قلب زوجي قاس جدا و لا يريد أن يسامحني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
15K

muslmane

معلومات muslmane
قلب زوجي قاس جدا و لا يريد أن يسامحني
السلام عليكم عزيزاتي
استغفرت**كثيرا**و**ارسلت**اليه**لكي**يسامحني**و**اتصلت**به عديدالمرات**لا**يريد**ان**يسامحني**استنجدت**باهله**لكنه**رافض**للصلح منذ فترة و أنا أطرق كل أبواب الصلح مع الدعاء قسى قلبه كثيرا اتصلت بأمه و رجوتها و بكيت و بأخته أيضا و بخالته و باصدقائه لكن بلا فائدة و اليوم ذهبتا أختاي لبيتهم لمحاولة الصلح وكذبو وخرجت أختهم الصغيرة لتقول أنهم خرجو مع أن أختي رأتهم من الشباك مع العلم أ ننا أخذنا معهم موعدا لهذه الليلة!
صليت استخارة للصلح و أخذت بالأسباب حتى أني أذللت نفسي كثيرا صدقوني فعلت كل هذا لكي يغفر لي الله و يسامحني و لا أشعر بالذنب في المستقبل و احس أن الأمور تزداد تعقيدا**
أضن أنه كفاية لهذا الحد ماذا تنصحونني ؟
جازاكم الله خيرا

أنا و حبي

معلومات أنا و حبي
على حسب
انتي شو سويتي بالضبط؟
ليش يعاملج بهالجفا؟
وليش اهله مارضو يستقبلونكم مع انهم كانو في البيت؟
لازم نعرف الاسباب انتي قلتي النهايه بس لازم تقولين البدايه
ام فتحتي قلبج

يللا نتريا

DHN 3oOD

معلومات DHN 3oOD
خبرنا الريال يروح لمرته حتى لو غلطانه ، لا تحنين ولا ترمين نفسج اكثر عزي نفسج اكثر انتي سويتي اللي عليج وخلاص انسيه وحبي الله اكثر من حبج لريلج وشوفي شلون بتفرج

معلومات سهرانه أنتظرك
شوفي اختي اذا كنتي غلطانه بحقه غلط كبير وهو رافض يسامح انصحج خلاص لاتذلين نفسج اكثر لانج حتى لو رجعتيله بتظلين طول عمرج ذليله عشان هالغلطه وهو يظل شايل عليج ويمكن يعيشج بجحيم انصحج خلاص لاتطرقين ابواب قلب زوجج والله يقدم لج اللي فيه الخير

muslmane

معلومات muslmane
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي**الحبيبات

انا امرأة متزوجة حصلت لي كثير من المشاكل مع زوجي و تدخلت عائلتي و عائلته الى حد اني طلبت الطلاق و الآن القضية في المحكمة و انا في بيت اهلي وهو مقيم في الخارج و أول جلسة صلحية بعد شهر ان شاء الله
ندمت كثيرا وأريد الرجوع الى زوجي رغم جفائه التام و رفضه لاي محاولة صلح والأهم اني أريد مرضاة الله

muslmane

معلومات muslmane
نا في الحقيقة لم أكن سعيدة مع زوجي لم يدللني يوما هو يعيش في المانيا و أنا مع أهله في انتضار ان تجهز تأشيرتي لألحق به جاء ثلاث مرات تحملت من أخته الكثير ولم يرد حتى الاستماع إلي يوما أحس أنه ليس عادلا.ما يقوله أخواته و أمه يصغي إليه و يصدقه إلا أنا لا .هو عديم المسؤولية لا يسئلني يوما إن كنت أحتاج إلى شيء أونقود أمه هي تصرف علي .يرفض الحوار رفضا تاما يريد أن يأمر و أنا أطيع من غير نقاش و عندما يغضب يجرحني بكلامه و يتهمني بالكذب وصدقوني أ خواتي أني لهذه اللحضة لم أرفع صوتي يوما معه أو أقصر معه في واجباتي نحوه
**كان متزوج من ألمانية و طلقها و بقي يهاتفها بالرغم أنه يعرف أن ذلك يجرحني في بعض الأحيان أحسه طيب و أحيانا أخرى لا. عيبه الأكبر أنه سيء الضن كثيرا في الناس و خاصة في أنا صدقوني أخواتي أنا طبعي هادىء كثيرا وجد مسالمة لكن انفجرت عندما يوما أهان أهلي و اتهمهم بالكذب وقال لي حتى أنت لست محل ثقتي جرحني كثيرا وهو يشك في أبسط الأشياء و يتفقد دائما هاتفي الجوال لم أحس يوما أنه فعل شيئا لغاية ارضائي مع أنه يقول لي أنه يحبني و اكثر ما أزعجني هو ضعف شخصيته أمام أهله

معلومات ياطول الصبر
ليش هالذل وتحقير نفسك
اي حب الي ترجينه واهله خلاص كافي الي تسوينه في نفسك
كل وحده ترسل تقول احبه
اذا حبيبي ماقدرني ولا عزني مو حب
هذا قتل نفس
الدنيا ماوقفت علشان رجال نجلس. نهين انفسنا عشان يرضون
حقوق الزوجين معروفه غير كذا لا

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
قمتي بما عليك فعله كي لاتندمي يوما وتقولي ياريتني حاولت إصلاح مافسد بيني وبين زوجي.. الآن توقفي عن محاولاتك تلك.. يبدو أن زوجك غربته جعلت منه إنسانا قاسي القلب.. فوضي أمرك لرب العباد وأكثري من الاستغفار واستخيري الله في أمرك ولاتدرين مالذي تخبئ لك جلسة الصلح عسى الله يهديه إن كان في رجوعك إليه خير لك.. ربي يختار لك الخير.

muslmane

معلومات muslmane
عندكم حق يا بنات يكفي الى هذا الحد و احساسي بعد الاستخارة انو الله يبعدني عنه .هو يصلي ولكن لا يخاف الله. أصلا قساوة قلبه تخيفني الرسائل اللتي أرسلتها تذيب الحجر ولم تلين قلبه أنا الآن ضميري مرتاح وأصلا بدأت مشاعري تبرد من ناحيته. سأنشغل في نفسي تعبت من البكاء أنا الحمدلله أستاذة جامعية و محبوبة بين الناس منذ تزوجت و زوجي و أهله يقللون من قيمتي الآن**سأسترجع ثقتي بنفسي و أنشغل في عملي و في التقرب من الله ان شاء الله و الخيرة في ما اختاره الله
شكرا حبيباتي في الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه