كلنا مهتمين بأزواجنا ..طيب تعالو نهتم بأنفسنا شوي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
1K
معلومات هدوئي عذبهم
كلنا مهتمين بأزواجنا ..طيب تعالو نهتم بأنفسنا شوي
لاحظت الاغلب بالمنتدى المهم عندهم يفهمو ازواجهم وطريقة التعامل معهم ..ويحاولو يفسرو طبيعة افعالهم:20: طيب وحنا يابنات حواء ليش اهملنا انفسنا .. مثل مااحنا نحاول نفهم ازواجنا ليش مانفهم انفسنا وطبيعة التعامل اللي مفروض تكون بيننا كزوجين..
طيب الحين انا فهمت زوجي وعرفت اتعامل معاه بس هو مو قادر يفهمني ولا انا بتنازل عن شي يخصني ليش ماادور طريقة تقربنا لبعض .. اشوف انا نمطي شنو بالضبط واحاول اسوي موازنه بيني وبين زوجي .. فيه احد منكم حاول يفكر نفس تفكيري? والا انا ماعندي سالفة ..

انتظر ردودكم وتعليقاتكم.. انا بجد احترت طيب عرفت نمط زوحي ونمطي ..والحل كيف اقدر اتكيف معاه واعوده على طبعي وارضيه بنفس الوقت ..

اتحفوني بردودكم..

معلومات جمالي رومنسي
موضوع جدا مفيد لكل متزوجه
وهو إنّو لازم الزوج يفهم زوجته والمفروض يفهمها أكثر من المرأه يعني اذا الرجل فهم المرأه تنحل كل المشاكل دائما المرأه تحاول انها تفهم زوجها بس ما تحاول انها تفهم زوجها طبعها ومتطلباتها وإحتياجاتها
دايمن أقول لازم المرأه تأخذ حقوقها من زوجها وهذا الشي ما رح بصير عن طريق محامي طبعا لا حبيباتي عن طريقك انتي عن طريق المرأه القويه العاقله المحترمه مثل ما تفهم زوجها تفهم وتعلم زوجها عليها حتى يتعرف على مخفيات المرأه وما بداخلها من حب حنان حرمان متطلبات إحتياجات والتفاهم هو الأهم والأحترام بعد كدا الحياه راح تكون جدا جميله
بس انا قاعده اسمع كلام بالمنتدى زوجي شمالي وانا زوجي جنوبي ومو فاهمه ليش هل زوجك يقول زوجتي شماليه طباعها كدا وكدا أو شماليه ماتحب كدا طبعا مستحيل لأنه مو فاهمك والسبب المرأه
يعني موضوعك مو بس للمتزوجات يعني ممكن أنا مو متزوجه بس هيك المفروض تكون الحياه الزوجيه لأنها مشتركه بين اثنين الزوج والزوجه
شكرًا حبيبتي على طرحك للموضوع اعجبني جدا سلمت يداكي

معلومات هدوئي عذبهم
مشكوره حبيبتي على مرورك ..وكلامك صحيح الرجل مايهتم ويبحث ويحاول يفهم زوجته ..بس الزوجة هي اللي مهتمه بكل شي ..

معلومات جمالي رومنسي
مشكوره حبيبتي على مرورك ..وكلامك صحيح الرجل مايهتم ويبحث ويحاول يفهم زوجته ..بس الزوجة هي اللي مهتمه بكل شي ..
وهذا هو الخطأ مثل ما لو عليكي هم المرأه لها على زوجها طبعا ما نحكي هذا الكلام غير بطرق المرأه الجميله والناعمة وتعرف كيف تروض زوجها لحياه سعيده

Dalalii

معلومات Dalalii
صحيح هو هذا المفروض
قبل لا تحاولين تتغيرين من اجل شخص
غيري نفسك اول
مو عيب انك تكتشفين اشياء مو كويسه فيك و تعدلينها
بعدها أي شي بتحاولين انك تعدلينه ف شخصية زوجك او تفهمينه راح يكون اسهل ب كثير
لانك بديتي من نفسك..
جميل.

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
صحيح حلو اني افهم زوجي وافهم نفسي انا شو وانميها واطورها لتصبح شخصيه ماسيه!!

بس ما افضل انه يعرف نمط شخصيتي لانه قد يعرف مكامن الضعف بشخصيتي ويستغلها ..ههه ويستغلها لصالحه وترويضي بدل ما انا اروضه هو يروضني خخ
يعني افضل اكتفي اني اعرف شخصيته واعرف كيف اخذ الي ابغيه منه بدون لا يحس اني انا السبب واني قدرت عليه،،

عجبني موضوعك..
لكي ودي واحترامي:3:

Queen Queen

معلومات Queen Queen
موضوع رائع فعلا كلامك صحيح بس معظمنا من بداية زواجنا لم يعلم الطرف الاخر الزوج بالاشياء التي يريدها وغالبا المرأة تفكر بما انه زوج اختي ولا صديقني عمل كذا يعني زوجي مفروض من نفسه يعمل كذا وتجلس تنتقده بعد ماتوصل مرحلة متأخرة . المفروض الازواج يتكلمو ويتفقو واي طرف يري الطرف الآخر مايريد منه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا عن نفسي قبل ما اقرأ عن شخصية زوجي كنت مهملة نفسي و دائما ارضي الجميع الا نفسي و مضحية بطريقة فضيعة و لما قرأت عن شخصية زوجي اللي هي شمالي وجدته يكره المضحية اللي تسعد الجميع على حساب روحها
فاصبحت مدمنة قراءة حتى وصلت لمرتبة الملكة و الكلمة كلمتي و الشورة شورتي
و حتى اولادي تغيرو و اصبحو يحترموني اكثر من قبل
الله يلعن الجهل

اقرؤو و طبقو و اذا ما نجحت فكرة غيرو حتى توصلو للنتيجةاللي ترضيكم

معلومات هدوئي عذبهم
صحيح حلو اني افهم زوجي وافهم نفسي انا شو وانميها واطورها لتصبح شخصيه ماسيه!!

بس ما افضل انه يعرف نمط شخصيتي لانه قد يعرف مكامن الضعف بشخصيتي ويستغلها ..ههه ويستغلها لصالحه وترويضي بدل ما انا اروضه هو يروضني خخ
يعني افضل اكتفي اني اعرف شخصيته واعرف كيف اخذ الي ابغيه منه بدون لا يحس اني انا السبب واني قدرت عليه،،

عجبني موضوعك..
لكي ودي واحترامي:3:
يـّسَـْآـْمـّﯙ(گلگ/ذۈق)ـّﯙۈۈءِ ..

معلومات هدوئي عذبهم
موضوع رائع فعلا كلامك صحيح بس معظمنا من بداية زواجنا لم يعلم الطرف الاخر الزوج بالاشياء التي يريدها وغالبا المرأة تفكر بما انه زوج اختي ولا صديقني عمل كذا يعني زوجي مفروض من نفسه يعمل كذا وتجلس تنتقده بعد ماتوصل مرحلة متأخرة . المفروض الازواج يتكلمو ويتفقو واي طرف يري الطرف الآخر مايريد منه

مشكلتنا من البداية نشتري رضى الزوج بأي طريقة المهم يكون مبسوط وننسى انفسنا ..المفروض مثل مااعطيه اخذ منه .. ومااسكت وامشي وتبقى بالقلب اتذكرها كلما صارت مشكلة

معلومات هدوئي عذبهم
انا عن نفسي قبل ما اقرأ عن شخصية زوجي كنت مهملة نفسي و دائما ارضي الجميع الا نفسي و مضحية بطريقة فضيعة و لما قرأت عن شخصية زوجي اللي هي شمالي وجدته يكره المضحية اللي تسعد الجميع على حساب روحها
فاصبحت مدمنة قراءة حتى وصلت لمرتبة الملكة و الكلمة كلمتي و الشورة شورتي
و حتى اولادي تغيرو و اصبحو يحترموني اكثر من قبل
الله يلعن الجهل

اقرؤو و طبقو و اذا ما نجحت فكرة غيرو حتى توصلو للنتيجةاللي ترضيكم
بالضبط.. المفروض اسعى اطور ذاتي قبل ادور على رضى زوجي وراحته .. وبنفس الوقت اعوده يراضيني ويريحني وتكون الحياة مشاركة اخذ وعطى

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
مشكلتنا في بداية زواج ماخذين فكرة بأن هو فارس احلامي مدري ليش متخيلين جذي صج فينا براءة ??? وكنا ناعمات وماخذين الدنيا ع الكيف وهو لا يفكر ان ماخذ فرس ويبي يروضها ع مزاجه وطريقته فجذي حصلت المشاكل وقلب الفارس للكاسر والفرس للحصان وصارت مشاكل وعناد بينهم وكل واحد يمشي ع بيئة الي تربى عليها وبعدها تجي المرأة وتبحث عن حل لمشكلتها لا والمشكله تحبه بعد ،،،، وتنازلت عن امور كثيرة عبالها ان هو راح يصف لجانبها وهذا الغلط ماعودته ماخذه التعويد الرجل ان تكون مستقله ومتكبره ماخذت ع ان تسايسه ولا حطت توازن في حياتها ولا حبها لنفسها كله حطت حياتها وحبها لهذا الرجل بدال لا تصير هي الملكة خلته هو يصير الملك وهذا لابد ان يحصل للجميع في بداية الزواج بس الذكية الحين لازم تخلي توازن في حياتها مع الرجل بكل شي نصف لها ونصف له اذا حطيتي توازن راح تكونين اسعد زوجة وهو كذلك يسعد براحة معاها لان جذي ماراح تقصر معاه ولا مع نفسها وفوق هذا تعطيه مساحة مع نفسه ونفسها بعد بعض منهم او الاغلبيه تلاحق الرجل حتى وهو بره البيت انتي تخيلي معاي مثلا عندج اطفال وكملتي عليهم كل شي وبعدها قلتي لهم انا بروح السوق كم ساعة واجي واول ماطلعتي دقوا عليج ولا ارسلوا لج شنو تحسين فيه مو تقولين لنفسج شيبون توني خلصت منهم الزوج يحس هالشعور والي تسأله وين رايح وين جاي ترى جذي غلط ترى الرجل مجرد جزء من حياتج جميل وليس كل حياتج ،،،،، اشكر صاحبة الموضوع ع طرحها هالموضوع الجميل واعتذر عن اطالتي❤❤

معلومات هدوئي عذبهم
مشكلتنا في بداية زواج ماخذين فكرة بأن هو فارس احلامي مدري ليش متخيلين جذي صج فينا براءة  وكنا ناعمات وماخذين الدنيا ع الكيف وهو لا يفكر ان ماخذ فرس ويبي يروضها ع مزاجه وطريقته فجذي حصلت المشاكل وقلب الفارس للكاسر والفرس للحصان وصارت مشاكل وعناد بينهم وكل واحد يمشي ع بيئة الي تربى عليها وبعدها تجي المرأة وتبحث عن حل لمشكلتها لا والمشكله تحبه بعد ،،،، وتنازلت عن امور كثيرة عبالها ان هو راح يصف لجانبها وهذا الغلط ماعودته ماخذه التعويد الرجل ان تكون مستقله ومتكبره ماخذت ع ان تسايسه ولا حطت توازن في حياتها ولا حبها لنفسها كله حطت حياتها وحبها لهذا الرجل بدال لا تصير هي الملكة خلته هو يصير الملك وهذا لابد ان يحصل للجميع في بداية الزواج بس الذكية الحين لازم تخلي توازن في حياتها مع الرجل بكل شي نصف لها ونصف له اذا حطيتي توازن راح تكونين اسعد زوجة وهو كذلك يسعد براحة معاها لان جذي ماراح تقصر معاه ولا مع نفسها وفوق هذا تعطيه مساحة مع نفسه ونفسها بعد بعض منهم او الاغلبيه تلاحق الرجل حتى وهو بره البيت انتي تخيلي معاي مثلا عندج اطفال وكملتي عليهم كل شي وبعدها قلتي لهم انا بروح السوق كم ساعة واجي واول ماطلعتي دقوا عليج ولا ارسلوا لج شنو تحسين فيه مو تقولين لنفسج شيبون توني خلصت منهم الزوج يحس هالشعور والي تسأله وين رايح وين جاي ترى جذي غلط ترى الرجل مجرد جزء من حياتج جميل وليس كل حياتج ،،،،، اشكر صاحبة الموضوع ع طرحها هالموضوع الجميل واعتذر عن اطالتي❤❤
مشكوره حبيبتي وصح كلامك .. بس هالفارس رفعنا لسابع سماء وبلحظة خسف بنا لسابع ارض?

معلومات هدوئي عذبهم
حلو موضوعك؛؛
؛عن نفسي مابغى يعرف ؛؛؛
لسبب راح يركز على السلبيات بشخصيتي؛؛
كل انسان فيه سلبيات وايجابيات ..واذا زوجك بيدور عالسلبيات ويترك الايحابيات هذا عنده عقدة مع احترامي لك .. الحياة مشاركة ومثل ماقالت الاخت ام شبيب الحياة مو كلها رجل ..هو عنصر اساسي فيها لكن ماتوقف عنده ..

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
حلو موضوعك؛؛
؛عن نفسي مابغى يعرف ؛؛؛
لسبب راح يركز على السلبيات بشخصيتي؛؛[/QUOTE

حبيبتي مع العشرة راح يبين التعامل يعني انتي بتقنعيني ان تعاملج طول العمر بيكون بأيجابيه ?? هو امكن اكثر انسان راح يعرف ايجابياتج وسلبياتج والعكس صحيح

معلومات هدوئي عذبهم
حلو موضوعك؛؛
؛عن نفسي مابغى يعرف ؛؛؛
لسبب راح يركز على السلبيات بشخصيتي؛؛[/QUOTE

حبيبتي مع العشرة راح يبين التعامل يعني انتي بتقنعيني ان تعاملج طول العمر بيكون بأيجابيه  هو امكن اكثر انسان راح يعرف ايجابياتج وسلبياتج والعكس صحيح
فعلاً .. بالاساس لو مافيك عيب بيطلع فيك مليون عيب هالاسباني..واحيان من باب اللعانه يقول عنك اشياء مو فيك اصلاً بس يغيضك?
واذا روق انتي الملكة بعيونه ..

معلومات راقية بأسلوبي
??اسباني الله يسعدك

أم شبيب صرت حريصه جدا ؛؛؛يمكن ضروف شغله ساعدتني
ماكنا نلتقي إلا يومين بالاسبوع؛؛؛من فترة قريبة اجتمعنا مع بعض؛؛

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه