كرهت كل الرجال آآآآآآآآآآآآآآه

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

ألم وجراح

معلومات ألم وجراح
كرهت كل الرجال آآآآآآآآآآآآآآه
بصراحه تعبت من زوجي اناني مسيطر ممل مايوديني لاهلي الا بالاسبوع مره وحت روحت اهله يتمنن به علي تخيلو يقولي ماتشرفينن :schmoll:
واذا صارت ببننا مشكلة يعاقبن ومايوديني لاهلي ويسكر النت عني زميلاتي مانعن منهن حتى دوامي لو احتاج احد يجيبن او تأخر علي سواق اهلي يرفض يجيبن وياليته عشان دوامه لا بالعكس دوامه على كيفه يقدر يستأذن باي وقت ،،عياله حاشرهم والله اني ارحمهم مافي امل نطلع بر او حديقة نتمشى ،،واذا قلتله ودنا عشان العيال يقول انتي ماتستاهلين مليته والله وكرهته مرررره واتمنى له الموت،،الفاظه بذيئة ويده طويله وكل صفة شينة به آآآآآآآآآآه بس وش اقول وش اخلي اول ماتزوجنى انصدمت من تصرفاته بشهر العسل ماستانست مثل الناس كنت كل شي يبيه اسويه وبدون مبالغة ادور رضاه كنت حنونه معه واحبه اكثر من نفسي واذا كان غلطان علي اراضية كنت اتمنى يصير زي ابوي الله يرحمه ويعوضن عنه بس كل هذا مانفع ساعدوني ماعمري كرهت احد مثل مااكرهه الحين ساعدوني تكفون .....وش الحل دايم بيننا مشاكل وحتى اهله كرهتهم من كثر مايقولهم مشاكلنا تخيلو مره كلمت امه اشكي له تقول خلاص تطلقوا :icon28:
ابي حل تعبت نفسيتي مرررررررررره وينك يااستاذة ناعمة ساعديني

الهنا كله

معلومات الهنا كله
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
شوفي
حاولي انج تتغيرين
يعني طنشيه... لا تسألينه ولا تقوليله يطلعكم... ولا تشتكيله
وعيشي حياتك...
يمكن لما يشوفك متغيره عليه راح يستغرب
وانشالله يتغير للأحسن
:c011::c011::c011::c011::c011:

نافله

معلومات نافله
دخلي أهلج او حد صالح من أهله ... تركية ايولي عندج دوام وصرف بروحج ما تحتاجينه وعن الطلعه خاي بيتكم ايودونج او همشيه .... ولا تنسين رب العالمين بيكون معاج اذا كنتي معاه

ريد روز

معلومات ريد روز
الله يفرج كربتك ويسخر لك زوجك ، عيشي لنفسك مو له وإذا أنت تشتغلين يسلام أجل عندك راتب خذي لك لموزين واطلعي أنت وعيالك وانبسطوا واستانسوا ولاتسألين فيه ، بتقولين بيتعود بكيفه يتعود ولا أنت تعيشين بنكد أنت وعيالك وخليلك على طول بشوشه وكاشخه وطنشيه لاتعطينه وجه بس لاتقصرين بواجباته وإذا أهانك بسلاطة لسانه وقفيه عند حده بأنك توقفين كذا وتناظرين له بعين قويه وقولي عيب عليك إللي قاعد تقوله استح على وجهك وخليه وروحي إذا ماتأدب بعدها اطلعي من عنده وسكري الباب بأقوى قوه وقبل ماتطلعين قولي ماعاش ولاكان إللي يذلني وكل مره وقفيه عند حده علشان مايتطاول عليك بعدين.

أم برهووم

معلومات أم برهووم
لاحول ولا قوة الا بالله

مومعقوله اكيد في شي غلط تكلمي معااه شووفي شقصته وكلن عنده مشاكل بس مركب ونحاول نوصله لبر الأمان مره تتنازلين ومره يتنازل ويااقلبي محد مرتاح حطي هالشي في بالج

الله يهديه ويسخره لج حبيبتي

كلاسيكـ

معلومات كلاسيكـ
الله يهديه انتي من حقك اتطالبين بانك تتمشين وتطلعين هذي من ابسط حقوقك ياااقلبي لا تسكتين عن حقك لا تصيرين سلبيه خليكي واثقه خاصة انك صح واذماتبين تعتمدين عليه لا تعتمدين روحي واطلعي واتمشي واستانسي انتي وعيالك اوويااهلك لاتضيعين ايامك بالنكدبس اهم شي خبريه انك طالعه واستاذني لانه من حقه انك تستاذنين منه بس اذارفض تناقشي معاااه بهدؤالين توصلين للي تبينه الله يوفقك اختي

lonlyreem

معلومات lonlyreem
شوفي دامك في اول الطريق فكري واستخيري اذا ودك تطلقين او تستمرين اما بالنسبه لتصرفاته لها حلول استعملي اسلحتك الانثويه في الوقت الصح وثمني كلامك قدامه قبل لتقولين لانه منصت جيد

السمره

معلومات السمره
والله يا عمري اصعب شي على الزوجة ان تكره زوجها وتبقى عايشة معاه انا من رايي اذا تاكدتي من مشاعرك وان الحياة اصبحت مستحيله فالطلاق احسن واحنا بنعيش الحياة مره مو مئة مره
والله يفرج همك

معلومات أسيرة الذكريات
يا اختي ................. الله يهدسج يضربج و تسكتين انتي وييييين عايشة هذا لاعصر يداتنا الله يهديكم يا بنات الريل مب كل شي و الله الكرامة اهم................. يا غناتي ان ضربج اشتكي لاهلج ولاهله و لا تسكتيييييييييييين ابد و اذا كان ضرب مبرح ما لج غير الشرطة................. حبيبتي طوري من نفس و ذاتج و احقريه هالفترة دخلي نادي و اتعلمي تهتمي بجمالج و ثقفي نفسج..............

حبي زوجك بس لا تبديه ع نفسك تراج بتخسري نفسج و بتخسريه معاج و اذا غلط في حقج ليش انتي اللي تعتذري هالشكل علمتيه يتمادى........ فكري زين للمرحلة الياية و انصحج لا تتطلقين ابد ترا كل الريايييل سوا

احاسيس*

معلومات احاسيس*
الله يعينك ياقلبي...غريبه تجيبين منه عيال وانتي كارهته؟؟
..اهم شي انك تمشين بطريق صحيح ومااغضبتي رب العالمين وهو ربي يهديه ويسامحه..حاولي تكتشفين وشفيه يمكن متزوج عليك او يعيش علاقة حب مع وحده او مايحبك .لازم تعرفين هومعك كذا بس والامع الجميع...

نبع الطيبه

معلومات نبع الطيبه
الله يعينك حبيبتي

يمكن يحب وحده غيرك او متزوج عليك ههههههههه امزح عاد لا تصدقين

تذكري سهام الليل لاتخيب

ولك حبي

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
اعتمدي على نفسج ما تعطينه ويه اطلعي انتي مع عيالج وخلي هو بالطقاق عنه ما طلع ولا تخلي يمد ايده عليج الله يعيينج حبيبتي

يـــارا

معلومات يـــارا
الله يعينكـ حبيبتي

للأسف انا ماعندي خبره باالحياة

ما اقدر اعطيكـِ حل بس لا تنسين رب العباد

والله يريح قلبك ويفرج كربك آميـــن يارب العالمين

ساكن بقلبي

معلومات ساكن بقلبي
غلطتك حبيته اكثر من نفسج

حبي نفسج

واهتمي بنفسج لاااا تركضين وراه خليه شوي يحس بفرقاج

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
لمتى هذا الانكسار والضعف انتي استسلمتي من البدايه ..وتنازلتي اكثر وانتي مررررره مكسوره...انا دائما احزن على الاطفال اللي امهم تفضضل الاستسلام على المقاومه...ايش ذنبهم يشوفوا امهم مذلوله
ايش ذنبهم يشوفو الاطفال يطلعوا ويستانسو وهم محبوسين؟؟؟؟؟؟
انا متأكده انك مافضفضتي بعد كل هذا الصبر الا لأنك اكتشفتي ان زوجك يخونك او بيتزوج عليك؟؟
سامحيني بس دايما الزوجه تصبر على الاذيه والاهانه وتحرم اطفالها الحياة بسبب صبرها ...ولما يدخل الشك الى بالها من امرأه ثانيه ....تبدأ في التذمر والشكوى...كثر نساء في المنتدى كذا الله يهديهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه