كل شئ يقوله ...مجنني..

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

كلي غنج~

معلومات كلي غنج~
كل شئ يقوله ...مجنني..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,

انا بنت عمري 20 سنه مملكه...من 6 شهور..

بس مرريت بمشاكل مع خطيبي كثيـــــــــــــــر وصلت اني ما احس بشخصيته الرجوليه..ودوووم اتخاصم معاه لاننا اثنينا عصبيين لمن توصل اقول له طلقني واهو يقول لي خلاص ترا بطلقك وانا اقول له طلق مو مهم...>>بس مستحيل حد منا يتخلي عن الثاني...

كل حااااااااجه يقولها للي قدامه ويأمن مين ماكان ع اسراره واسراري وكل شئ..
ويحب ينتقدني قدام اهله ...
سبب لي مشااااااكل واجد..مثلا كان يطلب مني اقول احبك....وكنت انحررررج و استحي و ارفض ويوم قلتها له اخيرا ...يروح لاهله يشكي زوجتي جريئه عادي تقول احبك لي..

يحبني موت ومايرفض لي طلب وانا متعلقه فيه واجد...
مو راضي يفهم ان الاشياء اللي تحصل بيننا الواجب تبقي بيننا وبس
ومحادثات المسن...دوم يحفظها و عااااادي عنده لو احد يقراها....>بمواقف واجد ما اقدر اشرحها:30:

كرهته وااااجد قمت اتهرب منه ما احب اكلمه دائما اتعذر اني مشغوله ,امي تبيني,او اي شئ ....واهو متعلق فيني اكثر ويحبني موووووووووووت بس مو مقدر الحياه الزوجيه وشلون يكون علاقه مع بنت لها خصوصياتها تقدر تفتحها له اهوا وبس...
كيف افهمه او اعلمه ان اسلوبه خطأ,,,
عصبي ...كنت احاول اوصل له المعلومه باسلوب ثاني ان اذا صار شئ بيني وبينه حتي لو موقف سخيف اقول له بابتسامه .."حبيبي هذا بيني وبينك صح؟..ما احد يدري فيه الا انا وانت صح؟..:)
شخصيته بعد متردد واااجد ومايقدر يقرر...يمشي ع راي الناس وااجد واجد ...واحد قال له اشتر الاثاث من هالمكان خلاااااااص اثاث الشقه كله من هالمكان وبس
وطلبات المطعم اطلب وجبتي ...يتم ربع ساعه لمن انا اقرر شنو وجبته يطلبها ..ههههه
ما اذكر بس سلبياته وبس ايجابيته واجد ~[حنون,طيب,يحبني,مرح,ملتزم بالصلاه و الدين,مستحيل يخون ,كريم ,يحااول يتوظف ويبي يتزوج بسرعه يعني يحبني واجد :1:

ابي نصائح ايجابيه...تحسن علاقتي معاه ..لي وله..
ولكم خاااااالص حبي:22:

تفــآصيلـ

معلومات تفــآصيلـ
امممـ
مشكلته عوده.. ويبالها مخمخه..
النصيحه الوحيده اللي أقدر أقولج اياها

انتبهي.. مو كل شوي تقولين طلقني !!
هذي خطبه وهيك..!!
باجر لا تزوجتو شو بيصير..!!
لا سمح الله قلتيها ونفذ طلبج شو بتسويـن بعدها !!
بتسيرين شيخ يفتيلج الرجوع لهـ
وقفي عن عبط البنات هذا
واستهدي بربج..
ولا تتعودين على كلمه ممكن تكون نهايه مأساويه لحيااتج لا سمح الله

كلنا نضارب مع رياييلنا.. بس ولا عمري قلت له هالكلمه!!
انبهي فديتج

وفي نقطه ثانيه
دام ريلج مطواع<< يعني يسمع كلمة اي أحد
صيري انتي الأحد هذا
يعني انتي اللي شوري عليه
انتي صيري الآمره الناهيه
أسرااارج حااولي تكتمينها قدر الامكان
حسسيه انج تحبين عنه سوالفج..يمكن يحس شوي!!

كلي غنج~

معلومات كلي غنج~
تـــــــــــــــــسلمين اختي كلامك وااجد ريحني وافادني...وصحيح 100%..ما اقدر اعذر لنفسي بلكلمه"طلقني"..لانها خطأ 100% بعد,,,

وصحيح اهوا يطاوعني واجد لو اقول له اي شئ يسويه ودني هنا يوديني وجبني من هنا وعطني اي شئ يسويه<<بس ترا ما استغله انا ...:-q
واكيد يحاول يفرض رايه ببعض اموري يمنعني احيانا بدون سبب من اشياء بس وربي اطاوعه بحكم انه زوجي..

بس ابي انسي المشاكل اللي صارة لي بسببه...كيف انسي المواقف السلبه اللي صارة منه و اصلح من اسلوبي معاه...>>ابي نصائح جدااات تفيـــــــــــــد صح
اعتبروني بنتكم وبتدخل عش الزوجيه

مييم

معلومات مييم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عاد كل شي الا الأسرار الخاصه مايجوز ابد تطلع ... بس انا عندي فكره حسسيه في يوم من الأيام

انك مهموووووووووومه ولاتتفاعلين معاه واذا سألك وش فيك قولي له انت قايل لأحد اني قلت لك كذا وكذا

او شي من هذا القبيل؟؟ قولي ماأدري بس الحريم يطالعون لي مدري شلون ويتساسرون بينهم يوم

شافوني واللي كاتمه ضحكتها وأنا مثل الغريبه بينهم ..... وسوي نفسك زعلانه وضايق صدرك وبعدين

استأذني منه وروحي خليه مع نفسه حتى لو قال أبوديك المكان الفلاني ارفضي وقولي له مالي خلق

لشي أنا بروح أنام خليه يحس بالندم الشديييييد

وطمنينا عنك

كلي غنج~

معلومات كلي غنج~
مشكووووووووووووووره ياقلبي ع النصايح الحلوه ,,,اسلوبك و وصفك للموقف مررره حلو...

وبطبقه انشاء الله ...

تسلمين...

*كاميليا*

معلومات *كاميليا*
اذا كلمك باتليفون وقالك قولي احبك قولي انت تعرف اني احبك واموت فيك بس ماراح اقول لك وانا ماخذه قرار اني ما اقول احبك لانك تحرجني عند هلك وتقول لهم انت محد يعبرلك عن الي بداخله احش اني مااتكلم معاك بروحنا احس الاهل حولنا ودلع ماني مدلعتك حتى بعد الزواج شكلك بتقوللهم سوت وسوت اذا انت بتقول كل كلامنا يعني مافي خصوصيه ونا عشان ما ابي نتزاعل قررت ها لقرار لانه يزعلني مره وانت مو حاسس

معلومات جميلة وجذابة
اختي حسب خبرتي المتواضعة

انا مع الاخت لا تجيبين سيرة الطلاق لانك بهالطريقة بتعودينه على هالكلمة فممكن بيوم تصير هينة عليه ويطلقك
لا تفتحين للشيطان هالباب وتسهلينه عليه

ومثل هالزوج لابد من جلسة مصارحه معاه والتفاهم ومعرفة السبب من نقله

وحاولي تفهمينه ان صورتك امام الناس تعني صورته !!

زوجك حبيبتي الله يهديه ويحفظه لك يبغى له ثقافة دينية تا يوعى بعظم العيب اللي فيه

صيحيح كلنا عندنا عيوب لكن تتفاوت في حجمها

فهناك عيوب يمكن التعايش والتغاضي عنها وهناك عيوب لا تطاق وهناك عيوب تخرب البيوت ومن بينها اللي بزوجك حبيبتي

تفضلي انا نقلت لك هالفتوى

بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد
يحرم على كل من الزوجين أن ينشر الأسرار المتعلقة بحياتهما الجنسية وما يجري بينهما من أمور المعاشرة الزوجية ، لأي مخلوق كان إلا في حالات الضرورة القصوى ، و إفشاء العلاقة الجنسية التي تكون من الزوجين من شر الأمور ، لأن هذا يفضي لأخطار عظيمة من شأنها تقويض بنيان هذه الأسرة .
يقول فضيلة الشيخ عطية صقر رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر ـ رحمه الله ـ في كتابه أحسن الكلام في الفتوى والأحكام:
من الأسرار التي لها حرمتها ما يحصل بين الزّوج وزوجته في الخلوة الخاصة، وقد أخرج أحمد بن حنبل عن أسماء بن يزيد بن السَّكن أنها كانت عند الرسول والرجال والنساء قُعود عنده ، فقال:" لعل رجلاً يقول ما فعل بأهله، ولعل امرأة تُخبر بما فعلت مع زوجها" فأرمّ القوم ، أي : سكتوا، فقالت : يا رسول الله، إي والله إنهم ليفعلون، وإنهنّ ليفعلن ، فقال ما معناه: " فلا تفعلوا، فإنّما مثل ذلك مثل شيطان لقِيَ شيطانة فكان منهما ما كان والناس ينظرون".
وروى مسلم قوله ـ صلّى الله عليه وسلم ـ:" إنّ من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يُفضى إلى المرأة وتفضى إليه، ثم ينشر أحدهما سرَّ صاحبه".

هذا في السر الخاص، أما الأسرار الأخرى للبيوت فلا ينبغي إفشاؤها لغير من تُهِمُّهم مصلحة الأسرة من الأقارب، بل إن البيوت الكريمة تحاول أن تخفيَ أسرارها حتى عن أقرب الناس إليها؛ لأن السرَّ إذا خرج أوغر الصدر، إلى جانب ما يترتب عليه من آثار ضارة، أقلها الشّماتة عند معرفة العيوب التي يشكو منها أحد الزوجين.
وكثير من الناس يتصيّدون أخبار البيوت للإفساد، وللنِّساء في مجالسهنّ الخاصّة أحاديث متشعّبة وخبر أم زرع بشأن النِّسوة اللاتي تحدّثن عن أزواجهن معروف.

على أنه لا بأس بإفشاء بعض الأسرار عند الحاجة بقصد الإصلاح، كما شكت هند إلى النبيِّ تقتير زوجِها أبي سفيان، وذلك عند التقاضي .
أما الحديث لمَن لا يُرجى عنده إصلاح فممنوع، ففي حديث مسلم:" ومَن سَتَر مسلمًا سَتره الله في الدنيا والآخرة" ومن كتم شرّه كان الخيار بيده.
والله أعلم .

وهنا نرجع دائما الى ديننا الحنيف الاسلام خاتم الاديان حيث يامر بكتمان الاسرار لقضاء جميع الحاجات من حوائج الدنيا

قال تعالى :( وإذا جاءهم أمرٌ من الأمن أو الخوف أذاعوا به , ولو ردوه إلى الرسول والى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم , ولولا فضل الله عليكم ورحمته لا تبعتمُ الشيطانَ ألا قليلاً) سورة النساء

وقال المصطفى عليه الصلاة والسلام ( استعينوا على قضاء الحاجات بالكتمان )

وقال الامام علي كرم الله وجهه: ( سرُك أسيرك , فأن تكلمت به صرت أسيره )..

وقال عمر بن عبد العزيز : ( القلوب أوعية الأسرار , والشفاه أقفالها , والألسنة مفاتيحها , فليحفظ كل امرئ مفتاح سره )

ادعو الله ان يهديه ويسخره لكي

لا تنسي ان وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة

البركة في الله وفيكي ثانيا

كلي غنج~

معلومات كلي غنج~
تسسسسسلمين اختي ردك جميل جدا ...

ومفيد كثيرا,,,
اسعدنتني نصائحك...وأفادتني الاحاديث كثيرا لاستند اليها بحديثي مع زوجي...

اسعدك الله مع زوجك....

وردته

معلومات وردته
ماقصرو الاخوات..

الله ييسر امورك يارب ويتمم لك ع خير..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه