاصة انك ام العيال .. يا شيخة يالله بلا دلع.. كلنا نشجعك على الرجعة و ان بغيت نزفك و نسوي لك حفلة ( بفرقتي طبعا!!) ما صارت و لا استوت (ام خماس على غفلة!!) بس انت قولي تم!!!
يالله ننتظر منك اخبار حلوووووووووووووووة..

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عزيزة نفس

شكرا لك

ساتعلم السباحة جيدا اذا لم يكن امامي الا البحر ومن خلفي كل بلا وجلا لا تقدم للامام
.....................
تميمية

ايه والله نفسي ادلع من زمان ماتدلعت
تميميه ربما الانتظار قليلا يفيد الموضوع اكثر انا خايفة افقد الراحة النفسية اللي انا فيها واندم

أعلى