مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كتاب خرافة السر

هذا الكتاب يتحدث ويحلل كتاب السر المترجم الى عدة لغات ومنها العربية
ويوضح النظرة الاسلامية لهذا المؤالف وغيرة

الكتاب من تأليف الشيخ عبدالله العجيرى وتقديم فضيلة الشيخ محمد المنجد

حملى الكتاب من هذا الرابط

http://www.islamway.com/index.php?iw_s=library&iw_a=bk&lang=1&id=2871

التعديل الأخير:

Queen Bee

شكرا

شكرا عزيزتي على إضافة الكتاب هنا .... فأنا كنت أبحث عنه لأقرأه ....وهو كما قلت كتاب تحليلي لكتاب السر ...:blush-anim-cl:

وأحب القول بأننا لا يجب أن نرفض الأمور لأننا لا نمنطقها ...ولكن نرفض الأمور التي تخالف العقيدة ...كل من يقرأ كتاب السر ... يستخلص سره بأن (تفاءلوا بالخير تجدوه ) ... و (أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء ) ... و(لو أنكم توكلون على الله حق توكله..لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا ) ....

اللهم أفدنا بما علمتنا ....

اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه ...:no:

شكرا عزيزتي على إضافة الكتاب هنا .... فأنا كنت أبحث عنه لأقرأه ....وهو كما قلت كتاب تحليلي لكتاب السر ...:blush-anim-cl:

وأحب القول بأننا لا يجب أن نرفض الأمور لأننا لا نمنطقها ...ولكن نرفض الأمور التي تخالف العقيدة ...كل من يقرأ كتاب السر ... يستخلص سره بأن (تفاءلوا بالخير تجدوه ) ... و (أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء ) ... و(لو أنكم توكلون على الله حق توكله..لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا ) ....

اللهم أفدنا بما علمتنا ....

اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه ...:no:
شكرا لك على الاضافة
كنت مهتمة بكتاب السر ولكنى عندما قرأت كتاب خرافة السر عرفت انة الترجمة للعربية غير صحيحة وهو يدعو الى عدم التوكل على الله ولكن يكون على الاحلام والامانى وتقديمها على حسن الظن بالله لذالك يجب علينا الحذر من كل ما يقدم الينا ولا ننبهر بما توصلو الية الغرب
ولنستبدل انبهرنا بما يقدموة لنا بالقران العظيم وخاصة بما تقدمة منتديات الاعجاز العلمى
مع التقدير لك

ana 6

مشكورا جزاااك الله خير وزي مااقلت اختي احنا نستفيد الشي اللي ينفعنا ولاكن اللي يمس عقيدتنا نرفضه ولانتقبله

تحدثت لأحد طالبي العلم وممن يهتمون بدراسة علم النفس,وسألته عن قانون الجذب...ووجدته بعيد كلياً عن ماوصفته الكاتبة في كتاب السر.. أعتقد انها
(اظافت من عندها شوي من أجل تسويق الكتاب)

لم أقرأه كله لانه لم يجذبني و للعلم اني حملته على جهازي...:detective2:

حزن عميق

جــــــــــارى التحميل

جـــــزاك الله خــيـــرا

أعلى