كنت ابيها بس القدر كان اقوى ..

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
4K

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
كنت ابيها بس القدر كان اقوى ..
كنت ابيها بس القدر كان اقوى
...(كنت ابيها بس القدر كان اقوى)...


القصة هذي تعبر عن تضحية شخصين كانوا عايشين بعيد عن بعض وما عمر أحد فكر بالثاني لكن الظروف جمعت بينهم وعيشتهم بوهم الحب اللي مايندرى يصبح حقيقة أو لا
المهم ما أطول عليكم نبدأ بالقصة:
أبطال القصة ناس أحوالهم المادية ممتازة يعني مو أغنياء مره بس مبسوطين
هم عبارة عن خمس أخوان ثلاثة منهم من أم وحده واثنين من أم ثانيه
نبدأ بالثلاثة : الأولى هي أم مشاري وعندها سبع أولاد كلهم متزوجين وبنتين ماقد جاهم النصيب
والثاني: متزوج من30 سنه بس ما خلف حتى الحين هو اسمه أحمد بس ينادونه أبو سلطان لأنه كان زمان يقول لو جاني ولد بسميه سلطان لكن الله ما أرد له
الثالث: أبو تركي وعنده تركي وسارة والثالث اسمه محمد بس مات والحكاية إن أم تركي لما راحت تولد جابت ولد وهم في الطريق راجعين للبيت صار عليهم حادث وتوفوا هم الثلاثة أبو تركي والأم والمولود الجديد فقام عمهم أحمد تكفل بتربيتهم الين الحين وصار عمر تركي 23 سنه ويشتغل في شركة الاتصالات
وسارة عمرها 15 سنه بثالث متوسط
الاثنين اللي من أم ثانيه هم:
أبو بندر رجل أعمال متقاعد وعنده بندر26 سنه موظف وشغلته ضابط
وعلياء24 سنه متزوجة من سنه تقريبا وعندها بنت سمتها ليان
راويه وروان توأم عمرهم
21 سنه لكن راويه أكبر من روان بدقيقتين بس مافيه أي شبه بينهم يدرسوا بثاني كليه ادارة اعمال
وعبد الرحمن 13 سنه بأول متوسط
أخوهم الصغير عبدالله عمره 10سنوات بصف رابع وينادونه عبودي تعرفون أخر العنقود ولازم يتدلع
الثاني: أبو فيصل وعنده ملاك 19سنه أولى كليه حاسب
وفيصل عمره 18 سنه ثالث ثانوي مدمن أفلام دايم على شوتايم أو الدي في دي حتى إنه صار مشهور بالحكايه هذي وكلها أفلام آكشن عاد هو مره يموت فيها لدرجة إنه صار خبير بدون منافس
وسمر عمرها16سنه بأول ثانوي
ولينا 13 سنه أولى متوسط
وحاتم 9 سنوات بثالث إبتدائي
أبو بندر وابو فيصل تزوجوا من أخوات وأختهم الكبيره ام تركي اللي ماتت
فهد و ياسر هم أصحاب تركي لكن فهد هو صديقه من زمان عشان كذا مايخبي عليه أي شي
مواصفات تركي: طوله 170 ووزنه 60 أبيض شعره بني كثيف عيونه سودا ويحب يكشخ

ريم هي صديقة ملاك الروح بالروح حتى في الكليه جت وياها
مواصفات ملاك: مو طويله ولا قصيره شعرها طويل بني بشرتها بيضا ووزنها 50 وعيونها عسلي
أبو فيصل وأبو بندر ساكنين بالشرقيه
وأم مشاري وأبو سلطان ساكنين بالرياض
طبعا القصه حصلت في بداية الإجازه الصيفيه
والقصه تبدا لما بندر راح يخطب خلود بنت تقربلهم من بعيد وساكنه في الرياض
البدايه.. ..( الجزء الأول )
(في بيت أبو فيصل)
عند صلاة المغرب كانت ملاك نايمه وصحت على صوت الموبايل أخذته تبي تشوف مين
لقت 7 إتصالات من بنت عمها روان
ملاك: ألو
روان: ماشا الله تبارك الله بدينا في السهر ماصدقتي الإجازه تجي يلا قومي الساعه ست
ملاك: إنتي وش تبين مني داقه علي ومزعجتني
روان: ماتدرين وش صار
ملاك: لأ
روان: طبعا إنتي مو مع الناس المهم ماعلينا أبوي وأخوي بندر راحوا يخطبون خلود
ملاك: حق مين
روان: حق السواق.. بالله عليك هذا سؤال تسألين حق مين ياشيخه كملي نومك وإذا شبعتي دقي علي
ملاك: أوكي باي
روان: الشرهه مو عليك على اللي تبي تفرحك
ملاك وكلها نوم: ههههههه إشفيك زعلتي إنتي اللي تقولي إذا شبعتي نوم دقي علي
روان: أنا عاذرتك عشانك كنتي نايمه وأزعجتك يلا باي
ملاك: باي
رجعت ملاك تنام بس قبل لاتنام تذكرت إنها باقي ماصلت العصر ولا المغرب وماحبت تأخرهم
توضت وصلت وبعد ما حست إنها صحصحت شوي وأدركت باللي يسير حولها تذكرت روان
ودقت عليها وأخذت منها كل التفاصيل ودقت على صديقتها ريم تخبرها
ريم: هلا بالغلا
ملاك: هلا ريم كيفك
ريم: أنا تمام إنتي أخبارك
ملاك: لا جديد كالعاده
ريم:أكيد سهر للصبح ونوم لليل
ملاك: وفيه غير هالشي
ريم: ايه حبيبتي فيه شي إسمة تنظيم وقت جربيه وما بتخسري شي
ملاك: روحي هناك كفايه علي هالروتين طول السنه اللي فاتت حبيبتي هذي إجازه يعني راحه ابي أعوض فيها
ريم: عوضي براحتك مامنعتك
بس إذا جت السنه الجايه ومو قادره تنظمي وقتك لا تندمي
ملاك: ههههههههه المهم قررتوا تسافروا وين هالسنه
ريم: والله ضحكتيني اللي يسمعك يقول كل سنه نسافر
ملاك: واحنا مثلكم شكل أبوي ناوي يصيف هنا
ريم: ياربي متى أنخطب وأتزوج عشان أسافر مثل هالعالم والناس
ملاك: على طاري الخطبه ولد عمي راح يخطب وحده من الرياض
ريم: لهدرجه إنتي مو ماليه عينه
ملاك: أصلن حتى لو جى خطبني بأرفض لأني ما أحبه
ريم: علينا هالحركات قولي إنك مقهوره مافيها شي هههههههه
ملاك: لا والله إني مو مقهوره بالعكس فرحانه لأن لو البنت وافقت بنسافر الرياض عشان الملكه والزواج
ريم: إيه والله ما ألومك على كذا بس ليش متاكده انها راح توافق
ملاك: إنشا الله توافق بعدين بندر عرف يختار لأن البنت مره حلوه وحبوبه
ريم: الله يوفقهم انشا الله
ملاك: إنشا الله يلا ياعسل تبين مني شي
ريم: لا والله تسلمين
ملاك: باي
ريم : باي
***********
دخل حاتم الصاله على ملاك وهي متابعه فلم آكشن
حاتم: ملاك أكيد تدري إني انا أخوك الصغير وآخر العنقود و...
ملاك: إيه أدري بس إبعد من قدامي خلني أتفرج
حاتم: وانا أحبك مره كثير عشانك اختي الكبيره
ملاك:وأنا بعد أحبك بس فكني الحين
حاتم: أبي 5 ريال
ملاك: والله إني كنت عارفه من محبتك الزايده أللي جت عليك فجأه
حاتم: وش قلتي بتعطيني ولا لأ
ملاك: كان غيرك أشطر
حاتم: الله يخليك بابا ماعنده صرف وأنا ابي شيبس
ملاك: أوكي شوف في الشنطه خمسه ريال وإشتريلي معاك جالكسي وكولا
حاتم: على كذا ما بيبقى شي حق التوصيله
ملاك: شكلك ماتبي الخمسه
حاتم: إلا والله أبيها
ملاك: أجل إحمد ربك وابعد قبل ما أرجع في كلامي
حاتم: شكرا ماتقصري
************
**********
(في بيت أبو بندر)
علياء المتزوجه جت عندهم هي وزوجها عشان أم بندر وأبو بندر وبندر راحوا الرياض عشان الخطبه
راويه وروان قاعدين يتضاربوا على الريموت
راويه: فكي الريموت أنا أكبر منك
روان: أكبر مني بكم ياحظي
راويه: أحترمي اللي أكبر منك
روان: طيب أنا اللي جيت قبلك
راويه: لا تخليني أضطر أقول لعلياء
روان: ياشكوه أصلن ما تقدري
دخل عليهم عبدالله يبي يتفرج
عبدالله: أقول لا إنتي ولا هيه أنا عندي برنامج أهم منكم إنتوا الثنتين تروا بقول لعلياء تتصرف معاكم لو ما أعطيتوني
وراح إشتكى وجت معاه
علياء: راويه وروان استحوا على وجيهكم تروا إنتوا بنات وكبار أعطوا عبودي الريموت وخلوه يتفرج
روان: إحنا اللي جينا قبله
علياء: من جدك قاعده تتهاوشي مع طفل
روان: والله ظلم
علياء: خلاص يتفرج شوي بعدين تفرجوا بس لا عاد أشوفه يشكي منكم
راويه: خلاص أنا بتفاهم معاها
إنتظروا لمى علياء طلعت ورجعوا يتهاوشوا بس تذكرت راويه أخوها بندر وراحت تتصل عليه
راويه: السلام عليكم
بندر: هلا وعليكم السلام
راويه: بشر وافقت
بندر:..........
راويه: مو مشكله البنات غيرها كثير
بندر : ليش تقولي كذا
راويه: باين من صوتك إنها رفضت
بندر: راويه كنت أبي أقولك إن.....
راويه: إيش تكلم
بندر: خلود وافقت وافقت
راويه: ألف ألف مبروك
بندر: الله يبارك فيك أنا مشغول الحين أكلمك بعدين
راويه: أوكي متى راح ترجعوا
بندر: بكره انشا الله راجعين
انتبهوا لأنفسكم أوكي
راويه: أوكي لاتوصي حريص هههههههه
بندر:ههههههه والله اني خايف
راويه: هههههههههه لا تطمن
بندر: اجل فمان الله
راويه: باي
************
قفلت الخط وعلى طول راحت لأختها علياء
راويه: علياء علياء خلود وافقت
علياء: صدق!
راويه: إيه هو توه مكلمني ويقول بكره راح يرجعوا
علياء: الله يرجعهم بالسلامه انشا الله
راويه: انشا الله
++++++++++++++
في الوقت هذا كانت أم بندر مع أم العروس وأخواتها تتفق معهم على الملكه والأشياء الباقيه
وأبو بندر وبندر مع ابو خلود
المهم اتفقوا مع بعض إن الملكه بعد ثلاث اسابيع والزواج بعدها بإسبوع أو على حسب الظروف
جى اليوم الثاني ورجعوا من السفر الساعه 9 الليل
أول مادخل بندر البيت استقبلوه أخواته علياء وراويه وروان بالزغاريد
بندر: لعن بو بليسكم هذا وأنا ماقد ملكت أجل لو تزوجت وش بتسوون
روان: تستاهل يالعريس
راويه: منك المال ومنها العيال
روان: يالدلخه هذا مو بوقته خلي الزواج يتم بالأول وقولي اللي تبين
راويه: والله ماحد دلخ غيرك
أبو بندر: بس عاد لايكثر روحوا جيبوا القهوه أشوف
علياء: ياحيا الله العريس مبروك أخوي
بندر :الله يبارك فيك
علياء: وكيف خلود
أم بندر: ماشا الله عليها تهبل اش حلاتها
دخل بندر يغير ملابسه وأبو بندر راح الصاله الثانيه يرتاح
علياء: هي خلصت جامعه صح؟
أم بندر: تقول خلصت السنه اللي فاتت والحين مدرسة انقلش
علياء: يمه اسمه انقليزي
أم بندر: وش فرقت يعني سبه رده هيه هيه
علياء: حددتوا الملكه؟
أم بندر: بعد ثلاث أسابيع تعرفين عشان التجهيزات والأشياء الباقيه
علياء: الله يوفقهم انشا الله
دخل عبدالرحمن: يمه شريتولي الدباب اللي قلتلكم عليه
أم بندر: لا والله ما أمدانا
عبدالرحمن: على العموم كنت حاسس إنكوا ماراح تشتروه عشان كذا قلت لفارس زوج علياء يشتريلي
علياء: بس فارس ماقلي أي شي
عبدالرحمن: هو قال راح يحيبه مفاجأه
أم بندر: إنت ماتستحي كلفت على الرجال الحين
علياء: لا يمه عادي أصلن هو مره يحب عبد الرحمن وعبدالله
وما يرفض لهم طلب
عبدالرحمن: الحين وش دخل عبدالله بالسالفه
أم بندر: عيب عليك هذا أخوك
علياء: تغار منه؟
عبدالرحمن وهو خارج: تفكير نسوان أنا وش اللي مقعدني معكم
علياء بصوت عالي: تعال والله أمزح معك
(اليوم الثاني في بيت أبو فيصل )
كانت الساعه تسع الصباح
أبو فيصل وزوجته قاعدين يفطرون في الحوش على صوت العصافير والهواء المنعش مع النسمات المتطايره وأوراق الشجر الزاحفه....... إح إح المهم
أبو فيصل: والله زمن تخبرين قبل 20 سنه لمى شرينا البيت كيف كان
أم فيصل: أتذكر ايش ولا إيش الله يسقي كيف كان زمان أول
أبو فيصل: إلا أقول أم بندر ماكلمتك هم رجعوا ولا باقي؟
أم فيصل: وربي ما أدري اللي أعرفه انهم بيرجعوا أمس وخفت أدق عليهم أزعجهم
أبو فيصل : خلاص إنا بأدق على أبو بندر أكيد إنه صاحي
أم فيصل: طيب وشرايك تقوله يجي هو العيال يتغدوا عندنا
أبو فيصل: ايه والله من زمان ماقعدنا وياهم

يتبع >>
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
المهم عزمهم أبو فيصل في البيت
الساعه 1 الظهر أم فيصل صحت فيصل وحاتم وسمر ولينا وكانت ملاك آخر وحده تصحيها
أم فيصل: ملاك يلا قومي أذن الظهر من زمان
ملاك: طيب شوي بس
أم فيصل: لا تتأخري عمك وعياله جاين يتغدوا عندنا قومي عشان تلحقي تتسبحي وتجهزي نفسك بسرعه
ملاك: ماما والله إنه مالي داعي اكون معاكم وش تبون فيني
أم فيصل: تحركي يالله لاتزودينها
ملاك وكلها نوم: والله مالي نفس اتغدوا انتوا وأنا بأحطلي غدا بعد ما أقوم
أم فيصل: أقولك عمك وعياله جاين أبيك تساعديني يلا قومي لاتخليني أنادي أبوك
ملاك: لا لا خلاص بقوم
بعد الغدا اجتمعوا الحريم في الصاله يشربون شاهي
أم فيصل: والله وكبروا العيال وبدينا نزوج
أم بندر: إيييه الفال لفيصل
أم فيصل: الله يسمع منك والله ودي أشوف عياله اليوم قبل بكره
أم بندر: لاتستعجلين الأيام تمشي بسرعه لاحقه على شوفتهم
أم فيصل: انشا الله ودي أفرح
أم بندر: انشا الله تشوفين عيالهم وعيال عيالهم بعد
دق جوال أم بندر: ألو
أبو بندر : يلا مشينا
أم بندر: نشرب الشاهي بس
أبو بندر: طيب ودكم تقعدون
أنا وأبو فيصل بنروح نحجز تذاكر
أم بندر: على راحتك
أبو بندر: اجل فمان الله
أم بندر : مع السلامه
أم بندر: روان يمه شوفي العيال وينهم
روان لقت عبدالله وحاتم يلعبوا على البلاي ستيشن لكن عبدالرحمن ماكان معهم المهم راحت تدور عليه وهي ماشيه سمعت صوته ورى الحوش
عبدالرحمن: تصدقي أنا أحبك من زماااان من يوم كنا صغار
لينا: وانا بعد
عبدالرحمن: تجي نلعب بلاي ستيشن سوى
لينا: بس إنت كل مره تهزمني
عبدالرحمن: خلاص عشان خاطرك المره هذي ماراح أهزمكي بخليكي تفوزي
روان قاعده تناظرهم وتضحك لكن هم ماكانوا يدروا إن في أحد يسمعهم شوفوا براءة الطفوله
روان قامت تمشي بأقل من مهلها عشان مايحسوا فيها وخلتهم مع بعض يكملوا الجو الرومانسي إللي هم فيه وما حبت تخبر أحد عشان مايعيبوا عليهم لأنهم مره مناسبين لبعض
@@@@@@@@@@@@
@ @ @ @ @
أبو بندر وأبو فيصل لقيوا ججز بعد ثلاث أيام بالغصب مع أنهم كانوا يبونها بعد اسبوع بس قالوا منها تكون تمشيه
طبعا عشان المده قصيره وجت السفره مفاجأه البنات ما أمداهم يخيطوا فساتين للملكه وما يحبوا يشتروا جاهز فقرروا يتصرفوا لمى يوصلوا الرياض

باقي يوم على السفره
(في بيت أبو فيصل)
لينا: ماااماااااااا شوفي سمر
سمر تقلد صوت لينا: ماما شوفي سمر أقول إنثبري يالدلوعه
لينا: لاتخليني أصيح
سمر: صيحي عشان أبوي يجي يخليكي تصيحي من قلب
دخل عليهم فيصل وكان توه قايم من النوم وحالته حاله الشعر منكوش والبيجامه الحمرا
فيصل: مين اللي صاحت؟
سمر ولينا من الخوف: ماندري
فيصل: هذي آخر مره أسألكم مين اللي صاحت؟
سمر: لينا
لينا: سمر
سمر: والله مو بنا لينا حتى اسألها
لينا: هي اللي خلتني أصيح هي السبب
فيصل: خلوني عاد أسمع همس وأنا أوريكم
دخلت عليهم ملاك : وش ذا الهواش
فيصل: سكتي أخواتك أبي أنام
ملاك: وش دعوه ترا الدنيا ماتستاهل أسويلك شاهي تصحصح
لينا: إيه سويله
سمر: الحين ملاك قاعده تكلم فيصل إنتي وش اللي ملقفك
لينا: كيفي
فيصل: بدينا
سمر : لا والله نمزح بس
راح فيصل ينام
ملاك: أقول إنتي وياها جهزتوا الشنط ولا باقي
سمر: لازمنا شوية أغراض من السوق
المهم جى اليوم اللي بعده وكان البيت قايم فوق تحت اللي ينظف واللي يرتب واللي ينطط
عدا هذا الليوم في التجهيزات والتشيكات وجى اليوم الثاني وكان اليوم الموعود وكان الحجز على الساعه 2 الظهر
كانت الساعه 11 الصباح
أبو فيصل يصحي فيصل: فيصل
فيصل: ........
أبو فيصل: فيصلوه
فيصل يتثاوب : نعم
أبو فيصل: متى نمت أمس؟
فيصل: صليت الفجر ونمت
أبو فيصل: لا حول الله مابتبطل عادتك كل صيفيه على هالحال أفلام ونوم وبس إرحم نفسك
فيصل: ........
أبو فيصل: الله يهديك كل شي إلا الصحه........ طيب سويت اللي قلتلك كلمت الحارس
فيصل: إيه
أبو فيصل: طيب قوم معي أبيك في كم شغله قبل أذان الظهر
فيصل: أوكي أغسل وأبدل وألحقك
( في بيت أبو بندر )
عبدالله يصحي أخوانه دخل على راويه وروان وصحاهم وراح لبندر وقومه وأخيرا وصل لعبدالرحمن
عبدالله: عبدالرحمن قوم
عبدالرحمن يلا قدينا مسافرين
عبالرحمن .... عبودي
عبدالرحمن: إبعد عني أبي أنام
عبدالله: الظاهر إنك ماتمشي بالطيبه خليك نايم ومتهني وأنا بروح أناديلك أبوي
عبدالرحمن: طيب الساعه كم؟؟
عبدالله: 11

أم بندر تنادي تحت عند الدرج: ياراويه ياروان يلا إنزلوا ساعدوني بسرعه
أبو بندر : وين بندر كم مره أدق عليه مايرد
أم بندر: قام الصباح حتى الريوق ماتريق قلي أبي أروح مشوار وراجع
أبو بندر: طيب على الأقل يرد يطمنا
أم بندر: الله يستر دق مره ثانيه يمكن يرد
أبو بندر دق مره وثنتين وآخر مره رد
أبو بندر: وينك الله يهديك
بندر: إتصل علي هاشم يقول إن أبوه من ثلاثة أيام بالمستشفى وطلب يشوفك
أبو بندر: طيب طيب أنا جاي
وقفل الخط.....
أم بندر (بخوف) : وش صاير؟
أبو بندر: أبو هاشم اللي تقاعد معاي.... بالمستشفى ويبي يشوفني
أم بندر: لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يطلعه بالسلامه
أبو بندر: يمكن أتأخر شوي لا أجي إلا وإنتوا جاهزين عشان نمشي على طول
أم بندر: إنشا الله
أبو بندر: يلا فمان الله
( في المستشفى )
أبو بندر جلس مع أبو هاشم يطمنه إنه بخير وان مافيه شي وان اللي جراله وعكه بسيطه بس أبو هاشم جته جلطه قويه في القلب غير الجلطات الأوله
أبو بندر شكله نسي الرحله وبندر حاول يذكره بس أبوه ما أعطاه فرصه وكم مره يدق عليه أبو فيصل لكن الجولات كانت في قسم الأمانات خارج العنايه المركزه
طلعوا من المستشفى متأخرين ما أمداهم يوصلوا البيت وياخذوا أهلهم إلا والساعه 2 إلا ربع طبعا مره متأخرين وصلوا المطار وكان فيصل ينتظرهم عشان يدلهم وينهم فيه عشان يكونوا مع بعض
أبو فيصل: ليش تأخرتوا؟
أبو بندر: أبو هاشم بالمستشفى ورحت أزوره إدعيله بس الله يقومه بالسلامه
أبو فيصل: الله يكون في عونه مسكين على قد ما تعب على قد ما أخذ
(المسافرين إلى الرياض الرجاء التوجه إلى البوابه رقم 15 وشكرا)
أم بندر: يلا يابنات مشينا شوفوا أبوكم يأشر
( في الطياره)
ملاك و راويه جلسوا عند الشباك
وروان ولينا وسمر وعبدالرحمن جلسوا بالوسط
وعبدالله وحاتم وفيصل وبندر جلسوا وراهم
أم بندر وأبو بندر جلسوا ورى ملاك وراويه
وأبو فيصل وأم فيصل وراهم
وصلوا الرياض بالسلامه وراحوا يجيبوا الشنط طبعا ملاك كالعاده شنطتين ودايما ينحاسوا فيها يا تتفتش يا ينسرق منها شي بس المره هذي ضاعت وقعدوا يدوروا عليها
ملاك شوي وتبكي لأن الشنطه هذي فيها كل إكسسواراتها ومكياجها وصنادلها وعدساتها الجديده طبعا شعور لا يوصف
وبعد جهد جهيد قرر أبوها يسأل سكرتي أمن الشنط فقام أعطاه كتالوج شنط يعطي ملاك عشان هي أدرى بشنطتها
أشرت على شنطه بس ما كانت متأكده مره بس كانت تشبهها طلب السكرتي رقم جوال أبو فيصل عشان إذا لقي الشنطه يدق عليه
المهم كانوا يستنوا تركي عند بوابة المطار إلين جى وعشانهم كثير وقفوا سيارتين أجره لأن سياراتهم باقي في الشحن
المهم راحوا يدوروا شقق مفروشه لكن ولا حتى شقه وحده فاضيه كلها مليانه أو مره صغيره ما تكفيهم
لمى دري أبو سلطان عم تركي بالسالفه زعل وقال كيف حايسين يبون شقه وبيت أخوهم موجود لكن هم ماحبوا يثقلوا عليه لكنه أصر عليهم
المهم وصلوا البيت وكان أبو سلطان ينتظرهم برا
أبو سلطان : يالله حييهم تفضلوا الله يحييكم الدار داركم
أبو بندر: هلااااا باخوي
أبو فيصل: اشلونك يابو سلطان اشلون الأهل والله ياخوي ماحبينا نثقل عليك
أبو بندر: إيه والله ماحبينا نتعبك
أبو سلطان: تعبكم راحه بعدين إنتوا خواني وعلى راسي من فوق
إتفضلوا المجلس داخل ........إححم الطريق ياولد
دخلوا البنات بعد ماسلموا على عمهم واستقبلتهم أم سلطان
أم سلطان: هلا بالضيوف يالله إن تحيي اللي لفو زارتنا البركه
تفضلوا ....... ماشا الله عيني عليكم بارده كبرتوا والله
دخلت ساره: السلام عليكم أشلونك خالتي فاطمه إشلونك خالتي حصه إشلونكم بنات
أم بندر: هذي ساره لا لا ماصدق ماشا الله تبارك الله
أم فيصل: بسم الله عليكي تجنني أكثر من أول
أم سلطان: لاعاد تمدحونها
تروا البنات الحيا مقطعهم هاليومين هههههههه
أم فيصل + أم بندر والبنات: ههههههههههه
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
ابو فيصل وابو بندر وابو سلطان
وتركي وبندر وفيصل والعيال كانوا بالمجلس
أبو سلطان: يالله إن تحيي العريس
بندر: الله يحييك
أبو بندر: الفال لتركي
أبو سلطان: انشا الله
أبو بندر: والا ياتركي؟
تركي: بدري علي
أبو فيصل:وش اللي بدري ماشا الله عليك صاير رجال
أبو سلطان: الزواج قسمه ونصيب واللي كاتبه الله بيصير
أبو فيصل: على قولتك قسمه ونصيب
أبو سلطان: نترككم ترتاحون شوي
أبو بندر: إيه والله مقاعد هالطياره كسرت ظهري
أبو فيصل: وأنا أخس منك والله إن عظامي تطقطق طقطقه
أبو سلطان: اجل أنا بروح المزرعه وبعد صلاة العشا نجتمع إنشا الله
أبو بندر: الله يستر عليك
تركي أخذ فيصل وطلعوا لكن بندر كان مرهق فحب يرتاح شوي
( في المجلس )
ساره: بنات وش رايكم نخرج الصالة عشان التي في؟
في الصاله إجتمعوا البنات وملاك كانت سارحه شوي وبالها مو معهم كانت تقول في نفسها: الأيام مرت بسرعه ماني مصدقه إن اللي شفته تركي آخر مره جينالهم فيها كنا نلعب مع بعض والحين تغطيت عنه والله ماني مصدقه مره تغير وكبر
في اللحظه هذي كانت راويه تناديها
راويه: ملاك
ملاك وهي باقي تفكر: هاه
راويه: طيب ناظريني على الأقل
ملاك: آسفه آمري
راويه: ليش سرحانه ؟
ملاك: أذكر آخر مره جينا فيها الرياض
روان: الله يسقي من 6 سنوات
ملاك: إيه والله حنيت لها
ساره: تذكروا لما رحنا البقاله وضيعنا الطريق هههههههه
سمر: إيه لما خرجت ماما تدور علينا ولقيتنا نبكي عند سيارة الإسكريم ههههههههه
راويه: ولما عاقبنا عمي عشانا لعبنا بالمويه في الحوش هههه
روان: أتذكر شكله لمى كان يطاردنا وزحلق على ظهره هههههههه
ملاك (في نفسها): أتذكر تركي لمى....... يوووووووه أنا وش فيني بس أفكر فيه ليش مو راضيه أقتنع إنا كنا لسه أطفال
راويه: هههههه ملاك إنتي معنا
ملاك: إيه إيه ههههههههه
والحقيقه هم في وادي وملاك في وادي ثاني
(في سيارة تركي)
تركي: تصدق ماعرفتك لما شفتك بالمطار
فيصل: ليه؟
تركي: والله يوم شفتك قاعد أقول لنفسي هذا وين شايفه؟
فيصل: عاد مو لهدرجه
تركي: إي والله، أي صف الحين
فيصل: آخر سنه
تركي: الله يوفقك
فيصل: إنشا الله
المهم تمشوا شوي ورجعوا البيت ونزلوا شنطهم بس ملاك باقي شنطتها مالقيوها تركي إتصل على موبايل المطبخ عشان سيتي الشغاله تاخذ الشنط وتدخلها
ملاك: آه ه ياشنطتي وياحسترتي على إكسسواراتي
ضاععت وفي غمضة عين كيف ما دري
راويه: خيرها في غيرها بكره روحي السوق واشتري أحلى من الأوله
ملاك: إيه نسيت إن عندي سواق خصوصي يوديني ويجيبني على كيفي!!
روان: أف وكمان السيارات باقي في الشحن ما وصلت
سارة: ليش محتاره إنتي وياها بكره ناخذ قادر سواقنا وننزل السوق
روان: غريبه قادر باقي عندكم؟
ساره: إيه أصلن هو مايبي يسافر بلده
روان: أكيد مبسوط وعايش حياته وش يبي في الهند كلها فقر وبعدين أكيد ماعنده أولاد عشان يرجعلهم
ملاك: كافي حش في الرجال
قولولي وش الحل حتى الحين مادقوا المطار على بابا إهئ إهئ إهئ
راويه: طيب ساره وين ننام الحين؟
ساره: بأي مكان يعجبكم
راويه: يعني آخذ غرفتك
ساره: فدى حبيبتي البيت بيتكم
راويه: لا والله أمزح
ساره : لا عادي أصلن متعودة أنام في غرفة تركي
سمر: ليه؟
سارة: أحيانا أحس بالوحده والخوف في غرفتي فاروح عند تركي أحط فراشي وأنام
سمر: وما يقول لك شي؟
ساره: لا عادي أصلن هو إذا شافني بها الحاله يقولي جيبي فراشك وتعالي نامي عندي
سمر: شكله مره طيب
ساره: هو الوحيد اللي قدر يعوضني عن فراق امي وابوي
بعدين هو مرررررره متهور جنني بسواليفه اللي ماتخلص
البنات:هههههههههههههه
سمر:ههههههههه الله يعينك
دخلت أم سلطان: يالله إن تحيي البنات تقهويتوا
ملاك: إيه عمتي تسلمين
أم سلطان: زين سويتوا عشان تونسوا ساره
ساره: قد تعودت عمتي
أم سلطان + البنات: ههههههههه
أم بندر: يلا بنات كل
وحده تاخذ شنطتها وتطلعها فوق
طلعوا فوق وتوزعوا الغرف
ساره وسمر ولينا في غرفه
وروان وراويه وملاك في غرفة تركي طبعا بعد ماقالوا له
***********
***********
أبو فيصل وأبو بندر راحوا المزرعه عند أبو سلطان عشان كمان هم يباتوا فيها
في الليل تركي وبندر وفيصل راحوا يحضروا مباراه في نادي كانت لياسر صديق تركي
تركي: نبيك تبيض وجهونا اليوم
ياسر: أفا عليك من متى قد سودت وجوهكم ههههههه
تركي: ههههههه انزين أعرفك ببندر ولد عمي ناصر وفيصل ولد عمي حمد
ياسر : هلا والله كيفكم
بندر: هلا أخوي بخير الله يسلمك
فيصل: تمام الله يسلمك
ياسر: أبي منكم كذا تشجعوني وتحمسوني الفريق أللي نباريه مو بسهل
تركي: ابشر على هالخشم بس ركز زين مافي شي يستاهل
تراني أعرفك مطيور
ياسر: مقبوله منك عن اذنكم المدرب ينادي
بندر: أذنك معك أخوي
تركي: لا أوصيك كسر روسهم
بندر: والله شكلي أنا ياللي بكسر راسك فضحتنا
وكالعاده فاز فريق ياسر وتأهلوا للعب مع نادي في جده
وعشان كذا ياسر عزم تركي وبندر وفيصل في مطعم ورجعوا البيت متأخرين حوالي الساعه 2 بس في الطريق دق أبو فيصل على فيصل
فيصل: ألو
أبو فيصل: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
أبو فيصل: إنت برا ؟
فيصل: إيه راجع البيت أنا والشباب
أبو فيصل: أجل روح المطار وجيب شنطة أختك من عندهم
فيصل: ابشر بروح الحين
أبو فيصل: الله يوفقك انشا الله فمان الله
فيصل: فمان الله
%%%%%%%
%%%
رجعوا البيت واتصل فيصل على ملاك عشان تاخذ الشنطه
فيصل: باقي صاحيه؟
ملاك: على وشك النوم
فيصل: ملاك شنطتك راحت في الباي باي
ملاك: من جدك
فيصل: لا من عمي ها ها ها
ملاك: فيصل أحس إنك تكذب
فيصل: أقولك ضاعت ومافي أمل ليش مصممه
ملاك: وليش تتشمت
فيصل: أفا أنا أتشمت الله يسامحك
ملاك: طيب تبي شي مني ولا أقفل؟
فيصل: هههههههههههههه
ملاك: فيصلوه مو ناقصتك خلي الشنطه تطلع معاك وشوف
وش بسوي
فيصل: هههههههه خلاص لاتعصبي
ملاك: على بالك خفيف دم.. باي
فيصل: ههههه باي
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
¥¥¥¥
التكمله
بالجزء
الثاني
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
.....(الجزء الثاني)......
اليوم الثاني ملاك إتصل عليها أبوها وقال يبيها ضروري نزلت كلمته وهو كان في الحوش المهم لما قديها طالعه كانت مشغوله في الجوال وما إنتبهت إن تركي كان طالع حتى هو ما إنتبه الظاهر كان مستعجل طلع عليها فجأه ودق فيها وجها لوجه إخترعت وطالعت تبي تشوف هو مين
حتى هو بعد طالع يبي يشوف مين طالعوا في بعض متفاجئين من إللي حصل يمكن لأن أول مره يشوفوا بعض من يوم كانوا صغار
لكن تركي بدون شعور إبتسم وبعدين قلب وجه ورجع
ملاك سحبت رجلها وطلعت ركض مصدومه وقلبها يدق
تركي لبس نظارته الشمسيه وخرج يسوي نفسه ماصار شي
بس ملاك ماكانت عارفه وش تصلح تكتم الفرحه أو تصيح كانت مو مصدقه إللي يحصل أول مره في حياتها يصير فيها كذا
الليوم كله صارت تفكر وش موقف تركي من إللي صار وأحيانا كانت تقول مومهم وش يقول أهم شي إنه إبتسم لما شافني
تركي كان طالع كشته ويا أصحابه في البر وكان تركي دايماً هو اللي يحيي الجمعه.. والطلعه بدونه ماتسوى شي
بس المره هذي كان طول الوقت يفكر في ملاك واللي صار بينهم حس بشعور غريب لما شاف ملاك ومو داري وش كان سبب البسمه
تفاجؤا أصحابه وحسوا إنهم فاقدينه خافوا يكون مريض أو صاير عنده مشكله سأله صديقه وكان يمزح وياه:
فهد: تركي شايفك مو على بعضك؟
تركي:.......
فهد: تركي إنت تسمعني؟
تركي:.......
فهد: لااااا السالفه فيها إن.
تركي: هاه
فهد: أخيرا رديت لي ساعه أكلمك وين رحت
تركي: ليه وش حصل؟
فهد: ماحصل شي بس ياللي ماخذه عقلك تتهنى فيه
تركي : الله يقطع سواليفك كل السالفه إن عمي....
قاطعه فهد: عمك هاه صدقتك
أقول شايفني نونو قدامك تقص علي جيب من النهايه مين هاذي اللي تفكر فيها ترى أنا صديقك عادي قول
تركي: بعدين بعدين مو الحين شوف الباقي اشلون يناظرون فينا
تركي كمل سهرته عادي وملاك مافارقت خياله لحظه وحده حتى إنه من كثر مايفكر فيها وهو يشوي حرق الدجاجه عليهم !!!
ملاك كانت قاعده هي والبنات في الصاله مسوين سهره راويه وروان وساره وسمر ولينا وخلود إللي مصلحين لها السهرة الظاهر إنها سهره لنهاية العزابيه
ملاك : خلود
خلود: سمي
ملاك:سم الله عدوك.. قوليلنا رايك في حبيب القلب بندر
خلود : وليه إنشاء الله بتاخذينه علي
ملاك: وي بسم الله علي خلصوا العرسان؟ بعدين أنا إذا بعرس باخذ واحد كشخه إتكيت مو واحد حتى الشوكه مايعرف يمسكها
راويه: أقول ملاك إنخطبي بالأول بعدين إتفلسفي
خلود: هههههه يالله حبيبتي قومي لقطي وجهك
سمر: ملاك خذي لقيت خشمك تحت الطاولة
خلود وروان وراويه وسمر ولينا وساره : هههههههههههههه
دخلت عليهم أم بندر : السلام عليكم
ردوا عليها البنات : وعليكم السلام
أم بندر : شالسالفه ضحكونا معكم
روان : يمه الظاهر إن ملاك غارت من خلود ليش إنها بتتزوج
أم بندر: ههههه إش فيها ملاك قمر بسم الله عليها ألف واحد يتمناها أكيد غيرانين منها
ملاك حمرت خدودها وإستحت
وماعاد عرفت ترد : تسلمين خالتي
سارة: يوه إستحت مين قدك ياقميل
سمر : حرام عليكم شوي وتروح فيها
أم بندر : يالله متى نشوفكم عرايس كل وحده في بيت زوجها
راويه : لهالدرجه تبين تفتكون مني يمه
أم بندر: أحسن من إنك تعنسين وتنشبين لنا أنا وأبوك
البنات وأم بندر :ههههههههههههههه
أم بندر راحت تنام لأن الساعه كانت متأخره لكن البنات كملوا السهره للصباح
و راحوا صلوا الفجر وخلود جى لها السواق ورجعت البيت
البنات قعدوا شوي لين سمعوا صوت أحد داخل
ناظروا من الدرابزين لقوا إن تركي وبندر وفيصل توهم جاين حوالي الساعه 8 الصباح
حس فيصل إن البنات للحين صاحين وقال لتركي
تركي: أجل خلني أدق على ساره تحطلنا فطور
فيصل: إيه والله مره بطني فاضي من أمس ماكلت شي
بندر وفيصل دخلوا المجلس يوسعون لهم مكان ينامون فيه لأن الصغار عبدالرحمن وعبدالله وحاتم أخذوا راحتهم بزياده
~~~~~
تركي : ألو
ساره : هلا تركي
تركي : ساره سويلنا فطور أنا والشباب ونزليه تحت
ساره : وليه إنشا الله ما افطرتوا في أي مطعم وانتو راجعين
تركي : أقول شكلي عاطيك وجه المفروض إني أقلك إللي أبي واقفل في وجهك
ساره : وش فيك عصبت ترى كنت أمزح هههههههه
تركي : وتنكتين بعد يا شينك إذا خففتي دمك
ساره : عن الغلط
تركي : وتاليتها وياك بتصلحين لنا ولا لأ
ساره: أمر وش تبي فطور فرنسي ولا لبناني
تركي: أقول جيبيلنا فطور سوداني يكون أحسن
ساره : آسفه
تركي : خلاص كنسلت الموضوع ماأبي شي
ساره : أمزح معاك والله شوي ويكون جاهز
تركي : وأخيرا
حطت ساره الجوال والكل كان يناظر فيها
ساره: وشفيكم؟
ملاك : هههههه الواحد ماتنفذين له طلب لين يكره نفسه
ساره : زمنا هذا ماينفع معاه إلا القوه
البنات : هههههههههههههههه

سمر: بقوم أساعدكم ماعندي شي
ملاك: يالله أجل نروح كلنا حتى أنا جوعانه
دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم عشان الإزعاج
وكمان لزوم الروايح ع الصبح
ملاك كانت مره تحب تسوي الساندويشتات وكانت تتفنن فيها حتى إنهم في الكليه يسمونها (ساندويش كوين)
المهم سوت ساندويشات توست جبن وساندويشات توست بيض كانت مره لذيذه وشكلها مشهي
حطتها على الطاوله وعند كل صحن حطت كوب عصير برتقال
تفاجؤا البنات من ترتيب ملاك كان في قمة الروعه ولا فندق خمس نجوم
تذكرت ساره إن تركي قال لها تنزل الفطور تحت لكن ماحبت تخرب كشخة ملاك فنادتهم يطلعون فوق المطبخ
تركي وبندر وفيصل لما ذاقوا السندوشتات مره أعجبتهم خاصة تركي خلص الصحن إللي قدامه
دق تركي على ساره
تركي : شكرا ياقمر على أحلى ساندوشتات ذقتها
ساره: لاتشكرني أنا أشكر ملاك هي إللي سوتهم
تركي: كنت عارف أصلا إنتي مايطلع منك شي زي كذا
ساره:وش قصدك
تركي: ما أقصد شي بس قلت يمكن عرفتي تسوين شي غير النوم والإنترنت
ساره: هذا جزاتي آخ منكم يالرجال
تركي: ههههههه تبون منا شي إحنا نازلين المجلس ننام
ساره: لاوالله تسلم
تركي : أجل تصبحون على خير
ساره: وانت من اهله باي
في المجلس بندر وتركي وفيصل على وشك النوم تركي وفيصل ناموا لكن بندر قعد يفكر في خلود وزواجهم وشهر االعسل حتى جاه النوم
الساعه 12 الظهر أم سلطان تصحي البنات يصلون صلاة الجمعه
قاموا ولقيوا عمتهم بخرت البيت فوق تحت وكانت الريحه روعه لأن عمتهم ماتشتري إلا العوده إللي بألف وعليها
ملاك وسمر ولينا وروان وراويه كانوا شايلين بيديهم شراشف الصلاه رايحين للغرفه إللي يصلون فيها دخلوا البنات وكانت ملاك وراهم خرج تركي فجأه عليها من الغرفه إللي قدامهم لأنه كان ناسي مايقول لعمته تقفل الباب عشان يبي يطلع
ملاك ماكانت منتبهه لأنها كانت حايسه بالشرشف
ناظر فيها تركي وراح يركض يبي ينزل قبل ماتحس فيه ملاك وكان مره يضحك ع شكلها
ملاك حست فيه وسمعته يضحك وعرفت إنه كان يضحك عليها وشافته وكان شكله آخر شياكه وريحة عطره ماليه المكان إبتسمت ملاك وما كانت عارفه سبب البسمه لأنها يمكن تكون السر إللي خلت تركي يبتسم لها لمى شافها أول مره
نادتها سمر عشان تصلي معاهم جماعه لكن ملاك قاعده تفكر
إنتبهت لسمر إنها تناديها ودخلت وصلوا سوا
بعد ماخلصوا نادتهم أم بندر ينزلون الصاله تحت عشان يتقهون
في الصاله كانت أم بندر وأم فيصل وأم سلطان يسولفون دخلوا عليهم البنات
السلام عليكم
وعليكم السلام
أم سلطان: هلا والله هلا بناتي أقوم أصبلكم قهوه
ملاك: لا خالتي إرتاحي أنا بقوم أصب
ساره : وش رايكم بنات نروح الليوم الملاهي
سمر: إيه والله
راويه: لوحدنا
ساره : إيه وش فيها يعني
راويه: والله إن عرفت أمي إن تحش رجولنا
ساره : وليه؟
روان: أمي لو شافت بنات يمشون لوحدهم تقول عليهم مو بنات ناس عاد تبينها تخلينا نروح وحدنا
ساره: ياااي الناس تطوروا ماعاد فيه ناس زي كذا وشلون إنتوا عايشين
ملاك: والله ودنا نروح نستانس شوي
سمر : قولتك ماما بترضى
مرام : والله مدري بروح أسألها
لينا: تكفين إقنعيها بأي طريقه
ملاك شاورت أمها بالموضوع وقالت لها إنهم لو راحو ا يروحون وياهم أكيد وافقوا البنات واتفقوا ع الساعه 8 بعد صلاة العشاء
بعد الصلاة إتصلت ساره على خلود تخبرها إنهم طالعين
ساره : هاي خلود إشلونك؟
خلود : هلا ساره
ساره : وش رايك تغيرين جو ويانا
خلود : وين رايحين؟
ساره : الملاهي
خلود: ما أقدر حبيبتي اليوم بندر بيجي يخطبني رسمي يعني بيشوفني لاتقولين مو عارفه؟
ساره: إيه نسيت مين قدك أكيد مابتجي ويانا كيف تخلي زوج المستقبل
خلود : مقهوره؟
ساره: وليش أنقهر ماني مستعجله على العذاب
خلود: لا تعلميني فيك لو جاك النصيب أتحدى إن قلتي لأ
ساره: قلتيها بعظمة لسانك النصيب
خلود: يعني موافقه؟
ساره :ماقلت كذا ههههههههه
خلود : ههههههه ما أسرع تغيرين كلامك
ساره: هههه طيب ياقمر أخليك الحين عمتي تناديني
خلود: أوكي باي
ساره: باي
بندر كان متكشخ ولابس أحلى ثوب عنده
تركي : وش هالكشخه إش هالشياكه إللي يشوفك يقل رايح عرس حشا مو خطبه
بندر : أقول تلايط خلني أعرف أصلح الغتره
تركي: يا أرض هدي ما عليكي قدي إتكشخ مين قدك
بندر : من حقي
سعود : يالله الله يهنيك
بندر: عقبالك
سعود: لااا وين مو وقته
فيصل: بندر لا تنسى معطر الفم
بندر: خليه لك إنت تحتاجه أكثر
فيصل: وش دعوه خذه إحتياطي
بندر: ليه وش قالولك زباله؟هههههه
دق موبايل بندر
بندر: هلا
أبو بندر: وينك فيه أنا وأمك في السياره قدلنا ساعه
بندر: خلاص جاي
:
:
:
:
:
طلع بندر و تركي وفيصل عند باب الشارع وكانوا الحريم والبنات يركبون السياره وكانت سياره وحده إللي فيها السواق لأن السياره الثانيه مع أبو سلطان وأبو فيصل أخذوها وراحوا المزرعه
والسياره ماكفتهم كلهم فقرر تركي إنه ياخذهم يركبهم معاه في سيارته ويوصلهم الملاهي
في الملاهي تركي لمى شاف الزحمه والشباب في كل مكان ماحب يخليهم لوحدهم فقطع التذاكر ودخل معاهم هو وفيصل
روان كانت تمشي جنب ملاك
روان: ملاك صراحه أستحي من تركي وفيصل ما أقدر آخذ راحتي وأنا ألعب
ملاك : تصدقي حتى أنا كنت أفكر في نفس الموضوع
روان: والحل
ملاك: بقول لفيصل يروحوا أي محل
روان: أوكي بسرعه
راحت ملاك تكلمه وقالتله يروحوا أي مكان لأن البنات مستحيين منهم

قعدوا البنات ع طاوله وطلبواشي يشربونه وكانوا يسولفون ويضحكون وفجأه واحد من الشباب رمى لملاك رقم وطاح ع رجولها وقاعد يغازل وبالصدفه شافه تركي ومسكه
وقاعد يهزئه شوي ويضربه لكن فيصل تدخل بالوقت المناسب
ناظرت ملاك تركي وودها لو تشكره بس إستحت وبنفس الوقت كانت خايفه من نظراته
نادته أم سلطان وقعدت تكلمه
سمر: شفتوا إللي سواه تركي؟ كل هذا عشان ملاك
ساره:عمري ماشفت تركي بالقوه هذي
ملاك طول الوقت كانت تناظر في تركي وتفكر في إللي سواه عشانها
وتركي كان مقهور لدرجة إنه لو عاد شاف الولد مره ثانيه حلف إن يظربه
المهم رجعوا من الملاهي حوالي الساعه 11 وكانوا مره مرهقين ع طول راحوا ناموا


اليوم اللي بعده.....
دق موبايل ملاك الساعه 11 الصباح وكانت ريم هي اللي تدق ولقت 3 اتصالات منها
قامت وغسلت وجهها وصلت الفجر وراحت تصحي باقي البنات لكن ولا وحده صحيت فيهم حبت تسوي شوية نذاله
أخذت كوب مويه بارده ودخلت غرفة ساره وكانت سمر ولينا نايمين وياها بنفس الغرفه حطت شوية مويه بيدينها ورشتها على وجيهم
ساره + لينا+سمر: ملاااااااااااااااك
كانت ناويه تصحي الباقي بنفس الطريقه لكن ريم دقت ع موبايلها بس هذا مامنعها
دخلت الغرفه وطفت المكيف وخرجت
ملاك : هلا والله
ريم : وش فيكي تضحكين؟
ملاك: ذبحوني هالبنات ولا وحده صحيت فيهم قلت أوريهم العين الحمرا
ريم : زين سويتي هههههههه
ملاك: هههههههه أخبارك ياعسل
ريم : بخير
ملاك: وليش تقولينها بدون نفس؟
ريم : تصدقين كل ماقلتلهم خرجوني يقولون مافيه خرجه
ملاك: الله يعينك والله لو تجين تشوفين الرياض معد تخرجين منها بس عيبها هالحر
ريم : ملاك تكفين لا تقهريني
ملاك: ورحنا الملاهي واستانسنا
ريم: ترى زودتيها
ملاك : وتمشينا في المولات
ريم : ملاك تري بقفل
ملاك:هههههه أمزح معاك ماتمشينا بس ناوين
ريم : قصدك تخبليني صح
ملاك: هههههههه ماعاش إللي يخبلك
ريم : إيه خليك نشميه ههههههه
ملاك: ههههه نوره عاد دقت
(نوره هذي وحده مصلحجيه مره وكانت كل شوي تدق على ملاك بس ماكانت
ترد عليها)
ريم : كل يوم تدق تبي رقمك وأصرفها
ملاك : أحسن لا تعطينها
ريم : أكيد.. متى بتردون؟
ملاك : بابا كل يوم يروح المطار يبي حجز ع الأسبوع إللي بعد هذا بس حتى الحين مالقي حجز
ريم : وإنتو قاعدين بشقه؟
ملاك:لا في بيت خالتي تصدقين الرياض كلها مافيها شقق فاضيه
ريم : شفتي الناس كلهم يتمشون إلا إحنا
ملاك: البنت مالها إلا البيت
ريم : تكفين
ملاك : هههههههههه
وفجأه صارخت : آه ه ه
ريم : وش فيك تصارخين؟
ملاك: ريم حبيبتي بعدين أكلمك
وكان سبب الصرخه ساره صبت كوب مويه بارده ع راسها
ملاك كانت من البروده مو عارفه تسوي شي تناظر فيها لينا وكلها إنتصار من إللي سوته فيها ملاك
وكانوا كلهم يضحكون ع شكلها
دخلت ملاك تبدل وخرجت تصحي راويه وروان اللي مامنعهم الحر من النوم
وفجأه دخلت ساره
ملاك: وين بتروحين مني ياساره
ساره: ياااي خوفتيني
ملاك قامت تطارد ساره وماكانوا يعرفون إن عم ساره في الصاله قاعد يفطر
ساره نطت ع الكنبه وملاك وراها
أبو سلطان : الله يهديكم يابناتي يالله صباح خير تروا الركاده زينه
ساره : كيفك عمي وحبت راسه
ملاك من الخجل قاعده تضحك : صباح الخير عمي وحبت راسه
خرجوا فاطسين ضحك من شكل عمهم كيف خاف لما نطوا فجأه على الكنبه..
العصر كانوا رايحين السوق يشترون فساتين لملكة بندر
وكانوا رايحين سوق خبرتهم ساره إنه فيه فساتين سهره حلوه وغاليه
لكن لقيوا انه مقفل... دقت ملاك على أمها تخبرها إنهم رايحين سوق ثاني
ملاك: ماما إحنا راح نتأخر شوي
أم فيصل : مالقيتوا شي يعني ؟
ملاك: لا والله باقي ندور
أم فيصل : خلاص حبيبتي على راحتكم بس لا تتأخرون واجد وانتبهي لأخوك
ملاك : إنشاء الله ماما مع سلامه
أم فيصل : فأمان الله
في الطريق كان الخط مره زحمه
ساره من زود الذكاء فيها تقول إنها تعرف خط مختصر
قالت للسواق عليه لأن السواق جديد ومايعرف شي
السواق عاد على نياته راح من الطريق هذا وكان مره حجاره وطين
سمر : ساره إنتي متأكده من الطريق هذا ماأدري ليه قلبي قارصني
ساره بكل وثوق : الله يهديكي بس طول عمري عايشه في الرياض
سمر : الله يستر
وشوي ططططططق
الكفر غرز
السواق : لاااا هول الله
حاتم: هذي اللي عايشه طول عمرها بالرياض
سمر : لا يكون الكفر.......مغرز
راويه : ياسلام
لينا: أبي ماما
روان: سوير زي مادخلتينا في الورطه هذي بتخرجينا
ساره : وأنا وش سويت لا يكون ع بالكم أنا إللي غرزته
ملاك: خلاص إنتي وياها أنا بتصرف
دقت ملاك على أخوها فيصل
وكان فيصل ويا تركي في الكوفي
فيصل : هلا ملاك
ملاك : وينك
فيصل : ليه تبين شي؟
ملاك: كنا طالعين السوق بس الكفر غرز علينا
فيصل : وإنتوا وين؟
ملاك : لحظه شوي ساره إحنا وين
ساره خبرت ملاك بالمكان....
فيصل : أوكي لا تخافوا شوي ونكون عندكم
فيصل وتركي ركبوا السياره وراحوا لهم
تركي قعد مع السواق عشان يطلعون كفر السياره وفيصل أخذ البنات يوديهم البيت
فيصل أخذ البنات في السياره وكان مشغل أغنيه اجنبيه ورافع الصوت
ملاك: فيصل نقص الصوت لانه عالي
فيصل: انا كذا عاجبني
ملاك: عيب عليك احنا بالشارع
فيصل: على بالي بالبيت
ملاك: فيصل وش فيك اليوم؟
فيصل: خلاص اوعدك هالاغنيه بس عشانها تعجبني
روان(بصوت واطي تكلم راويه): وع ذوقه مو حلو
راويه: اص لايسمعك
بس فيصل سمع روان لانها كانت قاعده وراه وعلى الصوت اكثر
راويه: خخخخخ احسن
روان: على باله بنقهر
فيصل قعد يردد ورى الاغنيه عشان تنقهر اكثر
روان : وبعد من زين الصوت
ملاك : فيصل إذا إنت فاضي ودنا السوق
فيصل : شوي ويأذن المغرب بعد الأذان إنشاء الله بوديكم
ملاك: تسلم فيصل
فيصل : الله يسلمك
دق أبو فيصل على فيصل
فيصل : هلا أبوي
أبو فيصل : وينك يابوي تعال للمزرعه أبيك
فيصل : شوي وأكون عندك البنات غرزت عليهم السياره ورحت آخذهم
أبو فيصل : ووينكم الحين
فيصل : قريبين
أبو فيصل : على مهلك لا تسرع
فيصل : إنشاء الله
رجعوا البيت وكانوا أم بندر وعمة سعود و أم فيصل قاعدين بالصاله
البنات : السلام عليكم
أم فيصل+عمة بندر: وعليكم السلام
أم بندر ماردت السلام لأنها كانت مره منسجمه مع مسلسل سنوات الضياع
أم فيصل: ليه تأخرتوا كذا
ملاك: غرزت علينا السياره وقعدنا ننتظر تركي وفيصل يجونا
أم فيصل : الحمد لله على سلامتم والله إنشغلنا عليكم
ملاك: الله يسلمك ماما
البنات : تسلمين خالتي
أم سلطان: أم خلود عازمتنا اليوم في إستراحتهم بعد العشى روحوا تجهزوا
البنات: إنشاء الله
أم سلطان : وسولنا صواني حلى سفره ناخذها معانا بدال الكيك والخرابيط إللي من برا
البنات : ههههههه إنشاء الله
أم سلطان: الله يوفق بناتي إنشاء الله
طلعوا البنات الغرف تسبحوا وقعدوا يطلعوا ملابس ويجربون شغل بنات يعني
ملاك جاها فضول ودها تفتح الدرج إللي كان بنفس مكتب الكمبيوتر تبع تركي
شافتها راويه
راويه: صدق قلة أدب
ملاك: أموت وأعرف وش داخل هالدرج
راويه: خلي عنك اللقافه
ملاك: أص مالكي دخل
فتحت ملاك الدرج ولقيت قدامها دفتر أسود فتحته لقيت كله أشعار كاتبها تركي لأنه كان مره يحب كتابة الأشعار والخواطر وأكثر شي عن أمه وأبوه واشلون كان فراقهم صعب عليه دمعت عين ملاك لما قرت العباره:
يايمه شوفي حالي تايه وعايش بحرمان .. وحيد والليالي ماترحم واحد يدور حنان
يبه رحلت ونسيت ماتودع إنسان بيعيش بذكرى في زمن ماله أمان
حست ملاك بالذنب إنها شافت خصوصيات المفروض إنها ماتشوفها وبنفس الوقت حست بالحزن إللي في قلب تركي ..
رجعت الدفتر مكانه وقفلت الدرج تذكرت الحلى وراحت المطبخ وقد سبقوها البنات كل وحده سوت صينيه وكل صينيه أحلى من الثانيه لكن راويه وروان إشتركوا في صينيه وحده
ملاك تأخرت بصينيتها لأنها بالجالكسي وأخذت وقت على مابال يذوب الجالكسي لكن كان مره روووووووعه(ملاحظه: اللي ماذاقه يروح يجربه)
المهم أذن آذان العشا لبسوا وتجهزوا وركبوا السيارات
عند بيت خلود فتحت لهم أم خلود الباب
أم خلود: يالله إن تحيهم وش هالزين ماشالله عيني عليكم بارده تفضلوا
البنات حطوا الأغراض بالمطبخ ودخلوا غرفة خلود عشان العبايات ويتجهزون وبعدها دخلوا المجلس وكان مليان حريم سلموا عليهم بعدين طلعوا نادوا بقية البنات إللي في المجلس وطلعوا الحديقه إللي ورى الإستراحه نادوا الشغلات يحيبون لهم القهوه والشاهي والمكسرات والحلى
خلود كانت قاعده ويا صديقتها ناديه
ناديه: أقول خلود إللي قاعده قدامنا لابسه بلوزه صفرا من تكون
خلود: هذي سمر
ناديه: ماشاء الله أذكرها يوم كانت صغيره في الإبتدائي
خلود: لا وين خبرك عتيد اللحين في الثانوي
ناديه: ماشاء الله تهبل بسم الله عليها .. تصدقين يوم قالتلي أمي نخطبها لأخوي فواز قلتلها إنها باقي صغيره
خلود: هههههه والحين وش رايك فيها
ناديه: أكيد بنخطبها وين بنلاقي أحسن منها
خلود : هذي الساعه المباركه هههههههه
ناديه: ههههههههه على بركة الله ههههههههه
تركي وفيصل كانوا قاعدين في المجلس عند الرجال
أبو فيصل : فيصل يبه قوم صب قهوه
فيصل : أمرك يبه
أبو خلود : يالله إن تحي الرجال
أبو بندر وأبو فيصل وعم سعود وباقي الرجال: الله يحيك
تركي دق موبايله وطلع برى
تركي : هلا فهد
فهد : وينك فيه
تركي: معزوم والله تبي شي
فهد: أبيك تحظر معي الألعاب الناريه بعد ساعه ونص
تخبر قبل الزحمه
تركي: ماضنتي ألحق لكن بحاول مع الأهل وأرد عليك
تركي: أوكي مع السلامه
فهد : الله يحفظك
دق تركي على ساره
ساره: هلا
تركي: متى يحطون العشى؟
ساره: بعد شوي
تركي: بعد العشى تتجهزون عشان باخذكم البيت عندي مشوار مهم
ساره: لا والله تخرب علينا السهره عشان مشوارك المهم
بقول لعمتي وهي تتفاهم معاك
تركي: ترى بخليكم وأروح!
ساره: بكيفك عاد وقت ماتبي تاخذنا تعال إنشاء الله بكره
تركي: خبري عمتي أبي أتأخر
ساره: أوكي
تركي: أوكي باي
حطوا العشى وتعشوا الرجال والحريم تركي أخذ معاه فيصل وراحوا مع فهد
%%%%%
عند طاولة الحلى
خلود: ألللللللله مين إللي مسوي الحلى هذا مررره يجنن
روان: ملاك مسويته
خلود: وينها أبي آخذ منها الطريقه
روان: تلاقينها قاعده مع البنات هناك
خلود: بصراحه مره عاجبني لمى يجي بندر عندنا بسويله هالحلى
روان: عاد أهو يموت بالحلى
خلود: صدق ياااااي من بكره بأنزل المكتبه أشتري كل كتب الحلاويات
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
روان: أخاف من كثر ماراح تدلعينه لمى يزورنا مانعرفه
ع بالنا مصارع ياباني
خلود : حلوه بس لاعاد تعيديها ما أسمحلك ههههههههه
روان:هههههههههه
ملاك: خلود خذي جوالك ثاني مره يدق
خلود : إييه هذي أم محمود الخياطه بعدين بأدق عليها لكن جيتي وربي جابك
ملاك: إش فيه
خلود: ألحين تعلميني طريقة الحلى
ملاك: بفلوس
خلود: والله إنك فاضيه
ملاك:أمزح إش فيك الطبقه الأولى تحطي......
تركي وفيصل كانوا يدورون فهد
دق أبو فيصل ع فيصل وكان يبيه ضروري نزل تركي و كان يدور فهد ولقيه ركب معاه في السياره وقاعدين ينتظرون الألعاب الناريه تبدأ لكنها تأخرت تركي لقي الفرصه المناسه حتى يكلم فهد
تركي: فهد عمرك حبيت؟
فهد: ليه؟
تركي: لا أسأل بس
فهد: إنت عمرك ماخبيت عني شي إذا فيه شي خبرني
تركي: ما أعرف هالإحساس حب أو ميول أو طيش صدقني يافهد إحساس غريب
فهد: وش إللي يخليك متحير في إحساسك
تركي: مدري بس ماني قادر أفسر نظراتها
فهد: إذا فسرتها على إنها حب تقدر تصارحها؟
تركي: أصارحها هي مره وحده قابلتها وبالصدفه بس شعوري لها كل يوم يزيد ودي أعرف إللي بقلبها وأرتاح
فهد: تركي صدقني الكلام هذا مايطلع إلا من واحد أول مره يحب
تركي: لا تقولها يافهد الحب مات عندي بعد ما ماتوا أغلى إثنين بعدها ماعرفت أي طعم للحب
فهد : تركي خلاص لا تفتح على نفسك جروح قد راح زمنها
إنسى وش بيفيدك الحزن ترى جاين نستانس
تركي: وانت صادق وش لي واش للحب
فهد: إبعد عن الشر وغنيلوه ههههههه
تركي: هههههههههههه
المهم قعدوا للساعه 1 ونص حس تركي إنه تأخر على أهله دق على ساره
ساره: بدري وينك إنت و وجهك
تركي: يالله إنزلوا أنا عند الباب
ساره: يالله نازلين
تركي: إلا أقول السواق ماأشوفه عمتي وخالاتي قد راحوا
ساره: من زماااان حتى قد نسينا إنهم روحوا
تركي : ههههههه إنزين لا تبطون علي
ساره: أوكي
لمى هم في الطريق رن موبايل تركي
تركي : هلا عمي
العم:تركي يابوي جبت البنات من بيت عمك؟
تركي: هذولا هم معي
العم:إييه لا أوصيك إنتبه للطريق وانت جاي
تركي: لا توصي حريص
العم: إنزين بكره فيه عزيمه عندي بالمزرعه وأبيك بشغله
تركي: آمر عمي
العم : ما يامر عليك عدو أبيك تحجز في أي مطعم للعشى وتجيب عمال يجهزون البوفيه
تركي : إنشاء الله عمي
العم : يالله ألله يحفضك عليك فمان الله
تركي: مع سلامه
.......
ساره : أقول تركي عميويش يبي منك؟
تركي: يبيني أحجز للعشى بكره العزيمه عنده في المزرعه
ساره: وش كثر هالعزايم هذا وبندر وخلود ما قد أعرسوا أجل لو أعرسوا من جد وش بيصلحون ؟
تركي: ........
ساره : ترى ماطلبت منك تجاوبني
بصوت واطي: إيش كثر هالخمات هاليومين
وصلهم البيت البنات طلعوا الغرف وهو راح يقعد عند فيصل وبندر بالمجلس بندر نام لكن فيصل طلعت عيونه وهو قاعد ع التلفزيون
تركي : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام إقعد إقعد الفلم توه في البدايه بس فاتك إللي قبله
تركي: والله إنك رايق أنا بنام بكره ورايه مشاوير من الصبح
فيصل: حتى أنا بعد بنام بس بعد هالفلم
تركي: ماضنتي تنام مدام شو تايم قدام عينك
فيصل: أقول نام بس وخلي عنك الحكي الزايد
تركي: ههههه تصبح على خير
فيصل: وإنت من هله
تركي وفيصل وبندر قاموا على صوت أبو بندر يقومهم صلاة الظهر
صلوا في المسجد ورجعوا يكملون نوم
تركي تذكر إنه باقي ماحجز لكنه كان مره مرهق وتعبان فأجلها بعد العصر
بعد العصر قام بندر من النوم وصحى فيصل وتركي يروحوا يتغدوا معاه في أي مطعم
بعد الغدى راح تركي لمطعم عشان يحجز للعشى وهو بالطريق لقي سيارة السواق حقتهم واقفه عند الإشاره ومعاه بنتين كاشفات شك تركي إنها تكون أخته ساره ومعها وحده من البنات وشاف جنبهم سيارة مليانه شباب يتكلمون وياهم حاول يناظر للوحة السيارة بس كان الخط مرة زحمه وما أمداه
دق على ساره
ساره :هلا تركي
تركي:ساره وينك؟
ساره : في السوق
تركي: مين معاك
ساره: ملاك ليه فيه شي؟
تركي: متأكده إنك في السوق؟
ساره: إيه متأكده
تركي: ومين وداكم
ساره : السواق .. تركي وش فيك؟
تركي: لا خلاص باي
قفل الخط وكان مستني الإشاره تفتح عشان يشوف مين إللي بالسياره لكنه كان يقول في نفسه ساره مو راعية الحركات هذي
فتحت الإشاره وراح جنب السياره إللي فيها البنتين
ناظر داخل السياره لقي البنات إللي جواها مو منتبهيله كانوا مشغولات بالسياره الثانيه إللي جنبهم وبالصدفه إلتفتتله وحده من البنات واللي كان شاك إنها تقربله لمى ناظر فيها قام يضحك وماقدر يمسك نفسه لأن البنت طلعت وحده ثانيه والسواق مو سواقهم
وبنفس الوقت خجل من نفسه إنه شك في أخته أخذ موبايله ودق عليها
تركي: ساره أنا آسف والله ماكنت أقصد
ساره وهي تضحك: تركي إنت نمت زين؟
تركي: كنت شاك بس السياره ماطلعت نفس السياره تصدقين إني طلعت غبي
ساره: توك تدري هههه أي سياره وأي خرابيط
تركي: هذي قصة طويييله هههههه
ساره: الله يشفيك
تركي: ههههههه باي
ساره: باي
............
ملاك : ساره وش فيكي تضحكين؟
ساره: ما أدري عن هالخبل أخوي يتكلم مافهمت منه كلمه
ملاك: خليكي منه ألحين وقوليلي وش رايك في هالفستان
رجعوا من السوق وكانوا لازم يروحوا الإستراحه بدري عشان يجهزوها لأنهم كمان بيناموا فيها يغيروا جو
أم بندر إتصلت على ولدها يجي ياخذها
أم بندر: وينك؟
بندر: في بيت عمي
أم بندر: وشهوا له
بندر: عمي يبيني
أم بندر: إنزين تقدر تجي تودينا الإستراحه تخبر السياره ماتكفي
بندر: إنشاء الله يمه شوي وأكون عندكم
أم بندر: فمان الله
بندر: فمان الله
...........
المهم تجمعوا في الإستراحه
البنات طلعوا الحوش يلعبوا في المراجيح وكانت المرجيحه عباره عن كرسي طويل فوقه مظله جلسوا كلهم عليه
ملاك وسمر ولينا وساره وراويه وروان أكلوا فصفص وانبسطوا وقعدوا شوي بعدين أذن المغرب
دخلوا جوه وفاجئتهم أم فيصل مستعجله
أم فيصل: يالله يا بنات إدخلوا بسرعه العمال بيدخلوا
ملاك : أي عمال ماما
أم فيصل: جابهم تركي يصلحوا الطاولات عشان البوفيه
المهم جو المعازيم وتعشوا وانبسطوا بعدين راحوا
وكانت الساعه 12 ونص
فيصل وبندر وتركي كانوا رايحين يتمشوا برى دقت أم بندر على بندر
بندر: هلا يمه
ام بندر : بندر إنت وينك فيه الحين
بندر: أنا مع الشباب برى
الأم: البنات يقولون إنهم باقي ما إشتروا فساتين للملكه وودهم بكره توديهم
بندر: على هالخشم تبين شي بعد
الأم: لا ياوليدي تسلم
بندر: الله يسلمك يمه ويخليك لنا
الأم: تعيش الله يحفظك فمان الله
بندر: فمان الله
قفل بندر الخط وكلمه فيصل
فيصل: هذي الوالده
بندر: إيه والله
فيصل : وش كانت تبي؟
بندر: الله يسلمك ويطول عمرك كانت تبيني بكره أودي البنات السوق
فيصل: ونسيت موعدك مع أبوك وعمك
بندر: اللللللله وشلون نسيت تسلم والله ذكرتني لكن أمي وش بقولها
تركي: أنا بكره فاضي ماعندي شي
بندر: إيه خلاص وديهم إنت وفيصل
فيصل: ياسلام وأنا وش دخلني
تركي: لا حبيبي أنا معاك لاتخاف
فيصل: هههههه والساعه كم إنشا الله
بندر: عاد هذي أنا ما أسأل فيها
تركي: أبي أعرف اللحين إنت وش ملقفك
فيصل: بروح وياك كيف وش ملقفني
تركي: مين إللي بيسوق
فيصل: أكيد إنت هذا سؤال الله يهداك
بندر: وحضرتك على راسك ريشه
تركي: بس إنت وياه فاضيلكم فيصل بتروح يعني بتروح
فيصل: أمرك ياسي السيد
بندر: لا تصدق ياتركي ترا فيصل يمزح
فيصل: شوفوا وشلون نفخ راسه
هههههههههههه
البنات كانوا قاعدين متابعين مسلسل خليجي لما إنتهى
روان: والله إنها مسكينه وعلى نياتها كان لازم تشك في صديقتها
راويه: بس صديقتها مو غلطانه
روان: إلا غلطانه هي ماخبرتها من بداية المشكله وخبت عنها الرساله
راويه: لا مو غلطانه لأنها خافت عليها
روان:بس صديقتها كانت تعرف إنها لو درت بتزعل عليها
راويه: ليش تفكيرك سيئ عن بنات الناس
روان: أنا إللي تفكيري سيئ ولا إنتي
راويه: ترى زودتيها الله يسامح أمي كان ماجابت توأم
روان: أستغفر الله الله إللي يخلق مو أمي
راويه: ماطلبتك تصححين أخطائي
روان: مو مثل بعض الناس
ملاك: بسسسسسس كفايه الله يرحم والديكم على وش تخاصمتوا
سمر: على مسلسل ههههههههه
ساره: وإنتي الصادقه على شي مايستاهل هههههههه
راويه: أصلن هذي أختي حبيبتي ماتزعل علي صح ياروان
روان:صح لولا بعض الأيام ودي أقتلك بس برضه بينا عيش وملح
ملاك: والله ماعاد عرفنالكم مرة أحباب ومرة أعداء سبحان الله مغير الأحوال
ساره: وش رايكم نستأذن من عمي ونطلع مع السواق نشوف الإحتفالات إللي برى
ملاك: أي إحتفالات؟
ساره: والله إنك مو في الدنيا
السعوديه فازت على الإمارات
2/ صفر
ملاك: زين جا منهم شيئ
ساره: لاتغلطين على منتخبنا تريه قدها وقدود
ملاك: آسفه آسفه حقك علي
ساره: هاه ماقلتولي بتجون ولا لأ
روان: أنا نعسانه وبروح أنام
راويه: حتى أنا
ملاك : أنا منتظره فلم وبيجي بعد شوي
ساره: كش عليكم كلكم أنا باخذ سمر ولينا والأولاد وبأروح
لينا: ملاك قومي يهون عليك تخليني مع هالمجنونه ساره
ساره: الله يسامحك يالينا مقبوله منك
لينا:هههههههه
ملاك : سمر ماما تدري
سمر: إنشاء الله ما نتأخر
ساره: كلها دقايق نغير جو وبنرجع
تركي وبندر وفيصل رجعوا البيت متأخرين وناموا على طول إلا فيصل قاعد يتفرج ع شوتايم كالعاده وكان فلم رعب وفجأه صاح
فيصل: وااااااااااااا
تركي: بسم الله وش فيه؟
فيصل: خخخخخخخخخخ تستاهل محد قالك تنام وتخليني
تركي: الله يرجك
المهم....
دق جوال بندر العصر رن رن رن إلين قطع ماحد يرد
رد يرن مره ثانيه رن رن رن
بندر: نعم
راويه:مساء الخير الساعه أربع
بندر: أخلصي وش تبين
راويه: شكلك ناسي السوق
بندر: أنا مشغول اليوم قلت لتركي يوديكم
راويه: كان وديتنا في يوم ثاني لازم تحرجنا مع الولد يعني
بندر: تبين السوق؟
راويه بإستغراب: إيه
بندر: خلاص تجهزي عشان تروحين وبلا حكي زايد
راويه: أعصابك
بندر بتثاقل: مع السلامه أبي أنام
راويه : باي
%%%
تركي كان برى عند عمه وأبو بندر وأبو فيصل
أبو فيصل: إلا ماقلتلي ياتركي وش تشتغل؟
تركي: بشركه للإتصالات
أبو فيصل: ماشاء الله عليك صرت رجال
أبو سلطان: وأزيدك من الشعر بيت هذي ثاني سنه له
أبو فيصل: ماشاء الله
الله يوفقك إنشاء الله
تركي: أجمعين إنشاء الله
ابو فيصل: والله أستنى فيصل يتخرج من الثانوي عشان أرتاح وما عد أشيل همه
أبو سلطان: هذي آخر سنه له؟
أبو فيصل: إيه والله
أبو سلطان: الله يعينه
أبو بندر: صب قهوه ياتركي
تركي: إبشر
دق جوال تركي
تركي: هلا
بندر: وينك
تركي: موجود
بندر: يالله عشان تودي البنات سببولي قلق ماخلوني أنام
تركي: أوكي بكلم ساره ألحين وبنتفاهم صحي فيصل من عندك
بندر: يهووو هذا وش يقومه ألحين
تركي: تكفى حاول إلين يقوم وشوف عبدالله وحاتم وعبدالرحمن
بندر: أوكي
تركي: فمان الله
دق ع ساره
%%%
ساره:هلا تركي
تركي: جاهزين؟
ساره: شوي وبننزل
تركي: أوكي لا تتأخروا عشان يمدينا نلحق
ساره: أوكي
ملاك أول من خلص لبست عبايتها ونزلت حصلت فيصل في الصاله
شافها فيصل وقلها تركب السياره لأنه بيطلع وراها ع باله هو إللي بيسوق وما كان يدري إن تركي طلع قبله
بس الظاهر إن تركي إنشغل عند عمه
المهم ملاك شافت أخوها طلع قدامها بس شكله دخل عند تركي هي ما إنتبهت لأنها كانت تكلم لينا وتستعجلها هي والبنات
طلعت السياره وشافت فيصل جاي حبت تخوفه إتخبت ورى المرتبه ولمى دخل قعد يعدل بالمرايه وما إنتبه
وفجأه: بوووووووو
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك: يمه إنت وش اللي جابك
(تركي كان يمشي جنب فيصل لكن ملاك ما أخذت بالها لأن فيصل كان لابس تيشيرت أحمر نفس اللون حق تركي)
المهم خرج تركي من السياره
وكل علامات التعجب فوق راسه مايدري وش السالفه
وبعدين قعد يضحك ودخل
ملاك إنفجرت من الضحك وكانت مره مستحيه من إللي سوته وكل ماتذكرت ضحكت كانت تتذكر شكل بندر مخترع وتقعد تضحك
خرجت ساره ومعها البنات مستغربين من ضحك تركي داخل
سمر وهي راكبه : اتحمدوا الله على نعمة العقل
راويه: هههههه شكلة يموت من الضحك
روان: أقول إركبي بسرعه خلصينا
سمر تكلم ملاك: بعد حتى إنتي تضحكين وش سالفتكم اليوم
ملاك: موقف يفشل الله لايوريكم
ساره: ليه ليه وش صار؟
ملاك: أص هذا هو جى
فيصل كان جاي ويا تركي وركبوا السياره
تركي: إحححححم
ملاك كانت كاتمه الضحكه وتحاول إنها ما تناظر تركي عشان ما تطلع الضحكه
فيصل كان دايخ وما يدري وين ربي حاطه لمى جى يركب السياره داس على الدعاسه بس زحلقت رجله وطاح
البنات + تركي: هاهاهاهاها
لكن ملاك وتركي طلعوا كل إللي بقلوبهم
تركي: فيصل إذا فيك نوم إرجع البيت
فيصل: لا ما فيني نوم مصحصح
تركي: واضح عليك مره
فيصل يصرف: أصلن الطيحه هذي كنت قاصدها
تركي: إيييه باين
وصلوا السوق
تركي يصحي فيصل طول الطريق كان نايم
تركي: فيصل قوم وصلنا
فيصل: طيب لحظه شوي
تركي:أقول وصلنا السوق قوم
فيصل: طيب طيب وش معنى أنا يعني
تركي: والله الولد رايح فيها عبدالرحمن إنزلوا إنتوا والبنات وأنا وفيصل شوي ونلحقكم
ساره: أوكي
تركي قعد يصحي في فيصل لكن آخر شي فكر يوديه بوفيه يشربون كوفي عشان يصحى
دقت ساره
تركي:هلا
ساره: وينكم تأخرتوا
تركي: شوي بس ونجي باي
ساره: باي
فيصل: وين وديتهم؟
تركي: أولا صباح الخير
فيصل: وثانيا ما بتجاوبني ع السؤال؟
تركي: أقول يالله مشينا يا شوتايم
فيصل: وش ذنبي
تركي: الذنب مو بذنبك الذنب على إللي يخلي هالقنوات مفتوحه عند المراهقين أمثالك
فيصل: تكفى يا كبير
وصلوا السوق لكن حراس الأمن رفضوا يدخلونهم عشان ماعندهم عائلة
تركي: يا أخوي أختي جوه
الظابط: آسفين مافي إثبات
تركي: لحظه شوي
دق على ساره
تركي: ساره البطاقه التعريفيه معك
ساره: أكيد معي
تركي: أوكي تعالي عند الريسبشن وجيبيها معك إنتي وملاك بسرعه
ساره: أوكي
جت ساره وملاك وخلوا الحارس يشوفها ويتأكد منها وقارنها مع بطاقة الأحوال حقت تركي وفيصل ودخلهم
فيصل شاف محل جوالات ع طول رحله وخلى تركي مع البنات
لينا وعبدالرحمن وعبدالله وحاتم راحوا يلعبوا في الملاهي
المهم تركي كان يمشي وراهم
سمر وساره دخلوا محل إكسسوارات ودخل تركي معاهم
ملاك راويه وروان دخلوا محل ميك آب
لمى خرجوا كان تركي والبنات ينتظرونهم عشان يمشون سوا
ملاك كانت شايله أكياس واجد وكل شوي يطيح كيس وتتفشل وتشيله
تركي حب يساعدها لكن إستحى يقولها وخاف يخبر أخته تقوله يشيل أكياسها بعد
طاح كيس من ملاك وما إنتبهتله شافه تركي وأخذه وعلى طول ناداها
تركي: ملاك
ملاك إلتفتتله مستغربه:نعم
تركي: الكيس هذا طاح منك
ملاك: مشكور
تركي: العفو
مشت ملاك وكانت راويه تناظرها
راويه: إستحيتي؟
ملاك: ليش استحي عادي طاح الكيس مني وجابه لي
راويه: متأكده شوفي عيونك وشلون صاروا
ملاك: عاد مو لهالدرجه
راويه: علينا
ملاك: إنتظري نرجع البيت وشوفي وش بصلح فيك
راويه: ههههه إستحت
ملاك: أقول إنكتمي
راويه: ههههههههه
تركي كان يقول في نفسه ليش كل ما أشوف ملاك أحس إن نفسي أكلمها وأقرب منها أكثر مابينا شي عشان يخليني احس بالشعور هذا ياليت فيه أحد يفهمني ويقدر يفسرلي
دق موبايله
تركي: هلا
فيصل: وينكم؟
تركي : إنت إللي وينك؟
فيصل: أدوركم
تركي: ويييه روحنا من زمان دورنالك مالقيناك وجهازك خارج نطاق الشبكه إتصرف
فيصل: هذا مو وقته تلعب بأعصابي قلي إنتوا وين؟
تركي: هههههه إنزين لا تبكي
إحنا في الدور الثالث عند محل لوحته زرقه
فيصل: أوكي خليك هناك لا تتحرك
تركي: أوكيه
ملاك ما صدقت شافت فيصل على طول أعطته نص من الأكياس وراحت تكمل تشتري
فيصل وتركي إشتروا اسكريم وقاعدين ياكلوا برى المحل إللي دخلوا فيه البنات
فيصل: تصدق تركي أخس شيئ إنك تتسوق مع حريم
تركي: ليه؟
فيصل: دايما أنا إللي أروح فيها أشيل هالأكياس لين ظهري ينكسر وفوق كل هذا يافيصل ودي يافيصل جيب
تركي: الله يعينك إنت السند
فيصل: أبوي الثاني كل ما قلتله شي قلي إنت سندهم طيب أنا وش ذنبي
تركي: رجعنا إنت كل شوي أنا وش ذنبي أنا وش ذنبي
فيصل(كان يستهبل):وانا وش ذنبي
تركي: أقول والله إنك منسم كل بس
فيصل: مو كأن البنات تأخروا
تركي:إيه والله بأدق على ساره
فيصل: خلي جوالك في جيبك تسويلي فشخره كل شوي تدخله و تخرجه حتى أنا عندي جوال
تركي: والله مادري مين إللي يتفاشر أنا والا إنت
فيصل دق على إخته
ملاك : نعم
فيصل: لو إنك شاريه السوق كله كان خلصتي وش قاعده تسويي
ملاك: أعصابك الحين بنخرج
فيصل: بسرعه
مرت وحده دبى وضخمه وكانت تركض من جنب تركي وفيصل
فيصل: شفت كيف تركض شكلها معزومه هاهاهاهاهاي
وقفت الحرمه وقاعده تناظر فيه معصبه
الحرمه: مين هيه اللي معزومه وبعدين إنته إللي كنت بتدحك؟
فيصل بخوف: أنا ... أنا ماعمري ضحكت
الحرمه: بحسب وقسما عزما لو كنت إنته كان ألبت نهارك ليل
فيصل: لا لا مو بنا ههه
الحرمه: أولاد نيله... وراحت
تركي: تستاهل ياليتها أعطتك طراق على وجهك هههههه
فيصل: زين إنها ماسوتها كان بتشتل وجهي وياها
تركي: شوف وجهك وشلون أحمر ههههههه
فيصل: طيب لا تضحك
طلعت ملاك والبنات من المحل
ملاك: فيصل
فيصل: هاه
ملاك : وش هاه
فيصل: اخلصي
ملاك: خذ هذي شيلهم
فيصل( يقلد صوت ملاك بتريقه): خذ هذي شيلهم هذا اللي فالحه فيه ماتشوفين إللي أنا شايله
ملاك: وش أسوي ثقيله
فيصل: ياي قطعتي قلبي إتحملي إنتي إللي شاريه كل هالأغراض مو بنا
ملاك: أناني
تركي سمع فيصل وملاك وحب يساعد
تركي: فيصل جيب اللي عندك وانت خذ اللي عند ملاك
فيصل: تسلم ماتقصر
يكلم ملاك: كذا فشلتينا مع الولد
تركي: لا فشيله ولا شي مجرد مساعده بسيطه
فيصل: طيب وشرايك تكمل جميلك وتشيل إللي معي
تركي: ترى أعطيتك وجه
فيصل: وجه ولا يد هههههه
تركي: هههه سامج ما تضحك
(في البيت)
ساره وسمر قاعدين يجربوا بالملابس
ساره جتها مكالمه من صديقتها لمى
ساره: هلا وغلا
لمى: أخبارك
ساره:تمام إنتي كيفك
لمى : بخير كيف الإجازه؟
ساره: فللله
لمى: ما شاء الله
ساره: وانتي كيف؟
لمى:كالعاده واحد من أخواني بيتزوج وعازمتك
ساره: والله!! ومتى؟
لمى: بكره
ساره:كان قلتيلي من أول عشان أتجهز
لمى: بيمديك عندك من الحين إلى بكره السهره ماتبدا إلا الساعه عشره
ساره: طيب وكروت الدعوه
لمى: أصلاً أنا مجهزتها لك من زمان ومزوده عليها خمس كمان وش عاد تبين أكثر من كذا
ساره: تسلمي حبيبتي برسل السواق يجيبهم
لمى: أوكي بيجي وياك أحد
ساره: أكيد سمر بس ما أدري عن البنات بيجوا أو لأ
لمى: إنزين خبريهم ودقي علي عشان أجهزلهم كروت
ساره: أوكي باي
لمى: باي ياقمر
ساره راحت تسأل البنات وكانوا بالغرفه
طق طق طق
روان: تفضل
ساره: جايبتلكم خبر بيفرحكم
ملاك بتلهف: وشو؟
ساره: صديقتي بكره عازمتنا على زواج أخوها
ملاك: تلايطي ع بالي عندك شي مهم
ساره: يعني ما بتروحوا
ملاك: لا ما ظنتي.. ماما تبيني أروح وياها السوق
راويه: خلاص حبيبتي روحي إنتي وسمر وخذوا معكم لينا
ساره: تعالوا والله وناسه
راويه: معليه خيرها في غيرها
ساره: بكيفكم بروح أستأذن من عمتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في الصالون كانوا الحريم يسولفوا ويشربوا شاهي دخلوا عليهم ساره وسمر
السلام عليكم
وعليكم السلام
أم سلطان: وينكم معد نشوفكم
أم بندر: إذا تجمعوا البنات مستحيل عاد نشوفهم
أم فيصل: أكيد جيتكم هذي فيها شي
سمر: إيه صديقة ساره عازمتنا بكره على زواج أخوها
أم سلطان: أكيد هذي لمى
ساره: إيه
أم سلطان: ماشاء الله علييها هالبنت من أول نظره تدخل القلب
ساره: وااو لو سمعتك ياعمه بترفع راسها علي
أم سلطان: ما ألومها بسم الله عليها
أم فيصل: خلاص روحي استانسي إنتي وساره
سمر: تسلمي ماما
سارة: أجل نستأذنكم نبي نطلع

في الغرفه ملاك تكلم ساره
ملاك:ساره
ساره: سمي
ملاك: أبي الاب توب حقك وينه
سمر: ووين حقك ماجبتيه معاكي
ملاك: نسيته
ساره: أنا قاعده أحمل منه برنامج الحين وشكله بيطول
ملاك:طفش ياربي
ساره: طيب خذي حق تركي
ملاك: لا أستحي
ساره: لا تستحي عادي أصلاً هو عنده إثنين
راويه: وليش هالإسراف
ساره: هذا إشتراه وما أعجبه يقول إنه فري أولد
ملاك: قديم ولا جديد أهم شي كمبيوتر وفيه نت
روان: وفيه بلوتوث
راويه : وهذا إللي همك؟
الحمد لله والشكر
روان: أص ماحد كلمكي
ملاك أعجبها مقطع أغنيه من عند تركي وأرسلته لجوالها
وكان النك نيم حقها
(نظرة دفا)
طبعا قعدت على الإنترنت لين الصبح وبعدين نامت
جت أمها تصحيها العصر
أم فيصل: ملاك.. ملاك.. ملاك
ماردت عليها
ملاك قومي
ملاك: ماما خليني أنام
أم فيصل: قومي مافيه نوم قدينا العصر
ملاك: طيب الحين بقوم
أم فيصل: لا تتأخري توضي وصلي وبدلي وانزلي بيجوا حريم بعد شوي
ملاك: أوكيه بعد ما أشبع نوم
أم فيصل معصبه: وش قلتي ما سمعت
ملاك: قلت الحين قايمه
أم فيصل: بسرعه
ملاك ما صدقت أمها تروح عشان تكمل نوم وكانت عارفه إنها لو جت مره ثانيه ولقتها نايمه بتوريها الويل لكن ملاك ما إهتمت كانت مره نعسانه
بعد ما أخذت غفوه دق الجوال وكانت حاطه نغمة طفل يضحك ومخصصه هالنغمه لأبوها
ملاك لمى سمعت النغمه عصبت
ملاك: أقول إسكت قاعد تضحك عند راسي ودق الجوال مره ثانيه بس ماردت وفجأه تذكرت إن أبوها إللي يتصل
ملاك: وااو بابا..... ألو
أبو فيصل: السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام هلا بابا كيفك
أبو فيصل: بخير الله يبارك فيك شكلك نايمه
ملاك: لا من زمان صاحيه
(كانت خايفه لا يخاصمها)
أبو فيصل: طيب أمك وينها أدق عليها ماترد
ملاك: إمكن إنشغلت لأن فيه حريم بيجونهم أقولها شي
أبو فيصل: أبشرك لقينا شقة مفروشه
ملاك: لاااااا مانبي
أبو فيصل: وش إللي ما تبينه يا بنت إستحي على وجهك ضيقنا على الناس بما فيه الكفايه
ملاك: طيب عمي وعياله معانا بنفس الشقه
أبو فيصل: إحنا لقينا بس راح تفضا بعد يومين وعشان كذا حجزنا في فندق لين تجهز
ملاك: صدق بابا ؟
أبو فيصل: أجل أكذب عليك
ملاك: طيب الشقه كبيره
أبو فيصل: هي شقتين جنب بعض كبيره وواسعه وحده لكم يالحريم ووحده لنا
ملاك: ومتى رايحين هالفندق
أبو فيصل: اليوم وخبري أمك لاتنسي
ملاك: طيب
أبو فيصل: يالله مع السلامه
ملاك: مع السلامه
سمعت أمها في الدرج فزت على طول على الحمام( الله يكرمكم) من الخوف
لينا جت تدور على ملاك وقاعده تناديها
لينا: ملااااك
ملاك: نعم
لينا: فيصل كم مره يدق عليكي ماتردي
ملاك: أوكي قوليله تاخذ شاور
لينا: طيب ماما تقول لا تتأخري
ملاك: جيبيلي البلسم إللي في الشنطه بسرعه
لينا: لسه باقي أخلصي ياثقيله
ملاك قعدت على مهلها تنشف شعرها وتبدل وتحط ميك آب
دخلت عليها روان
روان: صدق من قال الثقل شين
ملاك:سمعتي وش صار
روان: شنو؟
ملاك: بابا وعمي لقيو شقه
روان: قديمه وقد غبرت جيبي غيرها
ملاك: بس أليوم بنروح فندق
روان: ليش؟
ملاك: عشان الشقه باقي تجهز
روان : والله فله بروح أخبرهم تحت بس أخلصي علينا
ملاك: طيب وشفيكم علي
المهم نزلوا تحت وقعدوا ينتظروا العمه(ام مشاري) وشوي دق الجرس نادت أم سلطان الشغاله
أم سلطان: سيتي ياسيتي
وينها هذي ساره روحي شوفيها ساره راحت ورجعت تقول إنها مشغوله تقطع سلطه
أم فيصل : ملاك روحي إنتي إفتحي الباب
ملاك: ليش أنا ما أحب
أم فيصل : روحي بلا دلع
ملاك راحت مستعجله ولمى قديها في نص الحوش خرج تركي من المقلط اللي برى عشان يفتح
ملاك إخترعت ورجعت بس طاحت وكانت تحاول تكتم الصيحه لكن تركي إنتبه وطالعلها وهي تحاول تقوم كان يتمنى يساعدها لأن الطيحه قويه بس رجع المجلس وقال لفيصل عشان يدخلها جوه المهم ساعدها ونادى أمه
أم فيصل: وي بسم الله على بنتي وش صار وكيف طحتي
لمى رجع فيصل راح تركي يفتح الباب
دخلت العمه ودخلت معاها أمة لا إله إلا الله كلها كانوا عيال أولادها كثير بسم الله ماشاء الله كان كل مايجي واحد لازم يجي معه شريك يعني كانوا توائم
التكمله بالجزء الثالث.....
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
(الجزء الثالث)
&
&
&
&
&
&
&
&
ملاك راحت مستعجله ولمى قديها في نص الحوش خرج تركي من المقلط اللي برى عشان يفتح
ملاك إخترعت ورجعت بس طاحت وكانت تحاول تكتم الصيحه لكن تركي إنتبه وطالعلها وهي تحاول تقوم كان يتمنى يساعدها لأن الطيحه قويه بس رجع المجلس وقال لفيصل عشان يدخلها جوه المهم ساعدها ونادى أمه
أم فيصل: وي بسم الله على بنتي وش صار وكيف طحتي
لمى رجع فيصل راح تركي يفتح الباب
دخلت العمه ودخلت معاها أمة لا إله إلا الله كلها كانوا عيال أولادها كثير بسم الله ماشاء الله كان كل مايجي واحد لازم يجي معه شريك يعني كانوا توائم.....
ملاك قاعده تصارخ من رجلها ومو قادره توقف عليها قامت أمها إتصلت على فيصل ياخذها أي مستشفى طبعا تركي سمع بالسالفه وأخذهم أقرب مستشفى لمى وصلوا تركي على طول نزل من السياره وراح يجيب كرسي متحرك عشان ملاك
وبعد ماسووا الإجراءات دخلت عند الدكتوره
فيصل وتركي قاعدين ينتظروا برى
الطبيبة: سلامات .. إسمك ملاك مش هيك؟
ملاك (بألم): إيه
الطبيبه: أي رجل بتوجعكي؟
ملاك: اليمين
الطبيبه: أوكي بدي شوفها
ملاك: تفضلي
الطبيبه: كيف وقعتي؟
ملاك: وأنا أجري
الطبيبه: لا بسيطه بإزن الله
ملاك: وش فيها يادكتوره؟
الطبيبه: لأه ماتخافي شوية رضوض إسبوع أو تنين بالكتير بتكون رايحه
ملاك (بصوت واطي): والله ورطه
الطبيبه: شو قولتي؟
ملاك: بس يادكتوره ما أقدر أمشي عليها
الطبيبه: هوا فيه عصبه في الكعب إنلويت ولازم تعملي مساج كل يوم وراح تحسي بألم بس تصبري إزا بدك تروح وهلا بأكتبلك عن مرهم كتير بيريح وراح إعطي أخوكي بس لمى تناديه النيرس
فيصل : السلام عليكم
ملاك+الطبيبه: وعليكم السلام
الطبيبه: أنا كتبتلا لملاك عن هالمرهم راح يفيد معها
ملاك: وكم مدته؟
الطبيبه: هيك شي إسبوع
فيصل: شكرا دكتوره
الطبيبه: الله معكن
خرجوا من العياده وشافهم تركي
تركي: إنشاء الله خير؟
فيصل: الحمد لله شوية رضوض
في طريق العوده...
فيصل : تركي وقف عند الصيدليه إللي هناك أبي أصرف الدوا
تركي: إبشر
فيصل نزل وبقي تركي وملاك
تركي: ماتشوفي شر
ملاك متفاجئه: الله يسلمك
بصراحه تركي ماكان عارف ليش تكلم لكنه حب إنه يكلمها ولقي إن هذي هيه الفرصه المناسبه
(ودخل فيصل.......)
فيصل: ملاك خذي أدويتك ولازم تلتزمي بالوقت وبكلام الطبيبه
ملاك: .......
فيصل: ملاك سامعتني
ملاك: إنشاء الله
ملاك حست بشوية اهتمام من تركي وقدرت تفسر هالاهتمام من كلامه لها ومن نظراته.....
عند البيت ملاك تذكرت إن عمتها وعيالها وزوجات عيالها وبناتها وأولادهم باقي موجودين فضاق خلقها لأنها كانت مره مرهقه نزلت من السياره ونادت فيصل
ملاك:فيصل تعال أبيك
فيصل:نعم
ملاك: مابي أدخل الحريم مره كثير
فيصل:وإذا؟
ملاك:لا مالي خلق ما أقدر أدخل عليهم كذا
فيصل:ووين تبي تروحي؟
ملاك:تكفى أي مكان لين يروحوا
فيصل:وإذا سئلت أمي ليش تأخرنا وش اقول لها؟
ملاك:أنا بكلمها
فيصل: أوكي إنتظري شوي بكلم تركي عشان آخذ المفتاح
ملاك:بسرعه عشان رجلي تعورني
تركي كان عنده مشوار لكنه قال لفيصل يوديه للمكان اللي هو يبيه وبعدين هو يتصرف
في السياره تركي فتح الراديو
وكانوا عارضين راشد الماجد سلامات
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات أشوف الحزن ...... شوفوا الصدفه
المهم وصل تركي المكان اللي كان متواعد فيه مع فهد
بس دور عليه مالقيه كان مايرد عليه وقعد يدق ويدق إلين شوي ويطلع الزر بس برضه مافيه فايده دق على ياسر
ياسر: هلا والله
تركي: هلا ياسر كيفك؟
ياسر: وينك يارجال ماعد نشوفك
تركي: احنا موجودين إنت اللي وينك
ياسر: كل وقتي بها النادي أتدرب تعرف السفره قربت
تركي: الله يعينك
ياسر : ويعين الجميع....فهد كلمك؟
تركي: هذا أنا أدق عليه مايرد
ياسر: متى آخر مره كلمته؟
تركي: أمس إتفقت أنا وياه على أساس نتقابل بس رحتله مالقيته
ياسر: غريبه.... فهد أكيد فيه شي
تركي: مادري بس أقولك عندي حل مر علي عشان نرحله البيت
ياسر: وسيارتك؟
تركي: أخذها فيصل
ياسر: أوكي وينك انت؟
تركي خبر ياسر بمكانه وراح هو وياه لبيت فهد

فيصل: تركي لايكون أزعجناك بس
تركي: أفا عليك بس إحنا اهل
فيصل: ماتقصر أخوي
تركي: خلاص روحوا اللحين وانا بنتظر واحد من الشباب
فيصل: اوكي مع السلامه
تركي: مع السلامه وانتبه لسيارتي
فيصل:اكييييييد بتوصي حريص ههههههه ياله

فيصل: شفتي أحرجتيني مع الولد وش اسوي فيك
ملاك: لاتقعد تتمنن علي
فيصل: آخ لو شفتيه لمى قلتله ملاك متضايقه أعطني المفتاح طلع المفتاح بسرعه من جيبه وأعطاني
ملاك: وش تقصد؟
فيصل : لا ما أقصد شي بس حسيت إنه كان مهتم شوي
ملاك: ردة فعل طبيعيه الطيحه جت قويه بس كان شكلي مره يفشل
فيصل: من الركاده الزايده اللي فيك هههههههه
ملاك:هههههههههه
فيصل: تبي تشوفي الشقه اللي استأجرناها
ملاك: ليش لأ
فيصل: مافي بتشوفينها معاهم بعدين خخخخخ
ملاك: ياشينك
%%%%%%
تركي راح مع ياسر عشان يشوفوا فهد لمى وصلوا بيته دقوا الجرس وطلعت الخدامه قالتلهم فهد وينه بس تركي سمع الخبر وماصدق لأن فهد كان طالع هو وأبوه وصرلهم حادث بالطريق ركب السياره وراحوا المستشفى
(في استقبال المستشفى)
تركي: السلام عليكم
الموظف :وعليكم السلام أي خدمه؟
تركي: إيه أخوي أمس صار حادث لواحد صاحبي هو وأبوه وقالولي إنهم نقلوهم عندكم أبي أعرف وش صارلهم؟
الموظف: جانا أمس أكثر من حادث وما أدري أي واحد فيهم أعطيني الأسماء
تركي: فهد و......
الموظف: إييييه عرفتهم
تركي: تكفى وينهم الحين؟
ياسر: حصلهم شي؟
الموظف: لا تطمنوا الإصابه جت بسيطه ومافيها أي ضرر الحمد لله
تركي + وياسر: الحمد لله
الموظف: بس موعد الزياره انتهى تقدرون تشوفونهم بكره الساعه 2 الظهر
ياسر: أوكي مشكور أخوي
++++++++++
دقت أم فيصل
فيصل: ألو
أم فيصل: هاه بشر وش جرى معكم ؟
فيصل: نوموها بالمستشفى
أم فيصل: من جدك؟
فيصل: لا والله أمزح شوفيها معي زي الجنيه مافيها شي
أم فيصل: إستح على وجهك أعطني أكلمها
ملاك:هلا ماما
أم فيصل: كيف رجلك الحين
ملاك: الحمد لله خفت شوي
أم فيصل:إيه الحمد لله ليش تأخرتوا؟
ملاك:خلاص واصلين إلا عمتي باقي موجوده؟
أم فيصل: مسكينه ماراحت إلا وهي تسأل عليك تبي تشوفك
ملاك: خيرها في غيرها ههههه
أم فيصل: إنشاالله يالله مع السلامه
ملاك :مع السلامه
وصلوا البيت وكان تركي عند الباب يكلم بالجوال نزل فيصل يفتح الباب لملاك
تركي: ماودكم تجون؟
فيصل: هذا إحنا جينا
تركي: لا أوصيك سيد على شوتايم
فيصل: أفا توصي حريص هههه
أخذهم الضحك والسواليف ونسوا ملاك بالسياره وقفلوا الباب
ملاك كانت بتموت خوف
دقت على فيصل
ملاك: طيب والله لأردها فيك ناسيني بالسياره إنت ووجهك وكمان داخل البيت ومحد مثلك
وقفلت الخط وشوي وفيصل جاي يضحك
فيصل: هههههههه وربي شكلك يضحك
ملاك: سخيف
وتركي جوه ميت ضحك من أللي سواه فيصل في ملاك
المهم كانوا يتجهزوا عشان يروحوا الفندق وصلوا هناك وكانت الساعه متأخره حوالي وحده دخلوا الغرف ورتبوا أغراضهم
راويه: صراحه الفندق هذا ولا خمسه نجوم مرره يجنن
روان: اللللله تعالوا شوفوا المنظر من الشباك خيال
سمر : شفتوا لينا وين؟
ملاك: يمكن عند ماما
سمر: لا مو عندها ولا في الريسبشن ولا عند بابا
ملاك: وين راحت هالخبله طيب سألتي فيصل
سمر: مو موجود
روان: ياعيني على الرومنسيه تدوروا عليها وهي مع حبيب القلب عبدالرحمن بالحديقه
راويه: تعالوا شوفوا أشكالهم والله لايقين على بعض
سمر: باي أنا بروح
ملاك: على وين؟
سمر: بسوي تخريب جو وارجع
ملاك: نذاله
روان: هههههه أحسن عشان يعقلوا
راويه: حرام عليك وش ذنبهم أطفال وعايشين حياتهم مصيرهم يكبروا ويفهموا
روان: لكن لينا وعبدالرحمن ما أظن
ملاك+راويه: هههههههههه
روان: تعالوا بسرعه شوفوا سمر رايحتلهم
سمر جت عند لينا وعبدالرحمن وقعدت بينهم
سمر: اللله الجو مره حلو
لينا: بس يمدحوا المكيف
سمر: عبدالرحمن شفت سيارة الإسكريم اللي بالشارع الثاني
عبدالرحمن: إيه
سمر: فز اشتريلي واحد
عبدالرحمن: لينا تبين واحد؟
سمر: لا ماتبي يلا بسرعه قبل يروح
لينا: ليش أبي واحد
سمر: لا مايسير الأطفال ياكلوا اسكريم بالليل
لينا: وإنتي؟
سمر: أنا مو طفله
لينا: بس أنا ابي واحد
سمر: خلاص قلتلك مافي إسمعي كلامي
لينا: طيب أنا بروح أعلم بابا عليكي
سمر: أجي معك ولا مايحتاج
لينا: أف
سمر: بنات 2008 مايجي معهم إلا العين الحمرا
وبعد شوي:
عبدالرحمن: لينا وينها؟
سمر: تقول زعلانه منك
عبدالرحمن: بس أنا ماسويت لها شي
سمر: هات الإسكريم واقعد معاي لين أخلصه
عبدالرحمن: هي دخلت الفندق؟
سمر: لا وقفت تكسي وراحت بالله عليك وين بتروح يعني
عبدالرحمن: ماسألتيها ليش زعلت مني
سمر : امممممم لأ
عبدالرحمن: انزين بدق عليها
سمر: لا لا لا اشفيك انت صاحي اقولك البنت زعلانه منك ماراح تكلمك لو قعدت تدق من الحين للسنه الجايه
عبدالرحمن: والحل؟
سمر: الحل عندي اصبر أنا بتفاهم معاها بس أهم شي ماتتصل عليها أوكي
عبدالرحمن: أوكي
دق جوال سمر...
روان: سمر وربي مجنونه وش سويتي حرام عليك
سمر: شوية تعديلات المفروض إني عدلتها من زمان
روان: هههههههه وش قلتي للينا جت معصبه مو راضيه تكلم أحد
سمر: أحححم بعدين
روان: أها فهمت عبدالرحمن عندك
سمر: عليكي نور
روان: انزين إطلعي لأن أمك تدور عليك
سمر: أوكي أخلص اسكريمي وأجي
روان: وبعد تاكلي اسكريم ولا كأنك سويتي شي
سمر: هههههههههه باي
روان: ههههههه باي
اليوم الثاني
سمر هي الوحيده اللي قامت من البنات الساعه 2 الظهر وعلى طول صلت ولقيت عبودي بالصاله يتفرج على فيلم
سمر: عبودي
عبودي: نعم
سمر: عبدالرحمن صاحي؟
عبودي: لأ
سمر: طيب روح جيب موبايله
عبودي: طيب شوفي وش يصير بالفلم حتى أجي
سمر: ابشر
عبودي جاب الموبايل ولقى سمر بالغرفه
عبودي: سمر وش صار بالفلم
سمر: أي فلم؟
عبودي: مو أنا قلتلكي تابعيه حتى أجي
سمر: إيه تابعته لكنه خلص ( بس سمر نست من هالسالفه وماتابعت الفلم)
عبودي: طيب وش صار بالولد
سمر: ياحليله مات
عبودي: الولد يموت؟
سمر: إيه
عبودي: بس جاكي المفروض يكون بطل الفلم
سمر: إيه صح.... جيب الموبايل
طبعا سمر أخذت موبايل عبدالرحمن عشان تكمل خطتها وأرسلت من جواله رساله على جوال لينا تبين لها كأنه هو اللي أرسلها وكتبت بالرساله:
خلاص يالينا لا عاد تكلميني أو تجي تلعبي معاي وما تسأليني ليه
تحياتي: عبدالرحمن
لمى شافت لينا الرساله لمى قامت من النوم العصر خبرت سمر
لينا: سمر شوفي عبدالرحمن وش أرسللي
سمر: طيب ليش أكيد زعلتيه
لينا: لأ
سمر: طيب ليش يرسلك الرساله هذي أكيد صاير شي
لينا: لا مو صاير شي عبدالرحمن ماعمره زعل مني
سمر : واثقه لهدرجه يعني
لينا: طيب إنتي ليش مقهوره؟
سمر: أنا أنقهر منك ليش؟ عالجمال يعني
لينا: هو شي من الإثنين يا إما تنقهري مني أو تغاري
ملاك كانت توها قايمه من النوم
ملاك: كافي انتي وياها قومتوني من النوم
سمر: بسم الله خرعتيني
لينا: ملاك شوفي سمر ماريحتني
سمر: أنا اللي ماريحتك أو حبيب القلب اللي زعل منك
ملاك: أشوف الحكايه تطورت
لينا: ليش كلكم تفتكروا إني أحب عبدالرحمن
سمر: شوفوا مين اللي يتكلم
لينا: خليه يزعل عادي وبعدين بروح أخبر ماما بالسالفه
ملاك: تكفون خلاص لينا حبيبتي إمسحيها بوجهي هالمره
سمر: خليها تروح وش بيصير يعني؟
لينا: أكيد إنتي اللي ارسلتي الرساله
سمر: وليش أسوي شي زي كذا
لينا: لأن عبدالرحمن أرسللي رساله أمس بعد ماطلعت من الحديقه وخبرني بكل شي
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
ملاك: سمر لينا تعوذوا بالله واركدوا
سمر: طيب ياعبدالرحمن إن ماوريتك هذا وأنا قايلتله لا تكلمها
ولا ترسل شي
لينا: أحسن مانجحت خطتكي
سمر: خيرها في غيرها
لينا: ههههه مقالبك هذي خليها لغيري
سمر: اصص أص ياجولييت
لينا: إذاً عن أذنك بروح أشوف روميو قام من النوم أو لأ
ملاك: ههههههههههه الله يقطع سواليفكم والله ضحكتوني وأنا مالي خلق أضحك
راويه كانت بالصاله وجت عندهم
راويه: وأنا أقدر أحب من تاني دنا من وقت ليك تاني دنا ليك وانته اللي مش سامع وكل الدنيا سمعاني لو أن.......لاااااااااا عدساتي مين اللي لعب فيهم
ملاك: خرعتيني ... بسم الله
راويه: لا لا لا كل شي الا عدساتي الطبيه كيف أشوف اللحين حتى نظارتي خليتها في البيت
ملاك: بس مافي أحد دخل الغرفه
سمر: إلا سمعت عبودي الصباح يدور بالأغراض
راويه: كم مره أقله لا يلعب فيها بس مايفهم ياربي وش اسوي والله لأفقعله عيونه
ملاك: راويه مو مشكله خيرها بغيرها
راويه: هذي مو أول مره إن ماندمته ما أكون أنا راويه
ملاك: لحظه راويه انتظري
راويه: وين بتتخبى مني يعني
عبودي: خلاص والله آخر مره صدقيني ما أعيدها
راويه: على بالك بصدقك كل مره تقول نفس الكلام وأسامحك بس المره هذي مابعديها لك
عبودي: روااان تكفين إمسكي هالوحش
روان: تستاهل لأنك ماتفهم اتحمل إللي يجيك مالي دعوه
عبودي: بعطيك دعوه بس فكيني
أم بندر: خير خير وش فيه؟
راويه: شوفي قطع عدساتي
أم بندر: تعال هنا أشوف
عبودي: والله ماكنت أقصد
أم بندر: خلاص حبيبي مصدقتك بس لاعاد تعيدها بعدين بابا يزعل خلاص
راويه: انت بتم طول عمرك مدلع
أم بندر: راويه خلاص وش صار يعني قولي لأبوك يشتريلك غيرها
راويه: طيب أنا وش استفدت كل ما أشتري وحده يقطعها
أم بندر: لا المره هذي ماعاد يقطعها صح عبودي
عبودي: إيه مع إني ماكنت أقصد
راويه: ياربي عليك ماكنت تقصد
واضح إنت وخشتك اللي كنها رصة عسكر
عبودي: طيب خليني ألقى فرصه مره ثانيه وشوفي وش بسوي
راويه: على بالك بأخليها قدام وجهك
عبودي: أكيد بتخبيها في المخبأ السري وسط الكعشه
راويه: عبادوه هذي آخر مره تسمع
روان : راويه خليكي فري
راويه: انثبري لأني مو ناقصتك إنتي كمان
المهم جى العصر وحبوا البنات يروحوا أي مطعم يتغدوا لأن غدا الفندق مايشبعهم (ههههه يسويلهم دايت)
فيصل: تركي وينك فيه؟
تركي: في السعوديه
فيصل: من جد على بالي في الهند
تركي: ههههه آمرني
فيصل: بنطلع نتغدا برى
تركي: طيب وبعدين
فيصل: عازمك
تركي: تغديت
فيصل: أفا وأنا اللي أسوي فيها أعزم أنا وجهي هههههه
تركي: ههههه لا والله باقي ماتغديت توني قاعد من النوم
فيصل: أحسن ماسويت جهز نفسك عشان إنت اللي بتختار المطعم
تركي: أوكي دقايق بس
فيصل: فمان الله
تركي: فمان الله





المهم بقيت ثلاث أيام على ملكة بندر وخلال هالأيام الكل كان مشغول ومنحاس طبعا بعد مانقلوا الشقه
البنات كل وحده راحت عند خياطه تفصل لها عشان خياطه وحده مايمديها تفصل للبنات كلهم وطبعا عشانها مستعجله كلف الفستان الواحد 500 وفوق
لكن ملاك إشترت جاهز لأنها ماقدرت تروح عند أي خياطه عشان رجلها
اليوم الثاني طلعوا كلهم السوق
وخلوا ملاك بالشقه طبعا أمها ماكانت تبي تخليها وحدها بس أبو فيصل قالها إنه راح يكون في الشقه إللي قدام على طول
كانت ملاك نايمه وصحت على صوت موبايلها
ملاك: نعم
فيصل: صح النوم
ملاك: اخلص وش تبي؟
فيصل: أمي وعمتي والبنات راح يتأخروا ووصوني أجيبلك عشا
ملاك: أوكي جيب العشى وتعال تعشى معي
فيصل: لا ما أقدر والله لأني تاركهم في السوق وأخاف أتأخر عليهم بقول لتركي يشتريه ويجيبه لك
ملاك: أوكي باي
فيصل: مع السلامه
%%%%%%
أبو فيصل دق على ملاك عشان يطمن عليها
أبو فيصل: السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام
أبو فيصل: كيفك الحين؟
ملاك: بخير الله يسلمك
أبو فيصل: الحمد لله إذا إحتجت أي شي دقي علي أنا في الشقه الثانه مع عمك
ملاك : إنشا الله
أبو فيصل: أجل فمان الله
ملاك: مع السلامه
%%%%%%%
تركي كان بيطير من الفرحه لأنه أخيرا راح يعبر عن مشاعره لملاك بس ماكان عارف وش يصلح راح جاب الطلب بسرعه وفكر يكتب لها رساله بس خاف من ردة فعلها
فكر لو يجيبلها ورده ومعاها كرت طبعا كان متردد بس قال إن هذي هي الفرصه الوحيده
وصل الشقه ودق على الباب
ملاك: مين
تركي: أنا سعود تقدري تفتحي الباب عشان تاخذي العشى مني
ملاك فتحت الباب ودخل الكيس وأخذته وقفلت الباب بسرعه
تركي كان واقف عند الباب يدعي من كل قلبه إن ملاك ماتفهمه غلط وتفتكر إنه يضحك عليها أو يتسلى
بس ملاك أخذت الكيس وحطته على الطاوله لأن ما كان لها نفس إنها تتعشى وما إنتبهت للورده داخل الكيس من تحت
إتصلت سمر عليها
ملاك: هلا
سمر: أخبارك
ملاك: تمام
سمر: متى قعدتي من النوم؟
ملاك: قبل شوي
سمر: أوكي حبيبتي نجيبلك معانا شي؟
ملاك: لا ياقمر تسلمي بس لا تنسي الصندل ما يكون عالي عشان رجلي أوكي
سمر: أوكي باي
ملاك: باي
%%%%%%%%
قعدت تطالع الكيس حست إنه في شي غريب داخله فتحت الكيس وخرجت الوجبه ولقيت ورده حمرا أخذتها بسرعه وقعدت تقول في نفسها من جت هالورده
ناظرت داخل الكيس يمكن تلقى شي ثاني
حصلت الكرت وفتحته لقيت مكتوب فيه( سلامتك وماتشوفين شر عارف إنها جت متأخره بس أرجوا ما تفهميني غلط لأني ماصدقت ألاقي الفرصه هذي عشان أعبر عن مشاعري ولا تتفاجئي صدقيني إحساسي لك صادق )
التوقيع وتحته كتب إسمه تركي وإسمه بالإنجليزي turky ‎
ملاك ما صدقت إبتسمت إبتسامة عريضه مليانه خجل وقاعده تقرا الرساله أكثر من مره
كأنها شافت حلم تحققلها أخذت الكرت وخبته في شنطتها والورده قعدت تشمها طول الوقت ومو مصدقه إن تركي أهداها ورده
كانت تبادله نفس الشعور بس ماكانت متأكده من إحساسها صحيح إنها كانت كل ماتشوفه تحس بإحساس وكأنها في عالم ثاني لكن كان ع بالها شي عادي يومين وبتنسى بس إكتشفت الحين إن هالشي له تفسير واحد هو الحب
أخيرا عرفت قلبها مين اختار ومين يبي والشخص اللي اختاره هو تركي
ملاك أخذتها أمانيها وأحلامها بعيييد لأبعد الحدود لأنها أول مره تحس بالأمان من شخص ماكانت تدري عن حياته أي شي وفي لحظه قدر يحسسها بكل هالأمان
تركي كان متشقق من الفرحه وأول مره يفرح الفرح هذا بعد وفاة أمه وأبوه الله يرحمهم تمنى يكلمها ويسمع صوتها بس كافي عليه إنها حست فيه
%%%%%%
المهم ملاك خافت إن أحد يسألها عن الورده ومين إللي جابها لها فكرت تتصل على فيصل وتقوله وهو جاي يشتري ورده عشان لها نفس فيها تصريفه يعني
ملاك نامت لين جو أهلها من السوق الساعه 12
سمر: ملاك قومي بسرررررعه شوفي وش اشترينا
ملاك: خليها بكره مالي مزاج أشوف شي
سمر: غريبه والله.. ملاك حاسه بشي إذا تعبانه أقول لماما؟
ملاك : لا مافيني شي أبي أنام بس
دخلت روان عليهم: ملاك تكفين قومي أبي آخذ رايك باللي شريته
سمر: إيه والله قومي نبيك معانا
راويه: ملاك بسألك سؤال لييييييييه طالبه من فيصل هالورده؟
ملاك: مالك شغل جيبيها
سمر+روان+راويه: لا تعليق
إنتبهت ملاك إنهم يناظروا فيها وقلوبهم تنطط جوه عشان يعرفوا السبب بس ماخبرتهم مع إن ودها تقول للكل بالفرحه إللي هي فيها
ملاك: وش فيكم كأني مسويه جريمه
سمر: قلت لماما إن إذا خليناك بروحك راح تهلوسي إختي وأعرفك زين
راويه وروان وسمر: هههههههههه
ملاك: بسم الله علي
دخلت أم فيصل عليهم: وش هالضحك ماشا الله ضحكوني معاكم
ملاك: شوفي يا ماما عشاني طلبت ورده قالوا عني مهلوسه
أم فيصل: وي بسم الله على بنتي الشر مايجيها
ملاك: أحسن موتوا قهر
أم فيصل: بعدين هذا يدل على الرقه
ملاك بضحكه شاقه وجهها: خخخخخخخخ كسسسسحه
سمر: ماما خليها تسكت
لينا: نوم الظالم عباده
أم فيصل: يلا ملاك حبيبتي جربي الصندل تريه على ذوقي
انشا الله يعجبك
ملاك: أكيد بيعجبني
المهم لما ملاك شافت إن الغرفه فضيت أخذت الورده إللي جابها فيصل وخبتها بالشنطه والورده إللي جابها تركي قصت من طولها وحطتها بشعرها
كان الوقت متأخر الكل راحوا يناموا وهي بعد راحت تنام
بعد التفكير في اللي صار
اليوم الثاني جت ساره عندهم عشان يروحوا يجيبوا فساتينهم من عند الخياطات إلا ملاك عشانها إشترت جاهز وكان بندر هو اللي بيوديهم
%%%%%%%%%
أبو بندر: بندر حجزت الصاله ولا باقي
بندر: إيه خلاص ودفعت المقدم
أبو بندر : والكماليات الباقيه متى بتجيبهم
بندر : إتفقت أنا وخلود نختارها
أبو بندر: الله يوفقك إنشا الله
بندر: دعواتك بس
فيصل: والله حزنتني
بندر: أقول أص ياورع وش عرفك إنت بالزواج
فيصل: والله محد ظربك على إيدك وقالك روح تزوج
أبو بندر: لا تظاربوا أحسن! الله يهديكم بس
أبو فيصل : علو الصوت الشوط بدا...!!!
%%%%%%
تركي إستأذن منهم وراح يزور فهد ويطلعه من المستشفى لأن ماكان عندهم أحد غيره وأبوه طلع اليوم اللي قبله
فهد إنكسرت رقبته وأبوه جته رضوض بسيطه في أنحاء مختلفه في جسمه عشان كذا طلع قبله
(في المستشفى:)
تركي دق باب الغرفه
فهد: ادخل
تركي:السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام هلا بتركي
تركي:الحمد لله عالسلامه
فهد: الله يسلمك
تركي: كيفك انشا الله أحسن
فهد: الحمد لله إنت وش أخبارك
تركي: تمام الله يسلمك وترى توي موقع ورقة الخروج افرح مين قدك
فهد: مشكور تعبناك معنا
تركي: افا بس هذا كلام تقوله صراحه ماهقيتها منك وين أغراضك بس خلنا نطلع
طبعا ركبوا السياره وتحركوا وفهد كلم أهله وخبرهم إنه في الطريق للبيت وكانت فرحتهم لاتوصف بخروجه
ومن كثر فرحة أمه حلفت إنها تسوي عزيمه
المهم كان فهد وتركي طول الطريق ساكتين نظرا لظروف فهد
لكن فهد كسر حاجز الصمت بسؤال مايخطر عالبال يمكن عشانه شاف تركي سرحان
فهد: كلمتها؟
تركي: مين تقصد؟
فهد: لا تستهبل وتسوي روحك ماتدري تركي أنا صديقك وما يهون علي أشوفك متضايق وكاتم جواتك طول الوقت سرحان وتفكر ياخي عطني وجه
تركي: خليك مني الحين وانتبه لنفسك الدكتور بنفسه قال إن الكلام الكثير راح يأثر
فهد: الله يسامحك بس.. ماعمري شفتك متضايق لهدرجه المهم راح تقولي يعني راح تقولي مو عشان شي عشانك أخ و تعز علي هذا قصدي
تركي : والله إني عارف ومقدر ولو إنك ما تعز علي كان تركتك تعفن بالمستشفى لكن وش نسوي الصديق وقت الضيق هههه
سلطان: ههههههههه آي آي أح
سعود: الله يهداك لا عاد تضحك الضحك مو بزين لك
عند البيت تركي ساعد فهد لين دخل وراح الشقه عند فيصل ولقيه زعلان
تركي : ليش معبس؟
فيصل: تبي تعرف ليش ؟؟
تركي : ليه؟
فيصل: ليش ماتدري؟
تركي: لأ
فيصل: من صدقك تتكلم ؟؟
تركي: بسرعه خلصني
فيصل: السعوديه انهزمت بواحد صفر
تركي: وخير ياطير
فيصل: قاعد أقولك السعوديه إنهزمت تقولي خير ياطير وين الروح الرياضيه عندك وين؟؟
تركي: إنت شخص فاضي وماعندك سالفه بس أنا غير
فيصل: تكفى يابزنس مان إرحمنا بس
تركي: ودك نخرج
فيصل: ياليت
تركي: وش رايك ناخذ معنا البنات نمشيهم شوي
فيصل: إيه والله ملاك من زمان ماطلعت
تركي: أجل بادق على ساره
دق تركي لكن ساره ماردت
فيصل: خلني أدق عل ملاك
ملاك: ألو
فيصل: ملاك ودك تغيري جو
ملاك: والله ودي لكن أخاف رجلي يصير فيها شي
فيصل: لا تحاتينها كلها دوره بالسياره
ملاك: أوكي بخبر البنات
فيصل: أوك أنا وتركي بالسياره تحت
ملاك: خلاص بقول لماما وننزل
فيصل: لا تبطون باي
ملاك: باي
المهم لمى قديهم طالعين من الباب كانت راويه ماسكه ملاك عشان لاتطيح.. ملاك يوم شافت تركي حست بالغلطه إللي سوتها وإنها المفروض ماتعطيه وجه ركبوا السياره مع فيصل هنا ملاك قاعده تفكر كيف تصحح غلطتها
سيارة تركي كانت بجنب السيارة إللي فيها ملاك وماكان فيها أحد لأن البنات باقي ماخرجوا حتى تركي لسه ماركب السيارة
وشوي جى تركي وشافته ملاك ولا شعوريا فتحت الطاقه ورمت الورده قدامه.. سعود وقف يناظر الورده متفاجئ وعرف إنها ملاك وإن الورده للإسف هي الورده إللي أهداها
راويه إنتبهت للحركه اللي سوتها ملاك وماكانت عارفه اي شي
لكن روان ماكانت منتبهه لأنها كانت تكلم صديقتها بالموبايل
فيصل مشى بالسياره وملاك ماحبت تناظر وش راح يسوي تركي لأنها كانت مره متضايقه
وتفكر وكان ودها تبكي وتمنت لو ترجع تاخذ الورده كانت نادمه على الحركه إللي سوتها وكان ودها لو تصارخ بأعلى صوتها إن اللي تحبه هو تركي
تركي حز في نفسه هالشي وكان مو مصدق هالموقف من ملاك من أول بنت حبها وقال في نفسه أعترف إني تسرعت في إظهار مشاعري لها بس اللي سوته ملاك ليش ماقدرت أتحمله؟ وقف يناظر الورده ومو قادر يحدد موقفه خاطره يسألها بس وين وكيف؟
ساره: يهوووو نحن هنا
تركي إلتفت للسياره لقي البنات كلهم بالسياره دخل وسلم عليهم
مشى شوي حصل فيصل ينتظره على جنب عشان يمشوا مع بعض
فيصل دق على تركي
تركي: نعم
فيصل: وين تبينا نروح
تركي : أي مكان
فيصل: وين يعني؟
تركي: خلاص إمش وراي
مشى تركي بالسياره وناظرتله ملاك تبي تشوف موقفه لكن تركي سوى نفسه ماصار شي وقعد يتكلم في الجوال ويضحك... هالحركه قهرت ملاك وكان ودها تفسرله الموقف اللي حطها فيه وليش تصرفت بهالاسلوب
المهم راحوا حديقه وبجنبها بوفيه .. جلسوا البنات على طاوله وفيصل وتركي وعبودي على طاوله لأن حاتم وعبدالرحمن كانوا نايمين
كان تركي كل شوي يناظر ملاك
بس ملاك ما أعطته وجه ومن جوه كان ودها تصارخ وأخيرا إلتفتتله وكان يناظرها بس سوت نفسها إنها مو مهتمه كانت تكلم البنات وتسولف وتضحك ولا كن شي صار وتركي كان يناظر كل حركه ولو عليه يسألها ويقولها إحساسه لكن للأسف ملاك كانت حاسه إنها انتصرت
بس أحيانا تسرح شوي وتقعد تفكر حتى البنات لاحظوا هالشيئ خاصه راويه كانت حاسه إن ملاك فيها شي
سمر: ملاك وش فيك؟
ملاك: مافيني شي ... ودقت على فيصل وكان تركي عنده
ملاك: فيصل أبي ارجع
فيصل: ليه؟؟؟
ملاك: قلتلك خلاص ما عاد أبي أجلس رجعني
فيصل: أوك وش فيكي معصبه
ملاك: شوفني بالسياره.. وقفلت الخط .. تركي عرف إنها ملاك لكن ماعرف هي فرحانه أو زعلانه أو تقصد الحركه اللي سوتها وتندم ألف مره على اللي سواه بس مابيده شي
تركي: إيه فيصل خلنا نرجع
فيصل: وانت كمان ؟ وشفيكم اليوم
عبودي: تكفى تركي أبي أقعد
تركي: خلاص أرجع البنات البيت ونروح نتمشا سوى وش رايك
عبودي: هيييه وناسه
فيصل: فرحان إنت ووجهك الساعه وحده ونص وانت باقي بتلفلف في الشوارع
تركي: عبودي حبيبي ماعليك منه هالشوتايم اللي شايف حاله
عبودي: انقهر يافيصل
تركي بدون نفس: هههههه
(في سياره فيصل)...
سمر: ملاك يالسامجه ليش خربتي علينا التمشيه
لينا: إي والله حرام عليكي
فيصل: هذا جزاتي عشاني فكرت فيك وابي أمشيك
ملاك: خلاص خلوني مالكم دخل فيني
فيصل وسمر ولينا سكتوا فجأه
مو عارفين ليش ملاك زعلانه وما أحد سألها
(في الشقه)...
دخلوا ا لبنات غرفتهم
سمر: ملاك ليش زعلانه ..أكيد مني صح
ملاك: .......
سمر: أجل أكيد من لينا
لينا: والله مو قصدي أزعلكي
ملاك: ألحين أبي أنام وبكره نتفاهم
دخلت عليهم روان: شفتوا تركي وشلون كان واصل حده كان مره معصب
سمر: وليش انشا الله
روان: مدري بس طول الطريق وأنا أتشهد خفت يصدم
راويه زادت في قلبها الحيره وودها لو تفتح رموز هاللغز
شافت كيف انرمت الورده وكيف عصب تركي واشلون انربكت ملاك ولا عرفت من السالفه أي شي لكنها طنشت ولا كن شي صار
تركي أخذ وياه عبودي وراحوا يتمشوا بس كان طول الطريق مسرح وباله مو مع عبودي اللي قاعد يتكلم حتى طفش ونام
لمى شافه نايم أخذه لشقتهم
فيصل: بدري كان مارجعتوا
تركي: أسس الولد نايم
فيصل: اتصل علي أبوي وقال إنه هو وعمي بيباتوا اليوم في المزرعه عشان عندهم ضيوف
تركي: بس عمي ماخبرني
فيصل: مدري والله
تركي: انزين أستأذن بروح البيت
فيصل: ترى مافي إلا أنا وبندر والصغار بالشقه خلك عندنا اليوم وبكره ارجع
تركي: بس تعرف أهلي لوحدهم بالبيت وما أقدر أخليهم
فيصل: عمي أحمد عندهم
تركي: مابينام في الإستراحه يعني؟
فيصل: لا تطمن
تركي: أجل خلني أدق عليهم أخبرهم... وش وراي يعني
فيصل: والله ياجايبلك فلم على كيف كيفك
تركي: أجل استأذن
فيصل: إنت شوفه وبعدين أحكم
تركي: نشوف ليش لأ
فيصل: أجل قم طف النور
تركي: لاتصدق نفسك مره عاد تبي تقلبها سينما مره وحده
فيصل: هذا هو فن الإتكيت إنت وش يدريك
تركي: إييييه نسيت شغل الفلم بس لايكثر
طبعا ناموا متأخرين ونسوا إن اليوم الثاني ملكة بندر وكم مره يدقون أهلهم على جوالاتهم مايردون أم فيصل: حاتم حبيبي قوم صحي فيصل قوله خلاص أذن العصر
حاتم: ماما أصلن فيصل يوم جينا نلعب عندهم بالصاله بلاي ستيشن طردنا وقفل الباب
أم فيصل : لينا أجل قومي إنتي
لينا : لا ماما أخاف يهاوشني
أم فيصل: طيب وين سمر؟
لينا: تتسبح
أم فيصل: خلاص مافي إلا ملاك بقولها وروحي إنتي وياها
لينا: أوكي ماما
@@@@@@@@
في الوقت هذا فيصل قام يتسبح وملاك ولينا دخلوا ع بالهم مافيه إلا فيصل نايم
المهم
ودكم تعرفوا شاللي صار




لازم تعرفوا يعني




مصممين




شكلكم متأكدين



آخر كلام

إذا التكمله بالجزء الرابع
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
(الجزء الرابع)
في الوقت هذا فيصل قام يتسبح وملاك ولينا دخلوا ع بالهم مافيه إلا فيصل نايم
المهم لينا شافت عبدالرحمن برا وراحت عنده أما ملاك دخلت الشقه
ملاك: واااااو وش هالحوسه حشا مو صاله زباله
دخلت الغرفه لقيت تركي نايم حسبالها فيصل لأنه كان مغطي كل جسمه
ملاك: فيصل ...... فيصل
تركي صحي على صوتها وكان يقول في نفسه : يارب ماتجي يارب تروح
ملاك: فيصل قوم عاد مايصير كل هذا نوم
تركي وده يتكلم بس ماقدر
جت ملاك وقربت منه وفتحت عنه الشرشف وتفاجئت
ملاك: تركي
تركي : ........
قعدوا يناظروا بعض للمره الثانيه وهم مقربين
ملاك ع طول قامت بس تركي مسك يدها
تركي: صدقيني أحبك... وفك يدها
ملاك خرجت مصدومه يمكن من الفرحه إللي فيها
كان سعادتها لاتوصف
وتقول لنفسها: ياملاك إصحي تركي يحبك وانتي بعد تحبيه ليش مخبيه عنه هالشي
دخلت الصاله وقاعده تحاول تصدق الموقف بس مو قادره لكنها تأكدت إن تركي يحبها
والدليل لمى مسك يدها وبعدها دخلت الغرفه والبسمه واضحه على وجهها
روان: يارب دوم هالبسمه بس وش سببها
ملاك: عادي قاعده ابتسم مافي سبب
روان: راويه مو كأن ملاك متغيره هاليومين
ملاك: مو متغيره ولا شيئ
راويه: إيه صح أمس كنتي متضايقه ومالكي خلق لأي أحد واليوم مسرع تغيرتي
ملاك: قولوا عني اللي تبون أنا بروح آخذ شاور سي يو
روان: سبحان الله مغير الأحوال
اللي يشوفها ما يقول ملاك اللي أمس لايكون البنت تحب
راويه: والله نفس تفكيري !
روان: تجي نسألها
راويه: لا يالخبله ملاك لو عندها شي بتخبرنا
روان: إيه والله أصلن مو من عادتها تخبي عنا شي
راويه: أو إنه تغير عليها الجو
روان:ههههههههه يمكن ليش لأ
++++++++++++
+ + + + +
في الوقت هذا خرج فيصل من الحمام(الله يعزكم) وشاف تركي
مسرح وباله مو معه قرب منه وجى من وراه عشان يخوفه
فيصل بأعلى صوته: تركيييييييي
تركي: لعن بو بليسك وش فيك انت صاحي؟
فيصل: ههههههههههه روح شوف شعرك وشلون وقف
تركي: ههههههههههه يالله صباح خير
فيصل: أي صباح؟شوف الساعه كم صايره
تركي شاف الساعه وشاف المكالمات اللي جته من عمه وعمته وساره وقام ركض ع البيت
* * * * *
** ** **
أم فيصل: لينا صحيتوا فيصل
لينا: مدرري ماما أنا مادخلت مع ملاك
أم فيصل: وهي وينها؟
راويه: تتسبح
أم فيصل: وش حكايتهم هالبنات كل ماسألت عن وحده تتسبح!
أم بندر: والله ما ألومهم الجو موت مره حار
أم فيصل: إيه والله مره الجو يقرف
أم بندر: متى قلتي للكوفيره تجي
أم فيصل: بعد نص ساعه
أم بندر: انتي متأكده إن شغلها كويس
أم فيصل: إيه كل اللي سألتهم عنها يمدحوها
أم بندر:الله يستر وماتاخذ وقت
أم خلود تبينا معها من بدري
أم فيصل: بس البنات كثير وأخاف مانخلص بسرعه
أم بندر: خلاص بقولها تصلحنا بعدين تتفضى للبنات
أم فيصل: إيه معاكي حق عشان أنا وانتي نروح وبعدين البنات يلحقون
أم بندر: الله يسهل
@؛@؛@؛@؛@؛@؛@
راويه: ملاك عندك إكسسوار لونه أحمر ؟
ملاك: مدري شوفي الشنطه
راويه فتحت الشنطه وبدت تقلب بالأغراض وفجأه لقيت الورده واستغربت لأنها
شافت ملاك ترميها من السياره أخذتها وقعدت تفكر.. سمعت ملاك خرجت من الحمام(الله يعزكم) ورجعت الورده وقفلت الشنطه
راويه( تصرف) : ملاك أي شنطه
ملاك: الشنطه السودا اللي عند الباب
راويه خافت تقول لها باللي شافته بس كانت خايفه من رد ملاك فاضطرت إنها تسكت وماتفتح الموضوع
ملاك: راويه ودي أقولك بسالفه وتكون بينا
راويه: إيه ملاك حتى أنا ابي أقولك بسالفه
وفجأه.. دخلت روان
روان:وش تسوي إنتي وياها
ملاك: نسولف
راويه: إيه ملاك كملي وريم وش صلحت
ملاك: بكت
راويه: مسكينه والله اللي صار لها مو شوي
دق جوال ملاك.....
ملاك: هلا وغلا والله الطيب عند ذكره
ريم: وش كنتوا تقولوا عني
ملاك: ههههههه كل خير
ريم: أشوى ههههه يعني إذا أنا اتصلت إنتي ماتتصلين
ملاك: والله انشغلت تعرفي العزايم والأسواق أخذت كل وقتي
ريم: وباقي في بيت عمك
ملاك: لا قبل يومين حصلنا شقه
ريم: ومتى ملكة ولد عمك؟
ملاك: اليوم
ريم: أكيد عطلتك ؟
ملاك: لا عادي إنتي على العين والراس
ريم: تسلمي ملاك والله اشتقت أشوفك
ملاك: وأنا أكثر بس شكلنا مطولين بالرياض
ريم: ماشا الله مابي أحسدكم
ملاك: أبوكي ماغير رايه؟
ريم: ويييييين يغير رايه أعمامي بكره بيجوا عندنا
ملاك: الله يعينكم
ريم: خلاص ما أطول عليكي مع السلامه
ملاك : مع السلامه
%%%%%%%
تركي كان توه واصل البيت
تركي: ساره وين عمتي؟
ساره: راحت المشغل
تركي: أوكي أنا طالع غرفتي
تركي طلع غرفته وقعد يفكر باللي صار بينه وبين ملاك وقعد يتذكر نظرة ملاك وابتسامتها حس انه ملك الدنيا ومافيها
قطعت حبل افكاره مكالمة من عمته ام سلطان كانت تبيه يجي الصاله عشان تبيه في كم شغله
وبعد دقايق دقت ساره الباب
تركي: ادخل
ساره: وين كنت؟ ليش ماترد على إتصالاتنا
تركي: كنت نايم
ساره: طيب أبيك توصلني عند البنات في الشقه
تركي: متى؟
ساره: الحين
تركي: لا ماقدر باقي باتسبح واكشخ وبعدين
ساره: على راحتك بس لاتزودها زي كل مره يكون فيها سهره
تركي: ابشري بس إنتي لاتسويلي قلق زي كل مره
ساره: أنتظرك
تركي: أوك ساعتين وأكون عندك
ساره: ها ها ها
تركي: ولا يهمك ثلاث ساعات كم ساره عندي؟
ساره: عشان خاطري خليها أربع
تركي: لا لا أخاف أصير قليل أدب
ساره: بسرعه خلصني بيروح الوقت
تركي: مو إنتي اللي تبينها ثلاث ساعات
ساره: أف ... وقفلت الخط
المهم ساره راحت عندهم وخلصوا البنات كلهم
الساعه 9 ونص بس باقي الميك أب
وعشان كذا أخذهم فيصل وتركي وودوهم المشغل
وطلعت أشكالهم مره حلوه خاصة ملاك كانت أحلى وحده
كان شعرها سمبل ولبسها سمبل
وحتى ماكياجها سمبل لفتت أنظار الكل

وصلوا القاعه ودخلوا البنات واستقبلتهم أم خلود اللي
بانت وكأنها في العشرينات
أم خلود: هلا والله ليش تأخرتوا
راويه: بسم الله عليكي خالتي مره تجنني
روان: إيه والله اللي يشوفك ع باله إنتي العروس
أم خلود: كافي مجاملات
ملاك: وأحلى من خلود بعد
أم خلود: والله إنتي الأحلى تفضلوا داخل حياكم
روان: راويه قومي أرقصي معاي
راويه: لا ما أبي
روان: قومي عاد لاتزوديها
راويه: ياكثرك
روان: عشان خاطري
راويه: أوكي رقصه وحده بس
روان: أخيرا
راويه: ملاك تجي معانا؟
ملاك: لا ما أقدر أحس رجلي تعورني شوي
راويه: على راحتك
بعد مارقصوا نادتهم أم خلود
أم خلود: حبايبي مين تقدر فيكم تشوف تنظيم البوفيه
تعرفوا ما أقدر أخلي الضيوف
روان: أوكي خالتي بروح أنا و راويه
راويه: خلاص أرتاح شوي وبعدين أروح معاك
أم خلود: لا ارتاحي حبيبتي خلاص روان تشوفه بسرعه وتجي
روان: بشوف ملاك يمكن تجي
أم خلود: على راحتك

روان: أرسلتني خالتي أم خلود أشوف البوفيه تجي معايه؟
ملاك: أوكي مشينا

عند باب الصالون اللي فيه البوفيه فتحت ملاك الباب
وما كان فيه أحد وشافت نافوره
شوكلاته شكلها يجنن (طبعا نافورة شوكلاته مو شي بسيط
يعني بدل الماي حطوا شوكلاته سايله تخيلوا المنظر!!!) ممممم
المهم
ملاك راحت عندها ركض وروان حاولت تنبها إن الباب الثاني مفتوح
لكن ( إذا فات الفوت ماعاد ينفع الصوت)
دخل تركي وفيصل وكانوا شايلين الكيكه اللي
حطمت الأرقام القياسيه بالطول
وكان فيصل داخل ومعطي ظهره لكن تركي العكس
ولما دخلوا كان تركي
في وجه ملاك وهي لاهيه بالشوكلاته وحالتها حاله
ناظرت على طول لقيته بوجهها ضحك على حالها
وفيصل مو داري شالسالفه قام ناظر وراه مالقي
أحد لأن ملاك قد حطت رجلها
فيصل: ههه الحمد لله والشكر
تركي: وشفيك؟
فيصل: إنت اللي وشفيك؟ تناظر وراي وتضحك
تركي: شفت مـــ.... لا لا مافي شي
فيصل: يازينك ساكت .. الحين وين نحط الكيكه

ملاك: روان يالتافهه ليش مانبهتيني
روان: أنبهك وإنتي راح تسمعيني والشوكلاته قدام عينك
ملاك: وااااو والفشله
روان: هههههههههه وربي شكلك يموت ضحك
ملاك: المشكله إني دايما أكون قدامه ههههههههههههه
روان: إمسحي وجهك بسرعه قبل أحد يشوفك كله شوكلاته
ملاك: حلفي
روان: هههههههههههه
ملاك: روان وين؟
روان: ياخسارة الميك أب
ملاك: روان لاتكذبي مو ناقصه
روان: هههههه أمزح شوي وتبكين
ملاك: والله رايقه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
المهم وقفوا عند مدخل الإستراحه عشان المرايات كانت
هناك وفيصل وتركي كانوا ورى باب الإستراحه
تركي أعجبه موقف ملاك وحس إنها مليانه براءه وهذا
اللي أعجبه فيها راح نادى حاتم وقاله بصوت واطي:
تركي: حاتم حبيبي أدخل وشوف مين واقف عند الباب
حاتم: تبيني أخلي الرجاجيل وأدخل عند الحريم
تركي: ههههههه لا رجال بسم الله عليك أكيد مايصير تدخل
وقاعد يحاول ويحاول فيه لين رضى يدخل
حاتم دخل وخرج
حاتم: أختي بس
تركي: أي وحده فيهم؟
حاتم: وانت وش عليك
تركي: اسأل بس
حاتم: الطويله الهبله
تركي: إي عرفتها
حاتم: مين؟
تركي: شوف حاتم أنا ما أحب الألغاز بتقولي ولا لأ
حاتم: لأ
تركي: أجل خلاص أنا زعلت منك وما عاد أبيك تكلمني
حاتم: ملاك اللي داخل
تركي: من جد؟
حاتم: إيه بس لاتزعل مني
تركي قطف ورده من عند الباب وأعطى حاتم يعطي ملاك بسرعه قبل تروح
ملاك: الله الورده هذي لي بس ليش قطفتها هذي مو لنا
حاتم: تركي اللي قطفها مو بنا
ملاك: تركي؟!!!
حاتم: الحريم شافوني يالله باي
ملاك أخذتها على طول وحطتها بشعرها وحست انه هذا الشي اللي
كان ناقصها (الورده ) وخاصه من تركي
تركي في الوقت هذا عرف ان ملاك مسامحته وفكر ياخذ
رقمها من عند فيصل عشان يتأكد وكان هذا كل همه
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
المهم..
ملاك كانت في أروع لحظات عمرها حست إنها بحلم
تحقق لها حست إن فيه أحد أخيرا مهتم فيها
وتقول في نفسها : والله لو ما أستحي من اللي
حولي كان صحت بأعلى صوتي

$ $$ $$ $$
$$ $ $$ $$ $$ $$
بعد ساعتين من السهره
خلود راحت مع بندر يتعشوا برا
خلود كانت مره مستحيه وخجلانه
بندر: خلود حياتي أنا الحين زوجك لاتستحي مني
خلود استحت أكثر ومو عارفه تقول شي
بندر: خلوده كلميني
خلود: .......
بندر: أموت أنا في اللي يستحون
خلود: خلاص بندر
بندر: يا نااااااس ارحموني بس
خلود: ............
بندر: حبيبتي وين مشتهيه تاكلي
خلود: على راحتك
بندر: راحتي من راحتك عمري
خلود بدلع : ههههه تسلملي

بندر وخلود عاشوا أحلى لحظات بعمرهم قبل مايرجعها
البيت الساعه ثلاث ونص بالليل بعدين رجع الشقه
فيصل: أخيرا رجعت يالعاشق الولهان
بندر: ماتصدق وش كثر فرحان
فيصل: اصبر لين يجونك عيال إن ماكرهت
اللحظه هذي ماأكون فيصل ولد حمد
بندر: شكلي أزعجتك وعطلتك عن فلمك بروح أنام أبركلي
فيصل: عدل الساعه على ثلاثه العصر الغدا مع حبيبة
القلب ولا أقول أنا و وجهي كيف أوصي حريص؟
بندر: إنت مو ملاحظت إنك ثقيل دم وملقوف
فيصل: أفااا بصراحه ما توقعتها منك يالعاشق الولهان
بندر: أقلب وجهك وكمل فلمك أخاف تجيك هستريا
فيصل: مقبوله منك
طبعا وعشانهم سهروا للصبح قاموا على صلاة العشا تقريبا
روان: اللللله ماعمري شبعت نوم مثل اليوم
راويه: أي نوم؟ شوفوا عيني وشلون صايره من حطيت راسي وانا أتقلب
ملاك مسرحه: آآآخ خساره ماكنت أبي أمس يروح كانت أحلى ليله بحياتي
راويه: ليش؟
ملاك: كان يوم ولا أي يوم يقدر يعوضني عنه
راويه؟ طيب ليش؟
ملاك: حبيت أمس أكثر من أي يوم مر بعمري
راويه: عرفنا بس لييييش؟
ملاك: هاه إنتي تكلميني؟
روان: راويه لازم تقدرين ظروف ملاك هاليومين
ملاك: أي ظروف إنتي وياها حرام الواحد يحلم
راويه: بس إنتي ماكنتي تتحلمين
ملاك: إلا كنت أحلم
راويه: أوكي أوكي على كيفك إحلمي مثل ماتبين
وشوي جت رساله على جوال ملاك
ملاك شافت الرساله وكانت من رقم غريب مكتوب فيها:
مساء الورد وآسف على الإزعاج
بس أكيد لسه قايمه من النوم صح؟
ملاك خافت واستغربت من الرساله وخاصه إنها
كانت من رقم غريب قعدت تفكر
وتتذكر مين أعطت رقمها بالملكه لكن مافي أحد أعطته
رقمها واللي خلاها تخاف أكثر
كيف هالشخص عرف إن توها قايمه من النوم! أسئله تدور
وتدور براسها لكن للأسف ما لقت لها أي جواب
سمر: ملاك فيصل يقول وش مشتهيه عشى؟
ملاك: أي شي أي شي
سمر: كيفك!
ملاك بنفسها تقول: ياربي مين هذا لايكون فيصل لا لا... فيصل
كل مايغير رقمه يخبرني
طيب مين أكيد فيصل إيه فيصل وحب يسوي مقلب
فيني أنا متأكده إنه هو بس أخاف أظلم الولد
خلاص أحسن شي أطنش ولا كن شي صار والرساله
هذي بأمسحها يمكن جتني غلط!
وبعد شوي جتها رساله ثانيه مكتوب فيها:
أعتذر إذا خوفتك أو حيرتك أو بالأحرى فاجأتك وأرجوا
تقبلي إعتذاري وآسف مره ثانيه إذا أزعجتك
هنا ملاك قلبها قاعد يرجف من الخوف وقعدت متردده
ترسله برساله عشان تعرف مين أو تطنش
تركي قاعد ينتظر رساله منها بس ماجته أي رساله
وقعد ينتظر وينتظر بس مافيه فايده وفكر يدق عشان يسمع صوتها
ودق جوال ملاك
ملاك: ياربي مين هذا اللي مزعجني أخاف وحده تعرفني
ومسويه مقلب فيني عشان تخوفني بس لو أعرف مين !

تركي حس إنه زودها شوي بس كل اللي كان همه تحس فيه لو برساله فاضيه

تركي دق جواله
تركي: هلا
فهد: وينك يالدب لا عاد تتصل ولا تسأل
تركي: حرام عليك حطيتني أنا إللي ما أتصل أو أسأل
فهد: ما أدري عنك نسيتنا مره وحده
تركي: ماعاش إللي ينساك
فهد: إنزين أنت فاضي الحين؟
تركي: آمرني
فهد: ضايق خلقي وودي أشم هوا وشرايك نخرج
تركي: أوكي أنتظرني على مابال أبدل وأمرك
فهد: أوكي أنتظرك

فهد وتركي راحوا مطعم يتعشوا وبعدين ركبوا
السياره وقعدوا يلفلوا بالشوارع ويتمشوا شوي
تركي: فهد أنا حبيت
فهد: كنت عارف إن مصيرك تعترف
تركي: مو مصدق وشلون قلت هالشي بس والله مو قادر
أخبي هالإحساس أنا فرحان فرحان
فهد:........
تركي: تصدق إن آخر شي كنت أفكر فيه هو الحب
بس بين يوم وليله صرت ضحيته
أحس الدنيا صارت تضحكلي تصدق صرت احسها
كل ماتشوفني تبتسم لي وتناديي
فهد: الحب يكون بفرح بس معاه حزن يكون
بسعاده بس لازم يكون فيه تعاسه
الحب مثل الهوا بأي نفخه يطير بس مانقدر نعيش من غيره
أهنيك ياتركي
تركي: على وشو؟
فهد: على طريق العذاب اللي بديته
تركي: وتهنيني؟
فهد: وإذا ماهنيتك أهني مين؟ههههههه
تركي: صدقني معها كل شي يهون
فهد: إنت ياتركي!!!! عمري ماتخيلتك في يوم من
الأيام تكلمني عن الحب بالذات
تركي: ولا أنا... بس هي مو حاسه فيني ولا داريه عني
وكل ماحاولت أقرب منها أحسن إني أبتعد أكثر
فهد : بسيطه يارجال الحل عندي
بس نفذ اللي أقولك بالحرف
تركي: متأكد؟
فهد: أفا عليك تشك فيني؟
تركي: ورينا يا قيس
فهد: معاك رقمها؟
تركي: أكيد معي
فهد: تعرف رقمك؟
تركي: ما أظن
فهد: أوكي.. إرسلها رساله على جوالها واكتب فيها:
ولا أقول خليها فاضيه
تركي: وليش فاضيه؟
فهد: إنت أرسل وبعدين بقول لك
تركي أرسل رساله فاضيه لملاك
ملاك:ياربي وش بيفكني الحين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تركي:وش رايك أرسلها رساله ثانيه؟
فهد: لا يالخبل إنتظر شوي
تركي:ما ادري ليش حاس انك بتورطني بس وش تقصد بالرساله الفاضيه
فهد: مدري جت على بالي
تركي: جت على بالك ؟ طبعا مو إنت الخسران
فهد: مدري عنك وش منتظر للحين
تركي: وش تبيني أسوي؟
فهد: روح قولها إني أحبك عبرلها عن مشاعرك تصرف بس لاتعذبني معاك
تركي:......
فهد: إسمعني إنت تحبها من زمان وقاعد تعذب نفسك
والقهر! إنك ماتدري هي تحبك أو لأ واسمحلي أقولك
شي إنت غبي لأن المفروض من زمان قلتلها
تركي: أنا جربت وخبرتها بس هي موراضيه تحبني
فهد: جرب مره ثانيه وثالثه ورابعه حتى تقتنع
الحب مو سهل وماتحصل عليه من مره وحده
تركي: صعب يافهد
فهد: مافي شي صعب في الحب
تركي أرسل رساله لملاك وكتب فيها: ملاك أحبك أحبك وربي أموت فيك
ملاك أنا تركي وخلي كل الناس تعرف بس إنتي تحبيني ولا لأ

ملاك شافت الرساله وقالت لنفسها حتى متى أخبي... أنا بعد أحبه
وأرسلت رساله لتركي وكتبت فيها:
تركي من شفتك مافارقت تفكيري كيف ما تبيني أحبك

تركي: أنا في حلم أو علم هذا رقمها يافهد والله رقمها

صدق إن الحب عذاب ومايفرق بين صغير أو كبير
وعمره ماكان لناس معينين أو في زمن محدد
بدايته صعبه ونهايته أصعب
الحب يلعب بمشاعر صاحبه لين يكسبه أو يخسره
الحب يتحدى كل قلب يدخله عشان يشوف هو يتحمل أو لأ

ملاك ما كانت عارفه إن اللي سوته صح أو
غلط بس ماكان يهمها..
أهم شي إن تركي إعترف لها وهذا الشي يسوى
الدنيا ومافيها كان تفكيرها طول الوقت بتركي واللي صار
حتى تركي نسي نفسه واللي حوله لأن الشي
اللي يدور عليه من زمان تحقق أخيرا
ملاك تقول لنفسها: ياربي أنا وش سويت ليش أرسلت
وليش هو أرسل صحيح أنا حبيته من شفته بس مين الغلطان فينا؟
تركي رجع فهد بيته وقعد يفكر بالطريق: وأخيرا
ياملاك أخيرا قلتيها بس مو صدق حتى أشوف بعيني
تركي راح الشقه ودق على فيصل: فيصل أكيد توك قايم من النوم
فيصل: ياساحر كيف عرفت؟
تركي: أكيد ماتعشيت
فيصل: الحقيقه لأ
تركي: عازمك وعلى حسابي
فيصل: صاروخ أبدل وأكون عندك
تركي: ههههههه ياحبك للأكل وياليته يأثر فيك
فيصل: هههههه باي
تركي: باي
في السياره
فيصل: أشوفك فرحان شوي وتطير
تركي: اليوم غيييييير أحلى يوم بحياتي
فيصل: فرحني معاك
تركي: ودي لكن بخليها بقلبي لين يجي وقتها
فيصل: ومتى وقتها؟؟
تركي: قريب
فيصل: متى نوصل المطعم بطني بيتقطع من الجوع
تركي: فيصل ابسألك سؤال وجاوبني بصراحه
فيصل: أتعشى ويصير خير
تركي: على راحتك
فيصل:ههههههه آسف بس الجوع لاعب لعبه ببطني.. فيه شي مهم
تركي: لا بس شي صار لواحد من خوياي وحبيت أساعده
فيصل: شي مثل وش؟
تركي: يعني تقدر تقول شي شخصي
فيصل: إنزين تتوقع أقدر أحله يعني؟
تركي: أصلن إنت الكل بالكل في هالموضوع
فيصل: أنا !
تركي: لا لا إنت مالك شغل
فيصل: الحمد لله والشكر وشفيك.. إنت تعبان حاس بشي
تركي: تصدق والله ما أدري بايش أحس ودي أصارخ وأصارخ لين أصدق اللي صار
فيصل: طيب وش رايك أصكك بكف يمكن تصدق
تركي: مشكور أعرف إنك
ماتقصر
فيصل: العفو بس صدقني يبيلك كفوف مو كف واحد
تركي: قدامي بس لا يكثر بأسامحك هالمره لأني عارف بتملي بطنك وتروق
فيصل: هذا الكلام
¤¤¤¤¤¤¤¤
اليوم الثاني الساعه 7 المغرب
أم بندر: بندر وينك؟
بندر: هههه بعدين يمه بعدين
أم بندر: إيييييه قول كذا من يومها وانت مختفي ماعد نشوفك
بندر: ههههه تبين مني شي
أم بندر: ههههههه لا أخاف نزعجك
بندر: لا استغفر الله إنتي تامرين أمر
أم بندر: أبي سلامتك بس وانتبه لنفسك ولخلود انزين
بندر: وخلود توصيني فيها؟
أم بندر: الله يديمكم لبعض انشا الله
بندر: ويديمك لنا
أم بندر: ومتى بتردون؟
بندر: شوي ونرجع
أم بندر: أجل شوي شوي في الطريق
بندر: انشا الله
أم بندر: فمان الله
خلود: بندر وش رايك بكره نروح نختار كروت
بندر: حبيبتي رايي دايما من رايك إنتي المفروض بس تتأمرين
خلود: ههههه تسلم ياقلبي
بندر: أموت بهالضحكه
خلود حمر وجهها وماعاد عرفت ترد
المهم وبعد هالروووومنسيه رجعها البيت
وفي نفس الوقت دق فهد على تركي: ألو
تركي: هلا
فهد: مابغيت ترد
تركي: آمر
فهد: شكلك ناسي عزيمة الوالده
تركي: وش دعوه إنت على الراس والعين
فهد: حبيبي والله... وتراها بكره تجي إنت وأهلك ما
أوصيك الأهل كلهم والا إنت وش نبي فيك هههههههه
تركي: ههههههه إبشر ما عاد أوريك رقعة وجهي من اليوم ورايح
فهد: يكون أحسن على الأقل نشم شوية هوا أربعه
وعشرين ساعه مجاملني ههههههههه
تركي: ههههه هذا جزاتي صدق من قال حزاة المعروف سبعه كفوف
فهد: ههههههه أهم شي لا تنسى زي ماتفقنا بكره أوكي
تركي: أكيييييد اليوم أمك خبرت عمتي
فهد: هذا إذا مو الخبر عند عمتك من زمان
تركي: إيه والله وأنا آخر من يعلم
فهد: أفاااا ههههه
تركي: ههههههه
فهد: تبي شي
تركي: تسلم
فهد: إنزين فمان الله
تركي: فمان الله

في الوقت هذا تركي كان يفكر وشلون يكلم ملاك ويعبرلها عن مشاعره
لكن الرساله اللي جته قطعت حبل أفكاره وكانت من ملاك:
تركي أرجوا إنك ماتفهمني غلط على اللي صار

تركي أرسلها:
أفهمك غلط!! أنا ماصدقت توصلني منك
رساله بعدين إنتي ليش معتبره إن حبك لي غلط ؟
صدقيني ياملاك لو شاكه في حبي لك أنا
مستعد أسوي أي شي عشان تصدقين
وتعرفي إن اللي يحبك بيخاطر بكل شي عشانك
ملاك أنا أبيك وشاريك
صحيح استعجلت بس حبي لك أقوى من كل شي وكل ماشفتك
أحس إن عيوني ماتبي فرقاك لحظه وحده
أرجوك ياملاك لاتعذبين قلب طول عمره عاش
وحيد بإنك تحرمينه من الحب اللي تمناه طول حياته
وإنت حبه الأول والأخير
أنا عارف إن ودك تقولي اللي بقلبك بس مو قادره لأن
عيونك فاضحتك من شفتيني أول مره وهذا اللي خلاني أتأكد
ملاك وربي أحبك و مالي حياة بعيد عن لقياك

ملاك قرت الرساله وكتبت اللي بقلبها :
أحيانا مانشوف الدنيا مثل مانبي وكمان ماتكون مثل مانشوف
مثل الحب مايكون باليد لأن القلب هو اللي يختار
وأحيانا نتعذب لأجل الحب ونندم إن في يوم حبينا
تركي حبك الصادق لي خلاني أحبك فوق الحب اللي كان في قلبي لك
كل يوم يزيد حبك في قلبي وأحاول أخفيه وأنا متأكده إن قلبي مايبي غيرك

نظراتك ياملاك لي تسوى الدنيا ومافيها وكافي علي أحس بحبك وسط قلبي
ودي أهرب فيك لأبعد مكان وأبعدك عن عيون الناس عشان ماحد يشوفك
لأنك لي وبس وخليهم يقولوا عني أناني مايهمني أي شيئ دامي مجنونك

تأكدي ولد عمك غير كل هالناس
دامك بقربي ماراح تحتاجي لأي أحد
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية



(الجزء الخامس)
تعالي ننسى الماضي واللي كان
ننسى الزمن اللي الأحلام فيه أوهام ننسى دروب عشناها
من الأسى والحرمان تعالي نروح زمان الكل يحس فيه بالأمان
نشوف دنيا ثانيه ونودع أيام النكران نرمي
آلامنا عند ناس زرعوها فينا ونطلق صرخاتنا حتى نكون أحرار
نبني حياتنا بالحب بعيد عن الكتمان ونعيش غير هالناس
لا خوف لا يأس لاكره ولادموع الأمس
تعالي ندور مكان غير هالمكان فيه نكون بعيد عن هالعالم والناس
وفيه تكون حياتنا كلها مشاعر وإحساس نعيش لبكره ونحقق أمانينا ونودع ماضينا
لأن الحياة كلها يومين يوم فرح ويوم حزن ليش نقضيها كلها أحزان....


اليوم الثاني
دقت ساره على ملاك الساعه 5 العصر
ملاك: أهلين
ساره: أخبارك
ملاك: تمام
ساره: إنتوا طالعين مكان اليوم؟
ملاك: أكيد .. ليش؟
ساره: قولي غيرها
ملاك: إيه والله تبين شي
ساره: من أمس وعمتي تكلمني عن عزيمة صديق تركي وإن لازم أروحها
ملاك: طيب روحيها
ساره: مابي أروح لوحدي
ملاك: طيب كلمي سمر يمكن تروح وياكم
ساره: كلمتها بس طلعت خاينه رفضت تجي
ملاك: أوكي أكلمها وأقنعها وأتصل عليك
ساره: وإذا رفضت
ملاك: لا تستعجلي
ساره: أوكي باي
ملاك: باي

ملاك: هذا جزاة البنت تبيك معاها
سمر: ما أحب أروح عند ناس ما أعرفهم
ملاك: طيب روحي عشان خاطر ساره مسكينه ماتبي تكون وحدها
سمر: بابا وعدني اليوم يشتري لي موبايل جديد وأبي أختاره بنفسي
ملاك: سمر حرام عليكي الموبايل يتأجل
سمر: وليش ماتروحين إنتي معاها
ملاك: ساره تبيكي إنتي مو أنا
سمر: آسفه
ملاك: وش أقول للبنت الحين والله فشله
سمر: روحي إنتي وفكينا
ملاك: طيب ياسمر شغلك بعدين
سمر: هالشي بيني وبين ساره
ملاك: والله نذاله عيني عينك
سمر: موبايلك يدق
ملاك : أكيد هذي ساره ياربي وش أقول لها

ملاك: هلا ساره
ساره: بشري
ملاك: تقول إنها مررره تعبانه وهي صادقه كل شوي بالتواليت الله يعزك
ساره: لو قولتولها مشينا السوق
يروح تعبها
ملاك: هههههههه
ساره: أصلاً مو لازم تجي تعالي إنتي
ملاك: إبشري حبيبتي ما راح أردك وسمر شغلها معاي
ساره: تسلمي والله إنك حرمه
ملاك: ماصدقتي ههههههه مين بيوديكم
ساره: تركي
ملاك: والسواق؟
ساره: عمي مستلمه هاليومين
ملاك: أوكي أنتظركم
ساره: أوكي باي
ملاك: باي يا عسل
بشوف تركي واااااااااااي
بشوفه ياربي والله حبيته من جد
وقامت تغني هالأغنيه
حبيت أيامي بيك وبعشها ليك ولا عمري حبيت من
قبليك طيب أنسى ليه وأنا أد إيه كلمت نفسي عليك دنا ليك

سمر: هالكثر فرحانه
ملاك: بسم الله من وين طلعتي
المهم..
ملاك كلمت أبوها عشان تروح العزيمه و وافق لها
مروا عليها الساعه 8 بعد صلاة العشا
في السياره كان تركي كل شوي يناظر ملاك بس هي
ماكانت منتبهه أرسلها رساله مكتوب فيها:
عيونك أحلى عيون في الدنيا
ملاك ناظرت المرايه ولمى تقابلت عيونها
بعيون تركي إبتسم وغمزلها
طبعا إستحت وغطت عيونها بسرعه
(في بيت فهد) في مجلس الحريم
أم فهد تكلم بنتها: شوفي البنت اللي جت مع أم سلطان
(سميه أخت فهد الكبيره)
سميه: ماشاء الله تجنن
ام فهد: إسمها ملاك صح
سميه: إيه بأول كليه
أم فهد: وش تدرس؟
سميه: تقول إنها تدرس حاسب
أم فهد: ماشاء الله بس شكلها مو ساكنه في الرياض؟
سميه: ما أدري بروح أسألها

سميه: ياحيا الله ملاك منوره حبيبتي
ملاك: النور بوجودك
سميه: ماشا الله عليك تدخلين القلب بسرعه
ملاك: والله وإنتي كمان حبيتك من شفتك
سميه: تسلمين ياقلبي.. إلا إنتي ساكنه في الرياض
ملاك: لا في الشرقيه
سميه: في أي منطقه
ملاك: بالخبر
سميه: إييييه حبيت أسأل بس
ملاك: خذي راحتك
سميه: مشكوره ياقلبي
ملاك: العفو
سميه: إنتي أكبر وحده؟
ملاك: إيه
سميه: ماشا الله عندك أخوان صح
ملاك: إحنا ثلاث بنات وولدين
سميه: ماشا الله .... عن إذنك أمي تناديني
ملاك: إذنك معك

ساره: غريبه
ملاك: ليش؟
ساره: سميه ماتسأل هالأسئله إلا إذا عندها شي
ملاك: أحسه شي عادي
ساره: لا حبيبتي إنتي ماتعرفينها مثل ما أنا أعرفها
ملاك: ههههههه الله يستر والله خوفتيني


فهد: تركي ليش قاعد كذا
تركي: وشفيني؟
فهد: شي من الإثنين يا إما سرحان أو العشى مثقل عليك
تركي: والله ياطبيت طبه بالمفطح على كيف كيفك
فهد: هههههههه بالعافيه
تركي: الله يهداكم بس وش اللي بيقومني ألحين
فهد: والله لو ماوراك أهل توديهم البيت كان قلتلك نام عندنا
تركي: ماتقصر والله بس زي ما إنت عارف وراي دوام الصبح
فهد: الله يعينك

ملاك رجعت البيت من العزيمه حوالي الساعه وحده
وقعدت سهرانه كالعاده مع البنات للفجر صلوا
وناموا لكن ملاك ماجاها النوم
تركي كان ويا فيصل بالشقه الثانيه سهرانين على ألأفلام للساعه 9
وأبو فيصل وأبو بندر كانوا قايمين من النوم
عشان يروحون المزرعه عند أبو سلطان
أبو فيصل: أصبحنا وأصبح الملك لله
فيصل: مو كأن هذا صوت أبوي
تركي: إي والله صوت عمي
فيصل: والله إن جى بيسويلنا سالفه
تركي: طفي النور بسرعه كأننا نايمين
فيصل: جبتها والله

أبو فيصل دخل عليهم الغرفه وولع النور
أبو فيصل: فيصل تركي قوموا عشان تجونمعانا
فيصل: .........
تركي: ..........
أبو بندر: خليهم يرتاحون شكلهم تعبوا من مشاويرهم أمس مع أهلهم
أبو فيصل: إيه والله بلاهم ماكان عرفنا شنسوي
أبو بندر: الله يوفقهم انشا الله

فيصل: هههههااااااااي مشت عليهم
تركي: هههههه والله إنك داهيه
فيصل: شوف الناس اللي تفكر
تركي: إنت تفكر!
فيصل: شوفوا مين اللي يتكلم
تركي: تكفى يا إنشتاين

ملاك دقت على فيصل
ملاك: فيصل إنت نايم ولا صاحي
فيصل: نايم
ملاك: ها ها سامج
فيصل: ما أدري عنك شوفي سؤالك بالأول
ملاك: خفت إنك تكون نايم وأزعجتك
فيصل: آمري
ملاك: جوعاااااااانه
فيصل: طيب شوي شوي لاتاكليني
ملاك: والله من جد أبي همبرقر
فيصل: إنتي صاحيه أي مطعم في هالوقت يبيع همبرقر؟
ملاك: أي بوفيه على الطريق تبيع
فيصل: روحي نامي أصرفلك
ملاك: همبرقر وبطلت جيب ساندويش جبنه
فيصل: بأطلع الحين أشتري تميس وقلابه تبين تاكلين ولا نامي جوعااااااانه
ملاك: عديم إحساس
فيصل: إحمدي ربك
ملاك: وأنا قلت شي الحين
فيصل: شوفي إذا تبين همبرقر حلي هاللغز
ملاك: أوووووف أنا الملقوفه اللي دقيت عليك
فيصل: زين يوم عرفتي نفسك
ملاك: ثقيل دم .. وقفلت الخط
فيصل: بنات آخر زمن

تركي: علامك على البنت
فيصل: أمش نروح نجيب فطور
تركي: كلها تميس وعلبة قلابه مو قادر تجيبهم وحدك
فيصل: هذا جزاتي إني خفت عليك تقعد بالشقه وحدك
تركي: تلايط بس


ملاك كانت مره جوعانه ومو قادره تصبر فكرت تتصل على فيصل
و تسأله ليش تأخر لكن فيصل كان ناسي جواله بالشقه
طبعا تركي إنتبه وشاف جوال فيصل لكن ماكان يبي يتدخل ويرد
لأن فيصل كان مسجل إسم ملاك بإسم ولد عشان إذا واحد
من خوياه فتح الجوال مايشوف إسم أخته
المهم دق الجوال مره ومرتين بس آخر مره قرر
يرد ويقول إن فيصل مو موجود
ملاك: فيصل وينك تأخرت
تركي: ......
ملاك: ألو... فيصل
تركي:..... ملاك
ملاك: لا خيالها فيصل بسرعه عاد مو قادره أصبر اكثر من كذا
تركي: فيصل نسي جواله وأنا تركي
ملاك: وانت وشلون ترد؟
تركي: لحظه ملاك لاتقفلي الخط
ملاك: ..........
تركي: ملاك مو ذنبي حبيتك
واليوم راح تشوفي وش بأسوي
ملاك: لاتزودها معاي
تركي: فديت هالصوت
ملاك: قفلت الخط
تركي: ياربي ماصدقت أكلمها ليش هي تسوي فيني كذا
ملاك: يارب استر والله
ما أستبعد عن تركي أي شي من عرفته وهو متهور ومجنون
ياربي هذا وش بيسوي؟



العصر كانت أم فهد تكلم فهد بموضوع الزواج
أم فهد: والله يافهد لقيت لك عروس تاخذ العقل
فهد: يمه خلاص إحنا تكلمنا في هالموضوع
أكثر مره وأنا شايل فكرة الزواج من راسي
أم فهد: ياوليدي إنت كبرت وصرت فاهم و
واعي وجى الوقت اللي لازم نفرح فيك
أنا مابي منك غير أشوفك مع زوجتك وعيالك قبل أموت
فهد: ليش تقولي كذا الله يعطيك طولة العمر
وتشوفين أولاد أولادي انشا الله بس لاتاخذي في خاطرك مني
صحيح جى الوقت اللي أتزوج فيه بس أنا الحين مو حاط هالفكره براسي أبد
أم فهد: بس إنت من تشوف هالبنت بتغير رايك وتقول أمي قالت
فهد: بس يمه حاولي تــ.....
أم فهد: لاتقول أي شي الوقت قدامك طويل وتقدر تفكر براحتك
فهد: خلاص يمه اللي يريحيك أنا بفكر وأحاول اتخذ القرار الصح
أم فهد: لا تحسب إني قاعده أثقل عليك صدقني
كل اللي أسويه في مصلحتك وإنت عارف هالشي
فهد: وربي مو مقصره معاي بشي ولو ألقى
بنت بنص موصفاتك والله أتزوجها بدون تردد
أم فهد: الله يخليك لي



العصر دقت أم فهد على أم سلطان عشان
تكلمها بموضوع زواج ولدها فهد
وإنها بتخطبله بنت أعجبتها وحبت تاخذ
راي أم سلطان خاصة إن لها علاقه
بالموضوع

أم فيصل: صراحه لميس معاها حق يحيى غلطان
أم بندر: إيه والله زودها مع سحر
أم فيصل: ياويلي شوفي أشكالهم ولبسهم
وأجسامهم ما ألوم رجالنا يوم ياخذون تركيات
أم بندر: من يوم عرضوا هالمسلسلات
وعيونهم تبققت ما كأننا مالين عيونهم
أم فيصل: إيه حبيبتي هذي تركيا وحريمها الله يستر بس

حاتم: مااااماااا
عبدالله: ماااااااااما
حاتم: ماما تعالي بسرعه
عبدالله: بسرررررعه ياماما

أم فيصل: ياربي وشفيهم يصارخون!!
أم بندر: الله يستر والله ما أدري


أم فيصل: وش فيه؟
أم بندر: وش صار ؟
حاتم: مافيه شي ماما
أم فيصل: وشلون مافيه شي والصراخ اللي كنتوا تصارخونه؟
أم بندر: عبودي تكلم وش صارلكم؟
عبدالله: كنت أتحدى أنا وحاتم عشان نشوف مين فيكم تجي أسرع
أم بندر: الللله يقطع بليسكم
أم فيصل: مو عيب عليكم
أم بندر: والله مايستحون الحين فاتنا المسلسل
أم فيصل: والله لو عدتوها مره ثانيه شوفوا وش راح أصلح فيكم



راويه: يا ألله مليت من هالحاله..
ليش صار كذا...طيب يا عبدالرحمن شوف وش بأسوي فيك..
.عبودي ليش تاخذ أغراضي....رواااااان ابعدي عني.. بندر ليش تزوجت


ملاك: ياربي هذي كل يوم على نفس الشي
روان: وتلوميني لما أبي يكون لي غرفه لوحدي بعيد عن هالمجنونه
سمر: شوفولها حل أبي أناااام
ملاك: إنتوا وش تسون فيها طول ماهي نايمه تخاصم وتهدد
روان: إسأليها يمكن تكون بالعه مسجل
ملاك: ههههههههههههههه
واااااااي شوفوا الساعه قوموا بسرررعه بابا دق علي أكثر من مره

كانوا رايحين يتمشوا مع أبو فيصل وأبو بندر في منتزه كبييير بداخله ملاهي
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
في السياره...
سمر: ألو
ساره: خير
سمر: أعصابك
ساره: وشتبين؟
سمر: وش دعوه
ساره: خلصينا مشغوله
سمر: ساره وش فيك؟
ساره: مو داريه يعني
سمر: لا
ساره: إذا تذكرتي وش سويتي دقي علي
سمر: على العموم دقيت عليك أبيك تجي معانا الملاهي
بس شكلي دقيت في وقت غلط مع السلامه
ساره: الملاهي!!!
سمر: إيه!
ساره: ومعاكم؟!!
سمر: إيه!
ساره: واااااااااو وناااسه
سمر: طيب و.......
ساره: استنوني الحين جايتكم باي
سمر: باي

ساره قالت لعمها واستأذنت عشان تروح معاهم مع السواق
لأن تركي كان مع فهد

المهم تركي عرف إنهم في الملاهي وراح لهم

ساره: سمر تعالي نلعب هالعبه
سمر: بس هذي تدوخ
ساره: يعني ماجت إلا على هاللعبه
ركبوها بس سمر حست إنها دايخه شوي وجا في بالهم من اللعبه
وهي تمشي رايحه تقعد على الجلسات حست إن الدوخه زادت
تركي كان داخل ومو عارف هم وين بس لما شاف سمر بطريقه سألها:
تركي: كيفك سمر؟
سمر: بخير انت كيفك؟
تركي: الحمد لله.... شكلك تعبانه
سمر: أبي أجلس
تركي: تعالي نروح هناك
بس سمر ما أمداها تجلس لأنها طاحت بوسط الطريق
تركي دق على فيصل بس ماكان يرد إنتبه للناس كانوا كلهم يناظرونهم
قام شالها ووداها السياره وحاول يقومها بس ما فيه فايده
واتصل مره ثانيه وثالثه وفي الأخير دق على ملاك
ملاك:......
تركي: ملاك اسمعيني
ملاك حست إنه كان متضايق وباين على صوته الخوف
ملاك: تبي شي
تركي: فيصل قريب منك
ملاك: لأ ليش
تركي: سمر أغمي عليها وأدق عليه مايرد
ملاك: وينها الحين!!
تركي: عندي بالسياره
ملاك: بدور فيصل وأجي الحين
تركي: بسرعه

ملاك دورت فيصل ودقت عليه بس ماكان يرد وكان المكان اللي هيه فيه بعيد
وماقدرت تروح عند أمها وتخبرها أو تخبر أحد فقررت تروح عند سمر

تركي: ملاك وين فيصل
ملاك: الحين وين سمر...
سمر حبيبتي قومي .. الله يخليك ردي علي..تركي سمر ماترد علي ودينا المستشفى
تركي: طيب طيب يلا إركبي السياره
في المستشفى.. في قسم الطوارئ
ملاك: وين تاخذونها
تركي: ملاك إصبري شوي
ملاك: أنا السبب أنا اللي ما اهتميت فيها لما جت تقول لي
تركي: ملاك خلاص اللي صار صار وانشا الله مايكون فيها شي
ملاك: انشا الله
وقعدت تبكي وتبكي وتركي يهدي فيها بس مارضيت تهدى
طلع الدكتور وكلمهم
الدكتور:إنت أخواها
ملاك: أنا أختها
الدكتور: لازم تتنوم عندنا في المستشفى
تركي: سمر وش فيها؟
ملاك: ليش؟؟
الدكتور: عندها مرض مزمن وخطير
ملاك: بس سمر ماكانت تشتكي من أي شي
الدكتور: يمكن كانت تعاني بس ماكانت تقول لأحد وهذا اللي خلى حالتها تدهور
تركي: والحين وش مطلوب منا
الدكتور: فيه أوراق لازم تعبيها
عشان الإجراءات

ملاك: ياربيييي وش أقول لأهلي الحين
تركي: خلاص ملاك خلينا نرجع البيت ونقول لهم
ملاك: إنت روح وأنا بانتظر فيصل يجي ياخذني
تركي: آسف والله نسيت
آخ ياملاك متى نكون مع بعض
ملاك:.......

تركي حب يخفف عنها بس ملاك طول الوقت تبكي وتتحسف
تركي: أنا ماراح اخليك حتى يجي فيصل
ملاك: لا روح كفايه تعبك معانا
تركي: تعبكم راحه
وشوي دق فيصل
تركي: هلا
فيصل: ياخي ملاك وسمر مالقيناهم
تركي: ملاك وسمر معاي
فيصل: معك؟؟
تركي: لما تجي راح أقول لك بالسالفه كلها واذا سألك أحد قول لهم إنك رجعتهم
فيصل: طيب وينكم الحين؟
تركي: في المستشفى
فيصل: أي مستشفى؟؟

المهم فيصل راح وأخذ ملاك ورجعها
ولمى عرفت أم فيصل بالسالفه ماصدقت وأغمى عليها
أبو فيصل راح للمستشفى وكلم الدكتور وبعدين خبر أم فيصل بالسالفه
وبرضه ماصدقت بس حاول يقنعها ويفهما إن كل شي مقدر ومكتوب
وانها لازم ترضى وتقتنع
في اليوم الثاني راحوا المستشفى عند سمر وتطمنوا عليها
تركي دق على فيصل لأنه حب يتطمن على سمر
وأهلها كانوا يتناوبون على النوم عندها
وكان كل يوم يجي الدور على وحده وأخيرا جى دور ملاك
ملاك جلست تتأمل الغرف كان كل شي فيها أبيض
حتى الأرض.. حست بالبروده والخوف في نفس الوقت
ماتسمع صوت غير صوت جهاز دقات قلب أختها
كانت تناظر سمر والدمعه على خدها وتذكرت وشلون
كانت سمر والضحكه اللي ماتفارقها
واشلون كانت ماليه البيت والحين على
هالكرسي وفي هالمكان البارد وحدها
والألم اللي سكن جوفها من زمان وماخبرت أحد عشان مايتضايق
آآه ياسمر وشلون قلبك كبير
وكيف تخلي الواحد يحبك وتدخلين قلبه من يشوفك
ليش ياسمر لييش.. حرام اللي سويتيه بنفسك وربي
حرام ليش تبين تحرمينا من شوفتك
ياليت اللي فيك فيني....

غفت ملاك بعد ليله سهرتها في دموع وحزن على إختها
وقامت على فتحة الباب الساعه 8 الصباح كانت الممرضه تبيي تشوف سمر
النيرس: قود مورننق
ملاك: قود مورننق
النيرس: آر يو سليب؟
ملاك: آي ترايد بت آي كانت
النيرس: أوو آي نو ذا باد اتز نو كامفارتبول
ملاك: آي ثنك
النيرس: إز سمر يور سستر؟
ملاك: يس
النيرس: آر يو هنقري؟ آر يو ونت بريك فاست؟
ملاك: نو ثانكس بت آم فري ثرستي
النيرس: أوكي جست ون ساكند
أوكي
ملاك: ثانكس
بعد ماجابت لها الماي سألتها عن فطور سمر وقالت لها بتجيبه ع الساعه 10
المهم صحت سمر ونادت ملاك
سمر: ملاك
ملاك: آمري
سمر: ملاك ماعد أحس برجلي
ملاك: حبيبتي إنتي باقي تعبانه نامي شوي
سمر: ملاك وربي ماعد أحس برجلي
ملاك: يمكن عشانك تعبانه إرتاحي ونامي ولما تقومي بتخفي أكيد
سمر: بس أنا ابي التواليت ومو قادره أقوم
ملاك: طيب حركي رجلك
سمر: مو قادره وربي مو قادره
ملاك خافت ودقت الجرس وجت اللي في الإستقبال
الممرضه: ناديتوني ؟
ملاك: ممكن تطلبي الدكتور؟
الممرضه: ابشري
وشوي جى الدكتور وكشف على سمر وسوى لها
أشعه واكتشف إن عندها شلل نصفي
لأن المرض جاها فجأه وكان قوي عشان كذا أثر عليها وانشلت

سمر: يعني خلاص ماعد أقدر أقوم على رجولي؟ كل شي راح حتى أحلامي ؟
طيب والمدرسه وصديقاتي ماعاد بشوفهم؟
ملاك مو مصدقه اللي صارلي أنا ماانشليت سمعتوني أنا بمشي وراح تشوفون كلكم
ملاك اخذت سمر بحضنها والدمعه بعينها كانت حزينه على اللي صار لاختها بس ماتقدر تسوي لها شي


سمر بعد اسبوع طلعت من المستشفى تحت الملاحظه لأنها مارضيت تقعد فيها
زواج بندر كان بعد اسبوعين والكل كان محتار بين حالة سمر وزواج بندر

سمر في البدايه ماقبلت بوضعها وحالتها النفسيه تدهورت أكثر
بس حاولوا يقنعوها باللي صار حتى أقتنعت
بعد اسبوع..
فيصل: ابيك ضروري بسالفه
ملاك:خير انشا الله
فيصل: بصراحه فيه سالفه محيرتني وابي اقول لك عليها
ملاك:اوكي شوي واجي لان سمر محتاجتني الحين
فيصل:اوكي

ملاك: وش السالفه اللي بغيتني فيها؟
فيصل: الموضوع اللي بقول لك عليه ابيه يكون بينا
ملاك:افااا سرك ببير
فيصل: ملاك انا احب.........
ملاك:غريبه!!!!! فيصل يحب!!!
فيصل: ليه ماعندي قلب
ملاك: هههههه امزح معاك وشفيك
فيصل: ابيك تساعديني
ملاك: انا؟؟!
فيصل: يعني امشي
ملاك: لحظه ماقصدت...بس مين اللي حبيتها
فيصل:روان
ملاك:روان؟!
فيصل: كنت حاسس انك راح تستغربي بس وربي احبها
ملاك: فيصل انت عارف ان روان اكبر منك
فيصل: بس احبها مهما يكون
ملاك: وش المطلوب مني
فيصل: ابيك تخبريها
ملاك: ما اقدر
فيصل: مشكوره ماقصرتي
ملاك: لحظـــــ...........
فيصل: على العموم ارجو انه يكون بينا
ملاك: فيصل انا لما رفضت مو قصدي ما اساعدك
قصدي تخبرها بنفسك
فيصل: ما قدرت اواجها طول عمري والحين تطلبي مني هالشي
ملاك: لازم تقول لها في يوم من الايام
فيصل: مستحيل هالشي يصير
ملاك:اذا انتظرها تفكر فيك
فيصل: طيب قوليلي وش اسوي والله تعبت
ملاك: كلمها
فيصل: ما اقدر
ملاك: اذا انتظر
فيصل: ملاك تكفين ساعديني
ملاك: اوكي بس بشرط
فيصل: آمري
ملاك: كل اللي اطلبه منك تنفذه
فيصل: ابشري كم ملاك عندي
ملاك: عشرة
فيصل:ههههههههه
ملاك: اوكيه اتفقنا
فيصل: اتفقنا

فهد كان مع تركي في كوفي دايما يروحون له
فهد: تصدق امي غاصبتني اتزوج
تركي: طيب تزوج
فهد: بس ماعمري فكرت في الزواج ولا ابي افكر فيه
تركي: يعني مو لاقي بنت الحلال
فهد: امي لقيت وحده عجبتها وتبي تخطبها لي
تركي:وليش متردد
فهد: ما ادري والله ما ارتحت للخطبه هذي
تركي: ياخي اتكل على الله... امك تبي لك الخير
فهد: يعني تنصحني اروح اشوفها
تركي: روح شوفها وانا متأكد انها راح تعجبك
فهد: على بركة الله
تركي:ههههه على بركة الله

ام فيصل وابو فيصل كانوا قلقانين على مستقبل سمر وخافوا انه يضيع
خاصة ان سمر باقي مصدومة فكروا يسافرون برا عشان يعالجونها
واذا كان فيه امل ترجع تمشي على رجولها ...ابو فيصل كلم الدكتور
بالموضوع وبرضه الدكتور اكد عليهم واعطاهم أمل كبير

بعد يومين الكل كان مشغول بحاله....
فيصل حاول يقرب من روان اكثر بس ماكانت حاسه فيه
وتركي كان يرسل لملاك رسايل يعبرلها عن حبه لها اللي يزيد
يوم عن يوم
وسمر باقي في همها والحال اللي هي فيه وتفكر كيف
حياتها بتكون وهي بالحاله هذي
وبندر مشغول بخلود وعرسه
وفهد كلم امه عشان تروح تخطب له ملاك
------------------------------------------
ام فهد كلمت ام سلطان عشان تكلم
ام فيصل وتشوف راي ملاك عشان تحدد
يوم الخطبه

في الوقت هذا كان تركي داخل من برا
وكانت ام سلطان باقي تكلم ام فهد
ولما خلصت مكالمه

تركي: احلا ياعمتي صرتي خطابه
ام سلطان: ايه هذي ام فهد
تركي:ولمين تخطبين؟
ام سلطان:تبيني أكلم ام فيصل عشان تخطب
لولدها فهد
تركي: وش دخل خالتي بالموضوع
ام سلطان: كيف وش دخلها وهي ام العروس
تركي: ومين اللي بيخطبها فهد
ام سلطان: ملاك
تركي: وشووووو؟ وخرج من البيت معصب
ودق على فهد عشان يفهم السالفه منه
في الطريق كان واصل حده ويقول لنفسه:
هالنذل مالقي غير ملاك وربي ان يندم



في بيت فهد ........
فهد:حياك تفضل
تركي:وش أتفضل هي كلمتين بقولهم
واروح
فهد:تركي شالسالفه
تركي:وانت خليت فيها سالفه
فهد: وربي مو فاهم ادخل خلينا نتفاهم
تركي:مو داخل واللي بقوله خليه حلقه
باذنك:(خليك بعيد عن ملاك)
فهد: مين ملاك؟
تركي: وتستهبل بعد (ولف ظهره عشان يروح)
فهد: تركي لحظه شوي خلنا نتفاهم
تركي ناظر فهد بنظرة احتقار ومشى وما سمع بعدها اي
كلمه من فهد وما رد على اي اتصال منه

التكمله بالجزء الساااااااااااادس والسابع ,,,
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
الجزء السادس والسابع )
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
في بيت فهد ........
فهد:حياك تفضل
تركي:وش أتفضل هي كلمتين بقولهم
واروح
فهد:تركي شالسالفه
تركي:وانت خليت فيها سالفه
فهد: وربي مو فاهم ادخل خلينا نتفاهم
تركي:مو داخل واللي بقوله خليه حلقه
باذنك(خليك بعيد عن ملاك)
فهد: مين ملاك؟
تركي: وتستهبل بعد (ولف ظهره عشا يروح)
فهد: تركي لحظه شوي خلنا نتفاهم
تركي ناظر فهد بنظرة احتقار ومشى وما سمع بعدها اي
كلمه من فهد وما رد على اي اتصال منه

فهد ارسل مسج لتركي:
(ارجوا ما يكون الزعل اللي بينا لسبب مجهول
ما نعرف تفاصيله والبنت اللي تتكلم عنها امي
اللي خطبتها لي وأنا لا عمري شفتها ولا لي نية
زواج اصلا)









ملاك والبنات كانوا يتفرجوا لمسلسل نور
ملاك: آخ انتو تشوفوا اللي انا اشوفه
راويه: شوفوا ذولي مو اخوي ولا اخوك
روان: يارب ترزقني بواحد زي مهند
ملاك: فيصل مو مالي عينك يعني
روان: الحين مهند وييييين وفيصل وين
ملاك: هههههه بخبر فيصل وش تقولين عنه
روان: وش جاب سيرة فيصل الحين
ملاك(ارتبكت): انا ماجبت سيرته
راويه: لاتفوتكم هالرومانسيه
دخلت عليهم ام فيصل
ام فيصل:ملاك تعالي عندي الغرفه
ابيك بموضوع
ملاك:اوكي وسوعوا شوي ابي أمر

في الغرفه..............
ام فيصل: حبيبتي انتي الحين كبرتي
وعقلتي ووو.....
ملاك: ماما اكيد بعد هالمقدمه فيه شي
مهم
ام فيصل:انتي انخطبتي
ملاك: يووووه ماما والله خجلتيني
ام فيصل : طيب وين رايحه ماتبي تعرفي
مين؟
ملاك خرجت من الغرفه بسرعه وراحت الصاله
وكان في بالها ان تركي اللي تقدملها
وارسلت لموبايله: سويتها ياتركي


تركي شاف الرساله واستغرب من المسج اللي
ارسلته ملاك
وارسلها:ملاك وش تقصدين؟
ملاك شافت اللي رساله تركي وخافت
وماعرفت وش ترسله وفي نفس الوقت
كانت تقول يمكن يكون حاب يمزح معاي
وانتظرت شوي قبل لا ترسل
بس تركي ما ارسل شي لانه قاعد يفكر
باللي ارسلتله ملاك
واخيرا وصلته رساله من ملاك تقول:
يعني مو انت؟
تركي لما شاف الرساله احتار وما عرف
وش تقصد ملاك من الرساله وحب يعرف
بس ملاك شافت رسالته وعرفت ان مو
تركي اللي خطبها وندمت انها استعجلت
لكن تركي قال لها ان صديقه هو اللي تقدملها
وخبرها بالسالفه كلها وكيف تهاوش مع فهد
تركي: ملاك انا اموت فيك و ما راح اسمح
لأي احد ياخذك مني وربي حبيتك من شفتك
وأعشق هواك والأرض اللي تمشين عليها
حبيتك والهوى يشهد على محبتي
ملاك (سكتت لأنها اول مره تسمع احد يقول لها هالكلام) :
تركي: احبببببببببببببببببببببببك
ملاك قفلت الخط بوجهه وقعدت تضحك
ماتدري هي فرحانه او مو مصدقه

راويه كانت تراقب ملاك دون ماتحس بس
ملاك حست بحركة راويه ورى الباب ومشت
بأقل من مهلها وكشفتها
ملاك: بووووووووووووووو
راويه: بسم الله علي
ملاك:وش تسوين؟
راويه: كنت ابي اشرب ماي
ملاك: واللي يبي يشرب ماي ينخش ورى الباب
راويه: هذي الموضه
ملاك: الحين تخبريني وش كنتي تسوين
راويه: انا من زمان حاسه انك تبي تقولي
شي بس متردده
ملاك: بقولك واللي يصير يصير
راويه: طيب قولي قبل ما احد يجي
ملاك: انا.....انا........
راويه: قولي وجع
ملاك: أنا..........انا احب تركي
وهو بعد يموت علي
راويه: وجع على بالي عندك سالفه
ملاك: مو مصدقه ؟
راويه: لأ
ملاك: طيب بتشوفي بعدين
راويه: لا لا مصدقه وابي اعرف
كل شي
ملاك: بقولك بس لا تخبري اي احد
راويه: على هالخشم
وبعد ما خبرتها بالحكايه كلها
راويه: لهدرجه تركي يحبك
ملاك:وأكثر
راويه: والله طلعتي حركات
ملاك:هههههههه حركات بعينك
راويه: بس كان واضح عليك
انك تحبيه
ملاك: اححم من جد؟
راويه: بصراحه ايه
ملاك: تصدقي راويه وربي مو مصدقه
اللي صار لي
راويه: لا صدقي
ملاك: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راويه: حبيبتي تركي يحبك والدليل..........
ملاك: اي دليل؟
راويه: اليوم لما خرجت من الشقه
العصر شفت تركي وسألني عنك
قلتله انك نايمه
ملاك: وبعدين وش صار؟
راويه: اعطاني شي وقال لي اعطي ملاك
وخلي هالسر بينا
ملاك: وليش ما اعطيتيني؟
راويه: حبيت اعرف السالفه اللي بينكم
بعدين اعطيك
ملاك: يالنذاله...اعطيني بسرعه
راويه: طيب اعصابك
راويه اعطتها صندوق داخله ورده
وكان معاها رساله مكتوب فيها:
ملاك تتذكري هالورده؟ يمكن تكوني
نسيتيها بس انا مانسيتها
الورده هذي هي الورده اللي
رمتها من السياره اول مره
واول ورده يهديها
ساره: سمر تعالي نطلع
سمر: وين؟
ساره : أي مكان
سمر: مالي خلق أي مكان
ساره: طيب ليش؟
سمر: انتي شايفه حالتي ؟
ساره: خلاص ياسمر اللي صار صار
ولازم ترضي بالامر الواقع والوضع
اللي صرتي فيه لازم تقتنعين فيه وهذا
قدر ومكتوب عليك
سمر: احس اني اموت يوم
بعد يوم ومو قادره اسوي شي
ساره: لأ راح تقدري بس انتي اللي
مو راضيه
سمر: تكفين ياساره غيري الموضوع
ساره: لأ انا ما اشوف سمر اللي قبل
ليش تغيرتي وصرتي بعيده عني
سمر: لازم ابعد عنكم كلكم عشان لو
مت ماتفقدوني
ساره: ليش تقولي كذا وانتي عارفه ان
الاعمار بيد الله
سمر: بس انا اشوف نهايتي قربت
وصدقيني هذا اللي احس فيه
ساره: انت عمرك ماكنتي ضعيفه وما ابي
اشوفك كذا بعد هاليوم
سمر: خلاص الله يخليك ابي اكون لوحدي
ساره: انا بروح بس قبل ما اروح ابي اقول لك شي
تري الدنيا ماتسوى اللي تسوينه في نفسك
وارجوا تفكري زين بكلامي
بعد ماخرجت ساره جلست سمر تفكر بكل
كلمه قالتها ساره وحست انها صادقه بكل كلمه
قالتها بس الالم خلاها تنام قبل ماتقتنع فيه



اليوم الثاني حبوا يخرجوا يتمشوا عشان
يغيروا جو بعد اللي صار
راويه: الللللله شوفوا الدبابات اللي هناك ودي العب
فيها
ام بندر: طيب خذي البنات وروحوا استانسوا
راحوا البنات وركبوا الدبابات وسمر كانت تناظرهم
من بعيد وتتخيل نفسها معاهم صحيح اثر فيها هالشي
بس ماحبت تنزل دمعتها عشان مايحسوا فيها
وبداخلها الم ودها تبوح عنه بس مين راح يسمعها

بعد ماخلصوا لعب دق فيصل على ملاك
وسألها عن موضوعه مع روان وقالتله انها
تنتظر الوقت المناسب
بس ملاك ماحبت تزودها وخاصة ان الوقت مرررره
مناسب راحت نادتها وفتحت معاها الموضوع
لكن روان تضايقت وقالت ان طول عمرها
كانت تعتبر فيصل مثل اخوها وما حسبت حساب
لليوم هذا
ملاك: روان وربي فيصل يموت عليك
روان: قولي له كان شاف فرق السن بينا
بعدين هذا يسمونه طيش فتره وتعدي
ملاك: والله حرام اللي انتي تسوينه
روان: حطي نفسك مكاني
ملاك: ...............
روان: توقعت هالشي
ملاك: لكن فيصــــ........
روان: قفلي على الموضوع لأنه انتهى

فيصل: ملاك انا شفت اللي حصل
ملاك: بس روان كانت تعتبرك مثل اخوها
هذا كل الموضوع
فيصل: طيب ليش تسوي فيني كذا انا احبها
ملاك: تقول انت اصغر منها ومايصلح حبك لها
فيصل راح عند روان وقابلها وجها لوجه وقال لها:
مو عشاني حبيتك واهتميت فيك من عرفت نفسي
تسوين فيني كذا ... روان انتي الوحيده اللي خليتيني
احس بوجودي واذا مااتبيني انا ما عاد ابي حياتي
انا بريحك من وجهي وللأبد..
روان: بس يافيصـــــل انــــــــ...
فيصل: للأسف اني ضيعت عمري وانا
ما احلم غير اني اكون معاك

فيصل ركب سيارته وراح بس ما كان عارف
وين يتوجه لكنه حب يبعد لان حب روان له صار
شي مستحيل عاش يوم بيوم وهو يحلم بان
روان تحس فيه بمجرد احساس واللحظه اللي
انتظرها كرهها اكثر من أي لحظه ثانيه
ملاك شافت اللي صار وقالت لراويه عشان
تروح تتفاهم معاها لانها اقرب الناس لها وراح تفهمها

روان
راويه: ليش زعلانه
روان: مافي شي
راويه: بس انا حاسه انك زعلانه
روان: قلتلك مافي شي وخري عني
راويه: الا فيك شي وما راح ابعد
لين اعرف
روان(وهي تبكي): ليييييييييش اناسويت كذا
راويه: وش سويتي؟
روان: فيصل سوا كذا لانه يحبني وانا مو
داريه عنه ومو قادره احبه
راويه: خلاص اهدي وارتاحي الحين.. وكل شي له حل
روان: اول مره احس اني انانيه واحب نفسي
وربي ماقصدت اللي قلته
راويه: ليش تقولي كذا صدقيني فيصل فاهم غلط
روان: معليش راويه ابي اكون وحدي
راويه: على راحتك بس لما نرجع البيت ابي اعرف
كل شي
روان قعدت تفكر باللي صار بينها وبين فيصل
وطول الوقت تفكر ... امها شافتها وجى على بالها ان

روان مريضه
وعشان كذا رجعوا
في الشقه......
أم فيصل: فيصل خبرك وين راح؟
ملاك: مدري
ام فيصل: والله بالي مشغول عليه احس قلبي ناغزني
ملاك: لا انشالله مافيه الا العافيه بس يمكن موبايله
مقفل او مافيه شحن
ام فيصل: بس يدق موبايله وما يرد
ملاك: خلاص ماما روحي نامي وانا بدق عليه
واذا رد بخبرك
ام فيصل: بس لاتنسين تخبريني
ملاك: لا تشيلي هم
ام فيصل : الله يستر
ملاك: ماما خلااااااص مافيه شي

ملاك كانت عارفه ان فيصل زعلان من اللي صار
وعشان كذا ما يرد على اتصالاتهم
ارسلتله رساله بس برضه مارد عليها
وقعدت تدق طول الليل بس ما فيه فايده
وسهرت طول الليل تنتظره بس مارجع
كانت بتقول لأبوها بس فكرت لو انتظرت
شوي يمكن يرجع لكنها نامت وهي تنتظر
في الصباح... دق ابو فيصل عليها
ابو فيصل:ملاك فيصل خبرك وين راح امس
ملاك:ليش هو مارجع
ابو فيصل: يعني عندك خبر وما قلتيلي
ملاك: انا قلت يمكن يرجع
ابو فيصل: هذا اللي استفيده من وراك
ملاك: بس بابا.......
ابو فيصل ماخلاها تكمل وقفل الخط
وراح يدور عليه ويسأل عنه بس مافيه فايده

ملاك دقت وقالت يمكن يرد وفجأه
........: الو
ملاك: انت مين؟ وين فيصل؟
........: معاكي الشرطه
ملاك(بخوف): ليش فيصل وش صار له؟
.......: اختي طالبين ولي الامر يجي المركز
ملاك: طيب طيب
في مركز الشرطه......
ابو فيصل: ليش ماسكينه؟
الشرطي: محاولة انتحار
ابو فيصل: انتحار!!!!!.. طيب هو وينه الحين
الشرطي: تطمن اخوي هو الحين بالمستشفى
ابو فيصل: انشا الله مايكون صايرله شي
الشرطي: كان لازمه شوية فحوصات
وتقدر تروح تشوفه

أبو فيصل راح المستشفى عند ولده
وتطمن عليه بس قاله الدكتور ان الصدمه اللي
تعرض لها كانت قويه عشان كذا فكر ينتحر وانه
لازم مايتعرض لاي عصبيه في الوقت الحالي عشان
الدوا ياخذ مفعوله

في نفس الوقت كانت ملاك تدق على ابوها تبي تعرف
اللي صار بس ما كان يرد
ام فيصل صحت من النوم تبي تشوف فيصل لانها مانامت

طول الليل
من قلقها عليه لكن ملاك قالت لها ان فيصل راح ياخذ

فطور وباقي مارجع
وان جواله خربان و كانت خايفه تقولها الحقيقه وتهاوشها

امها
وتخلي الذنب عليها
ابو فيصل تكلم مع ولده وحاول يعرف ليش فكر ينتحر
لكن فيصل مانطق بحرف واحد وفضل يرجع الشرقيه
عشان نفسيته ترتاح... في الاول ابو فيصل استصعب
انه يسافر وحده بس لما شاف فيصل مصر خلاه يسافر

طبعا بعد ماعرفت ام فيصل وش اللي جراله
وروان لمى سمعت باللي صار لفيصل قاعده تلوم نفسها
وان لو جرى لفيصل أي شي ماراح تسامح نفسها
لآخر يوم في حياتها

تركي عرف بالسالفه من فيصل لانه هو اللي وداه المطار
وقال له انها حال الدنيا ولازم ما ييأس لان حبه كان حقيقي

بعد ماودع فيصل قعد في السياره وهو راجع يفكر باللي

سواه
فيصل عشان روان تحس فيه وبنفس الوقت فكر بنفسه
وبحبه لملاك وحتى متى بيقعد حبهم واقف على كذا
فكر يسوي مفاجأه لملاك ويروح يخطبها اليوم



في العصر....... دقت ام فهد على ام فيصل
عشان تشوف رد ملاك بس ام فيصل قالت لها
ان البنت تبي وقت طويل عشان تفكر دون ماتدري
ملاك لانها لودرت ان ام فهد اتصلت مره ثانيه
اكيد راح ترفض

اليوم الثاني قبل يوم زواج بندر...
تركي قال لعمته عشان تروح تخطبله ملاك


بس قالتله ان ملاك الحين مخطوبه من فهد وما

يصير
يروح يخطبها
تركي: بس ياعمتي ملاك باقي ماوافقت على فهد
ام سلطان: انت وش عرفك؟
تركي: فهد صديقي وانا اعرفه ولو ملاك وافقت كان قالي
ام سلطان: مو كانك استعجلت
تركي: والله اخاف ملاك تروح من ايدي
ام سلطان: لهدرجه تحبها ههههههه خلاص راح اقول

لعمك ويصير خير
تركي: يعني باروح اخطبها
ام سلطان: دامك تحبها وتبيها مايكون خاطرك الا طيب
تركي: مشكوره عمتي الله لايحرمني منك

ساره سمعت بالسالفه واتصلت على ملاك بسرعه
دون ماتدريي عمتها ولا تركي
ملاك: هلا
ساره: والله ياعندي خبر
ملاك: بسرعه مو فاضيه
ساره: تركي وعمتي اليوم جاين عشانك
ملاك: عشاني؟؟
ساره: هاا اشوفك متشققه فرح
ملاك: ههههههه
ساره: والله وبتصيرين زوجة اخوي
ملاك: ليش يمكن ارفض
ساره: علينا
ملاك: ههههههههه
ساره: اعرف انك موافقه؟
ملاك: مو دخلك
ساره: يالله راح افهمها انك موافقه
ملاك: طيب افهميها زي ماتبين راح اسمحلك
لانك جبتيلي خبر حلو
ساره: هههههههه خلاص باي هاذا تركي جى
ملاك: باي

تركي ارسل لملاك: ملاك انا مسوي مفاجأه
وراح تشوفيها اليوم

ملاك شافت الرساله وارسلت: اصلا
خلاص صارت مفاجأتك مكشوفه

تركي: وكيف كشفتيها؟

ملاك: بقولك مين اللي قالي...
لكن بشرط لا تسوي لها شي

تركي: اكيد ساره ؟

ملاك: لا

تركي: لا انا عارف انها ساره هالفتانه راح تاكل مني

ظرب مو راضيه تخرج من حياتي
ملاك:ههههههههه حرام عليك يعني هذا جزاتها عشانها
حبت تفرحني

تركي: خلاص هالمره بعديها لها بس
عشان خاطرك

ملاك: طيب خلاص ماعاد بارسل شي بعد هالرساله


تركي: هو.... ليش؟ لهدرجه خساره فيني 25 هلله

ملاك: ماتبيني اروح اتجهز

تركي: اكيييد.... والله اني قليل ذوق بس اللي
يسولف معاك مايطفش

ملاك: لاتقول كذا على نفسك مره ثانيه ترى ازعل

تركي: آمري هذي آخر مره

ملاك: اوكي كذا انا رضيت

تركي: انشالله طول العمر تكوني راضيه عني

ملاك استحت وماعاد ارسلت شي
تركي راح يتجهز ويلبس وراح عند عمه عشان يكلمه
طبعا ابو سلطان ما قصر قاله بكل شي وعلمه وش يقول و
وش لازم يسوي
وكمان ام فيصل قالت لبنتها بكل شي وعلمتها
طبعا كان موضوع الخطبه سريع ومفاجئ للكل
لكن حبو تكون الفرحه فرحتين
في المجلس.......
ابو فيصل: ياحيا الله من جانا
ابو سلطان: الله يحييك..... اكيد عارف ليش جاين اليوم
ابو فيصل: اكيد
ابو سلطان: والله مالقينا احسن منكم عشان نناسبهم
ابو فيصل: لنا الشرف والله
ابو سلطان: تركي تكلم لك كلمتين
تركي: عمي انا ابي ملاك على سنة الله ورسوله
ابو فيصل: على بركة الله وين بنلاقي احسن منك....الحين

اسمحولي انادي العروس
طبعا في الوقت هذا كان كل البنات ورى باب المجلس

يتصنتون
ولمى خرج ابو فيصل هربوا بسرعه عند ملاك وخبروها
ام فيصل كانت مع ملاك تخبرها بكل خطوه لازم تسويها

لمى تدخل
وكيف تدخل وكيف تناظر وكيف تمشي وكيف تحط

العصير وووو...
ملاك دخلت وعينها بالارض ماشالتها لحظه وحده وتركي

يناظرها
مو مصدق ان اللي يشوفها قدامه هي ملاك حلم حياته قعد

يناظرها
وما وخر عينه عنها واخيرا تقابلت عيونهم وكل واحد منهم

شاف بعين
الثاني الحياه اللي بيعشها معاه كانت نظرات كلها حب

وعواطف
طاحت خصله من شعر ملاك على وجهها وتركي يناظرها

كان وده لو يقوم
يبعد الخصله عن وجهها عشان يشوفها زين بس ملاك

استحت اكثر
وخرجت من المجلس وكان بيغمى عليه من الحيا

تركي رجع البيت واتصل عليه ياسر صديقه وراح معه
ياسر : مبروووووك والله انك مو بسهل يعني خلاص

بتتزوج
وتودع ايام العزابيه
تركي: شوف اليوم عندك يوم مفتوح سوي فيني اللي تبي

انشالله
تحطني تحت السياره وتدعسني ماعندي مانع دام تحقق
الي في بالي
ياسر: دامك مستانس هالقد وش رايك نسويلك حفله بسيطه
مع الشباب
تركي: وش ورانا؟
ياسر دق على الشباب اللي يعرفونهم ولمى تجمعوا
ياسر: شباب انا جامعكم اليوم.......
تركي: قلبتها خطبه انت وجهك ...... شباب
انا بودع العزوبيه
الشباب قاموا يهنونه ويغنون ويرقصون وبعدها
ياسر وتركي حبوا يفلونها شوي قبل ما يسافر ياسر
جده

داروا بالشوارع لين سمعوا صوت من وراهم
وي وي وي وي طووووووو يارعي الكامري وقف على

جنب
تركي: لا حول وش جابه الحين
ياسر: كله من ورى راسك
تركي: الله يستر
نزل راعي الدوريه وقرب من السياره
الدوريه: السلام عليكم
ياسر: هلااااااا وعليكم السلام
تركي: ياسر انت تعرفه؟
ياسر قاعد يغمز لتركي عشان يسكت
الدوريه: انتوا ماعندكم ساعات تناظرون الوقت
ياسر:هههههه ضحكتني الله يهداك هذا سؤال مافي احد في

هالزمن
الا عنده ساعه
الدوريه: شكلك تحب تنكت.....انزل من السياره
انت واللي بجنبك اشوف
تركي يكلم ياسر: تبي تكحلها عميتها انت وخشمك
اللي كأنه واحد يقنص
ياسر: ترا ما أسمحلك كل شي الا خشمي
تركي: اقول امش
ياسر: وجهك نحس الله لايبتلينا
الدوريه: ادخلوا السياره لو سمحتوا
تركي: بس احنا ماسوينا شي
الدوريه: اسف ادخلوا الحين ونتفاهم في المركز
ياسر: ياخوي انت شايف علينا شي
الدوريه: عندي امر بالقبض عليكم

في المركز........
الشرطي: فيه احد مبلغ عنكم يقول مسببين
ازعاج في الشوارع
ياسر: طيب كم الغرامه؟
تركي: اكيد بفلوس
ياسر: وتنكت بعد مو كافي اللي
جانا من تحت راسك
الشرطي: قلتوا شي؟
ياسر: سلامتك طال عمرك بس كم ندفع
الشرطي: 500 ريال
تركي: طيب لو سمحت ابي ادق على اهلي
ياسر: وانا بعد
الشرطي: تفضلوا

دق تركي على بندر عشان يدفع عنه
وياسر دق على واحد من خوياه
بندر : فيه احد ليلة خطبته يدخل الشرطه
ويدفع غرامه؟
تركي:بصراحه ماقد شفت
بندر:والحين اكيد شفت
تركي: تكفى لا احد يدري بالسالفه
بندر: ههههههههههههه تطمن ماراح اقولهم
عن فضيحتك
تركي: هههههههههه الله يستر بس مايوصل الخبر لبعض

العرب
وترفضني
بندر: تطمن فضيحتك في بير




اليوم الثاني......
لينا: ملاك شوفي تركي وش جايبلك
ملاك: الله تجنن اموووت بالورود
راويه: اعطيني ابي اشمها
روان: اقول اعطيني ابي وحده
ملاك:اقول ابعدوا كأنكم اول مره تشوفوا ورود
لينا: واعطاني هالكرت بعد
ملاك: جيبي
لينا: مكتوب بالكرت.......
ملاك: لينوه اعطيني قبل ما اجي
اخذه غصب
روان: لينا ارميه عندي بسرعه
راويه: لأ ارميه عندي
لينا: سمر امسكيه
لينا نست ان سمر كانت عاجزه بس ملاك صرفت

الموضوع
ملاك: سمر لا تاخذيه منها
لينا: ملاك خذي طفشت
لينا كان ودها تبكي لما شافت سمر قاعده بمكانها ماتتحرك
وحست انها فقدت اختها اللي طول عمرها كانت معاها
والحين صارت سجينة هالكرسي

بس اللي صار لها منعها من انها تكمل حياتها مثل أي بنت

ملاك رجعت تكمل قراية الكرت :
من اليوم ورايح حياتنا كلها راح تكون ورود
تحياتي:تركي
ملاك عاشت احلامها وتأملها لهالورود والكرت
نساها كل شي حولها

لينا راحت عند عبد الرحمن تخبره باللي صار
عبد الرحمن : لينا خلاص لاتحسي بالذنب انتي ماكنتي
تقصدين وسمر اكيد عارفه
لينا: بس كل ما اشوفها بالحاله هذي ودي ابكي
ومو عارفه ليش
عبد الرحمن: خلاص لايضيق صدرك
خلينا نغير الموضوع
لينا: لو اني مكان سمر كان راح تبطل تحبني؟
عبد الرحمن: خليك فاكره ان مستحيل يصير هالشي
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
ملاك كانت موافقه على خطبة تركي لها بس ماقالتله حبت

تتغلى عليه
وتركي كان عارف ان ملاك موافقه بس حب يسمعها منها

وعشان كذا جهز كل شي
حتى موعد الملكه حدد وقته

ابو سلطان: تركي متى تبي الملكه
تركي: ودي تكون على الاسبوع الجاي
ابو سلطان: على راحتك بس لازم نسأل اهل
العروسه بالاول ونشوف اذا كان يناسبهم
او نغير الموعد
ام سلطان: انشا الله يكون الوقت يناسبهم
تركي: انشا الله
ساره: بس انا مايناسبني
تركه: رضيتي ولا انرضيتي بيناسبك
غصب عنك
ابو سلطان: بس انت وياها خلونا نتعشى مثل باقي الناس
ساره: احسن
تركي: ورعه
ساره: عمي شوف ماخلاني اتعشى
ابو سلطان: تركي يكفي
تركي: اصبري علي
ابو سلطان(معصب): تركي!!
تركي: هالمره عشان خاطر ياعمي
بسكت
ابو سلطان: بعد بكره بنروح عند اهل العروسه عشان

نتكلم في موضوع
الشبكه والمهر عشان مانتأخر عليهم
تركي: أمرك
ام سلطان: والله مو مصدقه انك بتبعد عن عيني
ابو سلطان: تركي كبر يا ام سلطان وصار رجال ولازم

يعتمد على نفسه
تركي: تطمني عمتي ماراح اخليك كل يوم وانا عندك
ابو سلطان:عساك ارتحتي الحين
الكل: ههههههههههههه

في نفس الوقت........
ملاك اتصلت على ريم تخبرها باللي صار
لكن ريم ماكانت ترد واحيانا تحط مشغول حست ملاك انها

اتصلت في
وقت غير مناسب وانتظرت ريم تدق عليها بس مادقت
خافت يكون صاير لها شي عشان كذا اتصلت بجوال اختها
تسأل وش فيها
ملاك: الو
ريناد: هلا
ملاك: كيفك ريناد
ريناد: اهلين ملاك
ملاك: وش فيك تعبانه؟
ريناد: لا مو تعبانه
ملاك: طيب وش فيك؟
ريناد: ريم ....
ملاك: وش فيها؟؟؟؟
ريناد: ابوي زوجها غصب عنها قبل يومين
ملاك: انتي وش تقولي؟ وليه صار كذا؟
ريناد: خطبها ولد عمي وهي رفضت ولمى دري
ابوي غصبها عليه
ملاك: والله حرام ريم ماتستاهل يصير فيها كذا
ريناد:مسكينه ماكانت تبي تتزوج الحين
ملاك: طيب ليش ماترد علي؟
ريناد: وحتى احنا ماترد علينا
ملاك: لهدرجه متضايقه؟
ريناد: تحبي اقول لها شي
ملاك: لا حبيبتي مشكوره باي
ريناد: باي

ملاك بعد ما سمعت اللي صار لصديقتها بكت من حزنها

عليها
وتخيلت حال ريم الحين كيف انها راح تعيش مع واحد

ماتحبه
طول حياتها وتذكرت كلامها اللي كانت تقوله لها عن اللي

بتصلحه يوم زواجها
ومين بتعزم وعن فستانها اللي بتفصله والزفه والكوشه
والحين كل شي راح لان ابوها حرمها من احلى يوم

بحياتها
وحرمها من حلمها في هاليوم وزوجها بدون رضاها
وحرمها من شي كانت تتجهزله من يوم كانت صغيره
وحلم أي بنت في العالم
ابوها حطم مستقبلها وحياتها وعالمها اللي كانت تشوفه

قدامها
وكل هذا عشان العادات والتقاليد
حست بظلم ابو ريم على صديقتها وودها تروح تشوفها او

حتى تسمع
صوتها بس ريم موراضيه ترد

ملاك بعد ما سمعت اللي صار لصديقتها بكت من حزنها

عليها
وتخيلت حال ريم الحين كيف انها راح تعيش مع واحد

ماتحبه
طول حياتها وتذكرت كلامها اللي كانت تقوله لها عن اللي

بتصلحه يوم زواجها
ومين بتعزم وعن فستانها اللي بتفصله والزفه والكوشه
والحين كل شي راح لان ابوها حرمها من احلى يوم

بحياتها
وحرمها من حلمها في هاليوم وزوجها بدون رضاها
وحرمها من شي كانت تتجهزله من يوم كانت صغيره
وحلم أي بنت في العالم
ابوها حطم مستقبلها وحياتها وعالمها اللي كانت تشوفه

قدامها
وكل هذا عشان العادات والتقاليد
حست بظلم ابو ريم على صديقتها وودها تروح تشوفها او

حتى تسمع
صوتها بس ريم موراضيه ترد
الجززززززززززززززء الساااااااااااااااااااابع

راويه: ملاك وش فيك تبكي؟
ملاك: صديقتي ريم تزوجت
راويه:طيب هذا شي مايزعل
ملاك: ابوها غصبها على الزواج
راويه: هذا مهما كان ابوها واكيد عارف مصلحتها
ملاك: بس حرام عليه ريم ماتبي تتزوج
ليش يخرب حياتها
راويه: خلاص هذا مصيرها بتزعل في البدايه
وراح تتعود وبترضى
ملاك: انتي مو عارفه شي عن ريم
هذي صديقتي واعرفها هي ماتبي ولد عمها
اللي اكبر منها بعشر سنوات وطول عمرها كانت
تتحلم تعيش مع واحد تفهمه ويفهمها وفجأه تتزوج واحد

عشان
ابوها غصبها عليه هذا مو ظلم؟
راويه: ربي كاتب لها هالشي وانتي مالكي دخل في حياتها
ملاك: هذي صديقتي ياراويه ومستحيل اخليها في يوم من

الايام
راويه: بس ماراح تقدري تسوي لها أي شي
ملاك:وربي حراااااام.....تخيلي مكانك بدالها
وش كان راح تسوي
راويه: خلاص ياملاك انشالله تكون مرتاحه الحين
بس لاتكبري الموضوع
بكره اتصلي وتطمني عليها
ملاك: الله يسمع منك

اليوم الثاني .......زواج بندر.........
ام بندر: لوووووولووووولووووليش
ام فيصل: يالله ان تحي العريس
ام بندر: الله يوفقك ياوليدي وتعيش انت وخلود دايما
مع بعض وماتتفرقون قول آمين
بندر:آمين
ام فيصل: مبروك الف الف مبروك
بندر: الله يبارك فيك خالتي
لينا: يعني بتصير رجال
بندر: ههههههه وانا الحين مره يعني
ام فيصل+ام بندر:ههههههههههه
لينا: لا موقصدي ههههههههه
بندر: يالله ان تعدي الليله على خير
ام بندر: انشا الله
ام فيصل: انشا الله
بندر: بروح اتطمن على على خلود من امس حايسه

اقلقتني
ماخلتني انام طول الليل تدقدق
ام بندر+ام فيصل:هههههههههه
ام بندر:ياحليلها
ام فيصل: هههههههه ايه والله الله يعينها
بندر: اجل عن اذنكم
ام بندر+ام فيصل: اذنك معك

روان: راويه وش البس إكسسوار على الفستان
احمر ولا وردي؟
ملاك: اخضر
روان: لا جد وش البس
راويه: البسي اللي تلبسينه انا مو فاضيه شوفي فستاني

وشلون انحاس وين المكوا ابي اكويه
ملاك: سمر أي فستان راح تلبسي؟
سمر: أي شي
ملاك: مايصير أي شي لازم تختاري
سمر: قلتلك أي شي
ملاك: على راحتك
راويه: ملاك شفتي وين الشنطه حقتي
ملاك: لأ
روان: وانتي لازم تكوني مضيعه شي
راويه:انا ولا انتي
عبد الرحمن(كان توه داخل الغرفه عند البنات): اقول

شفتوا
شاحن البي اس بي وينه
البنات:..............ما احد رد.. كانو مشغولين وما

انتبهوا
عبدالرحمن: يهوووو نحن هنا
البنات:..............
ملاك: آه تذكرت
عبدالرحمن: وينه؟
ملاك: بسم الله متى دخلت؟
عبدالرحمن: توني بس وين الشاحن
ملاك:أي شاحن؟
عبدالرحمن:انتي تقولي تذكرتي
ملاك:قصدي على شنطه راويه
عبد الرحمن: والله انك مهويه على بالي عندك علم
البنات:هههههههههههههه

تركي اتصل على ملاك:
ملاك ناظري من الدريشه شوفي وش جايبلك
ملاك ناظرت للشارع من الدريشه شافت سياره مليانه

ورود وهدايا
وتركي واقف جنبها يناظر لملاك ويأشر
ملاك استحت ودخلت واتصلت عليه: انت من جدك
تركي: ايه كم ملاك عندي
طبعا قفلت السماعه وكلها حيا
ناظرت مره ثانيه وشافت بندر ركب السياره وراح
ملاك اتصلت على تركي: تركي الحق ورودي
تركي: ورودك؟!ههههههههههههه
ملاك: ههههههههههههههه ليش تضحك؟
تركي : هذي هدايا اشتراها بندر لخلود وحبيت امزح معاك

كنت
ابي اشوف ردة فعلك خخخخخخخخخخخخخخخخ
ملاك: هاهاها مزحك ثقيل
تركي:هههههههههه ودي اشوف وجهك وشلون صار؟
ملاك(بعصبيه ): تتريق حضرتك؟
تركي: لا لا وربي كنت امزح معاك
ملاك: ههه ....وقفلت الخط
تركي: ياحليلها استحت


المهم...... رجعوا من الزواج الساعه 7 الفجر
كان الكل تعبان ووده ينام
اليوم اللي بعده راح ابو فيصل يحجز تذاكر عشان

يرجعون
الشرقيه بس للاسف مالقي وما كان وده يسافر بر لانه

يتعب
بس كان مضطر..... راح لاهله بالشقه وخبرهم يجهزون

انفسهم
بسرعه عشان عنده عمل ومستعجل عليه
ولازم يسافرون اليوم الثاني بالصباح
وطبعا عشانه آخر يوم حبوا تكون ليله سهرة بينهم

عزمتهم
ام سلطان على العشا في منتزه مرررررررررره حلو
ام بندر: لو ادري عن هالمنتزه من زمان كان كل يوم وانا

فيه
راويه: خلاص يمه راحت عليك بكره مسافرين
ام بندر: طيب عارفه بكره مسافرين طفشتوني انتي وابوك
ماغير ترددون موضوع هالسفر
ام فيصل: والله ما ودي اسافر بس شغل ابو فيصل ما يقدر

يأجله
ام بندر: حتى ابو فيصل عنده شغل بالشرقيه؟
ام فيصل: ايه والله يقول مهم وما يقدر يتأخر عنه
ام بندر: قولتك وش وراهم هالرجال هناك
ام فيصل : انتي تفكرين باللي افكر فيه؟
ام بندر: قولتك عندهم صيده؟
ام فيصل: والله ما استبعدها عنهم كل شي يصير منهم
ام بندر: لا انشا الله لافال الله ولا فالك
ام سلطان: على وشو تتهامسون؟
ام فيصل: هاه مافيه شي حبيبتي كانت ام بندر
قلقانه على ولدها وتحاتيه
ام سلطان: لااا حبيبتي حتى متى بتمين تخافين عليه
شوفيه ماشا الله عليه تزوج ومسافر الحين شهر العسل

وانتي
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
باقي تحاتينه؟
ام فيصل: الا اقول وين العيال من جينا وهم مختفيين
ام سلطان : شفت تركي ياخذهم الدبابات
ام بندر: الله يستر جنانهم هالدبابات
ام فيصل : الله يستر عليهم بس
لينا: ماما شوفي تركي ماخلاني العب بالدباب
ام فيصل: اكيد مسويه شي
لينا: يقول اني صرت كبيره ومايصير العب دباب
ام فيصل: ماعليك منه بخلي ملاك تجي معاك الحين

وتلعبين
راحت ملاك مع لينا وشافهم تركي وجى عندهم
تركي: لينا انا وش قلت؟
لينا : مالك دخل ماما قالت لي العب
تركي: لا ما فيه لعب
ملاك: انت وش اللي ملقفك خليها تلعب مو على راسك
تركي: شوفي لينا لولا معزة ملاك عندي كان ماخليتك

تلعبي
ملاك: .......
تركي: على العموم سامحتك بس لا تكرري اللي سويتيه

اوكيه
لينا: انا وشـــــ........
تركي: ها اصه لا اسمع صوت
لينا: هاهاها
ملاك: وانا مثل الاطرش بالزفه.... حد يقول لي وش

صاير
تركي: لينا خلاص افراج روحي العبي
ملاك: تركي وش سوت لينا؟
تركي:ههههههه ماسوت شي بس حبيت اجننها
ملاك:ههههههههههههه حرام عليك
تركي: تتحديني؟
ملاك: بوشو؟
تركي: بالدباب؟
ملاك: انت قد هالتحدي
تركي: وريني اجل!
ملاك:اجل مشينا
تركي: قال تتحداني قال
ملاك: ههههه نشوف
تركي و ملاك ركبوا الدبابات وقعدوا يتسابقوا بس الظاهر

نسيوا التحدي وقلبوها جو رومنسي
تركي قرب من ملاك وقال بصوت عاااالي: احببببببببببك
ملاك: اوكي لا تفضحنا
تركي: مايهمني احبك احبك احبك
ملاك: تركي خلاص ترا انزل الحين
تركي: حبيبتي خلاص آسف لكن احبببببببببك
ملاك:ههههههههه
تركي: اموت فيك ....ملاك تعالي نهرب
ملاك: نهرب؟ تزوجني بالاول
تركي: مو قادر انتظر
ملاك:هه لاحق.............
تركي: ملوكه ياعمري راح اشتقلك
ملاك(بخجل): وانا......اكثر
تركي: فديت الانا ياناس
ملاك:.......
تركي: وربي لاعيشك ملكه وادلعك وما اخليك تحتاجي

احد
وراح تشوفي بعينك يا احلى ملوكه بالدنيا
ملاك: ....
تركي: ليش ساكته عمري مستحيه؟
ملاك: ايه
تركي: ياقلبي انا مو غريب
ملاك: انت بس خطيبي ماصرت زوجي والمفروض ما احد

يشوفنا مع بعض
تركي: عادي خلي الناس تتكلم معقوله اشوفك قدامي

واخليكي تروحي
ملاك: ..... هنا ملاك ناظرت تركي وبعدين راحت لكن

تركي مسك يدها
تركي: ملاك خلاص وافقي
ملاك سحبت يدها وناظرت تركي وقالت وهي تضحك :

مين قال انا مو موافقه.... بعدين راحت
المهم .............
رجعوا البيت وجهزوا اغراضهم عشان سفرتهم بكره
وتركي راح البيت عند فهد عشان يتاسف منه وطبعا تقبل

اسفه
وجلسوا مع بعض ولا كان شي صار
لما رجع البيت كان ابو سلطان في الصاله على التلفزيون
لما شاف تركي ناداه وكان باين عليه ان فيه موضوع

شاغل باله
تركي: خير عمي فيك شي
ابو سلطان: شوف ياتركي انت كبرت وصرت على وجه

زواج والوقت هذا كنت
منتظره من زمان عشان ابري ذمتي
تركي: آمرني ياعمي
ابو سلطان: جدك قبل لايموت اعطى الورث لابوك الله

يرحمه عشان يوزعه بينا بالتساوي
واختاره عشانه كان يشتغل معاه بالشركه ولانه كان عارف

كل شي وكان نصيبه في
الورث اكثر مننا كلنا وكنا راضين بها الشي لكن ابو

فيصل مارضي باللي يسير كان يظن ان ابوك اخذ شي من

نصيبه
وراح طلب ابوك الباقي لكنه رفض ومن هنا بدت المشاكل

عليه
ولما توفى ابوك اعطاني الورث وقالي اسلمه لك لانه من

حقك
تركي:وعمي وش كان رده
ابو سلطان: عمك مايدري بشي لاني قلتله بان الورث تبرع

فيه
ابوك وماعاده بامانته
تركي: ..........
ابو سلطان:اسمعني المبلغ كبير ومو بسيط وهذا غير

الاراضي والمستحقات
انا راح اعطيك وانت تصرف فيها زي ماتبي لانها الحين

صارت لك
بس لايدري ابو فيصل بالسالفه لانه راح يزعل
الله يشهد علي ان اللي اسويه وصية ابوك وما اقدر اغير

فيها شي
تركي: ماتقصر ياعمي ابوي الله يرحمه ما اختارك الا انك

قد هالشي وماراح اخيب ظنك
ابو سلطان: الله يوفقك
تركي: بس مستحيل تخفى سالفة الورث عن عمي ابو

فيصل
ابو سلطان: خلي هالشي علي
تركي: جت في وقتها
ابو سلطان: اييييييه انا كنت قاصد الوقت هذا لانك راح

تحتاج هالفلوس اكثر
من أي وقت
تركي: ياسلام واخيرا بتزوج
ابو سلطان: هههههههههه الله يوفقك
تركي: اجل من بكره بجهز نفسي ههههههه
ابو سلطان: الله يعينك

اليوم الثاني راح تركي البنك وحول الورث المالي لحسابه
والباقي خلاهم عنده
المهم اشترى فيهم بيت وغير سيارته وارسل هدايا لملاك
وحب يتطمن عليها
ارسل رساله: اذا وصلتي البيت طمنيني

ملاك واهلها وصلوا الشرقيه من ساعه تقريبا
لمى شافت الرساله ارسلت: توك تتذكر وتسال
على العموم احنا وصلنا وبخير

تركي: وش دعوه......... بس كان فيه موضوع قالي عمي

عليه امس
واقلقني ماخلاني انام واليوم رحت البنك اكمل اجرائاته

ملاك: مهم اكثر مني؟

تركي: مافيه شي مهم اكثر منك عندي بس الموضوع هذا

يهمني انا وياك
اليوم رحت اشتريت بيت لنا ياملاك عشان نعيش انا وياك

فيه
وما احد يشاركنا

ملاك: من جد؟؟؟؟ هذا احلى خبر الحين تاكدت من حبك

لي

تركي: يعني بالاول كنتي شاكه

ملاك: انا ماقلت كذا بعدين كنت ابي اشوف ردك

تركي: امووووووووووووووت فيك

المهم وبعد هالرسايل ابو فيصل حب يجتمع بالعائله عشان

يخبرهم بموضوع
بيفرح الكل
ابو فيصل: انتوا عارفين ان ملكة ملاك الاسبوع الجاي

وبعدها محظرلكم مفاجئه انا
وابو بندر
فيصل: وش هي؟
ابو فيصل: لا هاذي مفاجأه
ملاك: بابا خبرنا والله تشوقت
ابو فيصل: بعد ملكتك راح نسافر لـــ..
فيصل(بسرعه): وين؟
ابو فيصل : اركد الله يهداك علامك اصبر شوي خلني
اعرف اكمل كلامي
لينا: يلاااااااا
ابو فيصل: لماليزيا عند بندر وزوجته منها نزورهم ومنها

نتمشى ومنها نبدا بعلاج سمر هناك هاه
وشرايكم
ام فيصل: عاد هذي فيها راي اكيد موافقين
ملاك ولينا وحاتم وفيصل:هييييييييييييييي
ابو فيصل: سمر حبيبتي انتي مو فرحانه زي اخوانك؟
سمر: لا والله فرحانه ويمكن اكثر منهم بعد
ابو فيصل: الله يديم هالفرحه عليكم كلكم انشا الله
ملاك اتصلت على ريم لان مشكلتها شاغله بالها لكن

جوالها كان
مغلق وكمان تليفون البيت ما احد يرد عليه ..استأذنت من

ابوها وراحت لها البيت
تسأل عنها فتحت لها الشغاله (من ورى الباب)
الشغاله: مين؟
ملاك: ريم في موجود
الشغاله: هادا ريم سافر من زمان؟
ملاك: سافرت؟ طيب وين ريناد
الشغاله: شويه ابقى شوف
وشوي جت ريناد
ريناد: ياهلا ليش واقفه برا
ملاك: السلام عليكم
ريناد: وعليكم السلام ... أسفه وربي الشغاله هذي ماتفهم

كم مره اقول لها
لاتخلين احد يوقف برا
ملاك: وش دعوه ماحصل شي
ريناد: تفضلي حياك
ملاك: تسلمين قلبي
ريناد: شوي بس اجيب الشاي واجي
ملاك: لا حبيبتي مشكوره لاتتعبين نفسك السواق ينتظرني

برا
ريناد: وليش مستعجله؟ من زمان ما شفناك
ملاك: معليش وقت ثاني.. انا جيت ابي اشوف ريم هي

موجوده عندكم
ريناد: ريم؟ ريم سافرت
ملاك: شهر العسل؟
ريناد(بارتباك): ايه؟
ملاك: طيب وين؟
ريناد(والدمعه بعينها): لا هي ماراحت شهر العسل
ملاك: طيب وين راحت
ريناد: سافرت عند اهل زوجها بالطايف
ملاك: الله يعينها والله زعلت عشانها..ريم ماتستاهل اللي

صار لها
ريناد: عمرها ما كانت تبي هالعييشه ولا أي بنت حتى

راح ترضى
ملاك: ربي كتبلها هالشي واكيد فيه الخير لها
ريناد: الله يسمع منك ..بس انتي ماشفتي دموعها يوم

زواجها
قطعت قلبي وللحين كل ما اتذكرها ابكي على حالها
ملاك: طيب هي ليش مقفله موبايلها؟
ريناد: ما ادري حتى انها ماترد علينا
ملاك: وليش؟ متى آخر مره اتصلت عليكم
يناد: آخر ماشفناها لمى جت اخذت ملابسها وسافرت قبل

يومين
ملاك: والله قلقانه عليها ..اذا دقت عليكم او اعطتكم رقمها

تكفين اعطيني خبر
ريناد: انشا الله
ملاك: يلا مع السلامه
يناد: مع السلامه

اليوم الثاني ملاك راحت المشغل وخيطت الفستان وكان

يطلع بنفس
يوم الملكه لأن كان شغله كثير ومكلف
المهم في نفس اليوم تركي برضه كان يجهز نفسه

ومشغول بالهدايا والمهر
والشبكه والاشياء الثانيه

اليوم الثالث تركي واهله سافروا الشرقيه عشان يتفقوا مع
اهل العروسه .. المهم اتفقوا على كل شي وماعاد باقي

غير
الملكه
ملاك في الايام هذي كانت حايسه بنفسها وعصبيه

مررررررره
وموعاجبها أي شي وتحس ان الوقت يمر وهي ماسوت أي

انجاز
يعني متوتره وتركي كان نفس الشي
كانوا محتاجين شي يرفه عنهم وبالفعل خرجوا وراحوا

يتعشوا برا
راويه: ملاك شوفي هالبيتزا شكلها جديده وتوهم منزلينها
ملاك(مسرحه):ايه شفتها
راويه: الله شكل طعمها روعه
ملاك: .....
راويه: ليش هالتطنيش؟
ملاك: ايه صح شكل طعمها مره حلو
راويه: ايه ايه صح.. طيب وش تحبي نطلب
ملاك: على كيفكم
راويه: خلاص وش رايكم نطلب اللي بالخضار
كلهم كانوا موافقين
وبنفس الوقت.....
ملاك وصلتها رساله من تركي: ذوقي بيتزا التشيز الجديده
ملاك: اطلبوا بيتزا التشيز شكل طعمها حلو
راويه: سبحان الله مغير الاحوال
ملاك: كيفي ابي اللي بالتشيز
روان: مو حلوه
ملاك: قد ذقتيها؟
روان: لا
ملاك: اجل بتذوقينها الحين
روان: هاهاها بنشوف الحين ذوقك
لينا: راويه ابي اللي بالشوكلاته
راويه: ملاك اخوك عن الباب يبي ياخذ الطلبات

فيصل: هذا كل اللي تبونه
ملاك: لحظه اشوف.. بنات هذا كل شي
راويه: ايه خلاص
روان في الحظه الاخيره جى نفسها بأيس كريم ونادت

ملاك
روان: ملاك ابي آيسكريم
ملاك: اطلب واحد ايسكريم
فيصل: اكيد حق لينا مو كافي عليها بيتزا الشوكلاته
ملاك: لاتظلم البنت هذا حق روان
فيصل: اجل خليها تنسى
ملاك: عيب عليك البنت تبي ايس كريم
فيصل: اذا تبي ايسكريم تروح تجيب لنفسها
روان سمعت اللي صار وانقهرت بس حطت في بالها

ترجع الصاع صاعين
المهم جت الطلبات وتعشوا... ملاك ارسلت لتركي: الللله

طعمها جنان وتاخذ العقل
تسلم عالنصيحه
تركي ارسل: بالعافيه على قلبك
ملاك: وعلى قلبك
وهم طالعين .... ملاك:

روان وين رايحه؟
روان: بروح اجيب ايس كريم
راويه: هذا مو وقته فيصل ينتظرنا بالسياره
روان: خليه ينتظر يستاهل هو اللي ماطلبلي لمى كنت ابي
راويه: انا حذرتك
روان: انتوا اركبوا السياره وانا بجيبه واجي
ملاك:اوكي احنا بالسياره
تركي وساره راحوا لكن الباقي قعدوا ينتظروا روان
بعد خمس دقايق دقت ملاك على روان تسألها ليش تاخرت
ملاك: ليش تأخرتي متنا حر بسرعه
روان: وش فيكم باقي شوي واخلصه
ملاك: حظرتك تاكلي واحنا ننتظر
فيصل كان معصب منها: قولي لها انا مو فاضي خليها

تطلع بسرعه
ملاك:فيصل يقول موفاضي اطلعي بسرعه
روان: وانا وش علي اذا يبي يروح يروح مامسكته
فيصل عصب من حركتها ونزل من السياره ودخل

المطعم ولمى شافوه دخل
عرفوا انه راح لروان

خافت ملاك وراحت وراه
في الوقت هذا كانت روان طالعه ولمى شافت فيصل وقفت

مكانها وقعدت تناظره
فيصل مسك يدها وقال لها: اذا كان قصدك من هالحركه

تقهريني انتي غلطانه
روان: وش فيك؟ فك ايدي عورتني
فيصل كان يناظرها وبقلبه كلام وده يقوله لها لكن ملاك

جت في
الوقت المناسب: خلاص فضحتونا اطلعوا السياره

قامت ملاك اليوم الثاني الساعه 8 الصبح لان القلق ما

خلاها تنام
ولقيت بجنب كرسيها على الكمدينه باقة ورد حمرا ومعاها

علبة حلاوه
وبداخلها كرت ومكتوب فيه صباح الورد لاحلى ورده..
ورساله على جوالها : اتمنى يكون الورد اعجبك بس اذا

قمتي من النوم
وشفتي الرساله اعطيني خبر لاني محضر لك مفاجئه
طبعا ماصدقت ملاك وارسلت له رساله تخبره انها صحيت
وبنفس الوقت وصلتها رساله تقول: صباح الحب
وزين اللي قمتي لاني حتى انا ماجاني النوم يمكن القلق

ماخلانا ننام
ملاك: سبحان الله القلوب عند بعضها
تركي: آخ لو انك قدامي الحين واشوفك والله لانسيكي شي

اسمه قلق طول عمرك
متى ياملاك يتحقق هالحلم وربي لاخليكي اسعد بنت بالدنيا


العصر كان عند ام فيصل ضيوف جوها عشان يهنونها

على زواج بنتها
وكانت ملاك عند الخياطه عشان الفستان وتركي كان رايح

يشوف الاستراحه
اللي اختارتها ملاك ويشيك عليها ويجيب الاشياء اللي

ناقصها مثل المفارش
والاكسسوارات اللي على الطاولات وصالة البوفيه وعدد

الكراسي وووو.....
اختار الوانها وكانت قمه في الذوق كان كل شي لونه

متناسق وبعذها راح حجز
ورود جوري طبيعيه عشان يعبي فيها المكان وكانت

الكميه كبييره وكأن المكان انقلب حديقة ورود
وتركي ماسوى هالشي الا عشانه يعرف ان ملاك تموت

بالورد

ملاك عند الخياطه.......
ام محمود: طالعه عم بتجنني بها اللون كتير لابألك حلو

حلو كتير بسم الله عليكي
ملاك: عيونك الحلوه
ام محمود: خساره ياريتني بأدر خيطوه بسرعه
ملاك: خذي راحتك انا مو مستعجله
ام محمود: اطمني راح خليه احسن فستان
ملاك: مشكوره وانا اصلن ماخليتكي تخيطينه الا عشاني

واثقه فيك وبخياطتك
ام محمود: كلوه من زوإك حبيبتي
ملاك: اوكي بستاذن انا الحين لاني مشغوله مره
ام محمود: والله ماحدا بيلومك الله يكون في عونك
رجعت ملاك من عند الخياطه ولقت تركي عند الباب مع

فيصل
دخلت البيت بس قعدت ورى الباب عشان تسمع وش

يسولفوا عنه
وكان ظلها باين من ورى الباب وهي ماتدري
تركي حب ينرفز ملاك شوي
تركي: شفت يافيصل الاستراحه وش سويت فيها قلتلهم

يحطوا
لون المفارش ازرق والكراسي خضرا
ملاك (بصوت واطي): لاااااااا مستحيل
تركي: عاد ماشفت صالة الطعام قلتلهم يشيلوا كل

الطاولات عشان يحطوا الاكل بالارض وش هو له التكاليف

صح
اما الكوشه خليتها على شكل موزه والكرسيين اللي

بالوسط لونها اسود
وسويت شوية حركات انشا الله تعجب ملاك بس
ملاك داخل تحطمت وتلونت بجميع الالوان من القهر

وماعاد عرفت وش تصلح غير انها تطلع
وتوقف بوجه الامر الواقع
ملاك: شوية حركات هاه هذا غير اللي سويته
فيصل: ياويلي ويلاه ادخلي
تركي:خخخخخخخ
فيصل: يارجال وهي صادقه انت وش سويت؟
تركي: انا سويت اللي الناس يسونه عادي وش فيها
ملاك(من ورى الباب): وانت خليت فيها عادي (وقعدت

تبكي)
تركي لمى سمع صوتها حس بالندم وقعد يتأسف ويقولها

ان كل هالكلام كذب وماصار منه شي
بس ملاك انقهرت منه وما ردت عليه
تركي:ياربي الحين كيف اراضيها
فيصل : تستاهل كم مره اقول لك ان ملاك حساسه ومن أي

شي تبكي
تركي: دام كذا الله يعيني بس
فيصل: وش رايك اعزمك؟
تركي: ماورانا شي
فيصل: اجل مشينا

ملاك دخلت وبدلت عشان تطلع عند الضيوف وبعد شوي

وصلتها رساله
(ممكن ماتزعلي مني وربي ماكنت اقصد بعدين انا

مستحيل اسوي
شي مايرضيكي واذا ماسامحتيني وربي لارمي نفسي قدام

أي سياره
وانتي عارفه اني بأسوي هالشي ومابتردد )

ام خالد وبدريه هم الحريم اللي جوا عند ام فيصل
ام خالد: وش هالزين ماشاء الله
بدريه: والله وصرتي عروسه عيني عليك بارده
ملاك: الله يسلمكم تو مانور البيت
ام خالد: سمعتوا عن زواج البنت اللي صار قبل اسبوع
ام فيصل:لا والله كنا بالرياض
بدريه: وش صار؟!
ام خالد: هذي الله يسلمكم يقولون ابوها زوجها غصبن

عنها بواحد اكبر منها
وهي ماتبي تتزوجه
ملاك(بنفسها): قصتها مثل قصة ريم
ام فيصل: ياحليلها وربي حرام عليه ليش يسوي كذا
ام خلود: ومو بس كذا بعد ما خلص الزواج طلعت البنت

زعلانه وتبكي
وخرجت الشارع وكانت تبي ترمي نفسها على الشارع

لكن لحقها ابوها
وزوجها ورجعوها البيت
بدريه: الله يعينها هالمسكينه قدرها وانكتب لها
ام فيصل: طيب بنت مين؟
ام خلود: ماعندي خبر بس يقولون اسمها ريم
ملاك: ريم ؟! هذي صديقتي!
بدريه: طيب تعرفي وش صار لها؟
ملاك: كل اللي قالته اختها انها سافرت الطايف لان زوجها

ساكن هناك
ام فيصل: الله يكون في عونها
ملاك:المشكله اختها ليش ماقالتلي باللي صار لها؟
بدريه: يمكن ماكانت تبي تضايقك
ام خلود:هذي مشكلة البنات هاليومين مايبون الزواج
بدريه: تدلعوا بزياده الله يهديهم
ملاك رجعت الغرفه ودموعها تصب على خدودها وكانت

تبكي بقهر على مصير صديقتها
اللي ماتوقعت انه يكون بالشكل هذا

المهم كان موعد سمر بالمستشفى بعد ساعه وكانت ملاك

هي اللي بتروح معاها
لان امها كان عندها الضيوف واستحت تخليهم وتروح
المهم.......(في غرفة الكشف بالمستشفى)
سمر: انا خايفه
ملاك: وليش خايفه؟ مافي شي يخوف
سمر: الله يستر وربي بموت خوف
ملاك: سموره حبيبتي انا معاك لاتخافي
(دخل الدكتور): السلام عليكم
ملاك+سمر: وعليكم السلام
سمر كانت قاعده على الكرسي وقدامها ملاك على

الكرسي الثاني جى الدكتور وجلس على كرسي المكتب
أخذ اوراق التحاليل وقاعد يناظر فيهم وبعدين وجه نظره

لملاك وقال: آسف بس مظطر اقول اللي بين
قدامي بالتحليل
ملاك: طيب ممكن لحظه
الدكتور: تفضلي
ملاك اخذت سمر وطلعوا برا المكتب لانها خافت على

سمر من الكلام اللي راح يقوله الدكتور
وبعدين رجعت المكتب
الدكتور: حالة اختك كل ماجى لها تتطور والادويه اللي

تاخذها مجرد مسكن
ملاك: طيب والحل؟
الدكتور: الحل انها لازم تتنوم في المستشفى عشان اقدر

اتابع حالتها
ملاك: يعني حالتها خطيره لها الدرجه
الدكتور : تطمني اختي فيه امل باذن الله .... بس لازم

ولي الامر يكون موجود
ملاك: خير انشا الله عن اذنك
خرجت عند سمر في الاستراحه وما كانت عارفه كيف

تفسر لها الموضوع وكان وجهها
باين عليه الحزن والدموع ماليه عينها
سمر(بحزن): مو لازم تقولي وش مبين في التحليل لاني

حاسه باللي جواي وعارفه باللي صاير معي
ملاك: الدكتور قال انك لازم تتنومي اليوم بالمستشفى
سمر: .........
ملاك: قال ضروري تكوني اليوم بالمستشفى عشان يقدر

يتابع حالتك
سمر: طيب
ملاك: اتصلت على بابا ويقول الحين هو بيجي
سمر: طيب
ملاك(مسكت يد سمر): ماراح اخليك بكون جنبك لا تخافي
سمر: انا مابي اخرب عليك لاتفهميني غلط
ملاك: سمر وش هالكلام ؟
سمر: زواجك قرب ومابي اكون السبب في تخريب أي شي
ملاك: خلاص موقته هالكلام اهم شي تخرجي بالسلامه

تركي في الوقت هذا كان مع فيصل راحوا يجيبون ثيابهم

من المغسله
ولمى شافهم الهندي اللي يشتغل هناك دخل عشان يجيب

لهم الثياب لكن تأخر قام نادى عليه فيصل
وجى قالهم انه ما حصل الثوب حق تركي
فيصل: ترا تصير هالحالات يمكن تخربط مع أي ثوب ثاني
تركي: الحين يطلعه لي لو من تحت الارض
فيصل: هالشغله ماتستاهل كل هالتعصيب انتظر شوي
تركي: انت لو تدري بكم مفصله كان بتسوي مثلي وأكثر
وشوي جى العامل
العامل: انا في دور كتير بس ما يلاقي
تركي: قول انك اخذته تتفاشر فيه قدام اصحابك كم يوم

ترا عادي مابقول شي بس الثوب يرجعلي تفهم
العامل: اس هادا كلام؟
فيصل:ههههههه لاحول الله اقطع الشر يارجال ماحصل

شي انت اعطيه فرصه لبكره وبعدين يحلها
الف حلال
تركي: والله حاله نعطيهم اثوابنا عشان يضيعوها والله

استفدنا
فيصل: امش بس الله يهداك شوي وتظرب الرجال
تركي: ذولي مايبيلهم الا العين الحمرا اليوم ضيع ثوبي

بكره بيجحدني
فيصل: خلاص حصل خير امش نشوف لنا أي مطعم

نتعشى فيه ولا يكثر
تركي : شي يسد النفس استغفر الله

بعد يومين....
تركي:عمي بقولك سالفه بس لاتعصب؟
ابو سلطان: شكل السالفه كايده
تركي: لا لا بس الموضوع اللي بقولك عليه تسرعت فيه

شوي وندمان اني ما اخذت رايك فيه
ابو سلطان: وشفيه تكلم
تركي: انا بعت الاراضي والعماير واخذت فلوسهم

واستثمرت فيهم
ابو سلطان: الله يهداك وليش تاخذ رايي هذي فلوسك وانت

حر فيهم بعدين انت صرت رجال وزي مايقولون
عقلك في راسك تعرف خلاصك
تركي: يعني مو زعلان
ابو سلطان: وليش ازعل انت فكرت وتصرفت والله يوفقك

انشالله
تركي: والله كنت خايف من ردة فعلك
ابو سلطان: الله يسامحك بس

المهم.... كانت ام بندر عازمه اختها ام فيصل واهل تركي

في البيت
عزيمه عاديه كانوا متجمعين فيها الاهل ولاقارب
وكان هاليوم قبل يوم الملكه وحوالي الساعه عشر بالليل

جى اتصال من ريم لملاك
طبعا لمى شافت اتصالها ماتت فرحه واخذت موبايلها

وراحت الحوش عشان يتكلمون براحتهم
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
الجزءءءء الثاااامن
ملاك: اهلين ريم كيفك وش اخبارك طمنيني

عنك وربي اشتقتلك
بس ملاك سمعت صوت ريم اللي ماعمرها سمعته

بالحزن هذا كانت تبكي واحيانا تسكت وترجع

تبكي وملاك
تحاول تهديها وتفهم منها السالفه واخيرا

تكلمت ريم
ريم:ملاك انا....انــــ
ملاك: ريم وشفيك تكلمي اسمعك
ريم(وهي تبكي): محمد زوجي قــــ.......

(ورجعت تبكي)
ملاك: وشفيك؟ محمد وش سوالك؟
ريم:قسم بالله هو اللي حدني اسوي كذا هو

السبب ياملاك انتي تعرفين اني انا مستحيل
اسوي شي زي كذا ملاك اوقفي معاي مو قصدي
ملاك: شالسالفه قوليلي ومستحيل اخليك
ريم: كان يضربني......... ويهيني قدام

اهله ويسبني وماكان فيه طريقه غير

هالطريقه عشان افتك منه
(وقعدت تبكي)
ملاك: طيب وش سويتي؟
ريم: قتــــ......لته
ملاك: وش سويتي يامجنونه متأكده من اللي

تقوليه
ريم تسمعيني ريم........... ريم (بس ريم

قفلت السماعه في وجهها وماعد ردت عليها

حست ان ريم كانت مو في وعيها في الوقت

هذا وقالت في نفسها يمكن اكيد انها
تعبانه او فيه شي مضايقها لكن ماتوصل

للدرجة القتل وبنفس الوقت تذكرت ان ريم

تزوجت مغصوبه ومن كلامها باين ان زوجها

صدق يآذيها لكن من صوتها حست
ان ريم ماقالت لاحد غيرها وان اهلها

ماعندهم خبر وخافت ماتقول لاحد وتكبر

السالفه عشان كذا اتصلت على
ريناد اخت ريم وقالت لها باللي صار طبعا

ماصدقتها لكن ملاك حاولت حتى اقتنعت لانها

كانت بتتقطع خوف على ريم طبعا القلق

ماخلاها
تقعد مرتاحه وكانت كل شوي تسرح بسالفة

ريم وكمان خافت تخبر احد من اهلها بعدين

يسويلها سالفه او يصير شي مايخطر على

البال
فاظطرت انها تسكت وتكتم على الموضوع )
المهم بعد العشى لاحظت راويه عليها الضيق

وسألتها : ملاك وش فيك ماجيتي العشى
ملاك(بدون نفس): مالي نفس
راويه: بس انتي حتى الغدى ماتغديتي فيكي

شي
ملاك: لا مافيني شي
راويه: متأكده
ملاك:ايه مافيني شي
راويه: اوكي احنا الحين طالعين السوق

تجين معانا
ملاك: لا مابي
راويه: طيب توصين على شي
ملاك(مسرحه): لا مشكوره
راويه: طيب نوصلكي البيت لان عمتي شكلها

بتتأخر عندنا ويمكن تقعد للصبح
ملاك: لا بقعد هنا انتظركم
راويه: طيب اطلعي الصاله ليش قاعده هنا

وحدك
ملاك: خلاص شوي واطلع
راويه: ملاااااك فرفشي بكره ملكتك المفروض

ماتكوني كذا
ملاك: طيب طيب
راويه: ولا اقول والله ان تجين معانا غصب مو

رضا
ملاك: راويه مالي خلق
راويه: قلت بتجين يعني بتجين وين عبايتك؟
ملاك: راويه الله يخليك وربي ماودي اطلع
راويه: اقول لايكثر ماني طالعه أي مكان الا

ورجلي على رجلك
ملاك: الله يسامحك والله ماراح اخرج الا عشان

خاطرك
راويه: كلها نص ساعه نروح السوق ونغير جو

ونرجع
ملاك: الله يهداك بس
راويه: اقول مشينا بس

طبعا ملاك مارإرتاح لها بال كان كل شوي

تتصل على ريناد عشان تعرف وش صلحوا بس

ريناد ماكانت ترد
قامت ارسلتلها مسج وكانت كاتبه فيه ان

اذا راحت لريم وعرفت وش سالفتها تتصل

عليها وتطمنها
في السوق......
تركي حب يفاجئ ملاك وطبعا من غير ماتدري

كان يراقبها وهي كانت لاهيه بالملابس اللي

قدامها
وأعجبتها بلوزه واختارتها وهي ماشيه عشان

تروح تحاسب كان تركي لابس كاب اسود ومنزله

على عيونه ومنزل راسه
وجاى من قدامها وصدم فيها قاصد
ملاك: آسفه أخوي
تركي(بعد مارفع راسه): وليش الاسف؟
ملاك(كانت تطالع مستغربه وتقول بنفسها هذا

وش جابه) : تركي!!!! من وين طلعت
تركي: من بطن امي هههههههه
ملاك: ههههه اححم احم
تركي: احم اححم
ملاك:عن اذنك بروح الكاشير احاسب
ولمى قديها تبي تعطي الرجال الفلوس سبقها

تركي وحط الحساب وخلى الباقي

للمحاسب(يسوي اني كريم)
ملاك(بخجل): مالها داعي الحركه اللي

سويتها
تركي: اذا مادفعت عنك ادفع حق مين؟
راويه شافتهم وراحت عندهم وسحبت ملاك من

قدام تركي: ملاك وش تسوين؟
ملاك: وشفيك؟
راويه: سلامتك ياحبيبة قلبي تكلمينه ولا

كنه صار شي
ملاك: هو اللي كلمني انا مالي دخل
تركي: وش دعوه ملاك بكره بتصير زوجتي
راويه: اذا صارت زوجتك كلمها براحتك
تركي: ملاك شوفي وش تقول بنت خالتك موحرام

اللي تسويه فيني
ملاك: خلاص راويه روحي وانا بجي وراك
راويه: وين اروح اقول قدامي يلا
تركي: ملاك ماودك نتسوق سوا؟
ملاك: لاحق على التعب خلينا نتزوج وشوف وش

بسوي فيك
تركي: عادي ماعندي مانع دام اني اكون

معاك
ملاك(مستحيه): طيب عن اذنك البنات

ينتظروني
تركي: ملوووكه قصدك اقعد لوحدي صح؟
ملاك(بخجل): لا
تركي:هههههه آسف بس كنت ابي اشوف وش

تردين؟
ملاك : باي بروح... الحين تلاقيهم ميتين حر

بالساره وبيحطون حرتهم فيني
تركي: افا يحطون حرتهم فيك وانا موجود

انتي قوليلي وانا اجي ركض
ملاك:هههههه اعرف انك قدها ياولد العم

استاذن الحين

رجعوا البيت على دخلت ابو بندر
ابو بندر: هذا وقت ترجعون فيه
روان: كنا بالسوق
ابو بندر: وفيه مكان غير السوق تتأخرون

فيه كل هالتأخير انا عارف انكم كنتوا

بالسوق
والمفروض انكم راجعين من زمان
راويه: خلاص هذي آخر مره اوعدك
روان: كنا خارجين عشان ملاك كان ناقصها

شوية اغراض ورحنا وياها
ملاك(معصبه وبصوت واطي): انا!!!!
وروان كانت تدقها بيدها عشان ماتخرب

عليهم
ابو بندر: عشان خاطر ملاك بسامحكم
ملاك: مشكور عمي
ابو بندر: المفروض انكم نايمين من بدري

عشان قومت الصبح
راويه: ايه والله كله من ملاك
ملاك: وانا كل شي تحطينه فيني
ابو بندر: ههههههههه الله يهداكم ..الحين

ابيك ياروان تسوين شاهي عدل فاهمه مو زي

كل مره وتجيبينه المجلس
روان: ابشر على هالخشم
ابو بندر: هاه لاتنسون مافي سهر مفهوم
ملاك+راويه: مفهوم
روان: اكيييييييد معلوم
راويه+ملاك: ههههههههههه
ملاك: الله يرجك

في اليوم الثاني........الساعه 11
دخلت ام فيصل على ملاك تصحيها بدري عشان

تقوم تجهز نفسها وماتتأخر على المشغل لكن

ملاك كانت صاحيه
وقاعده على النت لان النوم ماجاها
ام فيصل:صباح الخير
ملاك: صباح النور ماما
ام فيصل : وشفيك على نفسك؟ ليش عيونك

كذا؟
ملاك: حاولت انام بس ماقدرت
ام فيصل: الله يهداك بس مايصير كذا
ملاك: ماما السواق قام ولا باقي؟
ام فيصل: ابوك قال له يقوم من بدري

وتلاقينه ينتظرك الحين
ملاك: اوكي ابدل واطلع
ام فيصل: الله يوفقك انشا الله ويتم اليوم على

خير
ملاك: انشا الله

ابو سلطان كان يصحي تركي عشان يروح معاه

بيت ابو فيصل لان الفطور كان عنده
لكن تركي كان نايم ومو داري وين ربي حاطه

لانه كان سهران طول الليل
ومانام الا الساعه 8 الصبح
المهم........بعد مارجعت ملاك من المشغل

كانت الساعه 2 الظهر
وبعد العصر اجتمعوا عندها البنات عشان

يساعدوها
وبعد ساعه جتهم الكوفيرا
طبعا صلحت البنات كلهم قبل ملاك لانها هي

العروسه ويبيلها شغل اكثر منهم
ولمى خلصت منهم كانت الساعه 7 المغرب

والمشكله ان الكوفيره رفضت تسوي التسريحه

لملاك قبل ماتلبس
الفستان عشان التسريحه ماتخرب
ملاك دقت على الخياطه اكثر من مره

واستعجلتها بالفستان لكن الخياطه كانت

تقولها شوي ويكون جاهز وقعدت
على هالحال لمدة ساعه فقررت الكوفيره خلال

هالوقت تسوي لها الميك اب بعدين الباقي
لكن لمى تأخرت الخياطه اضطرت انها تسوي

لها التسريحه والفستان تلبسه بعدين
ملاك والكوفيره كانوا لوحدهم بالبيت عشان

البنات سبقوها للصاله وكل شوي يتصلوا

عليها
لانها تأخرت أكثر من الازم
بعد ماخلصت من شعرها والميك اب اتصلت على

الخياطه وسألتها عن الفستان وقالت لها
انه جاهز بس تنتظر احد يروح ياخذه من

هناك ويجيبه البيت والكوفيره ....ملاك

قالت للسواق يروح يجيبه
لكن يافرحه ماتمت ...السواق علق بالزحمه

وكان قدامه مشوار طويل ومالا كلمى سمعت

هالكلام من السواق
قعدت تبكي والكوفيرا تهدي فيها وتصلح لها

الميك اب مكان الدموع لانه سال على وجهها
وامها كانت كل شوي تدق وتقول لها انها

بالطريق عشان ماتتضايق
طبعا ملاك ما استحملت الوضع ودقت على

السواق عشان يتصرف باي طريقه
بس مسكين السواق مابيده حيله
وبعد ساعه من الانهيار وبعد ماحست انها

فقدت الامل جى السواق بالفستان
وماصدقت على طول لبسته لكن التسريحه

انحاست شوي وقعدت الكوفيرا تصلح من جهه

وملاك
تصيح من الجهه الثانيه
وأخيرا وصلت الصاله وكان الكل ينتظرها

وأول من قابلت ساره
ساره: كان ماجيتي
ملاك: وين ماما ابي ماما روحي ناديها
ساره: كله كم ساعه اللي ماشفتي امك فيهم

وش هالدلع
ساره: موفاضيتلك روحي ناديها ولا تري

مايصير طيب
ساره: اعصابك لحظه شوي
ملاك: اف ....
وشوي جت امها وماصدقت انها شافتها كانها

انولدت من جديد من كثر الفرحه
ام فيصل: ملاك حبيبتي وش فيك ؟
ملاك(وهي تبكي): ماما لاتخليني بروحي مره

ثانيه
ام فيصل: لا حبيبتي ليش تقولي كذا ....

شوفي وش حلاتك تهبلين بسم الله عليك
بس عاد لاتصيحين شوفي ميكياجك وشلون انحاس
ملاك: ماما انا متوتره وخايفه
ام فيصل: من وش خايفه كلنا بنكون جنبك

بعدين عادي مجربين هالسوالف شويه ربكه
وبتروح
ملاك(بعد ماهديت): الله يخليك لي ومايحرمني

منك
ام فيصل: خلاص بلا دلع كلها دقايق وتدخلين

على تركي

انزفت ملاك وسلموا عليها الحريم واعطوها

الهدايا وتصورت وبعدها
بشوي انزف تركي ووقف بجنبها وتصوروا وسط

زغاريد ام فيصل وام سلطان وام بندر
وشربوا العصير ولبسها الذهب وبعدين خرجوا

برا الصاله اللي فيها الحريم وراحوا غرفه
ثانيه واخذتلهم المصوره كم صوره وبعدها

قعدوا لوحدهم
تركي: انا في حلم ولا علم ملاك هذا انتي والله

مو مصدق
ملاك طول الوقت منزله راسها ومافتحت فمها

بكلمه غير انها كانت تبتسم من شدة الحيا
تركي قرب منها ومسك يدها بس ملاك سحبت

يدها بسرعه وناظرت فيه
تركي(يسوي نفسه زعلان): براحتك
ملاك: انت زعلت
تركي: ايه
ملاك: وليش؟
تركي: كذا
ملاك: حتى انا بعد زعلانه
تركي: وليش؟
ملاك: كذا
تركي+ملاك: هههههههههه
تركي: فديت هالضحكه
ملاك: ..........
تركي قعد قدام ملاك ورفع وجهها وخلاها

تناظره ومسك يدها عشان يكسر حاجز الحيا
وقال لها: مادخل قلبي غيرك... من شفتك

وانا احس اني بعالم ثاني انتي رجعتيلي
الامل في حياتي رجعتيلي الحب بعد مافقدته

انتي كل شي بدنيتي كل ما شوفك ماتمنى
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
......الجزء التاسع....

بعد المغرب كانو رايحين الملاهي وهم بالطريق وصل ملاك مسج من ريناد اخت ريم مكتوب فيه:
(ملاك ما ادري وشلون راح اقولك هالكلام بس اللي بقوله لك الحقيقه احنا سافرنا للطايف عشان مشكلة ريم واللي
صار لها ولمى سألنا عنها قالو لنا انها في السجن لانه تعدت على زوجها والحين هو بين الحياة والموت ومنتظرين تستقر حالته او يموت ويحكمون عليها قالوها بدون رحمه وكان ريم هي الغلطانه ومو كانهم هم اللي حدوها تسوي كذا فضيحة اختي راح تنتشر ونصير على لسان كل الناس عشان كذا باطلب منك انك تنسينا وتعيشي حياتك لأن ريم راح تروح من بين ايدينا كلنا)
ملاك مو مصدقه اللي كانت تقراه قدامها وبدون شعور نزلت دمعه وقالت بدهشه: ريم
روان: ملاك وش فيك؟
ملاك: لازم اروح اشوفها
روان: مين هذي؟
ملاك: ريم
روان: فيه شي حصل؟
ملاك قعدت تبكي للحال اللي وصلت له ريم وروان شافت المسج وفهمت الوضوع وحاولت تهديها
في الملاهي.......
تركي: ملوكه حبيبتي وش فيك؟
ملاك(تبكي): صديقتي ريم اللي طول عمري وانا وياها واللي عزيتها وكانها اختي دخلت السجن
تركي: طيب شوي شوي عشان افهم
راويه: خلاص ملاك
ملاك: كيف خلاص وريم صديقتي بالسجن مظلومه
روان: انا باخذ ملاك الحين لين تهدا
تركي: افاا صديقتها بالسجن وليش؟
راويه: مو وقته ياتركي ملاك الحين محتاجتلك اكثر من أي وقت
راويه راحت وتركي قاعد يفكر بالكلام اللي قالته راويه له بس ماكان عارف كيف يتصرف بالموقف هذا وخاصة انه
مايعرف أي شي عن صديقتها ريم راح لراويه وعرف منها القصه وتفهم موقف ملاك بعدين راحلها وكانت قاعده مع البنات ناداها
وجلسوا في كوفي قريب من الملاهي
تركي: انا عرفت قصة صديقتك ريم
ملاك: لمى تحب انسان من صغرك وتعزه وكبرتوا سوا وعشتوا سوا كل يوم تسمع صوته
يفرح لفرحك ويشيل عنك الهم اذا كنت متكدر ولايوم فكرت ببعده عنك وفجأه تكتشف انه هالشخص رحل وبدون
مايودعك والاكبر من كذا تكتشف انك ماراح تشوفه لآخر يوم بحياتك
تركي: والله صدمه
ملاك: شفت وشلون الدنيا وحكم القوي على الضعيف
تركي: كل واحد مكتوب له يعيش قدره وياخذ اللي مكتوب له وريم كان هذا مصيرها
ملاك: الله يكون في عونها وربي زعلت عليها مره ريم ماتستاهل اللي صار لها
تركي: الظروف حدتها تسوي كذا وما احد بيلومها الناس راح توقف معاها لانها على حق
ملاك: .......
تركي: ملاك انتي قلبك ابيض وتحبين كل الناس بس مو كلهم مثل ريم
ملاك: مشكلتي ما اقدر اسوي لها شي وهي في امس الحاجه لي
تركي: الا تقدرين
ملاك: كيف؟
تركي: هي الحين محتاجه رحمة ربي ودعائك لها
ملاك: الله يكون في عونها
تركي: خلاص ملوكه لا تضيقين خاطرك
ملاك: موقادره
تركي: اكيد هي عارفه انك لو كنتي عندها ماراح تقصري معاها وعشان كذا هي عاذرتك
ملاك: ياريت
تركي(بعد مامسح الدمعه من عين ملاك): انشالله
ملاك ناظرت تركي وباقي الحزن بعينها وقالت : تركي
تركي: آمري ياروح روحي
ملاك: لاتبعد عني
تركي: وش له هالكلام انا مستحيل ابعد عنك لو صار ماصار
ملاك: حتى لو مت لاتنساني
تركي: ليش تقولي كذا على نفسك لافال الله ولا فالك بصراحه زعلتيني منك
ملاك: آسفه
تركي: لاتصدقي انا لو ازعل من كل الناس ما ازعل منك
ملاك: الله يخليك لي
تركي: ويخلينا لبعض
ملاك: وش رايك نرجع
تركي: مشينا


بعد مارجعوا من الملاهي كانت الساعه 2 ونص بالليل وكانوا البنات لسه سهرانين وتركي وفيصل كانو تحت في الحديقه اللي
قدام الفندق
روان: بنات وش ريايكم ننزل نشم شوية هوا
ملاك:والله تعبانه
راويه: ابي انااام
روان: من جد انتوا مملين اجل بنزل وحدي
راويه : لا وش قالك ابوي قبل مايدخل ينام
روان: ما راح يحس قلها دقايق اشم هوا واجي
ملاك: بصراحه اخاف
روان: وش منه تخافين
لينا: كمان انا ودي اشم هوا
روان: لا انتي خليك ما ابيك
لينا: الحق علي اللي كنت ابي اجاملك
روان: طيب خلاص تعالي معاي هالبنات مافيهم خير
لينا: برستيجي مايسمحلي آسفه
روان: تكفين يالورعه
ملاك: لينا عيب وش هالوقاحه
روان: خليها تتكلم براحتها ما ادري لو كبرت وش بتسوي
لينا: احححححم
روان : طيب طيب انا اوريكم ماتبون تقومون هاه
ملاك: ايه وش بتسوين يعني
راويه: تسويه اللي تسويه عيني مو قادره افتحهم
روان: تتحدوني يعني ؟
ملاك: اقول اركدي يابنت الحلال مو ناقصين مشاكلك في آخر هالليل
روان : اجل شوفوا وش بسوي
ملاك: الله يستر راويه روحي خبري عمي بسرعه قبل ماتتهور
راويه: والله مافيني ابي اناام
روان لبست عبايتها واخذت مفتاح السياره من عند ابوها دون مايحس ونزلت وملاك شافتها ونزلت وراها
ملاك: روان ارجعي لاتفضحينا
روان: انتي اللي ارجعي مو انتي تقولي انك خايفه
ملاك: طيب ليش ماخذه مفتاح السياره
روان: ابي اسوق
ملاك: وين بتروحين
روان وقفت فجأه وناظرت ملاك وقالت: ناخذلنا فره بالسياره حولين الفندق ولا نسيتي اني اعرف اسوق
ملاك: لامانسيت بس احنا بنات وما معنا رجال
روان: الله يهديك بس احنا بماليزيا حبيبتي مو لازم يكون معانا رجال
ملاك : طيب راح اجي معاك ونشوف آخرتها
روان: ملاك وربي انك جبانه خلينا نفلها شوي
فيصل كان قاعد مع تركي وشاف ملاك وروان خارجين من الباب حق الفندق
فيصل: مو كان هاذي ملاك ومعاها روان
تركي: ايه والله ليش نازلين بهالوقت
فيصل: ما ادري بدق على ملاك افهم منها
تركي: لا لاتدق شكلهم نازلين يشموا شوية هوا خليهم
فيصل: بس ليش ماجوا هنا شوف وين رايحين
تركي: يمكن نسوا شي بالسياره ورايحين يجيبوها
فيصل: يمكن ليش لا
تركي: خلاص لاتناظرهم
فيصل: اشوف السياره تمشي
تركي: امش السياره نلحقهم
فيصل: انا اللي بسوق
تركي: مايهم بس على الاقل نكون معاهم لو صار شي

تركي دق على ملاك
تركي: حبي وين رايحين
ملاك: ما ادري عن روان تقول ندور ونرجع
تركي: طيب اذا ضيعتوا الطريق دقوا علينا اوكيه
ملاك: انتوا وينكم الحين
تركي: ناظري وراك تشوفينا
ملاك: الحمد لله والله كنت بموت خوف
تركي: ههههههه لاتخافي احنا وراكم على طول
ملاك: اوكي باي
تركي: باي


روان: ذولا وش جابهم ورانا
ملاك: رحمه من ربي انهم جوا ورانا
روان: شوفي مين اللي يسوق
ملاك: فيصل
روان: فيصل!!! اجل شوفي وش بسوي
ملاك: طيب نزليني وسوي الللي تبين
روان: ياربي منك
ملاك: طيب خلاص ورينا وش بتسوي
روان وقفت السياره في شارع فاضي وفيصل وقف جنب سيارتهم
روان: تسابق؟
قيصل: ايه بسابق
روان: اجل ورينا ابداعاتك
فيصل: ابشري بوريك الحين مين اللي بيخسر
ملاك: لا ياروان
تركي: فيصل لاتسويها
بس ما امداهم يتكلموا الا ومشوا بالسيارات وتركي يدعي من جهه وملاك رافعه ايدها تدعي من الجهه الثانيه
فيصل: روانوه شوفي هالحركه
تركي: واللي يرحم والديك وقف
روان: فيصل يالشاطر اسبقني اشوف
تركي كان خايف ويحاول يهدي فيصل: افااا تتحدى بنت يالجبان
فيصل: انا مو جبان لكن باطلع كل حركه سوتها فيني روان عشان تقهرني
تركي: هذا مو وقته
ملاك(تصارخ من الخوف) : آه ه ه تكفين ياروان وقفي
روان حست ان فيصل كان مقهور من شكله وكلامه وخافت يقلب السالفه جد
روان: فيصل ماتبي توقف؟
فيصل: لا ما راح اوقف
تركي: فيصل وقف خلاص
ملاك: روان على شان خاطري وقفي
وشوي جت سياره من قدامهم وكان الخط ضيق شوي
انتبهوا ان فيه سياره وصار كل واحد يناظر بالثاني مو عارفين وش يسووا
تركي+فيص+ملاك+روان: لاااااااااااااااااااااااااااااا

وفجأه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
فيصل: ههههههههههههههههههههاي يلا نعيدها
تركي: الحمد لله ربي ستر......فيصلوه تعال هنا وربي لاوريك

روان: فللللللللللللللللللللللللللله ههههههه
ملاك: الله يقطعكم خليتوني امووووووت من الخوف

تركي: ملوكه وش نصلح فيهم
ملاك: نذبحهم وهذي فيها كلام كانوا بيودنا في ستين داهيه
فيصل+روان+تركي: هههههههههههههههههههه
ملاك(معصصبه): يلا نرجع الفندق
روان : مشينا
ملاك: لاا وربي ما ارجع معاك بالسياره لو تنطبق السما على الارض
روان: وش دعوه ماسويت شي
تركي: على بالك بخليك تروحي معى هالخبله روان او مع هالمنسم فيصل
فيصل: حدددددددك
ملاك: والله اخاف على روحي طبعا مابروح وياهم ابي اروح معاك
روان: هههههههه ومن الحب ماقتل
فيص ناظر روان وروان بعد ناظرته وبعدين ركب السياره ومشى وخلاهم بالطريق
ملاك: وش فيه؟
روان: اف هذا كل ماقلت كلمه زعل
تركي: اركبوا السياره اكيد انه راح الفندق




اليوم الثاني ابو فيصل اخذ سمر ووداها عند الدكتور اللي كان متفق معاه وكانت ام فيصل معاهم
ملاك كانت كل شوي تدق عليهم عشان تعرف وش صار لهم
ملاك: بابا تكفى وش صار معاكم
ابو فيصل: ماصار الا كل خير تطمني اختك بخير وعافيه
ملاك: طيب الدكتور وش قالكم
ابو فيصل: ابد مافيه شي جديد شوية اشعة ياخذها الدكتور وراجعين
ملاك: الحمد لله بس لاتتاخرون علشان مااحاتي
ابو فيصل: لا انشالله مانتأخر
ملاك: طيب ماما عندك
ابو فيصل: امك مع اختك داخل بغرفة الاشعه اذا طلعت باخليها تكلمك
ملاك: انا بانتظركم لين ترجعون عشان كذا انا مارحت أي مكان لين اشوف سمر قدامي
ملاك: الله يهديك انتى طالعه لمين موسوسه
ملاك: افا انا موسوسه ههههههه
ابو فيصل: انا اشهد ههههههههه
ملاك: طيب يلا فمان الله
ابو فيصل: بحفظ الرحمن
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
كانت ملاك قاعده بالفندق لوحدها وماراحت مع باقي البنات وكان القلق يوديها ويجيبها وكل شوي تدق عليهم بالمستشفى
علشان تعرف وش صار واحيانا يدق عليها تركي يتطمن ..... دخلت عليها ساره وكانت توها جايه من برا
ساره/ هاه بشري كلمتي ابوك
ملاك: ايه كلمته
ساره: وش قالك
ملاك: قال ان سمر بخير وطمني عليه
ساره: الحمد لله
ملاك: بس حسيت لمى كلمني كان صوته متغير
ساره: اكيد لامتغير ولا شي بس انتي الله يهديك شكاكه بزياده
ملاك: الله يسمع منك
ساره: ملاك خلاص مافيه شي
ملاك: ما ادري ليش حاسه ان فيه شي
ساره: ملاك حبيبتي خليك من هالاحاسيس اللي ماتودي ولا تجيب روحي البسي عبايتك وخلينا نروح
ملاك: ايه صح ليش رجعتي
ساره: تبين تعرفين ليش؟
ملاك: ايه
ساره: تعالي معاي
ملاك: وين ؟
ساره: تعالي وبس

ساره اخذت ملاك ووقفوا عند باب الشقه طلعت ساره من الباب وملاك كانت تنادي عليها مو عارفه وش صاير
وشوي دخلت ساره ودخل تركي وراها
ملاك متفاجئه وبنفس الوقت كانت مستحييه: هلا تركي ماقلتلي انك راح تجي
تركي: فيه زوج يستأذن من زوجته عشان يشوفها
ساره: طيب خلصونا
تركي: ساره انتظري برا هذا كلام كبار
ساره: مابي وبقعد على قلوبكم وهذي قعده
تركي: بكيفك اهم شي ملاك قدامي
ساره: وااااي منك
تركي: ملوكه جايبلك مفاجأه
ملاك: جد!
تركي: ايه تفضلي ياحلى زوجه(وكان جايبلها ساعه كرستال غاليه)
ملاك : تسلم قلبي
تركي: الله يسلمك حياتي
ساره: اليوم شكله مابيعدي شكلي راح انزل السياره انتظركم لا تتأخروا
ملاك+تركي: ههههههههههه
ملاك: لا وين انا مارا حاجي معاكم
ساره: نعم! اسمع ياتركي حبيبة القلب وش تقول وانت اللي ساحبني هالمشوار كله عشان نجي ناخذها
تركي: برضه تمون حبيبة القلب اهم شي اني شفتها
ملاك(ناظرت ساره بنظرة انتصار وقالت وهي تبتسم): انا وعدت ابوي ما اروح أي مكان لين يجوا
تركي: مو مشكله ملوكه خيرها بغيرها
ساره: طيب يلا نروح قبل مانتأخر عليهم
تركي: اوكي ملوكه تامرين بشي
ملاك: سلامتك
ساره: وانا
تركي: والله انك ملقوفه وش دخلك الحين
ساره بتريقه: آسفه
ملاك+تركي: هههههههههه
تركي: يلا فمان الله
ملاك: الله يحفظكم مع السلامه

بعد ماقفلت الباب رجعت تتصل على ابوها
ملاك: السلام عليكم
ابو فيصل: وعليكم السلام
ملاك: وش قال الطبيب
ابو فيصل: كل خير
ملاك: بابا حاسه انه فيه شي
ابو فيصل: مافيه شي تطمني
ملاك: طيب اعطيني ماما
ابو فيصل: ها لا امك مشغوله الحين قلتلك اذا فضيت راح تدق عليك
ملاك: طيب ليش تاخرتوا
ابو فيصل: شوي وراجعين
ملاك: طيب اذا صار أي شي كلمني
ابو فيصل:انشالله
ملاك: طيب يلا مع السلامه
ابو فيصل:مع السلامه

رجعوا من المستشفى وكانت ملاك نايمه بالصاله ولمى شافتها ام فيصل ماحبت تصحيها وتزعجها
وخاتها نايمه
ولمى جت الساعه ثلاث بآخر الليل قعدت ملاك من النوم وشافت الساعه وراحت على طول للغرفه اللي كانت نايمه فيها سمر
فتحت نور الغرفه ووقفت عند الباب تناظر سمر وبعدين راحت عندها وجلست على الكرسي ومسكت يد سمر وكانت تبكي وتقول:
ليش ياسمر تسوين في نفسك كذا وين راحت ضحكتك وربي لابيع الدنيا بس اشوف البسمه بوجهك تكفين ارجعي مثل اول
فقدناك وفقدنا قعدتك ليش رضيتي بالهم والخوف ونظرات الناس ماعمرك كنتي كذا
وبعدين مسحت دموعها ودفتها وراحت
سمر ماكانت نايمه كانت تسمع كل كلمه قالتها ملاك وقعدت تبكي وقالت : موبيدي والله موبيدي اللي بصصير


اليوم الثاني كانوا مجتمعين على الفطور كالعاده الا ملاك كانت نايمه ومانزلت المطعم وبالعاده ملاك اللي تقعد قدام تركي على الطاوله
بس عشانها مو معاهم قعد فيصل مكانها
تركي : الواحد لمى يقوم من النوم وده يشوف احد يفتح نفسه مو يقوم ويصبح بواحد حتى وجهه ماغسله
فيصل(يلمح لركي):ايه عرفنا قصدك يالنسيب بس ارتاح ملاك باقي نايمه
تركي: مو بالعاده تكون نايمه لايكون تعبانه
ملاك: لاتطمن تلاقيه دلع بنات
تركي: اقول كل ولا يكثر
فيصل(يقلد ملاك):تركي حبيبي اكلني
تركي: تخسي خلصوا الاوادم يعني مابقى الا انت ااكلك
فيصل+راويه+روان+تركي: هههههههههههههههه
فيصل: لاتزعل الحين بادق عليها واشوف وش فيها
تركي: مو منتظر حضرتك تدق عليها لاني دقيت عليها وجهازها مغلق
راويه: انا طالعه اشوفها
روان: وانا بعد بروح معاك
بعد ماراحوا.........
تركي: وش رايك نروح انا وياك بعد الفطور نتمشى
فيصل:..............
تركي:افا لايكون زعلت
فيصل:............
تركي: فيصل ترا كنت امزح وش فيك
فيصل(ماقدر يتكلم لان اللقمه واقفه بحلقه): ابــ...ي ماي
تركي: هههههههه انزين تكلم
فيصل(بعد ماشرب المويه):وشلون اتكلم واللقمه واقفه بحلقي
تركي: طيب وش قلت تجي معاي ولا اشوف غيرك
فيصل: اكيد تمزح اكيد بجي معاك
تركي: طيب اعصايك لاينطق فيك عرق
فيصل: افا طيب روح دور غيري
تركي: هههههههه ياحبك للتغلي


المهم بعد ماقامت ملاك من النوم لقيت سمر جالسه بالصاله
ملاك: صباح الخير
سمر: صباح النور
ملاك: كيفك اليوم
سمر: احسن
ملاك : الحمد لله..... يلا قوليلي وش قالك الدكتور امس
سمر(سكتت ودمعت عينها وبعدين ناظرت ملاك): انا بتم كذا ومابرجع امشي
ملاك: يلا عاد متى موعد العمليه
سمر: ملاك هذي الحقيقه خلاص انا بتم طول عمري مقعده
ملاك (بعد ماحضنت سمر): لا ياسمر لاتقطعين املك انتي ماراح تتمين كذا
سمر(وهي تبكي): هذا اللي قاله الدكتور امس قال انا ماعاد بمشي ومستحيل يصير هالشي الا بمعجزه
ملاك(سكتت وكانت الدموع بعينها تكفي انها تعبر لسمر بحزنها والمها)

في الغصر كانت العائله كلها مجتمعه على طاوله وحدة علشان الغدا
تركي لاحظ الحزن بوجه ملاك بس ماكان عارف السبب ولاحظ انها سارحه وبالها مو معاهم وماقدر يسألها لان كان مكانه بعيد عن مكانها
بعد الغدا كانت ملاك طالعه الشقه ولحقها تركي وطلع معاها بنفس الاصنصيل
تركي: ملوكه وش فيك زعلانه
ملاك: مافيني شي شوية تعب
تركي: هذا مو تعب انتي فيكي شي يلا قوليلي
(بعد ماوقف الاصنصيل وطلعوا منه)
ملاك ناظرت تركي بعدين نزلت راسها
تركي: ماتوقعت اني بعيد عنك لهدرجه
ملاك: لا ياتركي مو عن كذا .. انا اذا ماقلتلك اللي بصدري لمين بقوله
تركي: ايه ابيك كذا دايما وتاكدي اني راح اكون بجنبك
ملاك: مشكور قلبي
تركي: اجل تعالي نروح الحديقه عشان نتكلم براحتنا
ملاك: طيب
بعد ماجلسوا وطلبوا عصير
تركي: يلا قوليلي وش اللي مضيق خلقك
ملاك: ما ادري اشياء كثيره مضيقه خلقي
تركي: افاا حتى وانا معك
ملاك(استحت ونزلت راسها بس الدمعه واضحه بعينعها): احسن بحزن وبفرح بنفس الوقت
تركي: .....
ملاك: احس كل اللي احبهم يبعدون عني وانا موقادره اسوي شي
تركي(بعد مامسك يد ملاك): هذي الدنيا ولازم تتعودي عليها
ملاك: شوف اللي صار لريم وشوف الحال اللي وصلته اختي سمر
تركي:سمر وش فيها؟
ملاك: خلاص سمر مابترجع مثل اول وراح تتم كذا طول حياتها
تركي: بس انتي قلتي ان.....
ملاك: كل هذا كان كلام فاضي الدكتور اعطاهم امل والحين سحب كلامه
تركي: لاحول ولا قوة الا بالله
ملاك: ليش يصير فيني كذا ليش
تركي: لا ياملاك لاتقولي كذا هذا شي ربي كاتبه
ملاك:.......
تركي: ماعاد ابيكي تقولي كذا مهمها صار اوعديني
ملاك:......... وعد
تركي: خلاص اكيد ارتحتي الحين
ملاك: بصراحه ايه مشكور ياقلبي لانك سمعتني وفهمتني
تركي: وراح اكون كذا لاخر يوم بحياتي
ملاك(استحت): وانا متأكده من هالشي
تركي: للحين باقي مستحيه خلاااص عاد ارفعي راسك
ملاك(بعد مارفعت راسها)
تركي: الله ياحظي وربي قاعد احسد نفسي وانا قدام هالوجه
ملاك(استحت اكثر): ههه لاتزودها عاد
تركي(كان سرحان فيها): تصدقين انتي احلى وحده بهالكون
ملاك: شكرا
تركي: آخ وينك عني من زمان
ملاك: موجوده بس انت ما ادري وين كانت عيونك
تركي:يجعل عيوني الفقع لوكنت ادري انك بالجمال هذا وماحطيت عيني عليك
ملاك: بسم الله على عيونك
تركي: ياهناي فيك
ملاك:.........
تركي: اقول ملوكه ياعمري ودي اقولك بسالفه
ملاك: تفضل
تركي: بصراحه هالسالفه تخص ابوك
ملاك:انشالله خير
تركي: خير خير انشالله
ملاك: طيب قول
تركي: بس ابوك لايدري عن شي
ملاك: خوفتني قول
تركي: بصراحه ما ادري وشلونا قولك
ملاك: قول وماعليك
تركي: بس ارجوك ماتفهميني غلط
ملاك: لا لا ماراح افهمك غلط بس قول والله خفت
تركي: في سالفه حصلت بين ابوي الله يرحمه وابوك واعمامي زمان
ملاك:طيب
تركي: عن الورث يعني ومن هالشغلات
ملاك: طيب وش صار
تركي: ابوك كان هو اللي يوزع الورث وحصل سوء تفاهم بينهم وصار ابوك يطالب ابوي
بباقي الورث لكن ابوي مات وباقي ما اعطى ابوك وكان مره زعلان من هالسالفه ولمى مات ابوي
سكر على الموضوع ومايدري بان الورث صار معاي
ملاك: طيب لو درى
تركي: ما ادري وش بيصير خاصه اني تصرفت فيه كله
ملاك: انشالله مايصير شي ابوي طيب وشكله ماكان يقصد اللي سواه
تركي: اكيد وانا واثق من هالشي
ملاك دق موبايلها وكانت امها تبيها
ملاك: عن اذنك قلبي امي تبيني
تركي: طيب باجي اوصلك
ملاك: تخاف علي؟
تركي: انا مالي في هالدنيا احد اخاف عليه كثرك
ملاك(تناظر تركي): شكرا



ملاك طلعت تفكر في كلام تركي واللي قاله عن الورث وحبت تعرف السالفه كلها من ابوها وبنفس الوقت خافت
تقوله وتصير مشاكل بس قالت لازم اقول لابوي بالموضوع يمكن يكون نسي عن هالموضوع وتغاضى عنه
وحبت تقوله في الليل وعلى انفراد بينها وبين ابوها
في الليل كان ابو فيصل قاعد بالصاله يشوف التلفزيون لمى شافته ملاك قاعد لوحده انتهزت الفرصه
وراحت عنده
ملاك: بابا انت فاضي الحين
ابو فيصل: هلا ببنتي تفضلي انا فاضي ماعندي شي
ملاك: بصراحه عندي سالفه وابي اعرف تفاصيلها بالضبط
ابو فيصل: ايه خير تفضلي اسمعك
ملاك: اليوم لمى كنت قاعده مع تركي قالي بسالفة الورث اللي بينك وبين اعمامي زمان
ابو فيصل: وهو وش عرفه
ملاك: ما ادري
ابو فيصل: طيب وش قالك بالضبط
ملاك: قالي ان عمه اعطاه الورث وهو تصرف فيه
ابو فيصل: افا وش ذي العلوم
ملاك: ليه وش فيه وش صار
ابو فيصل:هو قالك ان عمه اعطاه الورث
ملاك: ايه وهو استثمرهم
ابو فيصل: طيب طيب روحي الحين
ملاك: بابا وش فيه
ابو فيصل: لا مافيه شي
ملاك: يعني مو زعلان
ابو فيصل: لا مو زعلان روحي الحين ونتفاهم بكره
ملاك:طيب تصبح على خير
ابو فيصل: وانتي من اهله

ملاك دخلت الغرفه وقعدت تفكر بردة فعل ابوها وماكانت عارفه شي وليش هو تصرف كذا
ودقت على تركي
تركي: هلا بقلبي
ملاك: بقولك شي بس ماتزعل
تركي: آمري
ملاك: شوف ترا انا ماسويت كذا الا علشان مصلحتنا
تركي: طيب وش سويتي
ملاك: قلت لابوي بموضوع اليوم
تركي: أي موضوع
ملاك: بموضوع الورث
تركي: طيب وشلون كانت ردة فعله
ملاك: حسيت انه تضايق شوي
تركي: طيب ليشق لتله ليش ماخبرتيني في البدايه
ملاك: وربي ماكنت ادري ان ردة فعله راح تكون بالطريقه هذي
تركي: الله يستر هذا مو وقت مشاكل
ملاك: طيب قولي وش صار بالضبط
تركي: عمي ابو سلطان قال لابوك ان الورث تبرع فيه وماعاده بأمانته علشان كذا ابوك سكت عن هالسالفه من زمان
ملاك: طيب والحل
تركي: الله يهديك كان ماقلتيله
ملاك: انت اللي ماقلتلي كذا من البدايه
تركي: على بالي راح يكون هالموضوع بينا
ملاك: وانا وش دراني حبيتا ساعد بس
تركي: ولايهمك انا بتصرف
ملاك: وش بتسوي
تركي: راح اكلم ابوك
ملاك: انشا الله مايصير شي
تركي: انشاالله
ملاك: اوكي تصبح على خير

 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
......الجزء العاشر........
تركي قعد طول الليل يفكر بالموضوع عشان يلاقيله حل وكيف يقول لعمه باللي حصل بس مالقي غير هالحل
يقول لعمه وهو يتصرف
ابو فيصل برضه كان يفكر ومانام طول الليل وكان ومو مصدق ان ابو بندر كذب عليه وقال ان تبرع في ورث اخوهم

المهم في اليوم الثاني جلس تركي مع عمه وخبرة باللي صار ...ابو بندر طمن تركي وقاله انه ماله دخل بالسالفه لان المشكله بينه وبين اخوه
بس لازم يكون معاهم عشان يحلوا المشكله سوا

بنفس الوقت راحت ملاك وقالت لامها وكان عندها خبر من ابو فيصل
ملاك: والحين بابا وش بيسوي مع تركي وعمي
ام فيصل: الله يستر والله ما ادري
ملاك: طيب ليش صار كذا بابا ليش كان يبي الورث هذا اكيد كان فيه سبب
ام فيصل: تركي ماقال شي؟
ملاك: لا كل اللي قاله قلتله لك
ام فيصل: طيب بدق على ابوك اشوف وينه وانتي روحي مع البنات ولاتفكرين باي شي اكيد انهم راح يتفاهموا
وينحل كل شي
ملاك: انشا الله
ام فيصل: يلا روحي البنات لهم ساعه ينتظرونك عشان تروحي معاهم
ملاك:اوكي بس اذا حصل أي شي خبرني
ام فيصل: ولا يهمك

بعد العصر كان بندر جاي الفندق هو وخلود عشان يودعوهم لانهم مسافرين مكه ياخذوا عمره
راويه: لاتنسون تدعولي معاكم
بندر:ولا يهمك بدعيلك عسى الله يزيدك عقل
راويه وروان وابو بندر:ههههههههههههه
بندر: توصون بشي
ام بندر: سلامتك الله ييسر عليكم مع السلامه
ابو بندر: الله يحفضكم انشالله

عبد الرحمن وفيصل كانوا يلعبوا بالبي اس بي في الشقه ..دخلت عليهم ملاك وكانت معصبه ومتضايقه
ملاك: فيصل تعال ابيك بسالفه
فيصل: طيب على الاقل دقي الباب او حتى سلمي
ملاك: تكفى تعال
عبد الرحمن : روح شوف وش تبي شكلها مستحيه مني
فيصل: تعالي يابنت الحلال عبود مو واحد غريب
ملاك: هاها تنكت؟ اقول تعال بسرعه زودتها
فيصل: طيب اكمل الماتش هذا واجي
ملاك: ماتش بعينك لاتخليني اجي واكسره فوق راسك
عبد الرحمن: لااا شكلها معصبه قوم لاتفضحنا الحين
فيصل: هاهاها اضحك على غيري باخذه معاي ترا اعرف وش قصدك
ملاك: فيصل!!!
فيصل: طيب جاي

طلع فيصل عند ملاك
فيصل: وش تبين
ملاك: بابا وعمي وتركي قاعدين تحت
فيصل: طيب شي طبيعي
ملاك: ياربي وشلون اقولك
فيصل: ملاك وش صاير؟
ملاك: لا مافي شي
فيصل: ملاك قوليلي يلا
ملاك: بعدين راح تعرف كل شي بس الحين ابيك تنزل معاي
فيصل: اوكي

ابوفيصل وابوبندر وتركي كانوا قاعدين باستراحة الفندق وملاك وفيصل راحوا قعدوا بعيد عنهم شوي ومن غير مايدروا عنهم
دق جوال ملاك
ملاك:هلا تركي
تركي: ترا العصير اللي طلبتيه مو زين للبشرة
ملاك: ههههههه تشوفني؟
تركي: هههه وهل يخفى القمر
ملاك: طيب قولي وش صار بينكم
تركي: باقي عمي مابدا بالموضوع مع ابوك
ملاك: ياربي استر والله خايفه
تركي: لا حبيبتي لا تخافين إن شاء لله ما يصير شي
ملاك: اوكي انا بكون هنا ومابتحرك
تركي: اوكي قلبي باي
ملاك:باي

فيصل: وش صاير؟
ملاك:خلاص اذا تبي تطلع اطلع
فيصل: حلفي !! الحين منزلتني تحت عشان تقوليلي اطلع
ملاك: طيب اذا تبي تقعد اقعد
فيصل: انتي متى بتبطلين ازعاج
ملاك: الله يسامحك والله كنت قلقانه وما ادري وش اصلح قلت اروح لفيصل وآخذه معاي
فيصل: وياليت طلع عندك شي
ملاك: ههههههه آسفه
فيصل(بتريقه): آسفه هذا اللي قدرتي عليه
ملاك: اجل وش تبيني اقول
فيصل:ابي تعويض
ملاك: تعويض حق وشو؟
فيصل:حق التعب اللي تعبته عشان خاطرك
ملاك:اللي يسمعك يقول نازل الدرج مو كانك نازل بالاصنصيل
فيصل: يلا عاد ابي ميتين
ملاك: اقول قم قبل ما افضحك
فيصل: طيب لاتصيحين آسف وحقك علي
ملاك: أشوى قال ميتين قال
فيصل:اجل انا طالع
ملاك: باي

في الناحيه الثانيه على الطاوله اللي قاعد عليها تركي وعمه وابو فيصل
ابو فيصل: اكيد عارف يا ابو سلطان ليش طلبت اقعد معاكم اليوم
ابو سلطان: ايه عارف وابي افهمك باللي صار
ابوفيصل: اللي سويته يا ابو سلطان مو هين
ابو سلطان: بس اللي انا سويته كان وصية ابو تركي الله يرحمه
ابو فيصل: بس ليش ماقلتلي قبل ماتتصرف فيهم وقبل ماتنفذ وصية ابو تركي الله يرحمه
ابو سلطان:هو طلب مني ما اخبرك باي شي
ابو فيصل: الحصة اللي اخذها ابو تركي كان واعدني فيها
ابوسلطان: بس هو ماقالي هالكلام
ابو فيصل: تدري ان اللي سويته هذا يعتبر خيانه يا ابو سلطان
تركي: ياعمي.......
ابو سلطان: تركي خليني اكمل كلامي بالاول
تركي: آسف
ابو فيصل: الحصه اللي من الورث هذي كان واعدني فيها ابو تركي عشان المشروع اللي كنا متفقين عليه
وانا كنت ضامن ابو تركي لانه اخوي وبعت الاراضي وتسلفت عشان اجمع مبلغ اقدر اجمعه مع مبلغ ابو تركي
ونسوي المشروع المتفق عليه
ابوسلطان: بس اللي قاله لي ابو تركي ان هذي حصته من الورث ويبيها تكون لعياله
ابو فيصل: لا هو ماقالك كذا يا ابو سلطان
تركي:عمي انت وش تقول؟
ابو سلطان: انت وش اللي عرفك وش قالي ابو تركي وانا الوحيد اللي كنت معاه قبل مايصير له الحادث ويموت
ابو فيصل:امس قالتلي ملاك على كل شي قلت وشلون اخوي يسوي فيني كذا انا ماصدقت لين اتصلت لصديق لي وتوصلي للي معه الوصيه الاصليه وقالي باللي
مكتوب فيها وكنت انتظر اللحظه هذي عشان اكشفك على حقيقتك
تركي(متفاجئ): عمي وش كان مكتوب بالوصيه
ابو سلطان: تركي قوم ابي اكلم عمك
ابو فيصل: لا خليك قاعد ياتركي لازم تسمع وش سوى عمك
ابو سلطان: قلت ماله داعي يكون تركي موجود
تركي:عمي قولي وش كان مكتوب بالوصيه
ابو فيصل: عمك اللي تشو.....
ابو سلطان: انا بقولك ياتركي وش صار
تركي:........
ابو فيصل:........
ابو سلطان: ايه بقولك عشان ارتاح من الهم اللي كان على قلبي من زمان
راح اقوله يا ابو فيصل والله يشهد اني كل ما اشوفك اتمنى اني اموت قبل ماتدري
تركي: عمي انت.....
ابو سلطان: لحظه ياتركي خليني اتكلم واقولك بالشي اللي ماعمري قلته لاحد وبعدين قول عني اللي تبي
كان مكتوب بالوصيه ارد لعمك ابو فيصل فلوسه بس ماقدرت ارجعهم لاني عارف انك يابو فيصل راح تاخذهم
وتكمل مشاريعك وتنجح واسمك راح يكون بكل مكان وفلوسك كنت محتاجهم وجت في وقت ما اقدر اجلهم لاي وقت...وبنفس الوقت خفت اعطيك
ومااتحمل اشوفكم انت واخواني تدخلون بمشروع ورى الثاني وانا
ترفضون دخولي معاكم بحجة ماعندي اولاد يديرون اموالي من بعدي انا ماحقدت عليك يابو فيصل بالعكس كنت انتظر الوقت
المناسب عشان ارجعلك حلالك بس كل مرة يغلب علي الحقد وتعاندني نفسي لكن يوم شفتك انك هونت عن الفلوس بعد مامات ابو تركي قلت لك انه تبرع
فيهم عشان ماكان عندي شي اردهم لك والباقي اعطيت تركي لان ماكان لي وجه ارجعلك نصهم
تركي: معقولة ياعمي انت تسوي شي زي كذا
ابو فيصل: انا ماعاد عندي شي اقوله خلاص كل شي انتهى
ابو سلطان: ابيك تعرف ان اللي سويته ما كان باستطاعتي
ابو فيصل(بعد ماقام من على الطاوله): مستحيل يكون لي الشرف واناسبكم آسف ياتركي اسمك ارتبط باسم عمك طلق بنتي
تركي: وشو!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو سلطان: تركي ماله دخل باللي صار
ابو فيصل: اللي عندي وقلته ابي ورقة الطلاق توصل بنتي لمى نرجع الديره بيوم
تركي: تكفى ياعمي اطلب مني اللي تبي لكن هالشي مستحيل اسويه
ابو سلطان: جازيني انا تركي ماله دخل باللي صار بينا
ابو فيصل: تبي بنتي تعيش بفلوس مسروقه آسف
تركي: عمي اسمعني .....
لكن ابو فيصل اعطاهم ظهره وخلاهم وراح وتركي كان يمشي وراه ويناديه وملاك كانت تركض وراهم
ملاك: تركي وش حصل؟!!!!!!
ابو فيصل: ملاك قولي لامك واخوانك يتجهزون لإنا راجعين الشرقيه
تركي: عمي واللي يخليك لاتسوي فيني كذا
ابو فيصل: بنتي مو لك وهذا اللي عندي
ملاك(بصدمه): بابا ليش قلت كذا
تركي(بترجي): اطلب مني أي شي انا مستعد والله مستعد لاي شي تبيه لو تبي كل ورثي وحلالي والله مااردك
ابو فيصل: خلي فلوسك لك انت وعمك
وبعدين سحب ملاك من يدها وراحوا وتركي من قهره قعد على الارض يبكي وراسه بين ايدينه وملاك تناظره والدمعه بعينها ومو عارفه السبب
حس انها آخر مره راح يشوف ملاك قدامه وانها راح تروح منه وكل هذا بسبب عمه
عمه لمى شافه بالحال هذا ندم على كل اللي سواه وكيف راح تكون نظرة المجتمع له بعد مايعرفون انه نصب على اخوه
تركي قام من الارض وكله قهر وعصبيه وراح عند عمه
تركي: كله منك ياعمي ليش سويت كذا خليتني ادفع الثمن وانا مالي دخل
ابو سلطان: ..........
تركي: للأسف طلعت مخدوع فيك كل هالسنين واليوم بانت حقيقتك
ابو سلطان كان يفكر كيف يواجه تركي بعد كل اللي صار صحيح انه خدع اقرب انسان لقلبه لكنه مازال بمثابة الاب لتركي
لانه فتح له باب بيته ورباه هو واخته ومابخل عليهم بشي لين كبروا
تركي كان يناظر عمه وينتظر أي اجابه لكن ابو سلطان قام والدمعه بعينه وماقدر ينزلها قدامه وبعدين راح
ملاك كانت تدق على تركي لكنه ماكان يرد عليها كان خايف يقولها طلب ابوها اللي ماقدر يتحمله
وبنفس الوقت جاه فيصل
فيصل: السلام عليكم
تركي: ابوك يبيني اطلق ملاك
فيصل(مو مصدق): قول غيرها هذا مو وقته تمزح
تركي(معصب): انا ما امزح هذا اللي طلبه مني ابوك
فيصل:ليش تطلقها ؟
تركي: اقتلني يافيصل لكن مستحيل اطلقها
فيصل:وملاك تدري؟
تركي: ما ادري وهذا اللي خايف منه
فيصل: يارجال تلاقي ابوي كان يسوي مقلب فيك والظاهر انه لعب الدور صح
تركي كان يناظر فيصل بحقد وكان وده لو يقوم يفصل راسه عن جسمه
فيصل: الحمد لله ماصار الا كل خير تلاقي صادفت ابوي لحظة غضب بس
تركي(بصوت عالي): قوم من قدامي لارتكب جريمه الحين
فيصل: الحق علي الحين جاي ابيك تروح تاكل معاي
تركي(بصوت اعلى): ابعد من قدامي
فيصل: طيب اعصابك لاتجيك جلطه واحنا مو ناقصين

مو مصدق اللي يصير برجع وحيد لاأبو ولاأم ولاحتى البنت اللي ضحيت بكل شي عشانها وين بروح حتى عمي...
عمي اللي كان لي الابو والاخ والصديق كيف انسى هالالم وكيف اصبر .. ملاك اللي نستني العنا والوحده اللي كنت اشوفها
هي الوحيده اللي حسستني اني موجود الحين يطالبوني ابعد عنها وللابد كيف ابقضي حياتي بدونها يبوني انساها
ومستحيل يصير هالشي لكن كيف اواجهها بالحقيقه كيف؟
رضيت بالهم والقسا رضيت بالاسى والقهر رضيت بالظلم وعشت اتعذب ... السعاده من حياتي اشوفها تزول
والفرحه ترحل من دون وداع .. [[ انا يتيم وهذا عنواني ]]

ملاك كانت بحيره تفكر وش صار ومو قادره تسأل عن السبب وتركي كان لو يروح ويوقف بوجه عمه
ويقوله انه ماله ذنب باللي صار وبنفس الوقت يقول يمكن مع الوقت ينسى

فيصل: صدق اللي سمعته
ملاك:وش سمعت؟
فيصل: انتي وش مسويه؟
ملاك: ماسويت شي
فيصل: بس تركي قالي ان ابوي....
ملاك: وش فيه ابوي
فيصل: ابوي طلب تركي يطلقك
ملاك: يطلقني!!!!!!!!! ليش؟؟
فيصل: وش صار بينكم ابي اعرف؟
ملاك: لا..... تركي مايسويها !!
فيصل: ملاك وين رايحه؟
ملاك: بروح لماما اكيد تعرف شي
فيصل: هذي امي جت
ام فيصل: وش فيكم؟
ملاك: ليش يسوي فينا كذا؟؟؟؟
ام فيصل: مين هذا؟
ملاك(تبكي): يبي يطلقني من تركي
ام فيصل: تعالي معاي عشان افهمك
ملاك: مابي ....... ابي افهم كل شي من بابا
فيصل: طيب قوليلي وين رايحه؟
ملاك: ما ادري ما ادري
فيصل: طيب ارجعي الحين وانا بروح افهم من ابوي كل شي بس اهدي الحين
ملاك: وشلون أهدا وانا اسمع اني بتطلق
فيصل: طيب تدرين وشلون... تعالي نروح عند ابوي
ملاك: هو وينه؟
فيصل: عند عمي ابو بندر بالشقه الثانيه
ملاك: لالا خلاص خليه الين يجي وانا بكلمه بعدين
فيصل: براحتك
ملاك: وتركي وينه؟
فيصل: تركي؟
ملاك:.....!!
فيصل: حتى تركي مو مصدق وكأن اللي صار اكبر من كذا
ملاك: انا بروح اشوفه
فيصل: انا اقول لو نكلم ابوي بالاول يكون احسن
ملاك: طيب لكن ماراح ادخل انت ناديه وانا بكون واقفه عند الباب

فيصل دخل يناديه وملاك كانت واقفه عند الباب تنتظرهم وشوي شافت تركي خارج من الاصنصيل وراحت عنده تركض
ملاك: تركي صحيح هالكلام اللي سمعته
تركي: ........
ملاك: تركي لايكون بتطلقني
تركي:ملاك انا مالي ذنب باللي صار تكفين صدقيني
ملاك: وش صار؟
تركي: ابوك وينه ؟
ملاك: فيصل راح يناديه من داخل
تركي: يعني هو الحين طالع
ملاك:ايه
تركي: اجل تعالي بسرعه اخاف يشوفنا ويسوي سالفه
ملاك: وين اجي؟
تركي: ابي اقولك باللي صار بينا عشان تفهمي كل شي وبعدين انتي قرري
ملاك: اوكي

تركي اخذ ملاك بالسياره وراحوا مطعم
تركي: ملوكه اللي بقولك عليه يمكن ماتصدقيه
ملاك: ماعليك قول
تركي: طيب اتركي صحن الشوكليت من قدامك واسمعيني
ملاك: اسمعك قووول
تركي: خلاص خلصيه وبعدين بقولك
ملاك: ههههه خلاص آسفه
تركي:بس ابيك اوعديني ماتخليني
ملاك(طالعت تركي بنظرة استغراب)
تركي: عمي طـــــــ......(حاول تركي يتكلم لكن ماقدر ينطق او يقول أي شي لانه تذكر عمه والله سواه عشانه وعشان اخته
تذكر معاملته معاهم وتربيته لهم وكانهم اولاده وندم على اللي سواه مع عمه وبالوقت هذا تحديدا
وقبل مايتكلم حس ان الذكريات كلها تلف حوله صحيح عمه غلط بس الظروف اجبرته يكذب على اخوه اللي من لحمه ودمه )
ملاك: تركي قلبي وش فيك؟
تركي: لا مافي شي
ملاك: مافيك شي؟؟؟ ماعلينا وش اللي كنت تبي تقوله لي
تركي(قعد يفكر ويقول ان عمه مايستاهل اللي يصير فيه حتى وان غلط هذا يبقى بحسبة ابوه مهمى سوا) : اوه آسف نسيت
ملاك: انت عمرك ماخبيت عني شي
تركي: خلاص عمري اذا تذكرت خبرتك
ملاك: براحتك
تركي: يلا وش رايك نرجع تأخرنا
ملاك: وليش نرجع خلينا نتمشى شوي
تركي(بعد مامسك ملاك): ياحبي والله ودي اقعد معاك وما افارقك لحظه بس انتي عارفه الظروف واللي صار
ملاك:بس ياتركي
تركي(قاطعها) : ملاك ما ابي اسوي شي مايرضي ابوك وافقدك للابد
ملاك: ليش تقول كذا؟
تركي: يلا برجعك الحين عشان مانتاخر اكثر
ملاك: اللي تشوفه
تركي: تحبيني؟
ملاك(بدلع): يمكن
تركي:افا
ملاك: هههههه

اليوم الثاني كان ابو فيصل حاجز رحله على الشرقيه الساعه سته الصباح وطبعا الكل تفاجئ من الخبر
تركي اتصل على ملاك لانه كان عارف لو راحت ملاك وماشافها مستحيل عاد يشوفها اذا ابو فيصل مصمم على طلاقه من ملاك
ملاك: الو
تركي: سمعت انكم راجعين بعد ساعه
ملاك: ايه
تركي: الله يرجعكم بالسلامه
ملاك:.........
تركي: اذا جى وقت الرحله اتصلي علي
ملاك: اوكي
تركي:يلا فمان الله
ملاك: الله معك مع السلامه


ملاك ماتطمنت من كلام تركي ومن صوته وكانت حتى الوقت هذا مو مصدقه اللي يصير او تحاول انها ماتصدق

في المطار.........
تركي: راح اشتاقلك
ملاك(والدمعه بعينها): بصراحه مو عارفه وش اقول اخاف يكون هذي آخر مره اشوفك فيها
تركي: لو كل العالم وقف بوجهي مستحيل اتركك
ملاك: مع السلامه
تركي: مع السلامه

رجع تركي الفندق عند عمته
في الغرفه........
تركي: عمتي ابي ارجع الرياض
ام سلطان: حتى انا ودي ارجع الغربه مو بزينه
تركي: اجل باخذك انتي وساره ونرجع
ام سلطان: وعمك؟
تركي: عمي شكله ماراح يرجع ويانا
ام سلطان:مايصير يقعد بروحه
تركي: ...........
ام سلطان: هو قالك؟
تركي: لا ماقالي بس الظاهر انه بيقعد كم يوم هنا
ام سلطان: طيب روح شوف وينه ادق عليه مايرد
تركي: ها... لاهو راجع بس مشغول شوي
ام سلطان: وين مشغول؟
تركي: خلاص عمتي بروح اكلمه واشوف وش قرر
ام سلطان: انت بينك وبينه شي يخليك تتحاشاه هالقد
تركي: لا مافيه شي
ام سلطان: طيب اذا لقيته طمني
تركي: حاضر عمتي بس لاتشيلين هم
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
[ الجزء الأحد عشر ]
تركي طلع يدور عمه بالفندق وبرا الفندق بس مالقيه وحاول يتصل عليه اكثر من مره بس عمه ماكان يرد
المهم ركب سيارته وراح قال يمكن الاقيه لو قعدت ادور بالشوارع
وهو بالسياره قعد يفكر لو لقي عمه وش يقوله وكيف يتصرف لكن الوقت اللي قضاه وهو بالسياره خلاه يعيد التفكير
بتصرفاته وانه لازم يروح يتسامح من عمه لانه تفهم موقفه اكثر من ابو فيصل يمكن لانه مصدوم من اخوه


ملاك كانت قاعده جنب راويه
ملاك: ياربي تركي وش مسوي الحين
راويه: هذا ومن ساعه ماشفتيه اجل يوم ولا يومين وش بتسوين
ملاك: لو تدرين وش صار كان ماقلتي كذا
راويه: الا ادري اصلن كل العايله تدري باللي صار
ملاك: طيب وش الحل والله خايفه بابا يركب رااسه ويسوي اللي يبيه
راويه: ابوك وعارف مصلحتك
ملاك: بس تركي مظلوم
راويه: ............
ملاك: ليش سكتي
راويه: وش تبيني اقول ؟
ملاك: لاتقولي شي
راويه: انشا الله مايصير الا كل خير
ملاك: آمين ....... بس لو اعرف وش كان يبي يقولي تركي
راويه: هو ماقالك وش صار بينهم
ملاك: ما ادري حسيته كان متردد بعدين غير السالفه
راويه: انشا الله مافي شي
ملاك: انشا الله

في الحقيقه كانت راويه عارفه بكل شي وباللي صار بس ماحبت تقول لملاك أي شي وكانت طول الطريق
تهدي ملاك بالكلام وتطمنها

تركي قابل عمه بالصدفه عند مدخل الفندق ولمى شافه سلم على راسه والدمعه بعينه
تركي: آسف ياعمي سامحني
ابو سلطان: .......................... الله يسامحك
تركي: عمي لاتخلي اللي صار يوقف بينا
ابو سلطان: يصير خير انشا الله
تركي: قررنا نرجع الرياض وحبيت اشوف رايك
ابو سلطان: حجزت رحله بكره الفجر
تركي: الظاهر جيتنا هنا ما كانت بفايده
ابو سلطان: اللي صار ياولدي ربي مقدره وكاتبه
تركي: والنعم بالله
ابو سلطان: اطلع قول لعمتك بموعد السفره وطمنها جوالي ناسيه بالسياره
تركي: آمر



في بيت ابو فيصل اليوم الثاني العصر............
ام فيصل كانت تكلم ام بندر بالجوال وقالت لها انهم راح يجوا عندهم البيت عشان علياء تبي تشوفهم
وتتحمد لهم بالسلامه
بعد ماجوا......
راويه: سمر وين ملاك ما اشوفها
سمر: بغرفتها باقي ماقعدت من النوم
راويه: من امس نايمه؟؟؟؟
روان: لا مستحيل مو معقوله كل هذا نوم
راويه: باطلع اشوف وش فيها
روان: راح اطلع معك


في غرفة ملاك......
راويه: ملاك ماعاد صار كل هذا نوم
روان: الله هالبلوزه مرررره ستايل
راويه: احنا وين وانتي وين
روان: اصه
ملاك: اف مره حر مين قفل المكيف
راويه: انا قفلته
ملاك: تكفين افتحيه بموت
راويه: آسفه مابفتحه الا لمى تقومي من النوم
ملاك: يووووووه
روان: ملوكه ماعليكي منها .. وش رايك تجي معاي الشوبينق بعد المغرب
ملاك: لا مالي خلق
راويه: لازم تجي مو بكيفك
ملاك: اف ياربي انتي مين راسلك علي عشان تزعجيني
راويه: يلا عاد قومي لايكثر حكيك
ملاك: اخس
روان: من انخطبت وهي رافعه خشمها علينا
ملاك: افااا وماتقولولي يالسامجات
راويه: روان ليش تخربين
روان: انا ماعندي المفاجآت وهالخرابيط حقتك
ملاك(بعد ماقعدت وعدلت نفسها): مين هذا قولي يلا بسرررعه
راويه: حزري
ملاك: يلاااااا
روان: انا اقول
راويه: عن القافه
ملاك: بسرعه وحده فيكم تقولي
راويه: ام خلود كلمت امي وجاين الاسبوع الجاي يخطبوني لولدهم وليد
ملاك: والله فرحتلك الله يوفقك انشالله
روان: وانا ؟
ملاك: وانتي كمان انشالله تلاقي ولد الحلال وتفكينا من لقافتك
روان: الله يسامحك
راويه+ملاك+روان:ههههههههههه
راويه: ليش اتصل عليكي وماتردي
ملاك: اوه آسفه حاطه الجوال على السايلنت
بعد ماشافت المكالمات الفائته لقيت اربع اتصالات من تركي
ملاك: تركي داق علي اكثر من مره
راويه: طيب دقي عليه
ملاك: بانتظر شوي يمكن يدق
روان: بصراحه مو مصدقه امس كنا بماليزيا واليوم في البيت
ملاك: هههههههههه لا صدقي
روان: طفشششششششش




بعد ماراحوا من عندهم ام فيصل قعدت مع ابو فيصل بالصاله عشان تكلمه بموضع بنته وتقنعه يتراجع عن قراره
بس ابو فيصل ماقال كلمه وحده وهذا اللي خلى ام فيصل تحتار وتكلم ملاك
طبعا ملاك ما ارتاحت وطول الوقت تفكر ...... جاها اتصال من تركي
ملاك: هلا تركي
تركي : ليش متضايقه؟
ملاك : مافي شي
تركي: ليش تكلميني بالطريقه هذي
ملاك: أي طريقه
تركي: تكلميني كأني غريب
ملاك: مو قصدي بس مو حابه اكدرك
تركي: بتقولين ولا اشلون
ملاك: بابا أ.....
تركي: خلاص لاتكملي عارف وش بتقولين
ملاك: والحل
تركي: الحل موجود....
ملاك: متى راح ترجعوا
تركي: بكره انشالله
ملاك: توصلون بالسلامه
تركي: الله يسلمك ....... ملوكه
ملاك: آمر
تركي:احبك
ملاك: وانا اكثر
تركي: مع السلامه
ملاك: مع السلامه


اليوم الثاني بعد ما رجعوا من السفر .........
العصر............
تركي: انا طالع مع واحد من الربع
ام سلطان: طيب انتبه على نفسك
تركي: ابشري
ام سلطان: ودعتك الله
تركي: مع السلامه

تركي كان طالع مع فهد .......
فهد: الحمد لله على السلامه
تركي: الله يسلمك
فهد: والله لك وحشه
تركي: وانت اكثر
فهد: كيف كانت السفره
تركي: خليها على الله
فهد: افااا وش اللي حصل؟
تركي قال لفهد بالسالفه كلها لانه كان متوقع ان الحل عنده وفهد ماقصر قاله باللي يقدر عليه
لكن تركي ماقتنع لانه كان عارف اسلوب عمه ابو فيصل
فهد: اسمعني اذا كنت تبي البنت تقدر تسوي المستحيل وتاخذها
تركي: حاولت بس الظروف واقفه بوجهي
فهد: البنت راح تروح من يدك وانت مكانك سوي أي شي
تركي: مابقيت شي الا وسويته بس الظاهر ملاك مو لي
فهد : للاسف الكلام معك ضايع لانك لو كنت تببيها من جد كان الحين انت مو هنا
تركي: انا مو ضعيف ولا جبان يافهد عمي يقوى علي لاني يتيم لكن راح اسوي الشي اللي ماعمره خطر في باله
فهد: كل شي يجي بالهدوء روح تفاهم مع عمك لآخر مره
تركي: اتفاهم ؟؟؟ عمي كل ماشافني صد الباب بوجهي
فهد: بصراحه عجزت معاك واللي تبي تسويه سويه بس لاتتخذ قرار خطا تندم عليه باقي حياتك
تركي: طيب الحين استأذن
فهد: وين بتروح؟
تركي: في بالي شي وبنفذه غصب عن اللي مايرضى
فهد: عقلك براسك وانا ابريت ذمتي ونصحتك
تركي: ماتقصر فمان الله
فهد: والشاهي
تركي: تسلم..... والله الشغله ضروريه
فهد: مع السلامه


تركي كان في باله شي يقدر يرجع ملاك وهالشي هو الحل الوحيد صحيح انه اللي بيسويه اخر حل احد يفكر فيه
لكنه كان عند تركي عادي مدامه بيرجع له ملاك

في الوقت هذا كان ابو فيصل يكلم ابو سلطان بالمجلس وبالصدفه لمى كانت ملاك شايله صحن الشاهي وتبي
تدخله لهم سمعت ابو فيصل يقول ان مستحيل يرجع تركي لملاك وان غيره احسن
لمى سمعت الخبر دخلت الشاهي بكل هدوء وحطته على الطاوله وناظرت ابوها وقالت قدام عمها
ملاك: غير تركي ماراح اتزوج
ابو سلطان قام يناظر ابو فيصل باستغراب من جراءة ملاك واللي قالته لكن ابو فيصل ماقال شي وتم ساكت
ملاك طلعت غرفتها وقعدت ورى الباب تبكي وحست ان تركي خلاص مو لها وماعد بتشوفه مره ثانيه
اخذت فستان الزواج حقها وحضنته وقعدت تتخيل شكلها جنب تركي بالزفه لكن ابوها حطم هالحلم وكل ماتتذكر صوته
وكلامه تتمنى انها ماتت بس ماتسمعه يقول هالكلام ما كانت عارفه وش تسوي اتصلت على تركي وهي تبكي
ملاك: تركي
تركي: ملاك ليش تبكين؟
ملاك: خلاص انا مو لك طلقني
تركي: ملاك اهدي شوي خلينا نعرف نتفاهم
ملاك ماقدرت تتكلم وقفلت الخط
تركي ماتحمل انه يسمعها تبكي وعرف ان ابوها قايلها شي وحاول يدق عليها بس ماكانت ترد
هاللي صار خلاه يزيد اصراره على اللي بيسويه وراح عند عمه
تركي: عمي بروح الشرقيه
ابو سلطان: يعني ناوي انـــــ.......
تركي(قاطع عمه): انا بروح هناك مع اصحابي
ابو سلطان: الله يستر عليك
تركي: اجل بروح اجهز اغراضي
ابو سلطان: عمتك تدري؟
تركي: بمر عليها واقول لها
ابو سلطان: بتطول هناك؟
تركي: لا ماراح اطول
ابو سلطان: الله يوصلكم بالسلامه


دق على فهد وخبره باللي راح يسويه
فهد: من جدك ؟
تركي: ايه
فهد: الله معك
تركي: فمان الله
بعدها راح عند ساره يودعها
ساره: بس انت تعرف ان مالي غيرك
تركي: الحين اللي ابيه منك تتنتبهي لعمتي وتسمعين كلامها
ساره: طيب
تركي: لا تقولي لاي احد باللي قلته لك خليه بينا حتى عمتي لاتخبريها
ساره(تبكي): طيب
تركي: لاتبكي انا راح اتصل عليك كل يوم اطمن عليك
بعدين حضنها وراح
وصل الشرقيه حوالي الساعه وحده بآخر الليل وقعد يفكر وشلون ينفذ اللي براسه خاصة انه قطع هالمسافه كلها عشان هالشي ومالقي غير فيصل يساعده دق عليه وتقابلوا
فيصل حس ان الموضع بيده وانه يقدر يساعد تركي وعشان كذا ماحب يحرم اثنين حبوا بعض من انهم يكونوا سوا
وخاصة انهم متزوجين
راح البيت وطبعا كان الكل نايم وفتح الغرفه على ملاك وهي نايمه وبحضنها فستان زوجها
فيصل: ملاك يلا قومي بسرعه
ملاك: وش فيه؟
فيصل: يلا قومي جهزي اغراضك عشان اوديك لتركي بسرعه
ملاك: تركي وينه؟
فيصل: تبين زوجك ولا لأ؟
ملاك: اكيد ابيه
فيصل: طيب يلا قبل ما يقوم أي أحد

ملاك حست بحيره ودها تروح مع تركي وبنفس الوقت ماودها تروح من دون اهلها مايعرفوا
لكن طاوعت قلبها وراحت لكن قبل ما تروح حست سمر فيهم
سمر: يعني خلاص هذي آخر مره بأشوفك فيها
ملاك: ليش انشا الله اجي وتشوفوني
سمر(تبكي): راح اشتاقلك
ملاك(تبكي): لاتقولي لاحد اوكي
سمر: اوكي
ملاك (حضنتها): يلا مع السلامه
سمر: مع السلامه
تركي كان ينتظرهم بالشارع بعيد عن البيت بشويه ولمى جو نزل من السياره ومو مصدق ان ملاك الحين صارت معاه هو وبس قاموا يناظروا بعض والفرحه بقلوبهم واضحه بعيونهم
فيصل: راح تطولوا يلا بسرعه
تركي اخذ شنطة ملاك وحطها بالسياره
فيصل: هالله هالله في ملاك لا اوصيك عليها
تركي: وتوصيني فيها ملاك بعيوني
تركي وملاك ودعوا فيصل وراحوا
ماكانو عارفين وين رايحين لانهم مع بعض مايهمهم أي شي
تركي: وش رايك نسافر برا السعوديه؟
ملاك: براحتك
تركي: انتي بس قولي أي دوله وانا حاضر
ملاك: امممممممممم خاطري نروح دبي
تركي: دبي دبي تدللي بس
ملاك: انت واثق من اللي نسويه
تركي: اهم شي انتي قدامي والله لاسوي المستحيل عشان دايما تكوني فرحانه ووعد مني ما اضايقك ابد
ملاك: الله يخليك لي قول آمين
تركي: لا انتي قولي آمين
ملاك: آمين
تركي: يخلينا لبعض دايما
ملاك: جى في بالي لو جانا ولد انت سميه ولو جت بنت انا بسميها
تركي: خلاص اتفقنا لوجى ولد بسميه محمد
ملاك عرفت وش سبب تسميته لمحمد لانه كان اسم اخوه اللي مات وعرفت انه لسى مانسيهم : واذا جت بنت باسميها على اسم امك
تركي: لو لفيت الدنيا مابلاقي مثلك الله لايحرمني منك يا احلى زوجه
ملاك: ولا يحرمني منك
تركي: طيب تذكرت اشياء لازم اسويهم ضروري
ملاك: وين تسويهم؟
تركي: اول شي بنروح الرياض عشان نسوي جواز السفر وهالاشياء وعندي شوية اجراءات بالبنك ابي اخلصهم
ملاك: تصدق كنت ابي اودع ماما قبل لأروح
تركي:معلش حبيبتي اذا هديت الامور والله لاجيبك لها
ملاك: وبابا
قاطعها تركي: حتى انا فراق اهلي كان صعب علي بس لازم نتحمل
قربوا من الرياض بعد ماشرقت الشمس وقبل مايدخلوها يعني باقي كيلوا واحد كان تركي يدور على الاوراق بالسياره
والاوراق هذي كانت خاصه بالإجراءات اللي بيسويهم بالبنك
تركي: ملوكه انتي دوري عندك وانا بدور عندي
ملاك: طيب
كانوا مشغولين بالاوراق والظاهر ما انتبهوا للطريق قدامهم كان الجو هادي وطبيعي كل واحد يدور قدامه وجنبه
والمفاجأه كانت اكيده وما احد سوا لها حساب كان همهم يحصلوا الاوراق عشان يخلصوها ويسافروا قبل ما احد يحس فيهم وكل شي كان متيسر معاهم كانوا يتحلموا زي أي اثنين متزوجين بالدنيا كانت احلامهم ورديه وعلى قدهم بس ماحسبوا حساب الليوم اللي راح يتفارقوا فيه ويمكن للابد
المفاجأه كانوا مستبعدينها كل الاستبعاد وهالمفاجأه كانت صدفه من هالصدف اللي تمر وتكون نزوه من نزوات القدر اللي مكتوبه على كل انسان عاجلا او آجلا وكل شخص ياخذ على قد نياته بالنهايه
اللي حصل يمكن يكون ذكرى عن تضحيه ويمكن تكون مأساه يحاول الكل مايتذكرها لكن هذا الواقع اللي تخلينا الدنيا نعيشه تاخذ اللي نحبهم بدون مانحس لاجل نتعذب من فراقهم
الدنيا احيانا تقسى واحيانا ترحم واحانا ماندري وش بتسوي ياتاخذنا رهاين للقدر او تعلمنا بمصيرنا المر اللي مانقدر نغيره
تركي وملاك عاشوا فيها منتظرين خفايا القدر بأمل وتفائل وتحدوا الكل بحبهم وعاشوا ينتظروا بكره اللي يجمعهم لكن هاليوم كان وهم ومع هذا حبهم استمر صحيح ابو فيصل فرقهم لكن ربي اراد انهم يرجعوا لبعض مهما حصل وبعيد عن كل احد حاول يفرقهم
اللي صار اكبر من تخيلات الواقع لانه الواقع نفسه وفي يوم من الايام راح يكون ذكرى محفوره براس كل واحد يحاول يبعد اثنين انخلقوا لبعض
ببساطه ملاك ممده على الارض بين يدين تركي والدم يوصف اللي حصل ويعبر حالهم ومأساتهم راحت احلامهم وراح ماضيهم وراح الشي اللي خلاهم عايشين هم كانوا وين وصاروا اللحين وين
مين اللي بالدنيا راح يمسك اللي يحبها ولآخر لحظه ويلقنها الشهاده قبل لاتموت أي صبر هذا وأي موقف هالموقف اللي مايستحمله بشر
هذا تركي وملاك بين يدينه روحه مازالت مع روحها اللي بتودعه وتتركه بالدنيا نادم ومكسور محتاج لو بصيص امل يرجعها له
تركي(يحاول يمسك بكيته وصراخه من الالم ويقولها بآخر شي يقدر يقوله لها): قولي معاي راح اساعدك
ملاك(كانت تناظره والموت بعينها ينادي بصوتها): تـــــ........ركي
تركي(مايدري وشلون راح يتكلم لكنه نطق قبل مايفوت الاوان): قولي اشهد
ملاك(بعد ما شهقت): اشهد ان لا اله الا الله وان..................................
تركي: ليش سكتي كمليها ............... كمليهااااااااااااااااااااا
صرخ باعلى صوته لدرجة ان ملاك اللي فارقت الحياه اهتزت بين ايدينه كان حاضنها ويصارخ عليها ومن حاله ومن الالم اللي راح يعيشه بدونها...... اليوم هو حاضنها وماسكها لكن بكره راح تكون في مكان الكل يخشاه .....الحين مكانها القبر هذا مكانها اللي بتكون فيه وللابد بعيده عن تركي وبعيده عن اهلها اللي فارقتهم من دون ماتودعهم
تركي من صدمته طاح وهو ماسكها وغاب عن الوعي ............
ضاعت احلامهم بهالحظه وضاعت ايامهم اللي عاشوها......وتضحياتهم اندفنت مع اللي مات منهم وطارت مع اللي خانه ضميره ونساه حبه اللي واجه العالم عشانه
نهاية هالحب خلى مكان ملاك تحت التراب وتركي مكانه بالدنيا كانه ميت بدون قبر........نساه حياته بكل اللي فيها نساه ملاك وش تكون نساه اهله اللي ماعمره نسيهم نساه اصحابه وذكرياته نساه حتى اسمه
كيف راح تعيش بدون اللي حبيته واللي مات قدام عيبنك وانت ماسويت له شي هالسؤال ماله معنى عند تركي لان فقده لذاكرته كان السبب بان الجواب ماله أي مكان بحياته لانه نسي كل شي سواه عشان ملاك اللي صارت ولا حتى ذكرى بصفحات ماضيه
ملاك رحلت بعيد عن هالدنيا وعذابها.... رحلت وآخر شخص كان قدامها زوجها اللي ناسيها وناسي كل شي كان بينهم
ملاك الحين بحياته مالها أي وجود مالها أي معنى ولا حتى صوره تمر بذاكرته وحتى لوشافها بصوره بتكون اشبه بالغريبه وكأنه اول مره يشوفها
ملاك الحين ميته في مكان مظلم وضيق في مكان محتاجه فيه باحد يدعيلها بالرحمه والمغفره والكل راح يذكرها الا شخص كان بحياتها كل شي واللي حبت تكون معاه لآخر لحظه بحياتها
يمكن يكون قرار الاب احيانا قاسي على بنته ومع هذا مايتراجع عن قراره ويكون سبب بتعاستها مدى الحياه واحيانا يكون قرار يحيرها ويجبرها تبتعد عن ابوها وتختار الشخص اللي يعوضها لكن بالحالتين طلع الاب هو جاني بلا احساس ضيع بنته ورماها بيدين شخص خلاها خريجة سجون والثانيه بكفن ابيض تحت رمال بارده ما يزورها غير الكريم
القدر خلى تركي يبيع حياة ملاك اللي ملكت قلبه وعاشت فيه باعها مثل ماينباع التراب بلا مالك ولا مملوك ورحلت من حياته للابد حتى لو حاول يذكرها بتم غريبه
تركي ماله ذنب بكل شي وهاللي صار رحمه من ربي لان نسيان تركي مابيخليه يتعذب بقية حياته لانه راح يعيش بوهم ايامه الماضيه بعيش بالامل الجديد وبيعيش بدون ملاك راح يعيش بدنيته وكأنه اول مره يعيش ويتعلم اشياء بعيده عن حياته اللي طافت
بعد شهر.................................
تركي قام من غيبوبته موعارف هو مين او فين موعارف أي شي كل شي عنده باهت وغريب لمى عرف عمه وعمته انه صحي من غيبوبته زاروه بالمستشفى
تركي: مين انتوا وش اللي تبونه
ابو سلطان: انا عمك ياتركي
تركي: انا مو تركي انا ...............
ام سلطان: انت تركي وهذا اسمك
ساره: تركي انا ساره.... اختك
تركي(باستغراب وبحسره): انا ما اعرفكم ليش تبوني اصدقكم؟
ساره(بصوت كله الم): تركي الله يخليك تذكر انا ساره......ساره
تركي: اطلعوا ما ابي اشوف أي احد حرام عليكم تعذبوني حتى اسمي ما اعرفه وش اللي حصل؟
ام سلطان(غلب على صوتها الحزن والدمع مافارق عينها) : تركي احنا اهلك وانا عمتك معقوله تنسانا
تركي كان يناظرهم وكأنه اول مره يشوفهم او يسمع اصواتهم يناظرهم بنظرات كلها الم وحزن كان يبكي وتم يبكي لين اختفى صوته
ابو سلطان: لاحول ولا قوة الا بالله .... انا لله وانا اليه راجعون.........يلا طلعنا الولد حتى شكله مايعرف
ساره: ابي تركي ابي اجلس عند اخوي
ام سلطان: يلا ياساره تركي مايعرفنا ولا يبينا جيتنا هذي زادته الله يشفيه انشا الله
ساره: تركي مافيه شي هو يعرفني صح ياتركي....... جاوبني
تركي(وكان حاط راسه بين رجليه ويبكي وماكان عارف وش يجاوبها عليه لانه اصلن مايتذكرها): ما ابي احد عندي خلوني بروحي
معقوله اللي يصير لي هذي مو حياتي وهذا مو انا ...... وين مكاني بهالعالم ..... وشلون كانت حياتي والماضي
اختفى وجود اثنين كان وجودهم على الدنيا صدفه جمعتهم وصاروا من العابيها اللي ما رحمتهم وتركتهم بلا شفقه
كل واحد اخذ نصيبه من حياته ناس يرحلون وناس يجون.....تجربتهم كانت واقع اللي تسويه الدنيا بالبشر وهالواقع واضح ومانقدر نخفيه ...... الموت او الحياه بلا اهل او وطن كلهم واحد ومعانتها وحده والحزن يجمعهم بآخر الطريق احيانا نسمي هالتضحيه اللي خسر فيها اثنين حياتهم شي مستحيل واحيانا نسميها كذبه
هذا تركي عاش يتيم وتقبل وضعه كإنسان ماله اهل وعاش مفتقد حنان ابوه وعطف امه كان يتمنى لو لحظه يشوف نفسه بين احضانها تمنى لو يسمع نفس من انفاسها ولآخر لحظه بحياته وكيف له ينسى صوتها وضحكتها الا بواقعه المرير اللي رماه بلا ذكريات وبلا هدف رماه بغرفه مايعرف غيرها بحياته الجديده اللي راح تصير اول ذكرى من يفارقها
وملاك ....... ملاك اصبحت وادي من المفاجآت اللي يسمع فيها كل يوم واللي سواه عشانها احيانا كان يضحك واحيانا كانت الدمعه تنزل من غير حسه
آآآآآآآآآه ياملاك صرتي ذكرى في حياة تركي اللي آخر شخص كنتي تتوقعي منه انه ينساك الحين بيشوف غيرك ويحب غيرك وانتي خلاص اصبحتي مدفونه وراح تكوني منسيه في يوم من الايام بحياة اهلك وبحياة كل من عرف طيبتك وحنانك وصوتك الدافي
فهد اول شخص علم تركي كيف يعيش حياته مره ثانيه بعد تجربته القاسيه اللي مر فيها .... ومانسي يعلمه وش السبب اللي كان بتجربته .... وبعد ماعرف لام نفسه ولام عمه اللي كان السبب ذاته
فهد: ماضيك الحين انتهى وبدون ذكرى والمستقبل قدامك لاتنسى تعيشه بأمل
تركي: تصدق هالبنت اللي كلمتني عنها.. الظاهر اني كنت ابيها بس القدر كان اقوى
وش فيك تركض وش بلاك ....
وش اللي تتزاحم عليه......
ليش اللي بايدك ماكفاك......
ليش اللي مو بايدك تبيه......
ناسي انه هالدنيا نصيب......
غريب يابن آدم غريب.......
هذا زمنهم انتهى عشان يبتدي زمن غيرهم بكل بساطه وأسف... انتهى من دون حتى مايبتدي..............................
وهذي نهاية صديقتين اخذتهم الدنيا من بين اهلهم ورمتهم.... ونهاية شخص حي بس بالدنيا كانه غريب
آآآآآآه يادنيا آآآآه مستحيل القى مثلك مثيل فرقتي واخذتي من الحشا اعز الناس ونسيتي الوفا وزرعتي بداله الالم..... سميتيني يتيم ورميتيني وحيد وعذبتيني بلا رفيق.....تسمعيني بليالي كربتي اصرخ وبضميري اعاتب كل اللي بقلبي حاقد كلي اللي احبه جاحد مين اللي بحالي رحيم يمسح دمعتي ويواسي وحدتي ... ليش يادنيا اعيش فيك وكاني عايش بدنيا غير دنيتي ...
آآآآآه يادنيا اخذتي روحي ومازلت ابي اعيش مازلت ابي اتنفس من هواك اللي قطعتيه عني وسكنتيني حفره مال للنور فيها مكان ولفيتيني بكفن وغطيتيني بالرمال ....... ابعدتيني عن اهلي وعن شخص كان لحياتي معنى .... لكن الحين وشلون يذكرني والقدر نساه من اكون ونساه اسمي اللي كان بجوفه محفور ... لكن الحين ما ابي غير الرحمه ومومحتاجه غير اللي يترحم علي............
( لاتسألوني عن مسكني لانه الحين تحت مكان كان للرجل مداس)
النهااااااااايه
 

عالم الحزن

New member
معلومات عالم الحزن
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ابها البهية
[ الجزء الأحد عشر ]
تركي طلع يدور عمه بالفندق وبرا الفندق بس مالقيه وحاول يتصل عليه اكثر من مره بس عمه ماكان يرد
المهم ركب سيارته وراح قال يمكن الاقيه لو قعدت ادور بالشوارع
وهو بالسياره قعد يفكر لو لقي عمه وش يقوله وكيف يتصرف لكن الوقت اللي قضاه وهو بالسياره خلاه يعيد التفكير
بتصرفاته وانه لازم يروح يتسامح من عمه لانه تفهم موقفه اكثر من ابو فيصل يمكن لانه مصدوم من اخوه


ملاك كانت قاعده جنب راويه
ملاك: ياربي تركي وش مسوي الحين
راويه: هذا ومن ساعه ماشفتيه اجل يوم ولا يومين وش بتسوين
ملاك: لو تدرين وش صار كان ماقلتي كذا
راويه: الا ادري اصلن كل العايله تدري باللي صار
ملاك: طيب وش الحل والله خايفه بابا يركب رااسه ويسوي اللي يبيه
راويه: ابوك وعارف مصلحتك
ملاك: بس تركي مظلوم
راويه: ............
ملاك: ليش سكتي
راويه: وش تبيني اقول ؟
ملاك: لاتقولي شي
راويه: انشا الله مايصير الا كل خير
ملاك: آمين ....... بس لو اعرف وش كان يبي يقولي تركي
راويه: هو ماقالك وش صار بينهم
ملاك: ما ادري حسيته كان متردد بعدين غير السالفه
راويه: انشا الله مافي شي
ملاك: انشا الله

في الحقيقه كانت راويه عارفه بكل شي وباللي صار بس ماحبت تقول لملاك أي شي وكانت طول الطريق
تهدي ملاك بالكلام وتطمنها

تركي قابل عمه بالصدفه عند مدخل الفندق ولمى شافه سلم على راسه والدمعه بعينه
تركي: آسف ياعمي سامحني
ابو سلطان: .......................... الله يسامحك
تركي: عمي لاتخلي اللي صار يوقف بينا
ابو سلطان: يصير خير انشا الله
تركي: قررنا نرجع الرياض وحبيت اشوف رايك
ابو سلطان: حجزت رحله بكره الفجر
تركي: الظاهر جيتنا هنا ما كانت بفايده
ابو سلطان: اللي صار ياولدي ربي مقدره وكاتبه
تركي: والنعم بالله
ابو سلطان: اطلع قول لعمتك بموعد السفره وطمنها جوالي ناسيه بالسياره
تركي: آمر



في بيت ابو فيصل اليوم الثاني العصر............
ام فيصل كانت تكلم ام بندر بالجوال وقالت لها انهم راح يجوا عندهم البيت عشان علياء تبي تشوفهم
وتتحمد لهم بالسلامه
بعد ماجوا......
راويه: سمر وين ملاك ما اشوفها
سمر: بغرفتها باقي ماقعدت من النوم
راويه: من امس نايمه؟؟؟؟
روان: لا مستحيل مو معقوله كل هذا نوم
راويه: باطلع اشوف وش فيها
روان: راح اطلع معك


في غرفة ملاك......
راويه: ملاك ماعاد صار كل هذا نوم
روان: الله هالبلوزه مرررره ستايل
راويه: احنا وين وانتي وين
روان: اصه
ملاك: اف مره حر مين قفل المكيف
راويه: انا قفلته
ملاك: تكفين افتحيه بموت
راويه: آسفه مابفتحه الا لمى تقومي من النوم
ملاك: يووووووه
روان: ملوكه ماعليكي منها .. وش رايك تجي معاي الشوبينق بعد المغرب
ملاك: لا مالي خلق
راويه: لازم تجي مو بكيفك
ملاك: اف ياربي انتي مين راسلك علي عشان تزعجيني
راويه: يلا عاد قومي لايكثر حكيك
ملاك: اخس
روان: من انخطبت وهي رافعه خشمها علينا
ملاك: افااا وماتقولولي يالسامجات
راويه: روان ليش تخربين
روان: انا ماعندي المفاجآت وهالخرابيط حقتك
ملاك(بعد ماقعدت وعدلت نفسها): مين هذا قولي يلا بسرررعه
راويه: حزري
ملاك: يلاااااا
روان: انا اقول
راويه: عن القافه
ملاك: بسرعه وحده فيكم تقولي
راويه: ام خلود كلمت امي وجاين الاسبوع الجاي يخطبوني لولدهم وليد
ملاك: والله فرحتلك الله يوفقك انشالله
روان: وانا ؟
ملاك: وانتي كمان انشالله تلاقي ولد الحلال وتفكينا من لقافتك
روان: الله يسامحك
راويه+ملاك+روان:ههههههههههه
راويه: ليش اتصل عليكي وماتردي
ملاك: اوه آسفه حاطه الجوال على السايلنت
بعد ماشافت المكالمات الفائته لقيت اربع اتصالات من تركي
ملاك: تركي داق علي اكثر من مره
راويه: طيب دقي عليه
ملاك: بانتظر شوي يمكن يدق
روان: بصراحه مو مصدقه امس كنا بماليزيا واليوم في البيت
ملاك: هههههههههه لا صدقي
روان: طفشششششششش




بعد ماراحوا من عندهم ام فيصل قعدت مع ابو فيصل بالصاله عشان تكلمه بموضع بنته وتقنعه يتراجع عن قراره
بس ابو فيصل ماقال كلمه وحده وهذا اللي خلى ام فيصل تحتار وتكلم ملاك
طبعا ملاك ما ارتاحت وطول الوقت تفكر ...... جاها اتصال من تركي
ملاك: هلا تركي
تركي : ليش متضايقه؟
ملاك : مافي شي
تركي: ليش تكلميني بالطريقه هذي
ملاك: أي طريقه
تركي: تكلميني كأني غريب
ملاك: مو قصدي بس مو حابه اكدرك
تركي: بتقولين ولا اشلون
ملاك: بابا أ.....
تركي: خلاص لاتكملي عارف وش بتقولين
ملاك: والحل
تركي: الحل موجود....
ملاك: متى راح ترجعوا
تركي: بكره انشالله
ملاك: توصلون بالسلامه
تركي: الله يسلمك ....... ملوكه
ملاك: آمر
تركي:احبك
ملاك: وانا اكثر
تركي: مع السلامه
ملاك: مع السلامه


اليوم الثاني بعد ما رجعوا من السفر .........
العصر............
تركي: انا طالع مع واحد من الربع
ام سلطان: طيب انتبه على نفسك
تركي: ابشري
ام سلطان: ودعتك الله
تركي: مع السلامه

تركي كان طالع مع فهد .......
فهد: الحمد لله على السلامه
تركي: الله يسلمك
فهد: والله لك وحشه
تركي: وانت اكثر
فهد: كيف كانت السفره
تركي: خليها على الله
فهد: افااا وش اللي حصل؟
تركي قال لفهد بالسالفه كلها لانه كان متوقع ان الحل عنده وفهد ماقصر قاله باللي يقدر عليه
لكن تركي ماقتنع لانه كان عارف اسلوب عمه ابو فيصل
فهد: اسمعني اذا كنت تبي البنت تقدر تسوي المستحيل وتاخذها
تركي: حاولت بس الظروف واقفه بوجهي
فهد: البنت راح تروح من يدك وانت مكانك سوي أي شي
تركي: مابقيت شي الا وسويته بس الظاهر ملاك مو لي
فهد : للاسف الكلام معك ضايع لانك لو كنت تببيها من جد كان الحين انت مو هنا
تركي: انا مو ضعيف ولا جبان يافهد عمي يقوى علي لاني يتيم لكن راح اسوي الشي اللي ماعمره خطر في باله
فهد: كل شي يجي بالهدوء روح تفاهم مع عمك لآخر مره
تركي: اتفاهم ؟؟؟ عمي كل ماشافني صد الباب بوجهي
فهد: بصراحه عجزت معاك واللي تبي تسويه سويه بس لاتتخذ قرار خطا تندم عليه باقي حياتك
تركي: طيب الحين استأذن
فهد: وين بتروح؟
تركي: في بالي شي وبنفذه غصب عن اللي مايرضى
فهد: عقلك براسك وانا ابريت ذمتي ونصحتك
تركي: ماتقصر فمان الله
فهد: والشاهي
تركي: تسلم..... والله الشغله ضروريه
فهد: مع السلامه


تركي كان في باله شي يقدر يرجع ملاك وهالشي هو الحل الوحيد صحيح انه اللي بيسويه اخر حل احد يفكر فيه
لكنه كان عند تركي عادي مدامه بيرجع له ملاك

في الوقت هذا كان ابو فيصل يكلم ابو سلطان بالمجلس وبالصدفه لمى كانت ملاك شايله صحن الشاهي وتبي
تدخله لهم سمعت ابو فيصل يقول ان مستحيل يرجع تركي لملاك وان غيره احسن
لمى سمعت الخبر دخلت الشاهي بكل هدوء وحطته على الطاوله وناظرت ابوها وقالت قدام عمها
ملاك: غير تركي ماراح اتزوج
ابو سلطان قام يناظر ابو فيصل باستغراب من جراءة ملاك واللي قالته لكن ابو فيصل ماقال شي وتم ساكت
ملاك طلعت غرفتها وقعدت ورى الباب تبكي وحست ان تركي خلاص مو لها وماعد بتشوفه مره ثانيه
اخذت فستان الزواج حقها وحضنته وقعدت تتخيل شكلها جنب تركي بالزفه لكن ابوها حطم هالحلم وكل ماتتذكر صوته
وكلامه تتمنى انها ماتت بس ماتسمعه يقول هالكلام ما كانت عارفه وش تسوي اتصلت على تركي وهي تبكي
ملاك: تركي
تركي: ملاك ليش تبكين؟
ملاك: خلاص انا مو لك طلقني
تركي: ملاك اهدي شوي خلينا نعرف نتفاهم
ملاك ماقدرت تتكلم وقفلت الخط
تركي ماتحمل انه يسمعها تبكي وعرف ان ابوها قايلها شي وحاول يدق عليها بس ماكانت ترد
هاللي صار خلاه يزيد اصراره على اللي بيسويه وراح عند عمه
تركي: عمي بروح الشرقيه
ابو سلطان: يعني ناوي انـــــ.......
تركي(قاطع عمه): انا بروح هناك مع اصحابي
ابو سلطان: الله يستر عليك
تركي: اجل بروح اجهز اغراضي
ابو سلطان: عمتك تدري؟
تركي: بمر عليها واقول لها
ابو سلطان: بتطول هناك؟
تركي: لا ماراح اطول
ابو سلطان: الله يوصلكم بالسلامه


دق على فهد وخبره باللي راح يسويه
فهد: من جدك ؟
تركي: ايه
فهد: الله معك
تركي: فمان الله
بعدها راح عند ساره يودعها
ساره: بس انت تعرف ان مالي غيرك
تركي: الحين اللي ابيه منك تتنتبهي لعمتي وتسمعين كلامها
ساره: طيب
تركي: لا تقولي لاي احد باللي قلته لك خليه بينا حتى عمتي لاتخبريها
ساره(تبكي): طيب
تركي: لاتبكي انا راح اتصل عليك كل يوم اطمن عليك
بعدين حضنها وراح
وصل الشرقيه حوالي الساعه وحده بآخر الليل وقعد يفكر وشلون ينفذ اللي براسه خاصة انه قطع هالمسافه كلها عشان هالشي ومالقي غير فيصل يساعده دق عليه وتقابلوا
فيصل حس ان الموضع بيده وانه يقدر يساعد تركي وعشان كذا ماحب يحرم اثنين حبوا بعض من انهم يكونوا سوا
وخاصة انهم متزوجين
راح البيت وطبعا كان الكل نايم وفتح الغرفه على ملاك وهي نايمه وبحضنها فستان زوجها
فيصل: ملاك يلا قومي بسرعه
ملاك: وش فيه؟
فيصل: يلا قومي جهزي اغراضك عشان اوديك لتركي بسرعه
ملاك: تركي وينه؟
فيصل: تبين زوجك ولا لأ؟
ملاك: اكيد ابيه
فيصل: طيب يلا قبل ما يقوم أي أحد

ملاك حست بحيره ودها تروح مع تركي وبنفس الوقت ماودها تروح من دون اهلها مايعرفوا
لكن طاوعت قلبها وراحت لكن قبل ما تروح حست سمر فيهم
سمر: يعني خلاص هذي آخر مره بأشوفك فيها
ملاك: ليش انشا الله اجي وتشوفوني
سمر(تبكي): راح اشتاقلك
ملاك(تبكي): لاتقولي لاحد اوكي
سمر: اوكي
ملاك (حضنتها): يلا مع السلامه
سمر: مع السلامه
تركي كان ينتظرهم بالشارع بعيد عن البيت بشويه ولمى جو نزل من السياره ومو مصدق ان ملاك الحين صارت معاه هو وبس قاموا يناظروا بعض والفرحه بقلوبهم واضحه بعيونهم
فيصل: راح تطولوا يلا بسرعه
تركي اخذ شنطة ملاك وحطها بالسياره
فيصل: هالله هالله في ملاك لا اوصيك عليها
تركي: وتوصيني فيها ملاك بعيوني
تركي وملاك ودعوا فيصل وراحوا
ماكانو عارفين وين رايحين لانهم مع بعض مايهمهم أي شي
تركي: وش رايك نسافر برا السعوديه؟
ملاك: براحتك
تركي: انتي بس قولي أي دوله وانا حاضر
ملاك: امممممممممم خاطري نروح دبي
تركي: دبي دبي تدللي بس
ملاك: انت واثق من اللي نسويه
تركي: اهم شي انتي قدامي والله لاسوي المستحيل عشان دايما تكوني فرحانه ووعد مني ما اضايقك ابد
ملاك: الله يخليك لي قول آمين
تركي: لا انتي قولي آمين
ملاك: آمين
تركي: يخلينا لبعض دايما
ملاك: جى في بالي لو جانا ولد انت سميه ولو جت بنت انا بسميها
تركي: خلاص اتفقنا لوجى ولد بسميه محمد
ملاك عرفت وش سبب تسميته لمحمد لانه كان اسم اخوه اللي مات وعرفت انه لسى مانسيهم : واذا جت بنت باسميها على اسم امك
تركي: لو لفيت الدنيا مابلاقي مثلك الله لايحرمني منك يا احلى زوجه
ملاك: ولا يحرمني منك
تركي: طيب تذكرت اشياء لازم اسويهم ضروري
ملاك: وين تسويهم؟
تركي: اول شي بنروح الرياض عشان نسوي جواز السفر وهالاشياء وعندي شوية اجراءات بالبنك ابي اخلصهم
ملاك: تصدق كنت ابي اودع ماما قبل لأروح
تركي:معلش حبيبتي اذا هديت الامور والله لاجيبك لها
ملاك: وبابا
قاطعها تركي: حتى انا فراق اهلي كان صعب علي بس لازم نتحمل
قربوا من الرياض بعد ماشرقت الشمس وقبل مايدخلوها يعني باقي كيلوا واحد كان تركي يدور على الاوراق بالسياره
والاوراق هذي كانت خاصه بالإجراءات اللي بيسويهم بالبنك
تركي: ملوكه انتي دوري عندك وانا بدور عندي
ملاك: طيب
كانوا مشغولين بالاوراق والظاهر ما انتبهوا للطريق قدامهم كان الجو هادي وطبيعي كل واحد يدور قدامه وجنبه
والمفاجأه كانت اكيده وما احد سوا لها حساب كان همهم يحصلوا الاوراق عشان يخلصوها ويسافروا قبل ما احد يحس فيهم وكل شي كان متيسر معاهم كانوا يتحلموا زي أي اثنين متزوجين بالدنيا كانت احلامهم ورديه وعلى قدهم بس ماحسبوا حساب الليوم اللي راح يتفارقوا فيه ويمكن للابد
المفاجأه كانوا مستبعدينها كل الاستبعاد وهالمفاجأه كانت صدفه من هالصدف اللي تمر وتكون نزوه من نزوات القدر اللي مكتوبه على كل انسان عاجلا او آجلا وكل شخص ياخذ على قد نياته بالنهايه
اللي حصل يمكن يكون ذكرى عن تضحيه ويمكن تكون مأساه يحاول الكل مايتذكرها لكن هذا الواقع اللي تخلينا الدنيا نعيشه تاخذ اللي نحبهم بدون مانحس لاجل نتعذب من فراقهم
الدنيا احيانا تقسى واحيانا ترحم واحانا ماندري وش بتسوي ياتاخذنا رهاين للقدر او تعلمنا بمصيرنا المر اللي مانقدر نغيره
تركي وملاك عاشوا فيها منتظرين خفايا القدر بأمل وتفائل وتحدوا الكل بحبهم وعاشوا ينتظروا بكره اللي يجمعهم لكن هاليوم كان وهم ومع هذا حبهم استمر صحيح ابو فيصل فرقهم لكن ربي اراد انهم يرجعوا لبعض مهما حصل وبعيد عن كل احد حاول يفرقهم
اللي صار اكبر من تخيلات الواقع لانه الواقع نفسه وفي يوم من الايام راح يكون ذكرى محفوره براس كل واحد يحاول يبعد اثنين انخلقوا لبعض
ببساطه ملاك ممده على الارض بين يدين تركي والدم يوصف اللي حصل ويعبر حالهم ومأساتهم راحت احلامهم وراح ماضيهم وراح الشي اللي خلاهم عايشين هم كانوا وين وصاروا اللحين وين
مين اللي بالدنيا راح يمسك اللي يحبها ولآخر لحظه ويلقنها الشهاده قبل لاتموت أي صبر هذا وأي موقف هالموقف اللي مايستحمله بشر
هذا تركي وملاك بين يدينه روحه مازالت مع روحها اللي بتودعه وتتركه بالدنيا نادم ومكسور محتاج لو بصيص امل يرجعها له
تركي(يحاول يمسك بكيته وصراخه من الالم ويقولها بآخر شي يقدر يقوله لها): قولي معاي راح اساعدك
ملاك(كانت تناظره والموت بعينها ينادي بصوتها): تـــــ........ركي
تركي(مايدري وشلون راح يتكلم لكنه نطق قبل مايفوت الاوان): قولي اشهد
ملاك(بعد ما شهقت): اشهد ان لا اله الا الله وان..................................
تركي: ليش سكتي كمليها ............... كمليهااااااااااااااااااااا
صرخ باعلى صوته لدرجة ان ملاك اللي فارقت الحياه اهتزت بين ايدينه كان حاضنها ويصارخ عليها ومن حاله ومن الالم اللي راح يعيشه بدونها...... اليوم هو حاضنها وماسكها لكن بكره راح تكون في مكان الكل يخشاه .....الحين مكانها القبر هذا مكانها اللي بتكون فيه وللابد بعيده عن تركي وبعيده عن اهلها اللي فارقتهم من دون ماتودعهم
تركي من صدمته طاح وهو ماسكها وغاب عن الوعي ............
ضاعت احلامهم بهالحظه وضاعت ايامهم اللي عاشوها......وتضحياتهم اندفنت مع اللي مات منهم وطارت مع اللي خانه ضميره ونساه حبه اللي واجه العالم عشانه
نهاية هالحب خلى مكان ملاك تحت التراب وتركي مكانه بالدنيا كانه ميت بدون قبر........نساه حياته بكل اللي فيها نساه ملاك وش تكون نساه اهله اللي ماعمره نسيهم نساه اصحابه وذكرياته نساه حتى اسمه
كيف راح تعيش بدون اللي حبيته واللي مات قدام عيبنك وانت ماسويت له شي هالسؤال ماله معنى عند تركي لان فقده لذاكرته كان السبب بان الجواب ماله أي مكان بحياته لانه نسي كل شي سواه عشان ملاك اللي صارت ولا حتى ذكرى بصفحات ماضيه
ملاك رحلت بعيد عن هالدنيا وعذابها.... رحلت وآخر شخص كان قدامها زوجها اللي ناسيها وناسي كل شي كان بينهم
ملاك الحين بحياته مالها أي وجود مالها أي معنى ولا حتى صوره تمر بذاكرته وحتى لوشافها بصوره بتكون اشبه بالغريبه وكأنه اول مره يشوفها
ملاك الحين ميته في مكان مظلم وضيق في مكان محتاجه فيه باحد يدعيلها بالرحمه والمغفره والكل راح يذكرها الا شخص كان بحياتها كل شي واللي حبت تكون معاه لآخر لحظه بحياتها
يمكن يكون قرار الاب احيانا قاسي على بنته ومع هذا مايتراجع عن قراره ويكون سبب بتعاستها مدى الحياه واحيانا يكون قرار يحيرها ويجبرها تبتعد عن ابوها وتختار الشخص اللي يعوضها لكن بالحالتين طلع الاب هو جاني بلا احساس ضيع بنته ورماها بيدين شخص خلاها خريجة سجون والثانيه بكفن ابيض تحت رمال بارده ما يزورها غير الكريم
القدر خلى تركي يبيع حياة ملاك اللي ملكت قلبه وعاشت فيه باعها مثل ماينباع التراب بلا مالك ولا مملوك ورحلت من حياته للابد حتى لو حاول يذكرها بتم غريبه
تركي ماله ذنب بكل شي وهاللي صار رحمه من ربي لان نسيان تركي مابيخليه يتعذب بقية حياته لانه راح يعيش بوهم ايامه الماضيه بعيش بالامل الجديد وبيعيش بدون ملاك راح يعيش بدنيته وكأنه اول مره يعيش ويتعلم اشياء بعيده عن حياته اللي طافت
بعد شهر.................................
تركي قام من غيبوبته موعارف هو مين او فين موعارف أي شي كل شي عنده باهت وغريب لمى عرف عمه وعمته انه صحي من غيبوبته زاروه بالمستشفى
تركي: مين انتوا وش اللي تبونه
ابو سلطان: انا عمك ياتركي
تركي: انا مو تركي انا ...............
ام سلطان: انت تركي وهذا اسمك
ساره: تركي انا ساره.... اختك
تركي(باستغراب وبحسره): انا ما اعرفكم ليش تبوني اصدقكم؟
ساره(بصوت كله الم): تركي الله يخليك تذكر انا ساره......ساره
تركي: اطلعوا ما ابي اشوف أي احد حرام عليكم تعذبوني حتى اسمي ما اعرفه وش اللي حصل؟
ام سلطان(غلب على صوتها الحزن والدمع مافارق عينها) : تركي احنا اهلك وانا عمتك معقوله تنسانا
تركي كان يناظرهم وكأنه اول مره يشوفهم او يسمع اصواتهم يناظرهم بنظرات كلها الم وحزن كان يبكي وتم يبكي لين اختفى صوته
ابو سلطان: لاحول ولا قوة الا بالله .... انا لله وانا اليه راجعون.........يلا طلعنا الولد حتى شكله مايعرف
ساره: ابي تركي ابي اجلس عند اخوي
ام سلطان: يلا ياساره تركي مايعرفنا ولا يبينا جيتنا هذي زادته الله يشفيه انشا الله
ساره: تركي مافيه شي هو يعرفني صح ياتركي....... جاوبني
تركي(وكان حاط راسه بين رجليه ويبكي وماكان عارف وش يجاوبها عليه لانه اصلن مايتذكرها): ما ابي احد عندي خلوني بروحي
معقوله اللي يصير لي هذي مو حياتي وهذا مو انا ...... وين مكاني بهالعالم ..... وشلون كانت حياتي والماضي
اختفى وجود اثنين كان وجودهم على الدنيا صدفه جمعتهم وصاروا من العابيها اللي ما رحمتهم وتركتهم بلا شفقه
كل واحد اخذ نصيبه من حياته ناس يرحلون وناس يجون.....تجربتهم كانت واقع اللي تسويه الدنيا بالبشر وهالواقع واضح ومانقدر نخفيه ...... الموت او الحياه بلا اهل او وطن كلهم واحد ومعانتها وحده والحزن يجمعهم بآخر الطريق احيانا نسمي هالتضحيه اللي خسر فيها اثنين حياتهم شي مستحيل واحيانا نسميها كذبه
هذا تركي عاش يتيم وتقبل وضعه كإنسان ماله اهل وعاش مفتقد حنان ابوه وعطف امه كان يتمنى لو لحظه يشوف نفسه بين احضانها تمنى لو يسمع نفس من انفاسها ولآخر لحظه بحياته وكيف له ينسى صوتها وضحكتها الا بواقعه المرير اللي رماه بلا ذكريات وبلا هدف رماه بغرفه مايعرف غيرها بحياته الجديده اللي راح تصير اول ذكرى من يفارقها
وملاك ....... ملاك اصبحت وادي من المفاجآت اللي يسمع فيها كل يوم واللي سواه عشانها احيانا كان يضحك واحيانا كانت الدمعه تنزل من غير حسه
آآآآآآآآآه ياملاك صرتي ذكرى في حياة تركي اللي آخر شخص كنتي تتوقعي منه انه ينساك الحين بيشوف غيرك ويحب غيرك وانتي خلاص اصبحتي مدفونه وراح تكوني منسيه في يوم من الايام بحياة اهلك وبحياة كل من عرف طيبتك وحنانك وصوتك الدافي
فهد اول شخص علم تركي كيف يعيش حياته مره ثانيه بعد تجربته القاسيه اللي مر فيها .... ومانسي يعلمه وش السبب اللي كان بتجربته .... وبعد ماعرف لام نفسه ولام عمه اللي كان السبب ذاته
فهد: ماضيك الحين انتهى وبدون ذكرى والمستقبل قدامك لاتنسى تعيشه بأمل
تركي: تصدق هالبنت اللي كلمتني عنها.. الظاهر اني كنت ابيها بس القدر كان اقوى
وش فيك تركض وش بلاك ....
وش اللي تتزاحم عليه......
ليش اللي بايدك ماكفاك......
ليش اللي مو بايدك تبيه......
ناسي انه هالدنيا نصيب......
غريب يابن آدم غريب.......
هذا زمنهم انتهى عشان يبتدي زمن غيرهم بكل بساطه وأسف... انتهى من دون حتى مايبتدي..............................
وهذي نهاية صديقتين اخذتهم الدنيا من بين اهلهم ورمتهم.... ونهاية شخص حي بس بالدنيا كانه غريب
آآآآآآه يادنيا آآآآه مستحيل القى مثلك مثيل فرقتي واخذتي من الحشا اعز الناس ونسيتي الوفا وزرعتي بداله الالم..... سميتيني يتيم ورميتيني وحيد وعذبتيني بلا رفيق.....تسمعيني بليالي كربتي اصرخ وبضميري اعاتب كل اللي بقلبي حاقد كلي اللي احبه جاحد مين اللي بحالي رحيم يمسح دمعتي ويواسي وحدتي ... ليش يادنيا اعيش فيك وكاني عايش بدنيا غير دنيتي ...
آآآآآه يادنيا اخذتي روحي ومازلت ابي اعيش مازلت ابي اتنفس من هواك اللي قطعتيه عني وسكنتيني حفره مال للنور فيها مكان ولفيتيني بكفن وغطيتيني بالرمال ....... ابعدتيني عن اهلي وعن شخص كان لحياتي معنى .... لكن الحين وشلون يذكرني والقدر نساه من اكون ونساه اسمي اللي كان بجوفه محفور ... لكن الحين ما ابي غير الرحمه ومومحتاجه غير اللي يترحم علي............
( لاتسألوني عن مسكني لانه الحين تحت مكان كان للرجل مداس)
النهااااااااايه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه