قلبيييييييييييييي الحزيييييييييييييييين

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
3K

العذيه

معلومات العذيه
قلبيييييييييييييي الحزيييييييييييييييين
اااااااااااااه حاسه بتانيب الضمير على بنتي لما تركتها وهي محتاجتني بس ماتركتها بكيفي مشيت وانا قلبي يتقطع عليها والله اني اكتبلكم ياالغوالي وانا فيني حرة عليها بس زوجي هو اللي اجبرني اني اسوي كذا ولو ماسويت كذا كان يمديني مع الموتى والله من اني جادة في كل كلمة اكتبها من تصرفاتة معي كان اذا جاء من برا وانا نايمة يرفسني برجولة واصحى على ضرب وانام على ضرب لين خلالالالالالالالالالاص وصلت حدي وقررت اني اروح وش لي بالهعيشة ورفض ان بنوتتي تروح معاي وتلاعن في قعد يضرب في لين الصبح وانفجرت اترجاه اخذ بنتي وهو يلعن ويسب ويضرب والله يابنات اني صادقه والله يشهد علي في كل كلمة اقولها رغم اني ماقصرت معه في شي بالعكس صبرت على بلاويه ؟؟؟؟؟:30::30:وامس حضرت حفل تخريج روضه قد بنتي ولما شفت الاطفال مع امهاتهم غصيت وقلبي اتقطع على بنتي اني سبتها وهي محتاجتني حسبي الله ونعم الوكيل عليه الله ينتقم لي منه:30::30:

am zayed

معلومات am zayed
الله يفرج همك حبيبتي ويعينك ويصبر قلبك
هذا مايخاف من ربه حسبي الله ونعم الوكيل حرام عليه هذا وش نوعه من البشر
حبيبتي توكلي على الله وادعي لربك يرجع لك بنتك يارب

جودي@

معلومات جودي@
الله ينصرك علية ويطمنك على بنتك اكثري من الاستغفار

لابونير

معلومات لابونير
حبيبتي الله يعينك ويصبرك مافي غير الدعاء واللجوء الى الله وحاولي تكلمي احد من اهله اواهلك بس اهم شئ لاتتخلي عن بنتك الله يرجعها لاحضانك ولا يحرمك منها

أحمر شفاه

معلومات أحمر شفاه
ياقلبي فيه شي اسمه شرع وقانون يجيب لك بنتك من ورى خشم زوجك
لا وخليه يدفع ثمن كل ضربه ضربك إياه بمبلغ وقدره

lattof

معلومات lattof
الله فيك يعينك والله ان هالشيء احسن لك من انك تموتي خليه يتادب ويحس بالمسؤليه ويمكن يحس فيك اذا تركتي المنزل اكثر الرجال ما يحسون الا اذا تركوا الزوجات المنزل ولا ترجعين الا بشروطك لاتخلين بنتك هي نقطة ضعفك لانه الان عارف انك بترجعين علشانها لذلك لاترجعين علشان اذا رجعتي راح يضربك اكثر من قبل خليك على عزيمتك ولا تضعفين وفكري بهدوء وقرري وان شاء الله يوفقك في القرار اللي تتخذيه

معلومات مواعيد الأمل
الله يصبر قلبك وينصرك عليه
لا تخلين بنتك بين ايد هالظالم الشرع يجيبها لك
والتزمي الاستغفار والدعاء ياقلبي وربي يرد لك بنتك
واذا فيه خير لك يحنن قلبه عليك ويغيره ربي ويرد لك

حياة القلب

معلومات حياة القلب
الله يردلك بنتك لحضنك انشالله ويفرج همك وينصرك يارب التجئي لله قد ماتقدرين وانشالله يكون بعونك

معلومات بقــايا أنثى
الله يقرن عينك بشوفة بنتك اميييييين ياااااااارب عاجلا غير اجل

والله يعينك على زوجك اختي هل زوجك يصلي؟احس اسلوب العنف مايستعمله الا واحد ماعنده وازع ديني

او يمكن يتعاطى اي نوع من المسكرات؟

عموما استودعي بنتك كل يوم لله سبحانه وتعالى وراح تكون في حفظ الرحمن ان شاء الله وترا المفروض معك لين يصير عمرها 7 سنوات

العذيه

معلومات العذيه
الله يقرن عينك بشوفة بنتك اميييييين ياااااااارب عاجلا غير اجل

والله يعينك على زوجك اختي هل زوجك يصلي؟احس اسلوب العنف مايستعمله الا واحد ماعنده وازع ديني

او يمكن يتعاطى اي نوع من المسكرات؟

عموما استودعي بنتك كل يوم لله سبحانه وتعالى وراح تكون في حفظ الرحمن ان شاء الله وترا المفروض معك لين يصير عمرها 7 سنوات
والله انا شاكة بوضعه انه مو طبيعي ومن ناحية الصلاة ينام ويجمعها وبنتي عند امه وخواته الله يردها لي انشاالله

معلومات كافيه لاتيه
الله يفرج همك وينصركي عليه ويرد بتك لحضنك يارب ادعي ربي اخر الليل واستغفري ووكلي محامي يشوفلك حل البنت في حضانتكي لين توصل لسن القانوني بعدين ياخذها حسبي الله عليه بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه