كان بيني وبين الجنون شعرة....يا رب لطفك

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات ام ليدو وديدو
كان بيني وبين الجنون شعرة....يا رب لطفك
بنات انا سجلت جديد لاني اريد حل لحالتي لاني بنفجر بدخل بالموضوع بدون مقدمات

بنات اول شي ابي اخبركن اني عندي الغدة الدرقية فيها انخفاض وصار لي شهور ما سويت التحليل اتاكد اذا رجع طبيعي او لا

المهم يا بنات انا عندي تراكمات نفسية من وانا صغيرة واحس نفسي تغلبت عليها بعد ما تزوجت وربي رزقني باطفالي وايماني بالله كبير ومحافظة على صلاتي واستغفاري وربي يتقبل مني

المهم يا بنات انا مش مرتاحة من ناحية زوجي احس له صداقات نسائية عديدة وتقريبا متاكدة من هالشي وكشفته اكثر من مرة وكل مرة احط بقلبي واكتم ما بدخل بالتفاصيل لكن من اسبوع تقريبا تضايقت منه من شي وقعدت ابكي وحالتي كنت بضيقة لا يعلم بها الا ربي وكنت ابي اطلع من اللي انا فيه هو دخل ينام قريب المغرب وانا جلست احضر عشان اخرج من البيت مع اولادي نغير جو لاني جد كنت وايد تعبانة نفسيا
وانا واقفة في المطبخ تهيالي اني سمعت احد يكلمني وانا كنت بنجن وركضت لزوجي اصحيه واستنجد فيه وطبعا قرر اني اطلع من البيت عشان نفسيتي تتحسن
وخرجنا من البيت وبس رجعنا كنت متوترة في بيتي لكن الله رحمني اني انسى بسرعة وبعد يومين تقريبا نسيت القصة وصرت اروح واجي في البيت عادي
المشكلة يا بنات نفس اليوم اللي حسيت نفسي بدات اقنع نفسي ان الصوت اللي سمعته يمكن يكون ضغط نفسي وارهاق جاء زوجي من برا في الليل وكانو اولادي بعد ما نامو ودخل زوجي غرفة النوم يغير ملابسه وانا كنت احضر العشا وقعدت العب ولدي شوي وقلت لولدي عمره تسع شهور تعال نشوف بابا في الغرفة

رحنا نشوفه الا القاه واقف بوسط الغرفة ومتغطي بلحاف سريري وشكله يخف مع اني ادري انه هو اللي بالغرفة لكن ما ادري ايش صارلي يا بنات رجولي ما عادت تحملني وما عدت اقدر اتنفس وصرت ارتجف من فوق لين تحت طبعا جا واخذ الولد من يدي وصارخ فيني انتي مو طبيعية فيك شي طبعا هو يقصد اني مجنونة وتركني بروحي في الصالة واخذ الاولاد ودخل العرفة وقعدت بروحي في الصالة ما ادري الحالة اللي صارت لي كنت بموت او بنجن صرت اهلوس بكل شي واخاف من كل شي وبسرعة اتصلت لامي وقعدت ابكي وابكي وابكي كا نفسي تضمني كنت وايد خايفة ما ادري هو الموقف يخوف او كبت بداخلي او هرموناتي تستنجد ما ادري يا يبنات

لين الحين مو قادرة اتقبل البيت اخاف من كل شي فيه وحاسة راسي بينفجر صداع دائم غير احس جسمي كله يالمني ما ادري وش صار فيني الى اليوم انام في غرفة اولادي ما ارتاح الا بينهم وزوجي خلاص ما عت اثق فيه يكفي انه قسى قلبه علي حتى كاسة الماي ما افتكرني فيها نمت هذاك اليوم بنص عين

يا بنات ابي اسالكن وش اللي صار لي واللي قاعد يصيبر لي احس نفسي بنجن مضغوطة وتعبانة ابي اسافر لاهلي بس ما اعتقد هذا حل وفكرت اروح طبيب نفسي او شيخ يقرا علي لاني خلاص كرهت زوجي وغرفتي

وش تنصحوني

روحي واو

معلومات روحي واو
أقري ع نفسسسسسسسسك او شيخ يقرا عليك يمكن مسس او شي

او يمكن هرمونآتك روحي اقري وحللي وشوفي .,

معلومات ام ليدو وديدو
روحي واو شكرا لردك انا فعلا اليوم كلمت زوجي يشوفلي بكرا شيخ يقرا علي بس يقول خايف من قصص الشيوخ لانه ما جربهم قبل لكن انا مصرة لاني بضيع لو ما لقيت حل

معلومات عبودي دنيتي
حياتي روحي لشيخ يقرى عليك واسال الله العضيم رب العرش العضيم انك يفك مابك من شر ويرفع مافيك من باس يارب يارب
ترى الخوف الشديد
او الفرحه الشديده
او الحزن الشديد
يفك التحصين اذا كنتي محصنه بالاذكار ويجعلك عرضه للشياطين الله يكفيك الشر ولاتخلين الاذكاااااااار وخلي قناة المجد 3 داااااااااايم شغاله في في البيت

معلومات تألمت حتى تعلمت
حبيبتي لاتوهمين نفسك وتوسوسين باشياء مالها اساس
الغده الدرقيه تسبب لك الام في المفاصل توتر وقلق وهم وحززززززن هذي اعراضها اذا كانت متكسله انتي لازم تشوفي طبيب غدد
ثانيا لازم تقوين ثقتك بالله وانه ماراح يصيبك امر الا بامر من الله
بعدين على فكره زوجك هو اللي مو طبيعي كيف يوقف في نص الغرفه ويتلحف بالشرشف ؟؟
هذي بصراحه تدل انه هو اللي عنده مرض مو انتي
انتي تقربي من الله والله راح تشوفين راحه نفسيه ماتحسي بها داااااااومي على اذكار الصباح والمساء والله بتحسين براحه وثقه في الله انه ماراح يصيبك مكروه
لان الاذكار تسوي لك حصن من الشياطين
شغلي سورة البقره في بيتك باستمرار
والله يشفيك ويصلح حالك ويكفيك شر مافي الغيب

معلومات ام ليدو وديدو
تالمت حتى تعلمت صراحة ردك ريحني كثير حسيت بعده براحة تصدقين صار لي من امس ما نمت ولين الحين احاول وما اقدر واااااااااااايد متوترة

معلومات هتاف العتيبى
هههههههههه حبيبتي زوجك هو المريض ليه يسوي حركت غريبه تقدرين اتقولين ليه وااقف في وسط الغرفه وحاط البطنيه وبعدين مسوي عنتر بن شداد

معلومات احتويني بحنانك
حبيبتي انا كنت اعاني من خوف شدييييييد
من اشياءكثيرة
جلست سنه مااطلع من بيتي
بعدهارحت لدكتور نفسي والحمدلله تحسنت كثييييييير وان شاءالله يتمم شفائي على خير
انصحك تروحي لدكتور نفسي
والله يشفيكي
استغفر الله واتوب اليه

معلومات ام ليدو وديدو
حبيبتي هتاف هو لما صار الموقف الاول قال لي بخوفك في يوم وبتخبا تحت اللحاف ويوم سوا كذا يقول اب اخوف ولدي وعصب علي ليش خفت

معلومات قطرة في بحر
يا قلبي اللي فيك أعراض الغدة الدرقية

شوفي أعراضها نقلتها لك نفس اللي فيك
الحالة النفسية والعقلية: العصبية الشديدة - الشعور بفقدان السيطرة - عدم القدرة على الاسترخاء والراحة - الشعور بأن المريض على حافة الانفجار- نوبات من الهلع والصداع مع صعوبة شديدة فى النوم.
على هذا الرابط
http://thyroid.tabebak.com/Hyperthyroidism.htm

روحي الطبيب وعالجيها وان شاء الله حالتك تستقر وأشوف ماله داعي تروحي شيوخ لكن عشان يكون في طمانينه وسكينة بنفسك بالبيت تشغلي القرآن دايم في بيتك وخلي لك ورد كل يوم ولا تنسي التحصين

معلومات هتاف العتيبى
طيب حبيبت اسموحه بس احب اقلك انا كنت ماني بعيده عن حلتك كنت اتوهم واحس ان اطفالي بموتو واتحسس نفسهم وديما لما اخرجاحس مني لبسه حذاي وانتم بكرامه وقلة اثقه بنفس واشيا كثيرة بس اروح للمسايخ والحمدلله وعلى فكره غالبا الغده الرقيه تكون عين ا

oscarlady

معلومات oscarlady
اختي الكريمه اكثري الدعاء والصدقه تدفع البلاء
اقري سورة البقرة كل يوم لو صفحتين..كثري من قراءة القران وشغليه في بيتك
حللي واجري فحوصات الغدد
يمكن عندك نوبة هلع وهذي يبي لها دكتور نفسي
الله يفرج كربك ويسخرلك زوجك وعيالك يارب​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه