كل وحده تقول اي اولا>>تصويت

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
كل وحده تقول اي اولا>>تصويت
السلام عليييكم،،
اخباركًم حبابيبي؟؟
ابغى كل وحده تقول رايها بموضوع السفر هل تودين تاخذين اطفالك معاك اولا ودك تنبسطين وتعيشين شهرعسل لوحدك وخصوصا اذا كان خارج بلدك يعني مثلا زي ماليزيا اندونيسيا؟؟

اول وحده انا ابقول رايي عني انانفسي ماخذهم لانهمً صغار وراح يتعبوني ماراح انبسط وبيتغير عليهم الجو اخليهمً احسن ولاجيت امشيه بمدينتي واعمارعيالي 3سنوات والثاني6شهور ولاياخذ صدري كثير هو موحابه ووش رايكم

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
انا راح اخذهم معاي ...

لان كيف اخليهم وعند مين؟؟؟ امي ماتقدر انسانه كبيره شوي..
ف الافضل اشيلهم خصوصا ماليزيا لانه وجهه عائليه
و
راح ينبسطوا..

والحياه ماعادت انا وزوجي.. دام فيها اطفال تراهم جزء منها الحين :)

هذا رايي.. ما راح اخليهم :)

معلومات أم سيرين وسعود
انا رأيي مجرد رأي شخصي ،، مع احترامي الشديد لكل الاراء

انا استغرب من كل أم وأب يترك أطفاله بدم بارد ويسافر يتمشى!!
لو السفر علاج لاسمح الله أو شغل ممكن
لكن تمشية وسعة صدر واترك اطفالي هذا شي مستحيل،،
ولما اتركهم مثلاً عند اهلي او أهل زوجي وش اللي يضمن انهم مرتاحين
ممكن هم مستثقلين مسؤولية الاولاد لكن يجاملون!!
وكيف اقدر استانس وانبسط وانا شايلة هم الاولاد وافكر فيهم. ،،
طالما الزوجين خلفوا عيال من حق اولادهم رعايتهم وملازمتهم وحمايتهم بعد الله طالما لايوجد سبب مُلِحّ لتركهم والسفر بدونهم،،
مجرد رأي شخصي،.

omraid

معلومات omraid
لو رحنا مطعم لوحدنا يجلس بالي مشغغول عليهم ونفسي يكونوا موجودين فكيييف بالسفر..بالذات بهذا الوقت لاااا...اما لاكبروا وكل واحد يعتمد على نفسه عادي بخليهم عند اخت زوجي مرررره طيبه وتموت بعيالي وأركن عليها وزوجها يكون خالي لأن اهلي مو بنفس البلد وام زوجي كبيره بالعمر.

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
انا الحيييين جا دوري في الاجابه
اولا كنت أسافر واولادي معاي البنات كان أعمارهم كويسه 6 و8 سنين ما تعبت معهم لكن تعبت مع ولدي الصغير تعب علي ومرض واخترنا بلد حلو للعوائل مثل ماليزيا
تنفع لسفر العوائل
العام سافرت مع زوجي لوحدنا كانت سفره قصيره واستمتعت فيها بالصراحه كان شهر عسل جديد والله تغير حلو بس آمنت وضع عيالي الحمد لله اولادي كبار أصغر شي عندي 5 سنين وأختي جابت أولادها وجلست في بيتي وعندي شغاله وسائق. فحتى وضع اولادي كان مرتب يعني ما خليتهم يروحوا عند احد او يثقلوا على احد
واصلا هم ماكانوا حابين السفر معاي انا وأبوهم.
الحمد لله استمتعت وكنت مطمنه على اولادي

Om abyaar

معلومات Om abyaar
امممممم انا برأيي اذا كنا نسافر كثير فيه سفرات ممكن ناخذهم ويانا وفيه سفرات نخصصها لي انا وزوجي اذا حصلت مكان اخلي عيالي فيه واكون مطمنه انهم بيكونو بخير عادي اخليهم ..بس بصراحه انا ضميري يأنبني اذا خليت عيالي وسافرت عنهم حرام ولا مره سويتها،،

معلومات ياسمينه العسل
أنا عن نفسي داخل البلاد بالسعوديه باخذهم ولا برا لاوالله بخليهم كلها اسبوع او عشرة ايام وراجعبن ان شاء الله ..واهلي عيالي كبار شايلين انفسهم يعني واما امي وخواتي بينبسطون من فرحتي وسعاجتي ..واذا رجعت جبت للجميع هدايااااا

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
صح اذا عندي واحد باخذه لكن اثنين لالا واحديصحى والتاني ينام وانابتعب ولاابنبسط وخصوصا صغار ماراح انبسط واهلي يتحملون امي واخواتي

معلومات ام وليد دبي
بالنسبه لي السفر تعب عالشخص نفسه فكيف بيكون اذا معاه اطفال لازم يهتم باكلهم و لبسهم و صحتهم و وناستهم و غيره الكثييييييييييييييييييييير
اذا عندي احد اتامنه على عيالي بخليهم و الا باجل فكرة السفر الى اجل مسمى ادري صعب بس بعد ما بيهون علي استانس و اغير جو و عيالي بخطر

نووووفه

معلومات نووووفه
انا اقلق كثيييير لو غابو عني لو مشوار قريب

الله يصلحهم ويحفظهم

وعشان كذا اريح لي اخذهم معي

abcd1420

معلومات abcd1420
خذي الاولاد معك عشان ما تقلقي عليهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه