قطع ملابس أساسية خلال الفصول الأربعة للمحجبات

Raneem1

New member
قطع ملابس أساسية خلال الفصول الأربعة

ان كنت ممن يرتدين الحجاب حديثا، ربما تجدين صعوبة في اختيار الحجاب المناسب لك من ناحية اللون أو الخامة التي ترتاحين عليها وكيفية تنسيقه مع باقي القطع،

لذا عليك عند التسوق اونلاين في البداية أن تختاري أكثر من خامة لتجربتها واختيار عدة ألوان أساسية لمساعدتك في تنسيق باقي القطع مع حجابك.

" إن المرأة العصرية هي من ترتدي الملابس وليس العكس…فكون أنت البطلة في الأناقة وليست الأزياء." ماري كوانت.


و إليك بعض القطع الأساسية في خزانة كل فتاة محجبة لمساعدتك على أن تظهري بمظهر أنيق وبسيط في كل فصول السنة:


  1. الجينز أو البنطلون الأسود: لإمكانية تنسيقه مع العديد من الأزياء مثلا مع جكيت، قميص، أو كارديجان مع بوت أبيض رياضي أو كعب عالي للمناسبات ذات الطابع الرسمي.
  2. القميص القطني ويفضل تواجد الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والنود، لأنها تتناسب مع غالبية القطع ويمكن ارتداؤه مع الجينز بدرجاته المختلفة.
  3. القطع المريحة اولا
    التيشيرتات البيضاء و السوداء بالأكمام الطويلة أو القصيرة ويمكنك ارتداؤها مع جكيت في الشتاء أو كارديجان، عباية، فوقها في الصيف ويفضل أن تكون قطنية لتلائم كل فصول السنة، المتوفرة في أزياء المحجبات من خلال التسوق أونلاين من تركيا من خلال موقع زينة تريند.
  4. البوت الرياضي أو الحذاء بكعب عالي:
    مع العلم أن البوت الرياضي يتلائم مع معظم أزياء المحجبات مؤخرا كالجينز وبدلات الرياضة وحتى الفساتين الشرعية إلا أن تواجد حذاء ذو كعب عالي مهم للمناسبات الرسمية ويفضل توافره بالألوان المحايدة أو لون النود لأنه يتناسب مع معظم الألوان. " الأزياء الفاخرة يجب أن تكون مريحة والا فإنها ليست فاخرة " كوكو شانيل
  5. البساطة في الخيارات
    الجلباب أو القميص الجينز: التي تتناسب مع جميع فصول السنة بموديلاتها المختلفة وخاماتها. و ألوانها تتناسب مع غالبية ألوان القطع.
  6. الحجاب: لتوفر أكثر من موديل و خامة ولون من الممكن أن تحتاري في كيفية تنسقيه مع باقي القطع، بإمكانك سيدتي من خلال التسوق أونلاين من تركيا أن تلقي نظرة على أزياء المحجبات التركية من خلال موقع زينة تريند ومن أهم النقاط عند اختيار الحجاب تجنبي الحجاب المزخرف في حال كانت القطع التي ترتدينها مزخرفة والعكس كذلك.


أخيرا
احرصي على اختيار القطع المريحة التي تجعلك تستمتعين أثناء ارتدائها والتي تمثل طبيعتك وشخصيتك. " الأزياء تذهب وتتلاشى… ولكن ما يبقى فقط هو طريقة التفكير واختيار كل هذا." سان لوران
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى