كلمات ليست كا الكلمات

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

نولدز

معلومات نولدز
كلمات ليست كا الكلمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم موضوعي عن الكلام البذيىء اللي يطلع من الشرقي
او افكار غريبه عنده .. كيف تغيريين لسانه

الشرقي اذاعصب لسانه يتبرى منه وانا مابيه يجي يوم ويقولي نفس الكلام.. او يقوله قدام احد
خاصه اللعن انا متربيه ببيت ننبذ اللعن فيه
اذني ما تتقبل اللعن اتنرفز.. واذا عصبت قال متنرفز
يعني لين عصب ينسى نفسه والله ممكن يسب حتى كل شي كل شي وافتحي افاقك لما اقول كل شي
انا اتحاشاه .. بس احيانا كلامه يبكيني من قوته وخوف عليه من ربي لا يعاقبه
هو طيب و محافظ على الصلاه ويحثني عليها ويقرى اذكاره بس لين عصصب غير
هذا الكلام بس اذا عصب
بس اذا كان رايق عكسسسس
انا من خوفي عليه لان اللسان يهوي بصاحبه الى النار
الله يهديه
والله يخليكم اذا فيه طرق اكلم فيها الشرقي ليغير من هالطريقه .
لاني اذا كلمته يقول لا تنرفزيني او متنرفز يزيد بالكلام
احيانا اسمعه يستغفر يعني يندم .. اليوم قلت له ماتخاف يعاقبنا ربي على كلامك قال لا تنرفزيني وانا اسكت .. مايبي انصحه مع اني كنت ساكته اللي منرفزه اتصال النت

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
ضحكتيني كثير يا نودلز لانه هذا هو الموضوع يلي شاغل فكري ه الفترة
مو بس كلامه وقت ما يعصب ...طريقة النقد الجارح ورمي الكلام دون مراعات للمشاعر وإن أحتجيتي يقولك هذا أنا اقبلي ولا اضربي راسك بالحيط
صراحة دورت حل لتغييره ما لقيت لاني جربت كل الطرق وخاصة ألايحااء ولكن يتعدل فترة صغيرة وترجع ريمة وحليمة وكريمة كمان :27:
بحاول اتقبله زي ما هو لكن هذا صعب زي ما قولتي بحكم طبيعتك كانثى وتربيتك
ومرات أحسه لانه يعرف انها تغيظني وتستفزني هذه الطريقة يتعمد إستعمال هذا النوع من الحديث :4:
الله يعيننا وإن شاء الله نلقى الخلطة السحرية بين ردود ألبنات:14: ولو اني عارفة إنه تطنيش كلامه هو الحل :24:

المهره90

معلومات المهره90
ف بداية زواجي وايد كنت اعاني من هالنقطة واااااااايد
حتى لما احد من اهله يكلمه ف موضوع مثلا عن شخص ما يدانيه على طول اسمعه يسب الشخص ويقول عنه ابشع الصفات والسب وغيره

كنت اول ما اسمعه يقول هالكلام على طول اقوم من المكان اللي هو فيه واروح غرفتي او انشغل بأي شي لين هو بنفسه يحس اني زعلت من كلامه يجي يحاول يكلمني ما اعطيه وجه ارد بقد السؤال بس
ولما يسألني واقول له ما احب اسمعك تشتم حتى لو الشخص فيه عيوب الدنيا عنده رب يحاسبه .. يقوم يعتذر مني على طول
واوقات ما يسألني على طول يجي يعتذر يعني حاس بغلطته

والله ثم والله هالانسان تغير واااايد بشهادة الكل ونادرا صار يسب او يشتم احد ع الاقل قدامي عاد ما ادري كيف بغيابي والحمدلله ارتحت من هالسالفه كنت اعاني شراتج واكثر

معلومات ملكة الأسرار
طنشي كلامه وكانه لم يتفوه به ...أهم صفة يجب على زوجة الشرقي التحلي بها هي توفير السلام الداخلي لها لانها بذلك تحمي نفسها وعلاقتها الزوجية من حدة طباع الشرقي في أحيان الغضب والنقد

نولدز

معلومات نولدز
ضحكتيني كثير يا نودلز لانه هذا هو الموضوع يلي شاغل فكري ه الفترة
مو بس كلامه وقت ما يعصب ...طريقة النقد الجارح ورمي الكلام دون مراعات للمشاعر وإن أحتجيتي يقولك هذا أنا اقبلي ولا اضربي راسك بالحيط
صراحة دورت حل لتغييره ما لقيت لاني جربت كل الطرق وخاصة ألايحااء ولكن يتعدل فترة صغيرة وترجع ريمة وحليمة وكريمة كمان :27:
بحاول اتقبله زي ما هو لكن هذا صعب زي ما قولتي بحكم طبيعتك كانثى وتربيتك
ومرات أحسه لانه يعرف انها تغيظني وتستفزني هذه الطريقة يتعمد إستعمال هذا النوع من الحديث :4:
الله يعيننا وإن شاء الله نلقى الخلطة السحرية بين ردود ألبنات:14: ولو اني عارفة إنه تطنيش كلامه هو الحل :24:
اه يا شهله الشرقي مزاجي جداااا ..
يحب يستفزك يحب يسوي اللي تكرهينه ولين اخذتي موقف يقلب الموضوع عليك انتي وانتي
حتى بسعات الصفاء والرومنسيه ينقد يحب يخرب مادري خجل او يخاف تاخذه العواطف مدري
شرقيي اووف اذا كان راضي شي واذا كان غير راضي مايقدر لك اي تعب ويزيد بالنقد رغم انك حاولتي وتعبتي وسويتي هالشي عشانه ..
يلعب دور الاناني كثير وبانبساط
اليوم طلب مني اكله سويتها وصارت حاره زدت الفلفل شوي .. ما اكلها وقام ينقد ينقد ينقد واخر شي قال مافيه مطاعم .. لين تتقنين الطبخ .. قلت اوكي انا بتعلم بس انت تعلم كيف تتعامل مع الانثى .. قهرني
ورغم كل اللي يسويه ياويلك تزعلين او تقعدين ساكته لا امزحي واضحكي .. انا توني عروس مابعد تميت 3 شهور احس كان لنا 10 سنوات
هو ماعنده اصحاب ويبي نتعامل مثل الاصدقاء وهو مره قالها لي .. قال اعتبرك صديقتي .. قلت بس انا زوجتك وصديقتك بعد .. قام وصرف الموضوع صحيح يعاملني كاننا اصدقاء بس تحيانا ودي يعاملني بحنان و كلام حلو و و و ..
انا انسانه ايجابيه .. وما احب صغائر الامور ولا اهتم لها وهو دقيق واحيانا ما يحسن الظن فيني لما كنت زعلانه يظن اني متعمده ما اطبخ زين انا مو طباخه بس احاول لان انا ماعرف اكلهم و هو وقفني بزاويه مو اي شي ياكله اكله غير جدا عن اكلنا يبيني اتقنه .. انا شاطره بالصواني و السلطات بس هو يبي اكل شعبي حق ديرته .. وحاولت وللحين احاول بس نقده يخليني اكره المحاوله يبي يحطمني .. مع هذا متماسكه مدري اول يقول لي كلام انه تحاولين وكيذا .. الحين لا لازم تتقنين ..

انا معصبه من الشرقي لان عقب كل اللي سواه راح نام ولا همه ..
انا بعيده عن اهلي ودي اطلع اغير جو بس لازم رجلي على رجله وانا ما احب اطلع مع واحد مكشر ولا يبيني ابين مشاعري .. يقول تعاملي معي كان ماصار شي !!
ويقولي انا كاعندي اصحاب اطلع معهم انا مالي الا الدوام والبيت لا تنكدين علي ..
قلت انا مالي الا انت
قال لا انتي تروحين سوق و و و
هالكلام قاله عقب مارجعت من السفر من اهلي
حسيته يغار .. سكت وصلحت الامور بس
احيانا احس انه ما يحبني ومشاعري ابد ما تهمه ..
واحيانا اشوف افعال تسعدني .. وكلام حرام الظلم شين لين كان رايق وراضي مافيه احسن منه

نولدز

معلومات نولدز
ف بداية زواجي وايد كنت اعاني من هالنقطة واااااااايد
حتى لما احد من اهله يكلمه ف موضوع مثلا عن شخص ما يدانيه على طول اسمعه يسب الشخص ويقول عنه ابشع الصفات والسب وغيره

كنت اول ما اسمعه يقول هالكلام على طول اقوم من المكان اللي هو فيه واروح غرفتي او انشغل بأي شي لين هو بنفسه يحس اني زعلت من كلامه يجي يحاول يكلمني ما اعطيه وجه ارد بقد السؤال بس
ولما يسألني واقول له ما احب اسمعك تشتم حتى لو الشخص فيه عيوب الدنيا عنده رب يحاسبه .. يقوم يعتذر مني على طول
واوقات ما يسألني على طول يجي يعتذر يعني حاس بغلطته

والله ثم والله هالانسان تغير واااايد بشهادة الكل ونادرا صار يسب او يشتم احد ع الاقل قدامي عاد ما ادري كيف بغيابي والحمدلله ارتحت من هالسالفه كنت اعاني شراتج واكثر
مستحيل يعتذر لو شافني زعلانه لا يقعد يضحك مدري ليه
حتى لو ابكي يضحك ما انكر انه يحاول يضحكني بس انا بحاله ما تسمح اني اضحك معك ..
بس كلامه مستفز جدا واذا حس انه ماعجبني يزيد
صرت اتركه لين بدا بالالفاظ يا اغير القناة اللي يسب فيها او اقوم انا
بمشي على هالموال

نولدز

معلومات نولدز
طنشي كلامه وكانه لم يتفوه به ...أهم صفة يجب على زوجة الشرقي التحلي بها هي توفير السلام الداخلي لها لانها بذلك تحمي نفسها وعلاقتها الزوجية من حدة طباع الشرقي في أحيان الغضب والنقد
احس هو يحاول يهدم هالسلام بنقده ..
انا عن نفسي اللي مخرب علي حياتي
دموعي السريعه ما اقدر اسيطر تضعف موقفي
واحس الدموع عنده دايم دموع تماسيح .. حتى لو جا برنامج
امراءه تبكي ومشكلتها مشكلها يقول اكيد بسبتها دايم الحريم هم السبب وبعدين تجي تتبكبك .. موقفه من الحريم غريب صراحه

المهره90

معلومات المهره90
مستحيل يعتذر لو شافني زعلانه لا يقعد يضحك مدري ليه
حتى لو ابكي يضحك ما انكر انه يحاول يضحكني بس انا بحاله ما تسمح اني اضحك معك ..
بس كلامه مستفز جدا واذا حس انه ماعجبني يزيد
صرت اتركه لين بدا بالالفاظ يا اغير القناة اللي يسب فيها او اقوم انا
بمشي على هالموال
لما يبدأ يتلفظ طلعي من المكان اللي قاعده فيه صدقيني مع مرور الايام بيعرف انه هالشي ما يرضيج وبيصلحه اهم شي لا تنصحيه ولا تعانديه لان الشرقي مايحب لا النصيحه ولا العناد بس ابتعدي عنه بيفهم ان الشي هذا مب عاجبنج وبيغيره ودام انتوا للحين ف بداية زواجكم صدقيني سهل تتعاملي معاه وتغيريه بس يبا طولة بال

المهره90

معلومات المهره90
احس هو يحاول يهدم هالسلام بنقده ..
انا عن نفسي اللي مخرب علي حياتي
دموعي السريعه ما اقدر اسيطر تضعف موقفي
واحس الدموع عنده دايم دموع تماسيح .. حتى لو جا برنامج
امراءه تبكي ومشكلتها مشكلها يقول اكيد بسبتها دايم الحريم هم السبب وبعدين تجي تتبكبك .. موقفه من الحريم غريب صراحه
اختي ترا الشرقي مايحب الدموع ونادرا يأثرن فيه بس ف الغالب يعتبر الحرمه ام دميعه تصيح على الشي اللي يسوى واللي مايسوى حرمه ضعيفة شخصيه وهو مايحب هالنوع يحب العقلانيه المتزنه الحكيمه ..
والنقد صفه ملازمه فيه سبحان الله كل شي مايعجبه بس صدقيني من داخله ياااهل طيب والله وبعض الاوقات ينتقد يبا يشوف ردج شو يعني اختبارات

شرقيي قبل كان نفس شرقييج بالضبط بس الحمدلله تغير وااايد بفضل الله

نولدز

معلومات نولدز
اختي ترا الشرقي مايحب الدموع ونادرا يأثرن فيه بس ف الغالب يعتبر الحرمه ام دميعه تصيح على الشي اللي يسوى واللي مايسوى حرمه ضعيفة شخصيه وهو مايحب هالنوع يحب العقلانيه المتزنه الحكيمه ..
والنقد صفه ملازمه فيه سبحان الله كل شي مايعجبه بس صدقيني من داخله ياااهل طيب والله وبعض الاوقات ينتقد يبا يشوف ردج شو يعني اختبارات

شرقيي قبل كان نفس شرقييج بالضبط بس الحمدلله تغير وااايد بفضل الله
انا دموعي هي اللي تخرب موقفي وتضعفه
غصب عني حتى لو حجتي اكبر وكلامي ثقيل وموزون اذا نزلت دموعي .. يخرب علي الموقف
ولا اقدر امسكها تنزل من نفسها والله تسابق كلامي
..
المهم اليوم من جا من الدوام يقول لي يالبزبوز (صنبور المويه)
استغبيت
لين جينا ننام .. قلت بسألك انت فيه شي مضاايقك هاليومين بالدوام قام ضحك قال ليه قلت بس سؤال
قال دوامي كله يضايق
قلت هاليومين بالذات قال ايه نفس المشاكل اللي دايم
قلت مدري لانك متغير .. ضحك
قلت طيب برا الدوام قال لا
هو عارف وش ابي اوصل له قال مو وقته انا بنام

سكت
بعدين قلت بقولك كلام ومو لازم ترد علي بس اسمعني
انا طول وقتي في هالبيت بين اربع جدارن ومالي الا انت
وبعيده عن اهلي وهذا شي ماثر على نفسيتي واكل حبوب منع حمل بعد تاثر على نفسيتي وانت صاير تجرح
وانا ماقدر اشكي لك ولا اشكي لاحد ..
فطبيعي ان بزبوزي هو اللي اعبر فيه عن مشاعري
وبس سكت وسكت مارد مدري ما يسمع مدري نايم
مدري اللي سويته صح او غلط

أم-خولة

معلومات أم-خولة
ياه يا اختي نولدز ماينفع معاهم الاسترحام انا زوجي كل شهر يسافر و يتركني لحالي شهر كامل و لما يرجع اقول يعوضني مدة غيابو لكن هيهات و الله دائما مشتاقة اليه لكنه دون احساس

نولدز

معلومات نولدز
ياه يا اختي نولدز ماينفع معاهم الاسترحام انا زوجي كل شهر يسافر و يتركني لحالي شهر كامل و لما يرجع اقول يعوضني مدة غيابو لكن هيهات و الله دائما مشتاقة اليه لكنه دون احساس
انا ما كنت استرحمه ابدا
اصلا هذا مو اسلوبي
اهو كان يقول انا مالي الا بيتي فلا تنكدي علي دوامي نكد فلا تنكدي علي بيتي .. لان ماعنده اصحاب يجتمع معهم ..
وانتي تسافرين لاهلك وتكلمين صديقاتك وتروحين تتسوقين
اللي ابي اوصله له من كلامي معه اليوم ان حتى انا مالي الا هو اذا نكد علي
الكل بعيد عني اهلي وصديقاتي بمنطقه ثانيه ..
لا اطلع ولا شي ..

فهمتي قصدي

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
نودلز إلي عملتيه صح ؛؛كلمتين عتاب خفاف حطيتي فيهم زبدة الموضوع وخليه لحاله هو سامعك منيح وكلامك راح يدخلوا عقلوا ويوزنه والنتيجة تضهر في تعامله الأيام الجاية واتوقع نتيجة مرضية اصبري بس

نولدز

معلومات نولدز
نودلز إلي عملتيه صح ؛؛كلمتين عتاب خفاف حطيتي فيهم زبدة الموضوع وخليه لحاله هو سامعك منيح وكلامك راح يدخلوا عقلوا ويوزنه والنتيجة تضهر في تعامله الأيام الجاية واتوقع نتيجة مرضية اصبري بس
عشان كيذا قلتها لان كلامه كان يرن باذني من لما رجعت يعني من اسبوعين
وكاني 24 ساعه معهم ومنكده عليه طول الوقت
ومنها يعرف اني بمثل موقفه واني احس مثل ما يحس
الله يسمع منك ان شاءالله يتحسن .. انا مابي اظلمه هو طيب بس صاير يضغط علي هالايام وينرفزني مدري ليه

أم-خولة

معلومات أم-خولة
انا فاهمة قصدك اختي نولدز مثلما قلت لك انا كل شهر غايب و في حضورو ايضا غايب
تحدثت معه مرارا و تكرارا انني دائما وحيد و بحاجة ان يعوضني وحدتي و ضيقي
صدقيني احيانا يكتب خواطر يعبر فيها عن ظلمه و تقصيره في حقي لكن في مجال التطبيق لم ارى اي تغيير
لكن ان شاء الله مايكون زوجك مثل زوجي و يتغير يارب

نولدز

معلومات نولدز
انا فاهمة قصدك اختي نولدز مثلما قلت لك انا كل شهر غايب و في حضورو ايضا غايب
تحدثت معه مرارا و تكرارا انني دائما وحيد و بحاجة ان يعوضني وحدتي و ضيقي
صدقيني احيانا يكتب خواطر يعبر فيها عن ظلمه و تقصيره في حقي لكن في مجال التطبيق لم ارى اي تغيير
لكن ان شاء الله مايكون زوجك مثل زوجي و يتغير يارب
زوجي شخص مكااابر وصامت
وهذي اول مره اجرب معه هالخطوه
بشوف ايش يصير معه
الله يسخر لك زوجك ويسعدك ويحنن قلبه عليك وتكونين قرة عينه ودفىء حياته

أم-خولة

معلومات أم-خولة
آمين اخيتي
موفقة
زوجي شخص مكااابر وصامت
وهذي اول مره اجرب معه هالخطوه
بشوف ايش يصير معه
الله يسخر لك زوجك ويسعدك ويحنن قلبه عليك وتكونين قرة عينه ودفىء حياته

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
و الجميل فى الشمالى الشرقى مثل زوجى ممكن لو غضبان و معصب لو القيتى عليه السلام ممكن يفتح جدار البيت براسك

نولدز

معلومات نولدز
رجع من الدوام
وشكل الكلام كان بباله
سالني عنه ليه قلت كيذا وش شايفه مني ومن هالكلام
وقلت له عن اللي ببالي بس سبحان الله
الشرقي ما يعترف بغلطه
ارتفع الصوته و تنرفز
وفهم من كلامي اني اقصد انه مقصر
قلت انا ماقلت لك انك مقصر
انا اقول لا تتعامل معي بجفاوه
وقال اني انا نكديه كل يوووم انكد دوانا قسم بالله ابلععع ابلللععع مزحه اللي كنه يمزح مع صديقه وكلامه ونقده ولا عندي متنفس ابد
ولو زعلت ارضى بنفس اليوم بس هو
لا ياخذها 3 ايام وكذا قلت له حتى انك تاخذ لك كم يوم ما تكلمني ولا كاني معك بالبيت قال انا هذا طبيعي تقبليه
انا من ولدت وهذا طبيعي قلت احنا شريكين زوجين عايشين ببيت واحد مالنا الا بعض قال يوووووه انا هذا طبيعي ارضي فيه وغيري طبعك قلت وليه مو انت تغير
واللي قهرني انه يقول اذا تبين نستمر
قلت لحظه وانت بكل مشكله تقول اذا تبين نستمر ترا كل الناس تتمشكل بس انت تهدد كثير وبكل موضوع
اذا ما تبيني مو مغصوب ..
قال انا اقولك امشي معي عدل انا اول اروح دوامي بمشاكله ارجع
ارتاح
حتى مكالمات ما ارد عليها
الحين مشاكل بالبيت والدوام
مابي هنا مشاكل وهناك مشاكل قلت انا ماسويت لك مشاكل .. انا بس اطلب ما تتعامل معي بجفاوه
قال اسمعي امشي معي عدل لا اغير اسلوبي معك وانا قاعد احذرك ..
ترا بغير اسلوبي معك
وسفهته
وراح الحمام وانا مجهزه له حمام حار وشموع
لانه خميس
وقسم بالله كنه ما شافه انقهرت
المشكله اذا شافني هاديه وساكته يعتبرني زعلانه
وانا فعلا شايله بخاطري وابتسم بس مالي خلق امزح
وش اسوي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى نولدز لا تقهرنى نفسك و لا شئ .. اكيد انتى فهمتى طبعه و اكيد يظهر على وجهه حالته النفسية و هو راجع من الدوام .
اذا لاقيتى وجهه معفر لا تفتحى اى مواضيع و لا تطلبى طلبات اجعلى وقتها الابتسامة لا تفارق وجهك و اساليه فقط اسئلة عادية .. مثلا احضر الغدا او تحب احممك لو تعبان و شغلات من هذا النوع ..
و اذا حضر من الدوام سوى نفس الاشياء اولا ثم اتكلمى و اطلبى احتياجاتك و هكذا.
و ايضا لابد تعرفى ايش قصد انك تغيرى طريقتك معاه ..
ربى يسعدكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه