قولو لي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

توتا333

معلومات توتا333
قولو لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا حابه افضفض لكم اللي بقلبي واتمنى اني القى اجابه للي انا عايشه فيه ...
انا تزوجت واحد مو من قبيلتي ولم اره في النظره الشرعيه بسبب رفض اهلي ...المهم
اول ماتزوجته حسيت بعدم قبوله لي ولكني اصبر نفسي اقول مجرد تخيلاتي ولكن بعد ان شهرين من زواجي قالي لا اريدك اكرهككك قالها وهو معصب طبعاوقتها بكيت وجاء راضاني وقال انا قلتها قلت ايوه قال والله ماقلتها ... وبعدها بشهرين حصل مشكله بسيطه وقال والله لااتزوج وانا قبل مااتزوج اشترط عليه انه مايتزوج وصار بعدها يقول والله ماابغاك مخليك معاي عشان نظرة الناس هذا الكلام يقوله وهو معصب بس بعدها يراضيني بس كسر قلبي مانساه وان قلت له يطلقني يقول والله ماتشوفين اولادك حياتي معاه الان روتييين واحسه يجاملني وكل شوي يطري الزواج بين فتره وفتره تعبت ابي اعيش معاه بحب وامان نفسي والحل ؟؟؟؟

اسم الموضوع : قولو لي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا حابه افضفض لكم اللي بقلبي واتمنى اني القى اجابه للي انا عايشه فيه ...
انا تزوجت واحد مو من قبيلتي ولم اره في النظره الشرعيه بسبب رفض اهلي ...المهم
اول ماتزوجته حسيت بعدم قبوله لي ولكني اصبر نفسي اقول مجرد تخيلاتي ولكن بعد ان شهرين من زواجي قالي لا اريدك اكرهككك قالها وهو معصب طبعاوقتها بكيت وجاء راضاني وقال انا قلتها قلت ايوه قال والله ماقلتها ... وبعدها بشهرين حصل مشكله بسيطه وقال والله لااتزوج وانا قبل مااتزوج اشترط عليه انه مايتزوج وصار بعدها يقول والله ماابغاك مخليك معاي عشان نظرة الناس هذا الكلام يقوله وهو معصب بس بعدها يراضيني بس كسر قلبي مانساه وان قلت له يطلقني يقول والله ماتشوفين اولادك حياتي معاه الان روتييين واحسه يجاملني وكل شوي يطري الزواج بين فتره وفتره تعبت ابي اعيش معاه بحب وامان نفسي والحل ؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبة قلبي
بصراحه الله يعينك عليه ...إنتي عرفنا إن أهلك وافقوا عليه وما رضوا إنك تشوفينه ...بس هو رجال إشلون يخطب وحده ما يبيها بصراحه شي ما يدش المخ ...وخاصة إنه مو من قبيلتك يعني مو ولد عمك والخ ...نقول غصبوه عليك ...لا من قبيله ثانيه يعني هو إختارك من بين كل البنات ...إشلون يقول ما يبيك ويكرهك !!!؟؟
بصراحه أمر زوجك عجيب والله ...لمن يقولك أكرهك وما أبيك قوليله إنت اللي خطبتني من بين كل البنات إنت اللي إخترتني ...أنا ما جيت لك وقلتلك تعال أخطبني ...خليك واثقه من نفسك ولا تخلين كلامه يزعزع ثقتك بنفسك ...إدعي ربنا في كل صلاه يسخركم لبعض ويسعدكم وحاولي تقرين سورة البقره يومياً...دام عندك عيال منه ومو مقصر عليك بشي لا أنتي ولا عيالك ...أصبري وإدعي ربنا وربنا قادر على كل شي ...يمكن هو نفس الشي غصبوه يتزوجك ...سبحان الله ما تعلمين فما عليك إلا الدعاء والله كريم ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?

معلومات سيدة الكلمات
يا اختى لا تزعلين حالك ولاتنكدين ع حالك تجاهلي كلام زوجك واهتمى فى بيتك وعيالك وكونى واثقه ان كل شى بيد رب العالمين وان هاد مغدر ومكتوب ياقلبي وانا زوجك يبي يفرسك لست اكتر هو يدرى انك لاتطيقين طارى الزواج هو يعرف نقاط ظعفك لانك بينتى له من هون تعلمى ان الرجل ال يبي يتزوج مايحكى وتعلمى ان تكونى باردة هادئيه تغيرى ياقلبي لاجل حالك وعيالك حيرى زوجك تجاهلي غضبه بابتسامه وتجاهلي حكيه الجارح بتصفح النت او بعملك بالبيت

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ثقي في نفسك و تقربي الى الله سبحانه و تعالى بالحسنات و الصدقات و الدعاء و قيام الليل ربنا ما راح يتخلى عنك وزوجك عامليه بما يرضي الله و لا تهتمي بما يقول يوم يشوفك قوية و مفوضة امرك لله رايح يحترمك و يقدرك
لما تشوفيه غضبان التزمي الصمت و اشغلي نفسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه