قهر والله

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
قهر والله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي عندي مشكله واتمنى توقفون معي اخت زوجي اختي واحبها قالت لي مره ان اخوي يقول انتي غبيه وضعيفه مرره قسم بالله مسكت دموعي بالمره وش الحل اه قهرني وجرحني ساعدوني

اسم الموضوع : قهر والله | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ï­‘سظ¼يرï­‘;9198760 قال:
اه صحيح تذكرت نسيت انه شمالي كان واضح صراحة انه شمالي لان الشمالي هو من يكره الضعيفة شوفي قال هذا لانك على نياتك حبي
صدقيني النية لن تنفعك مع الشمالي لن ولم تنفعني هذه النية بل ستضرك فعقله يترجمها على انك ضعيفة كما قال
بصرف النظر عن نمطه يعنى الواحدة لازم تكون جبارة و شيطانة عشان تعجب و معنى كده لنية لصافية غلط فى الزمن ده يا حبيبتى خليكى طيبة و نيتك صافية لربنا مش عشان مخلوق و صدقينى ربنا هيراضيكى برضه

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
اختى استيرا اصل مش معقول ان الواحدة الطيبة و الحنونة و اللى على نيتها يتقال عليها ضعيفة و و ملهاش رائى و الكلام اللى يعصب ده

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
اختى استيرا اصل مش معقول ان الواحدة الطيبة و الحنونة و اللى على نيتها يتقال عليها ضعيفة و و ملهاش رائى و الكلام اللى يعصب ده
شكرا اختي ورده على ردك

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
استيرا
كلامك صحيح
الطيبة مع القوة والحكمة
هذا هو المطلوب
طيبتي سر جمالي
حبيبتي لا تخلي طيبتك سلاح ضدك
يعني مش معقولة صدقتيها دوغري
أنا لو مكانك أشك في كلامها
وأقول لها مستحيل يحكي عني كذا
أنا حبيبته وزوجته وأثق فيه
ولو أنا مكانك أبدا لا أقترب كثيرا من عائلته
دائما أحط في حدود وإلا أنا اللي أتعب
عمرها مارح تكون أختك ، هي أخته
محتاجة ثقة ، حكمة ، وقوة
وقتها طيبتك تكون لك
وإلا للأسف تكون سلاح بيد الآخرين
يستخدمونه ضدك
دافعي عن نفسك وزوجك
لا تخلي الآخرين يقولوا اللي بدو ياه
أخته ولا حتى أمه ولا أبوه
علاقتكم خط أحمر
لا تسمعي لحدا
خلافاتكم بينكم
لكن قدام الناس كوني حبيبته
ارسمي دائما صورة جميلة عنه للآخرين
مو بس عشانه وعشانك كمان
عشان صورتك تبقى جميلة
مو الزوجة المسكينة اللي قال عنها كذا ولا كذا
هذا لا يليق بك
دافعي عن نفسك وزوجك
موفقة حبيبتي
منورة هالايام :)

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
يمكن هو قالها هالكلام على اساس يمدح فيك وانك ماتدوري مشاكل

ان شاء الله بس ما تكوني بينتي قهرك لاختو،كان صدقتي كلامها وجعلتيه ميزة تفتخري بها.

وقبل هذا قال تعالى"ان الذين يرمون المحصنات المؤمنات الغافلات.."الاية

حاولي فسياق الكلام مع زوجك تحولي نقطة ضعفك"الطيبة"لميزة تفتخري بها واستشهدي بكلامه لاخته قولي بدليل انك قلت لاختك كذا كذا ثم اصمتي وشوفي ردة فعله،خليك غامضة وما تبيني لاغضب ولا تاثر

علشان يعرف يمسك لسانو مرة اخرى

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
استيرا
كلامك صحيح
الطيبة مع القوة والحكمة
هذا هو المطلوب
طيبتي سر جمالي
حبيبتي لا تخلي طيبتك سلاح ضدك
يعني مش معقولة صدقتيها دوغري
أنا لو مكانك أشك في كلامها
وأقول لها مستحيل يحكي عني كذا
أنا حبيبته وزوجته وأثق فيه
ولو أنا مكانك أبدا لا أقترب كثيرا من عائلته
دائما أحط في حدود وإلا أنا اللي أتعب
عمرها مارح تكون أختك ، هي أخته
محتاجة ثقة ، حكمة ، وقوة
وقتها طيبتك تكون لك
وإلا للأسف تكون سلاح بيد الآخرين
يستخدمونه ضدك
دافعي عن نفسك وزوجك
لا تخلي الآخرين يقولوا اللي بدو ياه
أخته ولا حتى أمه ولا أبوه
علاقتكم خط أحمر
لا تسمعي لحدا
خلافاتكم بينكم
لكن قدام الناس كوني حبيبته
ارسمي دائما صورة جميلة عنه للآخرين
مو بس عشانه وعشانك كمان
عشان صورتك تبقى جميلة
مو الزوجة المسكينة اللي قال عنها كذا ولا كذا
هذا لا يليق بك
دافعي عن نفسك وزوجك
موفقة حبيبتي
منورة هالايام :)
اشكرك اختي خصراء جزيتي خيراً

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
يمكن هو قالها هالكلام على اساس يمدح فيك وانك ماتدوري مشاكل

ان شاء الله بس ما تكوني بينتي قهرك لاختو،كان صدقتي كلامها وجعلتيه ميزة تفتخري بها.

وقبل هذا قال تعالى"ان الذين يرمون المحصنات المؤمنات الغافلات.."الاية

حاولي فسياق الكلام مع زوجك تحولي نقطة ضعفك"الطيبة"لميزة تفتخري بها واستشهدي بكلامه لاخته قولي بدليل انك قلت لاختك كذا كذا ثم اصمتي وشوفي ردة فعله،خليك غامضة وما تبيني لاغضب ولا تاثر

علشان يعرف يمسك لسانو مرة اخرى
شكرا اختي آمال قوية هي قالت لي وهي اعتبرها اختي وتعاملها معي زين بس هو قال لها ولامه ماعندي زوجه مثل اي زوجه غبيه وضعيفه لكن سكت وكلت امري الى الله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبه خفف الله حزنك الأمر أما أنه قال لها فعلا أو لم يقل كما ذكر ذكر أنه لم يقل لها هذا قد تستشفينه انت من الأحداث حبيبتي ومن نوعيه شخصيه أخته.اما أن كان قال ولعلها المره الاولي التي قالها فإما أن يكون قالها في لحظه ضيق منك لأمر ما أو انه قالها في ظروف عاديه.ان كانت في لحظه ضيق رغم أنها لا تصح طبعا عليها وكانك لم تسمعها وياريت أخته لا تخبرك شيئا اخر وأن أرادت نصحك انصحك بطريقه غير مفصله كتلك .ام ان قالها هكذا دون سبب معين فانظري هل انت ترين نفسك فعلا هكذا ....هل ترين طيبتك غباءا وضعفا هل طيبتك هذه وصل لدرجه السذاجه.ان كانت طيبتك غاليتي بالحدود المعقوله فيقولوا ما يقولون فإنها ميزه فرحمه القلب عمله نادره والطيبه الموزونه ميزه لا عيب.وان وجدت بعد تفكير حبيبتي أن طيبتك قد تضيع حقوقك غاليتي فاعيدي النظر وحدديها واظهري له ولهم أن طيبتك ليست بغباء وذلك بالافعال لا بالكلام وذلك لاجلك انت ولاجل اولادك وحياتك لا لأجل كلامهم أو كلام زوجك.ولو أنه شمالي فإنه يحب القويه وانت ستكونين تلك القويه الرحيمه نعم كلنا مع مرور الزمن نحتاج لتغيير ما في شهصاياتنا نتيجه لدروس تعلمناها أو خبرات مررنا بها.ولن يقويك سوي علاقتك بالله وثقتك بعونه استمدت من ذلك القوه. شيئان أؤكد عليهما مره اخري انت ادري بنفسك أن كانت طيبتك هذه بحدود المعقول ام ان تطمع الناس بك .أخته أن سمعت كلاما وارادت نصحك فليكن بطريقه خفيه.اخيرا فامسحي دموعك فصدقيني الدموع لن تجدي غاليتي فقط اجعلي الأمر يساعدك ع اعاده النظر بأمور كثيره وأن شاء الله خير فلا تحزني وكانك لم تسمعي شيئا

قلبي يفداك

Well-known member
معلومات قلبي يفداك
اختي الحبيبه خفف الله حزنك الأمر أما أنه قال لها فعلا أو لم يقل كما ذكر ذكر أنه لم يقل لها هذا قد تستشفينه انت من الأحداث حبيبتي ومن نوعيه شخصيه أخته.اما أن كان قال ولعلها المره الاولي التي قالها فإما أن يكون قالها في لحظه ضيق منك لأمر ما أو انه قالها في ظروف عاديه.ان كانت في لحظه ضيق رغم أنها لا تصح طبعا عليها وكانك لم تسمعها وياريت أخته لا تخبرك شيئا اخر وأن أرادت نصحك انصحك بطريقه غير مفصله كتلك .ام ان قالها هكذا دون سبب معين فانظري هل انت ترين نفسك فعلا هكذا ....هل ترين طيبتك غباءا وضعفا هل طيبتك هذه وصل لدرجه السذاجه.ان كانت طيبتك غاليتي بالحدود المعقوله فيقولوا ما يقولون فإنها ميزه فرحمه القلب عمله نادره والطيبه الموزونه ميزه لا عيب.وان وجدت بعد تفكير حبيبتي أن طيبتك قد تضيع حقوقك غاليتي فاعيدي النظر وحدديها واظهري له ولهم أن طيبتك ليست بغباء وذلك بالافعال لا بالكلام وذلك لاجلك انت ولاجل اولادك وحياتك لا لأجل كلامهم أو كلام زوجك.ولو أنه شمالي فإنه يحب القويه وانت ستكونين تلك القويه الرحيمه نعم كلنا مع مرور الزمن نحتاج لتغيير ما في شهصاياتنا نتيجه لدروس تعلمناها أو خبرات مررنا بها.ولن يقويك سوي علاقتك بالله وثقتك بعونه استمدت من ذلك القوه. شيئان أؤكد عليهما مره اخري انت ادري بنفسك أن كانت طيبتك هذه بحدود المعقول ام ان تطمع الناس بك .أخته أن سمعت كلاما وارادت نصحك فليكن بطريقه خفيه.اخيرا فامسحي دموعك فصدقيني الدموع لن تجدي غاليتي فقط اجعلي الأمر يساعدك ع اعاده النظر بأمور كثيره وأن شاء الله خير فلا تحزني وكانك لم تسمعي شيئا
شكراً لك أختي راجية الرضا جزيتي خيراً

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه