كريم بيبي فيس الي استخدموه يفيدونا!!

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
6K
معلومات @دلع المدينة@
كريم بيبي فيس الي استخدموه يفيدونا!!
السلام عليكم حبيباتي البلقيسيات مالقيت غيركم يفيدني انا ودي استخدم البيبي فيس المقشر اسمع عنه كثير والي عاجبني فيه التقشير بس ثلاث ايام بعكس الرتن اي وانا بشرتي بيضاء بس احس شوي مرهقة وشاحبة واستشرت الي حولي قالوا لاتخربي وجهك انا اقشره بمقشرات طبيعية بس لما اشوف ناس مستخدمينه اتشجع وبنفس الوقت اتردد افيدوني هل له اضرااااار والي استخدموه يفيدوني تكفوووووووووووون ماانساكم من دعواتي ومشكورين يااحلى اخوات

عروبه هانم

معلومات عروبه هانم
والله يااختي انا كنت زيك افكر فيه بس حاليا شلته من راسي

ماادري بس بحثت بقوقل وقريت عنه كلام مو زين

ابحثي وانتِ براحتك بس اذا بشرتك زينه ليش تخاطرين البيبي فيس اعتقد فلبيني المهم انه من دول اسيا وهذي دايما صناعاتهم تخافين منها

انصحك بشي طبي وموثوق

معلومات عابرة سبيل&
هلا اختي فيك والله انه رووووووووووووووووووووووووعه ولاتفكري انه مقشر مثل الرتنA واكراتين قوي لا بالعكس يعطي نضاااره ويخلي البشره تلمع شي خياااالي بس عندنا ماحصلته وانتي شوفي اذا يناسبك

معلومات ساحرة العيوون
حلوو حمستيني اول مره اسمعه

انا كمان حابه اجرب شي زي كذا وسريع

بشرتي زيك بيضا ومافيها حبوب بس مرهقة ومافيها نظارة

اتمنى الي مجربينه يخبرووووونا

وين يتواجد؟؟؟؟؟؟

ررررررفع

معلومات @دلع المدينة@
مشكوووووورة ع المرور حتى سويت بحث بالقوقل ناس تمدحه وناس تسبه بس شكلي بستخير واشوف ايش يطلع معايا

معلومات @دلع المدينة@
عااااااابرة سبيل وكل الاخوات الي رفعوا الموضوع وردوا ربي لايحرمني من تواجدكم مشكوووووووووورين عابرة الي مخوفني ينباع عند العطارين طيب تعرفي طريقة استخدامه ياليت تفيدينا

معلومات @دلع المدينة@
مشكورة قلبي انا مشكلتي بالشحن مااعرف لو لك مندوبة بالمدينة ياليت تساعديني اكون شاكرة لك وهل هي بالفعل تعطي نتائج حلوة

M!ss LoLo

معلومات M!ss LoLo
طلبك يوصلك لحد عندك
منتجات روعه وطبيه اذا مانفعت ماضرتك

استخيري وردي علي بالخاص

معلومات عابرة سبيل&
هلا فيك اختي دلع قبل فتره فتحت عندنا بقاله اندونسيا وكان متواجد فيها وليش تعبي نفسك وتاخذي من مندوبه واكيد الاسعار فوق الخيال والله حبيبتي ب5 ريال وتستخدميه مثل الاسكنيول تبللي القطنه وتمسحي وجهك مرتين باليوم واكيد بالمدينه متواجد ..............واي سؤال انا حاضره

معلومات @دلع المدينة@
مشكوووووووووووورة عابرة سبيل بس طريقة استخدامه بس امسح بالقطن وكم اخليه ع الوجه وهل صحيح مدة التقشي فيه ثلاث ايام بعدين خلاص اتركه بليز اشرحيلي طريقته ربي يسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه