كتير كتير حزينة ?

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

Gomar

معلومات Gomar
كتير كتير حزينة ?
صبايا بدي اسالكم لو محلي شو بتعملو
انا زوجي اليوم من الصبح بالشغل ورجع عالستة المسا وبعد ما رجع قعد نص ساعه ورجع طلع عند صاحبو الي اغلب الايام بروح عندو قبل شوي رجع حطيتلو الاكل تاعي العشا كنت ماخدة الوصفة من فنانة عالسناب حطت وصفة اكل وحبيت اجربها المهم بقلو الفنانة الفلانية عملت هاي الوصفة ولسا بدي اكملو
الا بقلي خلص اسكتي شو هالسخافة هاي يعني بتحبي انزل لمستواكي واقعد احكي معك هيك مواضيع كتير زعلت طبعا هو اعتبرني نكدة
مع العلم انو صاحب زوجي الي طول نهارو مداوم عندو اسخف من السخافة نفسها ودينو صفر لدرجة انو بعرفش يحدد قبلة بيتو
يعني مو تقولو زوجي مثقف هو وصحابو

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
لا حبيبتي زوجكاللي سخيف
مثل اكثر الرجال
لاتحكي معاه الا في الضروري خليكي ثقيلة عليه أكثر الرجال مايحبون كلام الحريمويعتبرونه سخافةً كلنا مزينا بهاذي الطريق

Gomar

معلومات Gomar
المشكلة انو الوصفة عملتها مشانو لانو زوجي بموت عالاكل فهيك حبيت ادلعو
يالله شو زعلانة جد صرت احس الزلام ما بستاهلو شي يعني ماني فاهمه شو بخسر لو سمع قصتي السخيفة

Gomar

معلومات Gomar
ههههه
ما بعرف بس ليه عم تضحكي ؟!

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

لانك قلتي شو راح يخسر لو سمع قصتي السخيفة هههه حسيتك بنت صغيرة
اظن انك جنوبية حساسة وتحب الحكي

Gomar

معلومات Gomar
لا الله يسامحك عههههه ترى انا خريجة دراسات عليا وجدا مثقفة بس حساسة شوي ??

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
لا الله يسامحك عههههه ترى انا خريجة دراسات عليا وجدا مثقفة بس حساسة شوي [/QUOTEخريجة دراسات عليا ماشا الله وتستني زوجك يسمعك حكاية العشا وهو يتمسخر عليك ليش هو خريج شو؟
الله يهديك حبيبتي انتي قيمتك اكبر من هيك يا الله انظمي بشي دورك وطوري نفسك وخليه يتمنا تحمي معاه كلمة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
بصي حبيبتي الاخت جولي لا تقصد أن تضحك سخريه ما قصدت من كلمه جنوبيه الا أن تصنفك نمطك الشخصي وهو ما يتبع بحث أنماط الشخصيه او بوصله الشخصيات وهذا ليس مجال سرده الان انما ابحثي علي جوجل . اما عن مشكلتك يا غاليه فهي مشكله تقريبا جميع النسوه الاتي يختلفن في تركيبهم التشريحي عن الرجل ولقد قرات فعلا انهم الرجال لا يستطيعون الانصات الي حديث المراه الطويل لسبب تشريحي هم مخلوقون به .والرجل اصلا لا يحب الثرثره والتفاصيل الكثيره اذن اقرئي عن طبيعه الرجال كي تستطيعين ان تتعامل بطريقه صحيحه معه. ثانيا حبيبتي جربي معه الصمت ولا اقول الخرس ولكن قله الكلامفلا تحاولين أن تخبريه عن كل التفاصيل وفلانه وعلانه ....الي اخره بل حددي كلامك معه وعودي نفسك علي ذلك حتي تصبح طبيعتك انت هكذا واما سيحاول هو أن يجر معك الكلام لاستغرابه من تغيرك او تتعودين ذلك وترتاحين ولا تقولي هو زوجي ولابد أن يسمعني دعي ذلك الامور الكبيره .ثالثا اقرئي واعلمي عما يجذب الرجل في الانثي وطبقيه وذلك كي تجذبيه اليك واقرئي للاستاذه ناعمه الهاشمي ولا تحاولي أن تجذبيه بطرقنا التقليديه من بكاء وعوي لماذا تتركني لماذا لا تجلس معي لا سيفر منك فقط اعملي نفسك ولا كان بك شئ انت ستجلسين لحالك تهتمين بنفسك كانثي و تغيرين من شكلك وتهتمين بانوثتك وبينك ولا تعتقد ان ثقافه المراه هي ما تجذب الرجل فقط من قبل هو يريدها انثي لا تساليني الي اين تذهب بل تزيني واعملي نيو لوك واجلسي اماه للطعام ولا تتحدثي كثيرا وانشغلي وقتك ولا تعليق سعادتك وحياتك علي سماعه لك بل عندك عبادتك اولا ثم انوثتك وبيتك وزوجك فقط كوني انثي مدللله

معلومات عاشقة زوجي نجيب

لاتزعلي حبيبتي معظم الرجال هيك ومثل ما قاتلك اختي راجية تعلمي فن الصمت
فالرجال يحبون المراة اللغز الصامتة وانا احيانا اكون احكي مع زوجي ولا كلمة يرجعلي ياها
حتى اني مرة تنرفزت وصرخت عليه وقتلوا انا مش كلب ينبح قيمني شوي فقعد يضحك

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
حبيبتي انا ماكنت اتمسخر عليكي ابدا والله صحكت صح من الجملة
هذا الامر عادي الرجل لا يحب كثرة الكلام حاولي تقبلي لا تحمي معاه في مواضيع نسوية
اذا بدك تحكي احكي في شي رجالي يحب يحكي فيه

Gomar

معلومات Gomar
هههههه ضحكتوني صبايا
فعلا معكم حق
بس ليه دايما احنا الي نلحق ورا سعادتهم ليه؟ وندور كيف نرضيهم وكيف يرضون عنا ليه ما نكون عطبيعتنا ويقبلونا عطبيعتنا ويجاملونا
ليه اغير حالي عشانو ازا انا مرة بحب احكي متل ما هو في كتير شغلات بعملها وانا ما بحبها وبسايرو فيها ليه مثلا ما يسايرني لما احكي ويسمعني للاخر

انا مبارح جد زعلت لانو هو كان مريض وتعرفوون الرجال وقت يمرضو بدك ادلعيهم متل الصغار وانا ما خليت شي الا وعملتو مع اني انا كمان مريضة بس قلت مو مشكلة بتحمل لحتى يحبني اكتر ويعرف اني بحس فيه والله بعد كل هالدلال قلت يالله بكملها معو وبعملو عشا حلو ? وهو بقلي خلص غلبتي حالك اقلو لا حبيبيي انت هههه وعند اول موقف ازعجو صار يصرخ يعني انا كمان الي ازعجني انو صار يصرخ وعفكرة هو لهلا زعلان مني قال لاني زعلت لما صرخ !!
ضربني وبكا سبقني واشتكى

سهام سالم

معلومات سهام سالم
الزوجه الشرقيه يكون الرجل كل حياتها وهو يستغل هذا الجانب لارضاء غروره وسد النقص الذي يشعر به والزوجه تدفع الثمن .

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
هههههه ضحكتوني صبايا
فعلا معكم حق
بس ليه دايما احنا الي نلحق ورا سعادتهم ليه؟ وندور كيف نرضيهم وكيف يرضون عنا ليه ما نكون عطبيعتنا ويقبلونا عطبيعتنا ويجاملونا
ليه اغير حالي عشانو ازا انا مرة بحب احكي متل ما هو في كتير شغلات بعملها وانا ما بحبها وبسايرو فيها ليه مثلا ما يسايرني لما احكي ويسمعني للاخر

انا مبارح جد زعلت لانو هو كان مريض وتعرفوون الرجال وقت يمرضو بدك ادلعيهم متل الصغار وانا ما خليت شي الا وعملتو مع اني انا كمان مريضة بس قلت مو مشكلة بتحمل لحتى يحبني اكتر ويعرف اني بحس فيه والله بعد كل هالدلال قلت يالله بكملها معو وبعملو عشا حلو ? وهو بقلي خلص غلبتي حالك اقلو لا حبيبيي انت هههه وعند اول موقف ازعجو صار يصرخ يعني انا كمان الي ازعجني انو صار يصرخ وعفكرة هو لهلا زعلان مني قال لاني زعلت لما صرخ !!
ضربني وبكا سبقني واشتكى
الفكره كلها انك تحاولين أن تتعامل معه حسب طبيعته التي خلقه الله بها كي تستطيعي أن تتعابشبي وتريحي نفسك اولا ثم تريحيه.وربما تكسبينه و يصبح هو من يحاول ارضاءك.

معلومات رورو الراكزة
الله يعينك عليه باين عليه حكيو دبش....لا تكلميه ولما يحكيلك عن اشي سخيف ما تحكي واذا سألك ليش ما بتردي قوليلو مش من اهتماماتي ههههه بس ما بضمنلك ردة فعلو

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
الله يعينك عليه باين عليه حكيو دبش....لا تكلميه ولما يحكيلك عن اشي سخيف ما تحكي واذا سألك ليش ما بتردي قوليلو مش من اهتماماتي ههههه بس ما بضمنلك ردة فعلو[/QUOTههههه رورو الراكزة الله يهديك ليش حابا البنت تدخل المستشفى ?

Gomar

معلومات Gomar
هههههههههه لا عادي بحكيلو وبشوف ردة فعلو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه