كما تدين تدان والدنيا دواره ............؟

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
11K

بلاانتهاء

معلومات بلاانتهاء
كما تدين تدان والدنيا دواره ............؟
السلام عليكم اخواتي البلقسيات هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع
انا حابه اعرض عليكم قصه قصيره جدا حصلت معي انا شخصيا عرفتت فيها معنى كما تدين تدان والدنيا دواره ومن توكل ع الله فهو حسبه اقولكم القصه باختصار شديد وابيكم تعطوني رايكم فيها (تزوجت زوجي وانا احبه حبا جما كنت احلم واتخيل نفسي وانامعه كانت احلام عذراء لم ياتي فبالي ولو للحظه ان يحدث معي هذا الامر وهو ان في الشهور الاولى من زواجي اكتشفت ان زواجي الحبيب الغالي يخونني مع انسانه كان يكن لها الولا ء وكان يجزل لها الهدايا والاهتمام الكثير وقتها كانت صدمه حياتي فيه وفي حبي الكبير هو لم يظهر لي هذا الحب لتلك الانسانه حفاظا علي وعلى مشاعري بزعمه وقتها انا كتمت هذا الموضوع في نفسي ولم اخبر به احد حتى زوجي وعشت حياتي معه في ترقب وانتظار ماذا سيحدث غدا استمرت معاه لمده اربع سنين وكلها ايام عشتها معاه كنت اراقب تحركاته معاها وكان يغيضيني اهتمامه لدرجه ان اول مولوده لي كان يريد تسميتها باسمها لكن لمعرفتي بالموضوع رفضت رفضا شديدا وقتها ايقنت انه يحبها لكن لم تسنح له الفرصه ان يرتبط بها اتعلمون لماذا لايريد ان يمل منها بعد الزواج اراد ان تبقى في نظره كاالزهره المتفتحه التي لن تذبل ابدا هو اراد ذلك .....مرت السنين وقلبي يكوى كل ليله مما ارى واسمع وهو لايلحظ شي فكنت اسعى انا لا اهدم حياتي.... حتى تزوجت تلك المرأه التى اكان يسميها باحب الاسماء الي وهو اسم اطلقته انا لنفسي اجسد فيه حبي له وهذا قبل الزواج وقد اخبرته عنه حتى يحبني اكثر ويتمسك بي اكثر ماكنت اظن انه سوف يهديه لحبيبة قلبه الي الان ونفسي تشتعل وانا اذكر انه فعل ذلك تزوجت ورحلت عن حياتي وبقي قلبي مجروح حاولت ارمم ذلك الجرح حتى استطعت ...قطعت تلك الفتاه علاقتها به لفتره طويله وهاهي الان تعود بعد سنتين تستنجد بزوجي وتقول له اكتشفت ان زوجي يخونني كادت ان تفقد عقلها عندما علمت بخيانته واصبحت تكتب خواطر الالم والجرح من خيانته وترسلها لزوجي (كانت تعلم ان زوجي متزوج )وهاهو زوجي يقول لها اصبري وتحملي وحاولي ان تصلحيه اصلح نفسك بالاول ولتصلح نفسها هي كيف تبيح لنفسها الخيانه وتحرمها على غيرها اا ام ان الموضوع الان يمسها ويمس حياتها ومستقبلها ........انتهت
هذي هي القصه باختصار واعذروني على اللغه اللي رايحه فيها بس اتمنى ان تكتبو لي الردود التي تصبرني وتساعدني على قلبي الذي تمزق وعلى فكره حبيباتي انا خايفه ترجع زي زمان مع زوجي وزوجي ضميره ميت ماعنده اي مشاكل واسفه جدا ع الاطاله

معلومات زيزي الدلوعه
اقول قلبي وربي كانك تتكلمي عني انا وزوجي وحبييبته من خمس سنوات بس انا كشفته وكلمتها وهي تزوجت بالصيف واشك انه رجع يكلمها مجرد شك بس الله واعلم
بس ياقلبي اذا تحبيه اصبري وادعي واستغفري وهذي الدنيا ياقلبي ما تريح
الله يرجع زوجك بحضنك ويجعلك اجمل واحب وارق انسانه في عينه اللهم باعد بين زوجك وحبيبته كما يباعد بين المشرق والمغرب اللهم اقلب الحب اللي بينهم الى كره وبغضى واجعلها اكره أقرف مخلوقه في عين زوجك اللهم آآآآآآآآآآآآآمين والله حاقده بقوه عليها وربي فوق وعلى قولتك كما تدين تدان فسبحان الله العظيم ..........

لانا

معلومات لانا
طيب كلميها قولي هذا اللي كنت تسويه فيني ...
بعدين ما ادري ليه جلست معه مع انه كان بامكانك تطلعين من حياته باقل الخسائر .

مـــاربيل

معلومات مـــاربيل
الله يصبرك ياختي ويسخرة لك ويرده لكي ردا جميلا بس انتي كيف ترضين لنفسك هالشي انه يستغفلك انتي ساكته وهو عايش حياته بالطول والعرض على اساس انك مو فاهمه الطبخه ولا داريه شو يصير من وراك
والله الرجاااااااااااال امرهم عجيب ليش يتزوجو بنات الناس وهم متعلقين بغيرهم
انتي ما شاء الله قدرتي تصبرين سنين انا لو مكانك ماصبر واوجهة واقوم الدنيا ومقعدها

صبيه شقيه

معلومات صبيه شقيه
لو انا مكانك اكلمها واقولها انه ربي يمهل ولايهمل وانه هذا من دعاءك عليها وحذريها لو ماوخرت عن طريق زوجك لاتسوين لها فضيحه وتفضحيننها عند زوجها واهلها وكل من عرفها وكوني قويه وانتي تكلميها
بس لاتنفذين تهديدك لانه لو عرف زوجها هيطلقها وزوجك هيتزوجها بعدين وتكوني انتي الخسرانه بس لو زودتها وتقدرين تكلمين اهلها امها ابوها هيخافون عليها من الفضيحه وماهيعلمون زوجها وهيبعدونها عن طريق زوجك
الله يسخر زوجك لك يارب ويبعد بنت ابليس عن دربك

مـــاربيل

معلومات مـــاربيل
مالك الا الصبر
وكثرة الدعاء والاستغفار والوتر
شوفي وش ناقصة زوجك عندك ؟
يعطيك العاااافيه اختي
الى زي كذا من الرجال ناقصة العقل //
يابنات اصحو كل بلوه يجيبها الزوج قلتو اكيد ناقصة شي عند زوجتة وماخذه
انا من الناس الي تاثرو من هالكلمه اكيد ناقصة شي عندك ماخليت شي ماسويته تنكدت حياتي
اخر شي عرفت وش ناقصه؟؟؟؟ تدرووووووووون ايش نـــــــــــاقصة ثقتي بنفسي (صرت واثقه من نفسي وان شاء الله ماقصر عليه واذا كان فيه قصور يراجع نفسه ابو الشباب اول)

معلومات كلي فدى عيونه
الله المستعااااااااااان .....والله كرهت الزواج ....شي خيانه شي مريض شي عصبي شي بخيل شي يضرب ......الخ
طيب وبعدين ......؟؟؟!!!!
شي يقهر ...بس زي ماقلتي الدنيا دواااااااااااااااااااره .....الله يكـــون بعـــونكـ ....انتي شووووفي ايجااااااااابياته وخليكي من سلبيااااااته اتوووقع ايجابياته اكثر ليش نحنا نخلي كل شي حلوووووووووووو ونروح نركز على شي واحد وشي سلبي ونجلس عنده .....يعني احمدي ربك انه يكلم وحده بس كان يحبها ورجعة له ...يعني ماله بالمكالمات وجواله مو مليان ارقام بنات ولا يشرب ولا يضربك ولا يسوي شي غلط الا ذا الشي .....حاووولي تستصغري الي جالس يسوووويه صح انه كبير ....بس اذا تقدري تاخذي رقمها وتهدديها..بنات زي كذا يبيلهم تربيه من جديد .....والرجال الله بالخير كلمه تجيبهم وكلمه توديهم مو داري انه بجوالها ميه واحد غيره ......الشكـــــــــــــــــــــــوى لله
....تقبلي مرري ^_^

kook

معلومات kook
يعطيك العاااافيه اختي
الى زي كذا من الرجال ناقصة العقل //
يابنات اصحو كل بلوه يجيبها الزوج قلتو اكيد ناقصة شي عند زوجتة وماخذه
انا من الناس الي تاثرو من هالكلمه اكيد ناقصة شي عندك ماخليت شي ماسويته تنكدت حياتي
اخر شي عرفت وش ناقصه؟؟؟؟ تدرووووووووون ايش نـــــــــــاقصة ثقتي بنفسي (صرت واثقه من نفسي وان شاء الله ماقصر عليه واذا كان فيه قصور يراجع نفسه ابو الشباب اول)
:a194::a194::a194::a194:
حبيبتي دايما افكر زي كدا ليه الوحده مننا اذا خاااااااانها زوجها قالوا اكيد ناقصه شي000
احنا ناقصنا اشياء واشياء ومافكرنا نخوووووووون ازواجنا000
اللي زوجها يخونها عنده ضعف في الدين0000000
اسفه حبيبتي صاااااااحبة المشكله 000
الله يوفقك ويبعد زوجك عن بنت الحراااااااااااااام ويريحك 000000

ام غلاوي2

معلومات ام غلاوي2
الله يعينك كيف قادرة تصبري كل هذا الوقت وانتي تشوفي زوجك يخونك الصراحة قلبك قوي ومسالمة بنفس الوقت وانتي حتى ماسويتي شي

التحدي صعب

معلومات التحدي صعب
اعتقد جا الوقت المناسب حتى تواجهين زوجك
وتقولين له كما تدين تدان

يااختي ليش تسكتين على امر محرم
تكلم زوجك وهي متزوجة يعني خاينة عشرة هذي

سكتي اربع سنين ولاتصلح شئ
ياحبيبتي اصحي لنفسك ولحياتك
واجهي زوجك
اكيد طاحت من عينه لانها ماحترمت حرمة بيتها وزوجها

حبيبتي وين مكانك انت بقلب زوجك ليش ساكتة
وين الغيرة وين ذكاء الانثى اربع سنين وماسويتي شئ

الله يهديك يارب ويسخر زوجك لك
ولو شفتي خواطرها قولي له يالله صارت تتالم وانا لي اربع سنين اتالم وانت مو حاس لو هي فيها خير ماخانت زوجها حتى لو خانها

خليك قوية بالحق ياحبيبتي
وشوفي اي التصرف الصح اللي ينفع مع زوجك

بلاانتهاء

معلومات بلاانتهاء
اسعدني كثير تجاوبكم معاي جزاكن الله خير انا ماقدرت اسوي شي للاسباب كثيره اولها والاهم ان انا كنت احبه مره يعني كنت متعلقه فيه وبعدحملت ع طول وبعيلتي كثير بنات عايشين بعيد عن اهلهم بسبب الطلاق وشايفه معناتهم بنفسي فكنت لما افكر بالطلاق اتذكرهم واحزن ع حالهم فكيف احط بنتي بنفس موقف غير كذا المساله جات بالتدريج كل مره اقول يالا لااكبرها صغيرها تصغر كبريها تكبر وامشي حملت مرتين ومشيت السنين وقلت الله بيفرجها علي ولين تزوجت قلت خلاص حلت عني بالرغم ان كثير اوقات تمر علي اتذكر اللي كان يسير بينهم والله كثير مابكيت وتحملت وظغطت ع نفسي لكن ماجا ببالي انها مممكن ترجع وتقول ان زوجها خانها والله فرحت من قلبي معني ماافرح لمصايب الناس بس منها تعلمت كيف احقد .....انا عندي اشياء كثيره تخصها وممكن باتصال واحد اوديها بداهيه واقضي ع حياتها لكن انا ابعطيها فرصه اني احذرها وراح ااجل انتقامي منها حتى تثبت لي انها بترحل والي الابد اه اه ياقلبي والله اني عارفه نفسي ماقدر احس اني ماقدر كذا اكون ارهابيه اهدد بالفضيحه واه شعور صعب لكن الظاهر لازم اقوي قلبي يعني معقوله بعد ماستقرت حياتي تجي هي تلوثها بكل بساطه ......

بلاانتهاء

معلومات بلاانتهاء
وتقولين له كما تدين تدان

واجهي زوجك

ولو شفتي خواطرها قولي له يالله صارت تتالم وانا لي اربع سنين اتالم وانت مو حاس لو هي فيها خير ماخانت زوجها حتى لو خانها

خليك قوية بالحق ياحبيبتي
يالله ياخت التحدي الصعب انا شخصيتي كذا مااحب المواجهه ماقدرت ع مدار الاربع سنين اني اسوي شي حاولت بشتى الطرق ان اثبت له حبي واهتمامي وهو يقدر هذا الشي وهو مايعاملني الا معامله حسنه ومايقصر عل الشي يعني لو تشوفينه والله والله ماتقولين قلبه متعلق بوحده ثانيه الصدفه هي الي خلتني اكتشف انا مافتشت وراه ولاشي بس الصدفه هذي هي الي جرتني ع اكتشاف المزيد كنت مصدقه مو مصدقه مومعقوله ابد وش ذا بوجهين والله انا مابي اصارح زوجي الان لاني راح اخسر الكثير وماراح استفيد شي لكن تصرفي راح يكون معاهاا هي لانها ماتهمني لكن زوجي يهمني ويعني لي الكثيرالله المستعان

معلومات طيبتي أكبر همي
وتقولين له كما تدين تدان

واجهي زوجك

خليك قوية بالحق ياحبيبتي

كــــــــلام أختي عين العقل .......

والله يوفقكـِ ياربـ

بدايتي

معلومات بدايتي
أيوه والله انها كماتدين تدان والله اني اعرف بنت كانت تكلم زوجي قبل الزواج وكلمتها مانفع معها سبحان الله شوفو وش سوى فيها ربي تزوجت وبعد مأنجبت توأم صار زوجها يخونها شوفو الدنيا كيف تدور خليه يكلمها لين مايطفش والله من كثر ماأشوف من زوجي مع حبايبه صرت بس اشوفه يكلمهنه اتحسب عليه وعليها واعرف ان ربي يمهل ولا يهمل وكل دقه بتعليمه الله يهدي ازواجنا قريبا ان شاء الله

red-rose 1

معلومات red-rose 1
الغلط منك يا اختي
لازم تصارحيه وتفاجئيه انك بتعرفين كل شي عنه من بدايه زواجكم

وما تسمحيلها تخرب بيتك

لانها تعودت على الخيانيه واحتمال كبير تنتقم من زوجها

وترجع لزوجك

الله يهديكم ويصلحكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه