قولولي ايش تسوولهم عشااان يقعدوووا

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات هامتي ماتنحنيلك
قولولي ايش تسوولهم عشااان يقعدوووا
هاااااااي بنات اخباركم انشاء الله تمام التمام والله توحشوني دايم :icon26: وتوحشني مواضيعكم الحلووه :bigsmile:

نفسي اخذ رايكم يا حرريم ؟؟؟ بما انكم خبره ماشاء الله من هذا المنتدى الرائع

ابيكم تفيدووني ؟؟ بدخل بالموضوع على طوول

بصراحه ياجمااعه انا زوجي ماااااااااااااااااااايقعد بالبيت ابداااااااااااا ابداااااااااااااا يعني يجي من

دوامه يتغدى وينام وبعدها يطلع ومااشوف وجهه الا عند النووم بس :tears:

تعبت معاااه الله يهدي ماايحب البيت مررررررررره ماادري ايش اسويله عشان يقعد بالبيت عارفين

لدرجة اني مااتذكر متى اخر مرره شربنا القهوه والشاي سوى مااحسه زي الرجال الي يحبون القعده

بالبيت مع عيالهم نفسي يقعد معايا بالبيت ونسولف ونقعد قعده حلووه :tears:

عشان كذا يااحرريم نفسي تعلموووني ايش الحاجات الي تخليه يقعد بالبيت :questionmark: وتحببو بالقعده في

البيت :questionmark:

لانا"

معلومات لانا"
حبيبتي حاولي تجددي في حياتي...سويله مفاجأت,ارسلي له رساله و اهو برى قولي مثلآ اشتقتلك او الكلام الحلو الي تعرفينه...حاولي تجذبينه للبيت شوفي شوفي الشغلات الي يحبها وسويها له....

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
انا ياحبيبتي عكسك زوجي دااااايم جالس بالبيت واطفش منه ومن الطفش تطلع المشاكل ليته معبرني شوي جالس النت على طول وتمشكلت معاه عشانه ومافيه فايده بس صاير هو يمل منه
الله يوفقك حبيبتي حنا الحريم موعاجبنا شي لا اللي جالس على طول ولا اللي طالع على طوول
الله يصبرك

معلومات بحرينية وافتخر
مو حلو بعد كله قاعد بالبيت او كله بره لازم كل شي باعتدال

انتي سوي له اشيااء يحبها مثلا اكله جو رومانسي عيالج وديهم عند احد ينامون عنده وانتو سو جو رومانسي
طرشي له مسجات حلوة

معلومات امـ حــتـــومـي
معليش اختي من النك نيم حقك عرفت ليش ما يقعد زوجك في البيت شكلك شايفه نفسك عليه
ويمكن انك مقصره في بعض الاشياء مثل
1 تنظيف البيت وترتيبه
2 هدوء العيال في وجوده
3 عدم الانشغال في وقت وصوله للبيت
4 الظهور قدامه باحسن مظهر مثل شعرك ,لبسك, ابتسامتك
5 الزن وكثرة الشكاوي
اسفه على كلامي بس والله مجربه تقبلي مروري

معلومات هامتي ماتنحنيلك
ام حتومي عادي ياعسل مازعلت ولاشي والله, ترى انا جدااا متواضعه وحبوبه ماعليكي من النك هذي اغنيه وعاجبتني بس . ويعطيكي الف عافيه على المعلوماات الحلووه ياعسل الله يسعدك مع زوجك يارب ويخليلك ياه

معلومات التفاحة الحلوه
شوووفي حبيبتي انا اقوولك وش تسوين
1_البسي احلا لبس اذاكان موجوود
2_واذاجاء بيطلع قولي كل هالبس وهالكشخه على شانك وماراح تجلس
3_اعزميه على حلا وقهوه سوي شي يحبه
4_دوري الاشياء والسوالف اللي يحبها مثل اذا كااان يحب القنص اقرى عن هالشي وسولفي فيه معاه
حااااااااااااااااولي تقتحمين عالمه
5_اشتري الالعاب الزوجيه اللي هابين فيها هالاياام واهم شي انك ماتلعبين هالعبه بالليل خليه بالوقت اللي يحب يطلع فيه وكوني لابسه ومتعدله والباقي عليك
6_غيري بالبيت مولازم تغيرين الاثااث غيري بالاثااث وشكله حطي انوار رومنسيه بالبيت
7_غيري بغرفة النووم حطي فيها حركااات رومنسيه حلوووه خليها داااايم معطره وبقووولك فكره تعطير حلووه تخلي الغرفه دايم ريحتها حلوه حطي نقط من العطور على الانوار وهي مطفيه واذا ولعتيها من الحراااره تنتشر ريحة العطر
وبس حبيبتي اتمنى اكووون افدتك

معلومات هامتي ماتنحنيلك
ياسلااااام عليكي ياتفاحه ايش الافكااار الحلوووه هذي بدعتي بافكارك ياعسل عجبتني فكرة العطر على النوور مرررره بجربهااا انشاء الله , مشكووووره ياقلبي على مررورك الرائع

معلومات بداية إبداعي
الشمالي مهما سويتي مايحب القعدة في البيت لازم يدور شي يشغله انا مابغى احطمك لكن انتي حاولي تشغلي
نفسك بأي شئ ببيتك بأطفالك بنفسك اهم شئ تعطيه حقوقه وخليه على راحته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه