كان زواجه من اسبوع لمن عزمتكم تتونسوا معي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات مدام فلمبان
ماشالله عليكي الله يعطيكي العافيه

اهنيكي عالقوه اللي انتي فيهاااااااااااااا

واقلك استمري ياقلبي وانتي قدهااا

وطنشيه ولا تعتبريله اعتباااااااااار

خلي اهتمامك في بناتك وربيهم صح

ولا تستنين منه مساعده في التربيه

لانه اللي زيه مو كفو يربي اجيااااال

الله يعطيكي العااااااافيه ويقوويكي والله انك بنت رجاااااااال

لمى الحب

معلومات لمى الحب
اختي
انا ابغى افهم ليش تكون العروس التانية قوية عين وتبغى تشوف الاولى واللة مرة ابوي مااخذت اسبوع قالت ابغى اشوف زوجتك لكن امي مارضت وماطلت فية وكنت انا وخواتي نجتمع عند امي عشان البابا مايبغى يجيبها واحنا البنات فية ماادري يمكن خايف ياكلها بالاخير سوى الوالد عشاء لعمي وجابها وطلعها بيت امي وهنا قلنا زين جات على هوى امي مو على كيفها تسرق ابو البيت وتبغى تدخل البيت بعين قوية ومتى مابدها
اخيرا
قلبي
خليك قوية لان مردة لك وانصحك اختي خذي عمرة وادعي للة ان ينصرك عليها لانك مظلومة وهي دخلت بالحرام فاللة سينصرك

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
الله ينصرك عليها

يابنت الرجااااااااااال....

كذا لاتخليها تاخذ حياتك حاربيها باعصاب بارده وان حسيتي بلحضه بضعف خذي سجادتك وناجي الي عينه ماتنام....

واصحي احد يشوفك ضعيقه وبالاخص زوجك...

معلومات قطرة في بحر
الله يبرد على قلبك ويفرج همك
خلي ثقتك بالله قوية
وصدقيني كلها فترة وراح يرد لك مستحيل يحترم واحدة عرفها بهالطريقة هذا لو أستمر معاها أصلاً

&حلاهم&

معلومات &حلاهم&

ارفع قبعتي..اعجاباً..واحتراماً.لذاتك
اعجبني فيكي انك احترمتي ذاتك وانوثتك
واثبتي انك قادره على ضبط نفسك وطبقتي كتابات الاستاذه ناعمة
ونصائح الاخوات بالمنتدى
أحيي فيكي قوة شخصيتك ..وجاذبيتك الي اخترقت الشاشه
ووصلت لنا عبر سطورك
..
تصدقين انا جدا فخوره فيكي
فخوره لانك وحده من هالمنتدى وجلساتك ووقتك الي قضيتيه
وانتي تتصفحي النصايح ماراحت هباء

بالعكس ضبطتي نفسك وطبقتيها في احرج الاوقات
انا هنا اهنيكي ..واعتبري نفسك بإذن الله بتجتازين باقي المراحل بأفضل واقوى من قبل
انتي اكثر وحده بالمنتدى اتمنى اني اقابلها واحضنها وابوسها
واصررررخ واقول هذه البلقيسيه الصح
وكلنا نبي نصير مثلك
وعيني عليك بارده ماتحتاجين نصائح كونك ضابطة افـ ع ـالك هذا افضل شئ تطبقينه
--
اهم شئ خليكي مع الله داااائما
قلبا وقالبا
ظاهرا وباطنا
--
قال تعالى ..((واستعينوا بالصبر والصلاة وانها لكبيرة الا على الخاشعين))..صدق الله العظيم

سبحي الله
واستغفري الله
ورددي كل الاذكار دائما

--
قرات قصة في المنتدى أثرت فيني كثير وياليت تقرينها بوقت فراغك
بعنوان
رنوومتي كما عاشت
للعضوه .. رنوومتي

ابحثي عنها تستاهل القراءه
بس لاتسوين مثلها تكتبين يومياتك
صحيح انا مع تدوين اليوميات ..بس اكرهه تدوين اليوميات الحزينه
لان التدوين يعني تخليد وحفظ
والذكريات الحزينه ماتستاهل تدوينها
اكتبي بس لحظات النصر واوقات الفرح وغيره لا

اتمنى
تنسخين كلماتنا لك بهالموضوع وتحفظينه بجهازك
علشان
لو مريتي اعوذ بالله بلحظة بكاء مثل الي صار معك
ماتحتاجين تتصلين بأحد
بس اقري كلماتنا وباذن الله بتقويك ..

--
همسة..على فكره ..اذا انتي ناسيتني ..ترى انا الوحيده
الي نصحتك بموضوعك العزيمة على الاحتفال بيوم زواج زوجك
قلتلك نصيحة لاتعزمين احد عندك
ولاتجمعين الحريم لانه لو دخلت شعره بعينك ودمعت قالوا بكت وحزينه ومسكينه وياحرام ...الخ

الي فرحني واعطاني قوه اني ارد عليك او على غيرك
اني تاكدت ان كلامي اثر فيك لما كتبتي موضوعك الثاني
وقلتي فيك الحقوني مابي احد يجيني بيوم زواج زوجي
وكتبتي جملتي الي نصحتك فيها ...

اسفه ع الاطاله
بس حبيت اذكرك فيني
أحبــــك
لانك عزيتي نفسك

فتاة هادئه

معلومات فتاة هادئه
هنيا لك فانتي لان ملكه بصبرك وقوة تحملك فارجومن الله ان يعوض صبرك بخيرا كثير فلقد عجبتيني
ياجبل ماتهدك ريح وانتي كذالك مشاءالله عليك وعيني عليك بارده وصبري ع اطفالك ولاترميهم لزوجك فهم فلذة كبدك ولاترضي ان يمسهم سؤء منهم وفقك لله وسهل امرك واتمنى ان لاتمر عليك ايام حزن بعد اليوم وان يسخرلك زوجك امييييييييييييييييييييييين

طيبة البشر

معلومات طيبة البشر
الله يجملك في عينه وينصرك على من عاداك وانشالله يرجع لك مكسور ومذلول على شان يعرف قيمتك
وخليك قويه يعني لو صحتي وبكيتي بتغيرين شي بالموضوع بالعكس بيشوفك ضعيفه المهم اهم شي هو اذا جاك اهتمي فيه بس هاه لا تعطينه وجه حسسيه انه غلط بحقك وكلمي بالجوال قدامه اضحكي بصوت عالي وكانك مبسوطه حييييييييل واذا سكرتي من المكالمه ارجعي للجمود معه وواجباته عطيها اياه وخلي عنك حبيبي وعمري قوليله يابو فلان حتى اذا حاول يضحك معك ابتسمي بثقل ولا ترجعي زي قبل والله يفرج كربتك وينصرك عليه

هموم فتاه

معلومات هموم فتاه
ماشاء الله عليكي الله يثبت على قوتك وعقلك

عزيزتي اعترف وبصراحه انا كل ماأقرء مشكله بهالقسم احس انهم محتاجين مساعده ووقفه
بس انتي عزيزتي احسك علمتينا كلنا قوة الصبر والتحمل
الله ينصرك عليهم ويثبتك يارب
ومن تتق الله فهو حسبه
بس عزيزتي انا ودي اقولك شي (لاتقابلين السيئه بالسيئه)
حاولي ترجعين زوجك لعندك
ولاتعطين بنت المنتديات فرصه
مو اقولج عامليه مثل قبل لا
شوي شوي واجذبيه لعندك وخليه يهملها وهي مصيرها بترجع للمنتديات
خليه يرجع لبيته وبيناته
طبعا مابقول لج تكشخي لان مبين من موضوعك انك كشوخه بس حاولي تهدئي معه وحاولي تستقبليه استقبال زين
يعني باسلوبك رجعي زوجك لك لان من خلال طرحك للموضوع شكله مب مرتاح وياها خليه يرتاح لكم وتكونون انتو حياته
عزيزتي:الله يحفظك ويخليك ولاتخلي زوجك الناس تستمر بالشماته عليه هذي فرصتك الناس صارت تتشمت به لانه تزوج بنت المنتديات انتي احسني معاملته لحتى يتخلص من سالفتها

حبيبتي انا مو متزوجه بس هالسالفه صارت لعمي بس زوجته الاولانيه ماشاء الله عليها حكيمه رجعته لعندها وبالنهايه طلق الثانيه ورجع لعياله وبيته

اتمنا زوجك يرجع لك ولبناته وتعيشون احلى حياه

طرايف

معلومات طرايف
شو معنى مرده لك ليش الكلام هذا طيب يا ما رجال تزوجو وستقرو عند الثانيات او ثالثات والاولى باي باي ليش ماتفكرون بالزين كله عناد يا حريم كيف مرده لها وهو تزوج عليها ما تعرفون الرجل اناني يشوف راحته ومتعته وين اول
هي في ذمته وهذيك في ذمته الحينه تعاملي معاه مثل ما كنتي قبل ولا اكانه وحده في حياته خليج واثقه وثقيله وتقبلي الواقع هذا حكم الله لو ريلج مايبا اساسا ما تزوج اساسا ماشاف الثانيه بعيوبها ولا عيوب اهلها رضى فيها وتزوجها هو يحبج ويبغيج بعد ام اطفاله يعني تمي عاديه لا تنكدين على عمرج ولا على حب ريلج لا تخلينه يميل اكثر واكثر لها بتصرفات الغيره صدقيني ترا مالها اي حل الغيره غير الدمار وتنزيل النفس خليها من تحت لين تحت الغير ادري صعبه تحكمي العالم كله مب رجل وبس ماراح يقول الاسباب لي خلته يتزوج ما بيجرحج حتى لو مامقصره انتي ماتعرفين شو السبب مافي شي يطلع بدون سبب خليج حنونه الفتره هاي على عيالج وغيري اشيا سويتيها معاه قبل

اما تسمعين كلام الناس والحريم ماعليج سوي كذا وكذا ومصيره يرد ليش هو تاركج يعني ولا تخلا عنج ولا رماج في الشارع ولا حرمج حقوقج لا ابدا قولي الحمدلله يميل لج يحبج ماعليه هذيك لها ظروفها وانتي لج ظروفج هذيك جديده وانتي موجوده بعد لا تخلين الناس تتكلم يا ضرات توجدو مع بعض وعايشين كانهن خوات والله العظيم اني شفت بعيني لانها كل وحده مقتنعه بنصيبها ومصيرها ومش رجل ادمر صحتي وتفكيري واقهر نفسي عشانه وراج عيال انتي امهم ظلهم ومستقبلهم باديج حني عليهم وحني على ريلج وحبيه لا تغيرين مشاعرج كثير هو سوا الحلال ماسوا الحرام

وكل شي بيد الله لا دمرين بيتج وسعادتج عشان القيل والقال لا تستوين عدوت نفسج لا تقتلينها وتتحسفين او تقولين بيرد لي بدمرها ترا اللي تكيدنه الله يرده فيج واللي هي تكيده الله يرده فيها اسمعي واعقلي وعاملي بحسن واكسبي االاجر وصيري العاقل المحببه لي ما يستغنى عنها في الشده

EUPHORIA

معلومات EUPHORIA
الله معـاج وينصرج عليها ..

ويصبر قلبج ..

نور1199

معلومات نور1199
الموقع الالكتروني
www.btalah.com
ماشاء الله علييييييييييييييك قوووووووووووووووووويه الله يزيد من قوتك
خليكي كذاا الرجال مايحب الحرمه الي تبكي عليه
والله يربط على قلبك انشاء الله

Incredible me

معلومات Incredible me
شو معنى مرده لك ليش الكلام هذا طيب يا ما رجال تزوجو وستقرو عند الثانيات او ثالثات والاولى باي باي ليش ماتفكرون بالزين كله عناد يا حريم كيف مرده لها وهو تزوج عليها ما تعرفون الرجل اناني يشوف راحته ومتعته وين اول
هي في ذمته وهذيك في ذمته الحينه تعاملي معاه مثل ما كنتي قبل ولا اكانه وحده في حياته خليج واثقه وثقيله وتقبلي الواقع هذا حكم الله لو ريلج مايبا اساسا ما تزوج اساسا ماشاف الثانيه بعيوبها ولا عيوب اهلها رضى فيها وتزوجها هو يحبج ويبغيج بعد ام اطفاله يعني تمي عاديه لا تنكدين على عمرج ولا على حب ريلج لا تخلينه يميل اكثر واكثر لها بتصرفات الغيره صدقيني ترا مالها اي حل الغيره غير الدمار وتنزيل النفس خليها من تحت لين تحت الغير ادري صعبه تحكمي العالم كله مب رجل وبس ماراح يقول الاسباب لي خلته يتزوج ما بيجرحج حتى لو مامقصره انتي ماتعرفين شو السبب مافي شي يطلع بدون سبب خليج حنونه الفتره هاي على عيالج وغيري اشيا سويتيها معاه قبل

اما تسمعين كلام الناس والحريم ماعليج سوي كذا وكذا ومصيره يرد ليش هو تاركج يعني ولا تخلا عنج ولا رماج في الشارع ولا حرمج حقوقج لا ابدا قولي الحمدلله يميل لج يحبج ماعليه هذيك لها ظروفها وانتي لج ظروفج هذيك جديده وانتي موجوده بعد لا تخلين الناس تتكلم يا ضرات توجدو مع بعض وعايشين كانهن خوات والله العظيم اني شفت بعيني لانها كل وحده مقتنعه بنصيبها ومصيرها ومش رجل ادمر صحتي وتفكيري واقهر نفسي عشانه وراج عيال انتي امهم ظلهم ومستقبلهم باديج حني عليهم وحني على ريلج وحبيه لا تغيرين مشاعرج كثير هو سوا الحلال ماسوا الحرام

وكل شي بيد الله لا دمرين بيتج وسعادتج عشان القيل والقال لا تستوين عدوت نفسج لا تقتلينها وتتحسفين او تقولين بيرد لي بدمرها ترا اللي تكيدنه الله يرده فيج واللي هي تكيده الله يرده فيها اسمعي واعقلي وعاملي بحسن واكسبي االاجر وصيري العاقل المحببه لي ما يستغنى عنها في الشده

الله يجزاك الجنة ويكملك بعقلك :32:

سبحان الله ..

مشاعر المراة احياناً تتجاوز حدود المعقول !!

هو تزوج ما كفر !!

أدري انها صعبة عليك يا خيتوو بس مو تفكرين بهالشكل !!

الحين هي حالها من حالك ..

ولك وعليك نفس اللي لها وعليها ..

الله يهدي بالكم .. ويبعد عنكم وساوس وكيد الشيطان ولايضركم ^^

معلومات القمر الخجول
كذا والله بلاش والله عجبتيني يالغلا صج إنك ثلجة ماذوبي
الله يربط على قلبك وصبرج ذكرتيني يوم كان زوجي بيتزوج جاني وقال إن خلاص وافقوا عليه وقال كلا م كثير
أنا طبعا قعدت أضحك أقوله أنت أنت خطبت وحدة ثانية من هي المحظوظة وش تشتغل أنا قعدت قعدت الواثقة وأسولف معاه وأضحك عليه كنا على السرير أخدني وضمني وهو مستحي يقول أنا حرام آخد وحدة ثانية عليكي لأني بظلمها وياي لأن الحب كله لك
وبعدين

ماتزوج بطل لأني جننته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه