كبرياء

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات احلام العصافير
كبرياء
لا تسالني عن اوجاعي عن آلامي فقد رحل مني الكلام
رحل الى اعمق محيط ليبحث لي عما يسمى السلام
ليعيد لحياتي الامان والامل وايام وسنين الحب والغرام
لا تسالني عن اوقاتي كيف اقضيها او اعيشها دون هيام
فقد ذهبت عنها اعوام الجمال والراحة وفقدت المرام
فصارت ايامي مجرد ذكريات مكتوبة في سماء الاحلام
ففي قلبي الكثير من الاسرار والكثير من الحكايا السقام
وفي عيناي غربة وفي مقلتاي دمعٌ لروح الاماني والايام
فرغبت بالانتحار من شدة قسوة البشر وانعدام الوئام
فمنعتها كبريائي ونصحتها بالصبر والتخلي عن الاوهام
التي تزرع الشوك في الايام لتجرح كل جميل من الاحلام
لا تسالني فلن اجبيك ولن اشتكي لك عما فعلته بي الايام
هل تعلم لماذا ؟!! لأن
كبريائي اهم ما بقي لدي بعد ان تحول كل جميل الى حطام
فهي تفظل الموت على ان تشتكي لأي انسان يكون للقلب هدّام
فلا تشتكي الا لله الواحد القهار جالب النور في ليالي الظلام
فاذهب من حيث اتيت فكبريائي تفضل الصمت عن الكلام

اسم الموضوع : كبرياء | المصدر : الشعر
معلومات احلام العصافير
انتي اللي كتبتي هاد الشعر الحلو؟؟
ايوا حبيبتي من تأليفي وعلى قولتهم كتابت ايديا وحيات عنيا هههه في مواهب مدفونة شكرا حبيبتي لاعجابك بشعري...

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
ايوا حبيبتي من تأليفي وعلى قولتهم كتابت ايديا وحيات عنيا هههه في مواهب مدفونة شكرا حبيبتي لاعجابك بشعري...
انا من محبيه الشعر،وخالي شاعر اردني مشهور ومعروف والو قصائد حلوة

وانا بحب اقرأ الشعر واكتبه، كتبت قصيدة واحدة ف حياتي وعجبت اللي حواليني

العفو قلبي^_^

معلومات احلام العصافير
انا من محبيه الشعر،وخالي شاعر اردني مشهور ومعروف والو قصائد حلوة

وانا بحب اقرأ الشعر واكتبه، كتبت قصيدة واحدة ف حياتي وعجبت اللي حواليني

العفو قلبي^_^
ماشاءالله حبيبتي الله يوفقك ممكن تورين خالك اللي كتبته عشان اذا في اخطاء مني عشان يوعيني تسلمين حبيبتي والله يوفقك وتكونين شاعرة كبيرة ان شاءالله واستمري وليه بس وحدة انا كتبت يمكن تقريبا ١٠٠صفحة بالتوفيق لك ولخالك...

هناء وسعادة

معلومات هناء وسعادة
ماشاءالله حبيبتي الله يوفقك ممكن تورين خالك اللي كتبته عشان اذا في اخطاء مني عشان يوعيني تسلمين حبيبتي والله يوفقك وتكونين شاعرة كبيرة ان شاءالله واستمري وليه بس وحدة انا كتبت يمكن تقريبا ظ،ظ ظ صفحة بالتوفيق لك ولخالك...
ممكن طبعا
انا رح اشوفه بالعيد،،اقرب من العيد ما اقدر، ،واذا شفته قبل ولا يهمك رح احكيلو

تسلمي حبيبتي
وحده بس، لانو لما كتبتها عجبت الجميع كتبتها انا في المدرسة كنت صف عاشر عجبت المعلمات والطالبات وخالي وكل الناس ما عدا اهلي،،

مع انو القصيدة تجنن بس هيك مجتمعاتنا كل شي عيب للبنت وكل شي مسموح واقل من عادي للرجل حتى الخيانة ومحرمات الشرع!!

ويحكولك بالاخير البنت للمطبخ، ،والرجل رجل شو ما عمل عادي ما يعيبه غير جيبه!!!

مجتمعات متخلللللفة

بنينا ابراج تعانق السحاب عنا من عجائب الدنيا السبع وبعدنا نقول البنت للمطبخ!!ونقمع البنت وننفخ الشب اللي مو ناقصة نفخ اصلا...!!

معلومات احلام العصافير
ممكن طبعا
انا رح اشوفه بالعيد،،اقرب من العيد ما اقدر، ،واذا شفته قبل ولا يهمك رح احكيلو

تسلمي حبيبتي
وحده بس، لانو لما كتبتها عجبت الجميع كتبتها انا في المدرسة كنت صف عاشر عجبت المعلمات والطالبات وخالي وكل الناس ما عدا اهلي،،

مع انو القصيدة تجنن بس هيك مجتمعاتنا كل شي عيب للبنت وكل شي مسموح واقل من عادي للرجل حتى الخيانة ومحرمات الشرع!!

ويحكولك بالاخير البنت للمطبخ، ،والرجل رجل شو ما عمل عادي ما يعيبه غير جيبه!!!

مجتمعات متخلللللفة

بنينا ابراج تعانق السحاب عنا من عجائب الدنيا السبع وبعدنا نقول البنت للمطبخ!!ونقمع البنت وننفخ الشب اللي مو ناقصة نفخ اصلا...!!
شكرا حبيبتي لردك واهتمامك انا اهلي بيشجعوني الحمدلله بس انا حلمي انه اطلع ديوان شعر وانشرة بسمي وحاليا اهلي معارضين الفكرة مرة ارسلت قصيدة شعرية من تاليفي للفنان كاظم الساهر على الفيس بوك وهو رد علي برد جدا جميل ولما كلمت اهلي قالوا لي ليه ترسلين له بعدين ايش دراك انه الفنان يمكن احد يلعب عليكي مع اني متاكده انه هو وبابا قال لي خلي اشعارك لك اما انه ينتشر فلا بيحسسونا انه قدرنا اقل واننا ما نقدر نسوي شي وانه عيب ان البنت تكتب امي قالت لي اكتبي لنفسك احنا ما قلنا لك تبطلي تكتبي بس مافي مستحيل على ربي والله يوفق الجميع يارب خالي كان عرض يساعدني وارسلت له بعض من اشعاري لانه يعيش في ابوظبي ولما كلمت اهلي قالوا لي بينسى ومابيساعدك وصار اللي قالوا عليه نسى الموضوع بس راح ظل ادعي وما في مستحيل عند الله بالنسبة للعيب معك حق بس انتي لا تسمحين لهم يقمعوك اكتبي واحتفظي باشعارك وماشاءالله دامه خالك شاعر كبير انا متاكده انه راح يساعدك ويوقف جمبك عشان تنمي موهبتك..
حبيبتي نصيحتي لك لا تسمحين لاي احد انه يضيع موهبك اصقليها بقراءة الروايات حسب ما تكونين فاضية وبعض الاشعار ولا تتوقفي عن الكتابة واصلي واستمري وبإءذن الله ربي بيكون معك .. وانا ارحب واتشرف بصداقتك...

هناء وسعادة

معلومات هناء وسعادة
شكرا حبيبتي لردك واهتمامك انا اهلي بيشجعوني الحمدلله بس انا حلمي انه اطلع ديوان شعر وانشرة بسمي وحاليا اهلي معارضين الفكرة مرة ارسلت قصيدة شعرية من تاليفي للفنان كاظم الساهر على الفيس بوك وهو رد علي برد جدا جميل ولما كلمت اهلي قالوا لي ليه ترسلين له بعدين ايش دراك انه الفنان يمكن احد يلعب عليكي مع اني متاكده انه هو وبابا قال لي خلي اشعارك لك اما انه ينتشر فلا بيحسسونا انه قدرنا اقل واننا ما نقدر نسوي شي وانه عيب ان البنت تكتب امي قالت لي اكتبي لنفسك احنا ما قلنا لك تبطلي تكتبي بس مافي مستحيل على ربي والله يوفق الجميع يارب خالي كان عرض يساعدني وارسلت له بعض من اشعاري لانه يعيش في ابوظبي ولما كلمت اهلي قالوا لي بينسى ومابيساعدك وصار اللي قالوا عليه نسى الموضوع بس راح ظل ادعي وما في مستحيل عند الله بالنسبة للعيب معك حق بس انتي لا تسمحين لهم يقمعوك اكتبي واحتفظي باشعارك وماشاءالله دامه خالك شاعر كبير انا متاكده انه راح يساعدك ويوقف جمبك عشان تنمي موهبتك..
حبيبتي نصيحتي لك لا تسمحين لاي احد انه يضيع موهبك اصقليها بقراءة الروايات حسب ما تكونين فاضية وبعض الاشعار ولا تتوقفي عن الكتابة واصلي واستمري وبإءذن الله ربي بيكون معك .. وانا ارحب واتشرف بصداقتك...
شكرا الك

انتي حكيتي احتفظي فيها

تعرفي مرة كتبتها هاي القصيدة في ورقة وخبأتها بين كتبي واوراقي بعدين بعد سنة او اكثر تقريبا جيت ادور عليها ما لقيتها

طلعوا اهلي كابينها مشان انسى الشعر

بس ما يدروا اني ذيبة،ههه انا حفظت القصيدة وبعدني الحمد الله حافظها لاني حبيتها كثييير

حمدت ربي كثير اني حفظتها ولا كان بح راحت

-كاظم الساهر انا حاليا احاول اتواصل معو ع الفيس عن طريق الرسائل الخاصة بس لما افتح صفحته ما الاقي خيار الرسائل الخاصة!!

انتي كيف راسلتيه؟؟

ارجووووكي ردي بسرعة ساعديني انا من زمان بحاول اراااسله

معلومات احلام العصافير
شكرا الك

انتي حكيتي احتفظي فيها

تعرفي مرة كتبتها هاي القصيدة في ورقة وخبأتها بين كتبي واوراقي بعدين بعد سنة او اكثر تقريبا جيت ادور عليها ما لقيتها

طلعوا اهلي كابينها مشان انسى الشعر

بس ما يدروا اني ذيبة،ههه انا حفظت القصيدة وبعدني الحمد الله حافظها لاني حبيتها كثييير

حمدت ربي كثير اني حفظتها ولا كان بح راحت

-كاظم الساهر انا حاليا احاول اتواصل معو ع الفيس عن طريق الرسائل الخاصة بس لما افتح صفحته ما الاقي خيار الرسائل الخاصة!!

انتي كيف راسلتيه؟؟

ارجووووكي ردي بسرعة ساعديني انا من زمان بحاول اراااسله
اكتبي بالفيس في قسم البحث الصفحة الرسمية لكاظم الساهر او فقط كاظم الساهر واذا طلع لك اللايك لما تحطيه ازرق يعني صفحته الرسمية انا قبل شوي رسلت له شعري عاشقة الورد وبقولك اذا رد علي ...

هناء وسعادة

معلومات هناء وسعادة
اكتبي بالفيس في قسم البحث الصفحة الرسمية لكاظم الساهر او فقط كاظم الساهر واذا طلع لك اللايك لما تحطيه ازرق يعني صفحته الرسمية انا قبل شوي رسلت له شعري عاشقة الورد وبقولك اذا رد علي ...
اه بعرف اللي بكون جنبها صح لونه ازرق هي اللي بتكون الرسمية حتى هو حاط صورة مكتوب عليها كاظم الساهر ولونها بيج وبني

انا مشكلتي بالماسنجر ،ع صفحته ما بكون في خيار المراسله الخاصة!مش عارف ليش

اه احكيلي واذا رد احكيلي شو كتبلك

معلومات احلام العصافير
اه بعرف اللي بكون جنبها صح لونه ازرق هي اللي بتكون الرسمية حتى هو حاط صورة مكتوب عليها كاظم الساهر ولونها بيج وبني

انا مشكلتي بالماسنجر ،ع صفحته ما بكون في خيار المراسله الخاصة!مش عارف ليش

اه احكيلي واذا رد احكيلي شو كتبلك
انا وجدت له صفحة اسمها كاظم الساهر قيصر العرب فكتب له شعري كبرياء بالكومنت وحط لي عليها لايك وقلت له ياريت تعطيني رايك بكون في قمة السعادة لاني لاحظت انه بيرد على الموجودين انتي اي صفحة قصدك البيج والبني

معلومات احلام العصافير
انا وجدت له صفحة اسمها كاظم الساهر قيصر العرب فكتب له شعري كبرياء بالكومنت وحط لي عليها لايك وقلت له ياريت تعطيني رايك بكون في قمة السعادة لاني لاحظت انه بيرد على الموجودين انتي اي صفحة قصدك البيج والبني
ممكن تصورين لي الصفحة وترسلينها لي عشان بس اتأكد منها ولكي جزيل الشكر.. واذا انتي موجودة اقري شعري حكاية القمر واعطيني رايك...

هناء وسعادة

معلومات هناء وسعادة
هسا فهمت

انتي اللي بتراسليه مش كاظم هسا اي فنان او اي شخصيه مشهورة بشكل عام مشان تتأكدي انها هاي صفحته الرسميه سواء تويتر يوتيوب فيس بوك بكون محطوط جنب الاسم علامة صح باللون الازرق هاي معروفة

اما اي حسابات ثانية بتكون مزيفة وكلها كذب وبعدين كاظم اسمه موحد ع كل مواقع التواصل الاجتماعي وصورته تاعت الحسابات كمان موحدة اللي هي خلفيه لونها بيج مكتوب عليها كاظم الساهر باللون البني بالعربي

انتي اللي رد عليكي كذاب

كاظم اسمه مش كاظم الساهر قيصر العرب

انا قبل سنتين راسلت كاظم ع الخاص وما رد علي،بعديها الخيار تاع الرسائل(المحادثات) بطل موجود

هناء وسعادة

معلومات هناء وسعادة
ومشان الصورة بودي حبيبتي بس للاسف رابط الصور في المنتدى معطل

حاولت انشر صور بالطريقتين رفع ملف والرابط بموضوعي وداعا للترهل والدهون بس ما زبط

حكتلي المراقبة لينا انو معطل

لما يصلحوه ببعتلك اياها

بس ع كل حال صفحته الحقيقية اسمها:

Kadim AL Sahir كاظم الساهر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه