كلمة من القلب للمخطوبات والمتزوجات حديثا

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
363

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
كلمة من القلب للمخطوبات والمتزوجات حديثا
كلماتٌ إلى أخواتي المخطوبات والمتزوجات حديثاً..

نعم.. مشاعرك لهذا الرجل الجديد في حياتكِ حلوةٌ غضّةٌ وجميلة..
نعم.. أنتِ تجدين في حنانه وكلماته ونظراته كثيراً من حاجاتك وتقدير أنوثتك..
ونعم.. تلك كلها خلطةٌ تستكشفينها اليوم لأول مرةٍ فيكِ وهي تشدّك بما جعل الله فيها لتكوين أسرة جديدة مع هذا الغريب الذي لم يعد غريباً فجأة..

لكن.. قبل أن يسرقك ذاك كله تنبّهي..
راقبي نفسكِ وكلماتكِ وقلبك.. راقبي يومك..

أنتِ تحبّين هذا الرجل، لكنّه ليس كل الحياة
تزيّنكِ له وبحثكِ عن رضاه ليس أوّل الأولويّات
تحضير وجبة الطعام الذي يحبّ لا ينبغي أن يملأ اليوم
هواه ليس الحاكم على سلوكياتك وجدولك
هو ليس "عمرك اللي ابتدا بنوره صباحه"
ليس مهجة قلبك ولا نور عينك ولا روحك ولا حتى أغلى ما في عالمك..

هو بكلّ بساطةٍ وصدق ووضوح صديقك ومحبوبك من البشر الذي تأملين أن يكون لكِ في هذه الدنيا زوجاً ورفيق دربٍ ومعيناً على رضا الله، وفي الآخرة زوجاً يظلكما الله في ظله ثم تدخلان قصركما الذي بنيتما معاً عبر عبادة الله الذي يملأ حبه و الأنس به أولاً قلبكما..
لأن كلاكما تضعان رضا الله كأولى أولوياتكما واتباع سنّة نبيّه منهجاً لحياتكما، فلا يتوقف عالم أحدكما على الآخر ولا تقضيان اليوم تدوران في فلك بعضكما، إنما تجتهدين في تأدية حقه والإحسان إليه في سبيل رضا الله لا رضاه، وهو كذلك..

هذا الرجل عبدٌ لله مثلك.. لا يتحكم بقلبك، لا يملك مفتاح سعادتك ولا شقائك ولا يرسم حياتك، هو لله وأنتِ لله، لا تملكان أصغر ذرةٍ من نفسيكما ولا بعضكما، فإن أبقاكما الله بقيتما بأمره، وإن غيّر ما في قلب أحدكما بقي الحق الذي أمر به الله وكانت المودة والرحمة التي وجدت من الحبّ في الله، وحتى إن أخذ الله أحدكما استمرّ الآخر على دربه عبداً للواحد الأحد الحيّ الذي لا يموت..

قد تبدو تلك الكلمات مزعجة أو ثقيلة.. لكنها ضرورية قبل أن تتعلقي بالعبد وتنسي نفسكِ ووجهتك و من أنتِ ومن هو، هي ضرورية لتتذكري أن حبكِ له ووجوده في حياتكِ ككل ما يمرّ بك في هذه الدنيا ابتلاءٌ وامتحان، هل ينسيكِ الغاية والوجهة؟ أم يعينكِ عليها ويثبتك؟


راقبي قلبكِ.. أنتِ وهذا الرجل عبادٌ لله وحده.. كلّكم لله..

تسنيم راجح
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه