معلومات أنثى بعطر الورد
- إنضم
- 11 يوليو 2014
- المشاركات
- 3,981
- مستوى التفاعل
- 2,034
- النقاط
- 113
كلام كثير للجدل ✋
عبارات و الفاظ تخالف عقيده المسلم نقع بها بدون علم مثل
رزق الهبل على المجانين!
:
فالرزق هو لله و حده و ليس احد يملك لنفسه و لا لغيره رزقا و لا نفعا و موتا و لا نشورا قال الله فكتابة العزيز: ان الله هو الرزاق ذو القوه المتين (الذاريات:5 فالرزق بيد الله سبحانة و تعالى يقسمة لحكمه لا يعلمها الا هو.
لا بيرحم و لا بيخلي رحمه ربنا تنزل
:م
كلمه لا ينبغى لنا ان نقولها على الاطلاق… فالله تعالى لا يؤدة شئ و لا ينازعة فسلطانة منازع قال الله جل و علا: ما يفتح الله للناس من رحمه فلا ممسك لها و ما يمسك فلا مرسل له من بعدة و هو العزيز
الحكيم (فاطر-2)
فمن ذلك المخلوق الذي يستطيع ان يمنع رحمه الله فهذا القول لا يجوز
ثور الله فبرسيمه!
::
كلمه عجيبة هل هنالك ثور لله
وثيران ثانية =للناس
و حيث ثور الله يرمز له الغباء و البلاهه من دون الثيران الثانية =
!
كلام غريب..
غير انه سوء ادب مع الله تعالى..
قال تعالى: ما لكم لا ترجون لله و قارا نوح-13).
انا عبدالمامور
:
هذه كلمه خاطئة لاننا كلنا عبيد لله الواحد الاحد القهار هي توحى ان قائلها ليس عليه اي ذنب اذا امرة رئيسة بفعل ما يغضب الله و الحقيقة غير هذا فكل انسان مسئول عن افعالة مسئوليه كاملة فعن ابن عمر رضى الله عنهما عن النبى صلى الله عليه و سلم قال: ” على المرء المسلم السمع و الطاعه فيما احب و كرة الا ان يؤمر بمعصيه فاذا امر بمعصيه فلا سمع و لا طاعه ” متفق عليه.
البقية فحيا تك
ما هذي البقية
لا حول و لا قوة الا بالله هل يموت انسان قبل انقضااااء عمرة بحيث تكون البقية يرثها احد اوليائة سبحان الله ذلك بهتان عظيم .
لن يموت انسان قبل ان يستكمل احدث لحظة فعمرة قال تعالى فاذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعة و لا يستقدمون )
()لاحول الله
وهنا يريد الاختصار .
.
ولكن المعني نفى ان يصبح لله حول او قوة..
الباقى على الله
هذه الكلمه دائما ما تتردد على لسان الاطباء و من انجز عملا..
وهي مذمومه شرعا .
والواجب علينا التادب مع الله..
والاحري ان يقال اديت ما على و التوفيق من الله
شاء القدر
:لان القدر امر معنوى و الله هو الذي يشاء سبحانه .
فلان شكلة غلط
وهو من اعظم الاغلاط الجاريه على السنه الناس ……لان به تسخط من خلق الله و سخريه فيه .
قال تعالى لقد خلقنا الانسان فاقوى تقويم
))الله يلعن السنة ,
اليوم ,
الساعة الي شفتك بها )
اللعن الطرد من رحمه الله و هذه من مشيئته
وفى الصحيح عن ابي هريره رضى الله عنه عن النبى صلى الله عليه و سلم قال : قال الله تعالى يؤذينى ابن ادم ,
يسب الدهر ,
وانا الدهر ,
اقلب الليل و النهار و فروايه اخرى..
لا تسبوا الدهر فان الله هو الدهر .
.
))خمسة فعينك خمسة و خميسة )
امسك الخشب و كهذه الاقوال لن تدفع حسدا و لن تغير من قدر الله شيئا بل هو من الشرك .
ولا باس من التحرز من العين و الخوف مما ربما تسببة من الاذي فان العين
حق و لها تاثير و لكن لا تاثير لها الا باذن الله و التحرز من العين يصبح بالرقيه
وكانت رقية النبي صلى الله عليه و سلم اللهم رب الناس مذهب الباس اشف انت الشافي لا شافي الا انت شفاء لا يغادر سقما )
والذى يجب عند الخوف من العين قوله تعالى ما شاء الله لا قوة الا بالله )فان كان يعتقد ان الخشب بذاتة او الخمسة و خميسة تدفع الضر من دون الله او مع الله فهو شرك اكبر و ان كان يعتقد انها اسباب و الله هو النافع الضار فهذا كذب على الشرع و القدر و هو ذريع للشرك فهو شرك اصغر
وغير هذا العديد العديد فالحذر الحذر ايها المسلمون يرحمكم الله
رزق الهبل على المجانين!
:
فالرزق هو لله و حده و ليس احد يملك لنفسه و لا لغيره رزقا و لا نفعا و موتا و لا نشورا قال الله فكتابة العزيز: ان الله هو الرزاق ذو القوه المتين (الذاريات:5 فالرزق بيد الله سبحانة و تعالى يقسمة لحكمه لا يعلمها الا هو.
لا بيرحم و لا بيخلي رحمه ربنا تنزل
:م
كلمه لا ينبغى لنا ان نقولها على الاطلاق… فالله تعالى لا يؤدة شئ و لا ينازعة فسلطانة منازع قال الله جل و علا: ما يفتح الله للناس من رحمه فلا ممسك لها و ما يمسك فلا مرسل له من بعدة و هو العزيز
الحكيم (فاطر-2)
فمن ذلك المخلوق الذي يستطيع ان يمنع رحمه الله فهذا القول لا يجوز
ثور الله فبرسيمه!
::
كلمه عجيبة هل هنالك ثور لله
وثيران ثانية =للناس
و حيث ثور الله يرمز له الغباء و البلاهه من دون الثيران الثانية =
!
كلام غريب..
غير انه سوء ادب مع الله تعالى..
قال تعالى: ما لكم لا ترجون لله و قارا نوح-13).
انا عبدالمامور
:
هذه كلمه خاطئة لاننا كلنا عبيد لله الواحد الاحد القهار هي توحى ان قائلها ليس عليه اي ذنب اذا امرة رئيسة بفعل ما يغضب الله و الحقيقة غير هذا فكل انسان مسئول عن افعالة مسئوليه كاملة فعن ابن عمر رضى الله عنهما عن النبى صلى الله عليه و سلم قال: ” على المرء المسلم السمع و الطاعه فيما احب و كرة الا ان يؤمر بمعصيه فاذا امر بمعصيه فلا سمع و لا طاعه ” متفق عليه.
البقية فحيا تك
ما هذي البقية
لا حول و لا قوة الا بالله هل يموت انسان قبل انقضااااء عمرة بحيث تكون البقية يرثها احد اوليائة سبحان الله ذلك بهتان عظيم .
لن يموت انسان قبل ان يستكمل احدث لحظة فعمرة قال تعالى فاذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعة و لا يستقدمون )
()لاحول الله
وهنا يريد الاختصار .
.
ولكن المعني نفى ان يصبح لله حول او قوة..
الباقى على الله
هذه الكلمه دائما ما تتردد على لسان الاطباء و من انجز عملا..
وهي مذمومه شرعا .
والواجب علينا التادب مع الله..
والاحري ان يقال اديت ما على و التوفيق من الله
شاء القدر
:لان القدر امر معنوى و الله هو الذي يشاء سبحانه .
فلان شكلة غلط
وهو من اعظم الاغلاط الجاريه على السنه الناس ……لان به تسخط من خلق الله و سخريه فيه .
قال تعالى لقد خلقنا الانسان فاقوى تقويم
))الله يلعن السنة ,
اليوم ,
الساعة الي شفتك بها )
اللعن الطرد من رحمه الله و هذه من مشيئته
وفى الصحيح عن ابي هريره رضى الله عنه عن النبى صلى الله عليه و سلم قال : قال الله تعالى يؤذينى ابن ادم ,
يسب الدهر ,
وانا الدهر ,
اقلب الليل و النهار و فروايه اخرى..
لا تسبوا الدهر فان الله هو الدهر .
.
))خمسة فعينك خمسة و خميسة )
امسك الخشب و كهذه الاقوال لن تدفع حسدا و لن تغير من قدر الله شيئا بل هو من الشرك .
ولا باس من التحرز من العين و الخوف مما ربما تسببة من الاذي فان العين
حق و لها تاثير و لكن لا تاثير لها الا باذن الله و التحرز من العين يصبح بالرقيه
وكانت رقية النبي صلى الله عليه و سلم اللهم رب الناس مذهب الباس اشف انت الشافي لا شافي الا انت شفاء لا يغادر سقما )
والذى يجب عند الخوف من العين قوله تعالى ما شاء الله لا قوة الا بالله )فان كان يعتقد ان الخشب بذاتة او الخمسة و خميسة تدفع الضر من دون الله او مع الله فهو شرك اكبر و ان كان يعتقد انها اسباب و الله هو النافع الضار فهذا كذب على الشرع و القدر و هو ذريع للشرك فهو شرك اصغر
وغير هذا العديد العديد فالحذر الحذر ايها المسلمون يرحمكم الله
اسم الموضوع : كلام كثير للجدل ✋
|
المصدر : ملاذ الأرواح