قــرووب يـدآ بيــد لأنووثــه تفووق الحــد..للنحيفـآت فقط ..

روح مغتربه

معلومات روح مغتربه
هلا حبيبتي
اممم انتي طولك كم؟
وزنك 40 قليييل
انا يوم تزوجت كان عمري 19 ووزني 50 >>وكنت نحيفة
وبعد الزواج وصل وزني 44 تخيلي وانا طويلة .. طبعا ماكنت مرتاحة كان في مشاكل ..
المهم كانو الكل يعلقو على شكلي عقققدوني ليش نحفتي ..
حتى كرهت الطلعة من البيت بسبب تعليقات الناس
بعدها حملت بابني وبعدو ببنتي ووزني وصحتي تدهورو اكثر
كنت احس بنقص لانو جسمي معضم كنت اسال زوجي واقوله اانا نحفت كثير لكن عمره ما بينلي كان يقولي اموت فيكي مثل ما انتي
بس انا نفسي ماكانت عجبتني كيف هو تعجبو ؟
بعد ما ولدت بنتي قررت اغير من شكلي عالاقل حتى ارضى عن جسمي
وزدت من 50 الى 53
بس 3كيلو لكن الكل لاحظ التغيير وكثير علقو وقالولي ما شاء الله جسمك حلوو
وهذا الشيء حفزني و سجلت فمنتدى مخصوص حتى ازيد وزني لانو وزني ثااابت صعب يزيد
والان ولله الحمد وزني 55 وزوجي شفت بعيني كيف صار يعلق على ويقولي امتليتي واحلويتي
وان شاء الله راح اكمل حتى اوصل لوزني المثالي يارب
ادعووولي
واللي عندها خلطة تسمن تقول
او تجربة شخصية يااريت تفيدونااا

انا طولي 154
طيب كيف سمنتي وش استخدمتي علمينا الله يجزاك الجنه

ايمان.

معلومات ايمان.
السلام عليكم انا عندي وصفة مجربة و سهلة تسمن كل الجسم لي تحب تقولي

احلا غمزه

معلومات احلا غمزه
مساكم الله بالخير
>> من اقدم عصقولات المنتدى هههههههههههه
انا حامل ب 3 ووزني 42 م اعرف اش اعممممممممممممممممممممل

عبوطة

معلومات عبوطة
بعزفكم بنفسي اولا
وبعدها باذن الله راح اكتب نظامي وجدولي الي.راح اطبقه بعون الله وقدرته يارب
والي حابه تتحداني وتنافسني. وتكون معايا بكل جدية تقوووووول ..

لان بصراحة صراحة انا انسانه مااعرف استمر بشي خصوصا في سالفة المتن والاكل بسرررعة ايأس من الميزان ??

المهم عمري 23 سنة ماشاءالله عندي ولد وزني 36 ?? الحمدالله على كل حال
ماااااااجربت شي بالكون ونفع معايا الكويس والبطال يارب لك الحمد والشكر
الخلطات بكل انواعها
الحبوب بكللللل انواعها
اخر شي جربت سبروفيتا زدت عليها شهر ونص كيلو ونص تقريبا هلشي. البسييييط الكل لاحظه عليا
حتى زوجي يقلي جسمك حلو
تركتها رحعت انفشيت

صراحة تتتتتتتعبت واحترت وابغا اجبر واتحدى نفسي والله العظيم الناس والعالم اخر همي
كله بس ابغا اسعد نفسي وزوجي.... لا موخرة ولا صدر ممسوووووح يارب لك الحمد والمنه ولا خدود
تكفون يابناات خلونا نساعد بعض مررررررررا هلشي متعبني نفسيا جدا جدا جدا

سوريا العز

معلومات سوريا العز
ا**كانت مشكلتي ايام الثانوي وكانت شغلي الشاغل لا اللباس يجي ع مقاسي و لا شي مع اني طولي كان ممتاز و كل مين يشوفني يقلي بس لو زدتي كم كيلو كنتي طلعتي رووووووعة و وصلت لمرحلة ما فكر غير بالسمن لحد ما الله بعتلي حبيبي زوجي طبعا قبل ما نتزوج عطاني الحل و سمنت بطريقة صحية و صار جسمي بيرفيكت**

لهلا جسمي مثالي و مضرب المثل الحمد لله الحمد لله**

المهم رح اعطيكي الطريقة و باسبوع رح تزيدي ما لا يقل عن 3 كيلو ..... انا عن نفسي زدت 5كيلو**

اليك الحل : حبوب اسمها سيبرو هبتادين + فيتامينات اسمها فارماتون**

السيبرو هبتادين هو عبارة عن مضاد تحسس و له قدرة عجيبة على فتح الشهية مالو اي اضرار ... تصوري لما كنت استعملو كنت اكل طول الوقت حتى بعد الاكل احس اني ما شبعت و انو عندي قدرة اكل اكتر بدون ما اتضايق ... وصلت معي اني اكل الخبز بدون شي ... يعني بالمختصر المفيد رح تاكلي الاخضر واليابس .... بس في نقطة : اول يومين رح تحسي بالنعاس يعني عملي حسابك اول يومين اكل ونوم و اليوم التالت رح تنشطي عادي ... انا رفيقتي نعست تلات ايام ... مو مشكلة كرمال السمن**

اما الفارماتون : عبارة عن مجموعة فيتامينات و معادن فيتامين ا ب ج د و معادن حديد و زنك ......الخ المصنع سويسرا و تلاقيه بكل صيدليات الخليج .**

ملاحظة : في دوا اسمو سيبرو فيتا يجمع بين السيبروهبتادين و الفيتامين ما حبيتو لانو فيتاميناتو مو كاملة طريقتي افضل**

طريقة الاستعمال : في الصباح بعد الاكل حبة سيبروهبتادين + حبة فارماتون /////في المساء حبة سيبروهبتادين فقط بعد الاكل**

المهم جرعة الفيتامين ما تتعدا الحبة الواحدة ... بينما السبيرو هبتادين حسب ما بدك ازا بدك حبة واحدة او حبتين او ثلاث حبات .... لا تقولي مضر لانو مكتوب ضمن الراشيتة مسموح حتى 5 حبات**

انا اول يومين كنت اخد تلات حبات بعدين خففت لحبتين و باسبوع كسبت 5كيلو والله ... كنت فاتحة دورة انكليزي بمعهد بريطاني و انقطعت عن المعهد خلال اسبوع اخد العلاج و بعدين رحت الكل تفاجأووا بالشكل الجديد الجميل و بسرعة السمن مع انو طبيعي يعني فقط عن طريق الاكل ....

ملاحظة : في الدول اللي ما بيتوفر فيها فارماتون "ولو انو ما بظن " فيكي تستعملي اي اسم تاني المهم الحبة الوحدة تحوي فيتامينات و معادن منوعة ABEC ومعادن زنك و حديد و...... الخ

جربي و الطريقة مضمونة مليون بالمية بس ادعيلي ما بدي منك غير الدعاء ادعي الله ييسر اموري وامور زواجي ويرزقني بالاولاد الصبيان الاصحاء الصالحين .

Ashq3at algn3n

معلومات Ashq3at algn3n
اختي العزيزه هل لي بالمشاركه. وزني 44.2متذبذب بين 44 و45 طولي 148يقولون وزنك مناسب لطولك بس مو عاجبني يعني لاصدر ولا ارداف لو بس باللبس

معلومات واثقة بخطوتي
انا متفائله على السنة الجديده انو ممكن الاكي عضوات يبون يسمنون
ونرجع نحرك هالقروب من جديد
يا ليت من الزوار يسجلون ونشجع بعض
خلاااص قررت اتخلص من هالعقده اللي لازمتني طول عمري
ويييييييينكم !

معلومات النمله الكويسه
السسلام علييكم ✋
مدري اذا فيه احد او لا ? ..
كنت ابحث عن شغله وفجأه لقيتني عندكم ?..
قريت وتحمست مع ان الردود قدييمه بس حبيت حماسكم ?..
عاد قلت مش خارقه الا وانا مسجله وراده .. ?
..
انا من عمري نحييييييفه وكل ما قررت اسمن مافيه امل ..
بس تطلع لي كرشه وانقهر واموت ع الفاضي ?..
..

المهم واطيح ع شغله كويسه * الريااااااضه *
ادري بتقولون نحيفه وتسوي رياضه ليش ناويه تختفين ✋? ..
الرياضه تفتح الشهيه وتزيد العضل وتخليك سمينه عضلات مو شحوم ..
(ولا احد يقول الرياضه تطلع عضلات مثل الرجال مسسستحيل دامك ما اخذتي حبوب زيادة هرمون اللي تنفخ عضلات الرجال) ?..
المهم
بديت برياضة السكوات >> هذي لتكبير المؤخره .. جمييييله بس تبي صبر .. اكتبي عنها وتعلميها سهله مايبي لها .. بس لازم بعدها ع طول تاكلين بروتين مثلا بيض وبطاطس ..
ثانيا مع السكوات سويت رياضة تكبير الصدر >> والله زاد صدري بنفس الاسبوع وحسيت الستيان ضاق علي ..
هذا هو التمرين ابحثوا عنه باليوتيوب اسمه
افضل تمارين تكبير الصدر | مع دوريس

..
المشي مههم لازم نمشي قبل التمارين عشان الدوره الدمويه تتنشط ويتقبل الجسم الرياضه ..
..
فيه تمارين للبطن بس للحين ما ثبت ع شي كل مره اجرب بس للحين الكرشه صامده ? .. هين انا اوريها? ..
..
مشكلتي قلة الاكل .. ما اكل مع ان شهيتي مفتوحه من التمارين بس مدري وش فيني الله يصلحني ..
..
الماء هو اهم شششي بالدنيا .. شريت كرتون ماء اللي هو العلب وحطيته جنب سريري ولازم باليوم اخلص 5 علب .. وكل ما يخلص اجيب جديد ..
..
الزبيب اليمني انقعه بالليل واخلطه بالنهار مع الماء اللي نقعته فيه واشربه .. لذييييذ ويعطي انتعاس واحس بنشاط من بعده .. وهو معروف لفقر الدم ممتاز ..
بس لاتشربين قبله كالسيوم او بعده ، الكالسيوم اللي هو حليب جبن لبن زبادي ...الخ .. لان الحديد والكالسيوم مايجتمعون يخربون ع بعض ومايستفيد الجسم ..
..
الحلويات وكثرة المقليات دمااااار .. تجيب السكري مع الزمن وتكثر السيلوليت مع الجسم . حنا مانبي نزين شي ونخرب شي .. يعني نصصيحه لاتكثرون من ذا الخلذات والحلويات خففوا قد ماتقدرون ..
..
واللي تقول حبوب تسمن خرطي . فيه حبوب تحبس الماء داخل الجسم وتسمنك لكن تضر جسمك وصحتك وتسبب توقف بالكلئ مع الوقت واضرارها اكثر من نفعها ..
المكملات والفيتامينات زينه بس بإستشاره او بحدود خوذيها بس حبه وحده باليوم تكفي وكثري وراها ماء وكولي لاتعتمدين عليها لانها لحالهر ماتسوي شي ..
..
انا احاول اكثر من اكلي وخصوصا الفطور لاني ما افطر الا نادرا ..
احاول ازيد وزني قبل العيد ? لان مناسباتنا كلها بالعيد ..
..
دعواتكم لي ودعواتي لكم .. وما ادري اذا احد يدخل والا لا .. بس عاد كتبت تجربتي وهرجي الطويل العريض لاي احد يمر هنا ??
..
لي رجعه اذا شفت مخلوقات نحيفه هنا ??? ..

تعبت وانا اكتب وجوالي علق واعيد مليون مره? ..

✋..

ورده للي يمرون هنا ??❤
السلام عليكم ورحمة الله ✋

أنوسة عمر

معلومات أنوسة عمر
ويني عن هالقروب انا بشترك كمان
انا وزني 32ووطولي 150 هدفي اوصل لوزن 48
وواهم شي تطلع لي مععالم الانوثه لاني احس نفسي بزر ومره ما احب اخرج ولا اجتمع مع احد مره متعقده من جسمي حتى بالعيد وايام اشتري للجامعه ازعل وابي لان مافي شي حلو لا احد يقولي خليك واثقه واشتري واقتنعي ابدا جسمي مايجي عليه شي حلو حتى صرت اقصر مع الناس والناس تحسبني انطوائيه وماحب اخرج وانا احب اخرج وانبسط بس ابد جسمي يمنعني فراح اسوي الخلطات المكتوبه رحت لاخصائيه تغذيه اعطتني نظام صعب نوعا ما كله اكل اكل صحي وابتعد عن الدجاج والبيض والسمك لانه تسبب لي حساسيه وحتى حليب الماعز فقالت استبدليه بحليب البقر مدىي فين القاه

رقة كياني

معلومات رقة كياني
السلام عليكم
انا سجلت بالمنتدى عشان هالموضوع خصوصاً
وكل مواضيع زيادة الوزن عموماً
اتمنى انو نشجع بعضنا حتى ناكل ونسمن لان شهيتي هالايام زيروو
وزني 43 على مااعتقد وزنت من قبل اسبوع بس طولي 165
يعني مرررررة نحيفه
منو تبدي معي بهمة ونشاط ؟؟؟

يُنآير

معلومات يُنآير
انا معاكم
ابي ازيد بوزني وتحمست اشرب الزبيب اليمني لازم اشتريه
واذا اشتريته وشفت انه نفعني بقولكم
والتمارين بعد راح اسويها بأذن الله ولازم المويه مشرب منها كثييير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه